΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
/
صح بسألكم بنوتات اللي تشتغلون ..

دواامااتكم لي متى برمضان ..


احنا قاصين علينا ندااوم الى 2 ونص .. واذا نبي نطلع الساعة وحدة لازم نداوم بعد السبت .. يعني يوم واحد اجازة ..

مع ان قانون من وزارة العمل 6 ساعات بس ..

والله حرام قااصيين علينااا .. :(
م
حلم العذارى;10157794:
بخير .. يسلمج ربي , إنتي أخبارج ؟!. :D

الله يبارك في حياتج

وصج فرق بين قعدة البيت & الشغل

طبعاً الشغل أحلى وأريح للنفسية (y)






اخبااااااااري لله الحمد تماااااااامو ,,, بس فيني نووووم وقاعدع افكر اذ اطبخ العصر

ولا انام وو لا اطالع تلفزيون ههههههههههههههه يا كثر االافكار

وو بالليل المفروض اروح استلم صوري مال زواج حمي من سكوب امم مادري

المفروض بكره بس ابغي اليوم استلم بتصل اتاكد وو بمر سكوب البديع بعد بختار

الصور مال خطوبه بنت عمي الكل يقول صاير حليوووه مع

انى شعري العفراء ما ضبطوه !!!

سبحان الله كل مره يضبطونه بس كااااان زحممه و ابتدت في شعري

على ساعه 7ونص وو وصلت متاخره بسبب التصوير بس

اهم شي صورت مع خطيبي :D:o وو صورت ويا العرووووس :D
ح
[ شواقة ]

*

أنا بعد ما أحب ريحة المشوم بروحها

لازم مدموجة مع شي

يعني ورد رازجي مثلاً .. أو مع ماي ورد .. آآآآآآح خنييييييين

*

أنا أشتغل بقطاع خاص ,

شركة عقارية

دوامي مريح سواء رمضان أو مب رمضان

2 ديز " ويك آند "

دوامي من 8 إلى 4

بس الحين برمضان بارت تايم من 9 إلى 3

والحمد لله , أوكي
أ
// ح راير //;10157811:
صح بسألكم بنوتات اللي تشتغلون ..

دواامااتكم لي متى برمضان ..


احنا قاصين علينا ندااوم الى 2 ونص .. واذا نبي نطلع الساعة وحدة لازم نداوم بعد السبت .. يعني يوم واحد اجازة ..

مع ان قانون من وزارة العمل 6 ساعات بس ..

والله حرام قااصيين علينااا .. :(


احنا من 8 الى 2
وقبل كان من 7ونص ال 2 وثلث
يعني ماتغير وايد
وبعد أعرف وحده شغلهم خيروها بين 7 وتخلص وحده او 8 وتخلص ثنتين
واختارت الخيار الأول :D


ملكة الغروب;10157823:
بمر سكوب البديع بعد بختار

الصور مال خطوبه بنت عمي الكل يقول صاير حليوووه مع

انى شعري العفراء ما ضبطوه !!!

سبحان الله كل مره يضبطونه بس كااااان زحممه و ابتدت في شعري

على ساعه 7ونص وو وصلت متاخره بسبب التصوير بس

اهم شي صورت مع خطيبي :D:o وو صورت ويا العرووووس :D


الا شخبار خطوبتكم؟ :o
:confused:
ح
اخبااااااااري لله الحمد تماااااااامو ,,, بس فيني نووووم وقاعدع افكر اذ اطبخ العصر

ولا انام وو لا اطالع تلفزيون ههههههههههههههه يا كثر االافكار

وو بالليل المفروض اروح استلم صوري مال زواج حمي من سكوب امم مادري

المفروض بكره بس ابغي اليوم استلم بتصل اتاكد وو بمر سكوب البديع بعد بختار

الصور مال خطوبه بنت عمي الكل يقول صاير حليوووه مع

انى شعري العفراء ما ضبطوه !!!

سبحان الله كل مره يضبطونه بس كااااان زحممه و ابتدت في شعري

على ساعه 7ونص وو وصلت متاخره بسبب التصوير بس

اهم شي صورت مع خطيبي وو صورت ويا العرووووس


نفسي هههههه

قاعدة أرتب أفكار .. ويا كثرها هلأفكار

شنو بسوي وشنو ما بسوي !..

ههههه إذا احد يتحجى عن الصور والتصوير على طول يصير خاطري أصور << هواية عندها لوول
س
احنا رمضان اللي طاف كان من 9-3 بس ما ناسبنا كلش متعب ومايسوى لان ما يمديج توصلين البيت وترتاحين او تسوين لج شي الا اذن الاذان ..

بس السنة ردوا رجعوه لنا مثل قبل من 8-2 احسه احسن
أ
حلم العذارى;10157835:
نفسي هههههه

قاعدة أرتب أفكار .. ويا كثرها هلأفكار

شنو بسوي وشنو ما بسوي !..


خخخخ أنا بعد قاعده أفكر

أبي أرقد
وأبي أروح الصالون
وأبي أقعد أطالع التلفزيون
وأبي أطلع

:dd:

مب صاحيه


والمشكله ان راسي الحين احسه بينفجر :confused::confused:
فيعني قبل الفطور مايصير أسوي شي غير النوم
أ
انزين بنات شنو تسحرتوا البارحه :21_131:
م
سنفونية حب;10157807:
ملوكه و حلومه :
اي اتوقع انها في السعودية ... بحاول اتصل لها مرة ثانية وبدز مسج احتياط

وعن الصور ملوكه .. صورتني هي وااايد بس قلت لها اطلع ي 60 صور 20 صوره حق كل ليلة لاني سويت 3 ليالي وهي اللي صورتي بس قلت لها اذا في لقطات اعجبتني بطلع عدد اكثر .. ولان الاهل بعد صوروا عندها امي وخواتي واخواني ويبون صورهم بروحهم بعد .. فيكون العدد اكثر

انتي خطوبتج قبلي وبيجهزون عقب رمضان؟؟ يمكن عيل انا بعد عقب رمضان ما دري ما عطتني وقت معين هي .. من جذي اتصل فيها عشان اتاكد بس ما تتحصل الله يهداها

انتي كم صوره ؟؟ وصورتج بس في الخطوبه ولا الملجة بعد او شلون بالضبط ؟



المتفق عليه العرض مفتوح ,,, بس لان المبلغ حق 40 صوره :)

وو صورتني صور واااااااجد ويا اهلى وو اهله ووو معاه وو بروحي ووصور حقه :D

وو صورتني ليله الملجه وو الحنه بس الخطوبه لان حجزت سكوب

ما صاااار مجااااال :ss: وو اعتقد يمكن بحدود 50 الى 60 صوره وو

ما بطلع صور الاهل كلهم بس الصور العائليه وو صوري مع خواتي ووو عمتي

وو حمواتي بس لان صور واااااااجد وو احس صور الملجه اللى بروحي

وو الى معاه احلى وو صرنا في الحنه احس فنن

وو يااااااارب يطلعون بسرعه لان تتمملللت بس لان عندها زباين

خلال هاى الشهرين موسم اعراااااس من جذي صابره :o
س
شواقه لا يفوتج البارحة .. تسحرنا باستا طابخها زوجي ههه
طول اليوم وهو يحن ويقول اليوم بطبخ لج سحور بسوي لج باستا وخلانا نطلع عز الظهر عشان يشتري له اغراض حق هالباستاخخخ لا وشمخواا له سيارته الله ينتقم منهم مسكين عصب وظل متكدر لي عقب الفطور واعليا ..

بس طلع يعرف يطبخ والله سوا لنا باستا لذيذه يمي يمي .. فديته والله :)
ح
[ شواقة ]

*

لوووووول

ما تجوزين!. (6)

أنا أحب فطوري أزيد من السحور

لأني في الفطور أكل على راحتي وأشبع حمد لله وبعدها كولش ما أحب أكل شي :ss:

أمس سحوري ,

كان سندويشة سجق .. زبادي فواكهة << أحبه :o .. قطعة كيكة صغيرونة :D .. وطبعاً لازم السوائل أكثر منها

الماي & العصير ,

زيييييين شنو فطوركم ؟!.. << مصختها :tongue: :o
ي
// ح راير //;10157811:
صح بسألكم بنوتات اللي تشتغلون ..

دواامااتكم لي متى برمضان ..


احنا قاصين علينا ندااوم الى 2 ونص .. واذا نبي نطلع الساعة وحدة لازم نداوم بعد السبت .. يعني يوم واحد اجازة ..

مع ان قانون من وزارة العمل 6 ساعات بس ..

والله حرام قااصيين علينااا .. :(



الايام العادية من 8-4 واللحين من 8-2
أ
سنفونية حب;10157876:
شواقه لا يفوتج البارحة .. تسحرنا باستا طابخها زوجي ههه
طول اليوم وهو يحن ويقول اليوم بطبخ لج سحور بسوي لج باستا وخلانا نطلع عز الظهر عشان يشتري له اغراض حق هالباستاخخخ لا وشمخواا له سيارته الله ينتقم منهم مسكين عصب وظل متكدر لي عقب الفطور واعليا ..

بس طلع يعرف يطبخ والله سوا لنا باستا لذيذه يمي يمي .. فديته والله :)


حلااااااه على الشيف رمزي خخخخخ

وي وعليه، عاد السياره تعور القلب :(

اما انا فماتسحرت، بس شربت ماي
اختي قعدتني وانا راقده عطتني القلاص وشربته وبعدين حذفته هههههههه
وبس هذاني قاعده على فطوري بس
س
المتفق عليه العرض مفتوح ,,, بس لان المبلغ حق 40 صوره :)

وو صورتني صور واااااااجد ويا اهلى وو اهله ووو معاه وو بروحي ووصور حقه :D

وو صورتني ليله الملجه وو الحنه بس الخطوبه لان حجزت سكوب

ما صاااار مجااااال :ss: وو اعتقد يمكن بحدود 50 الى 60 صوره وو

ما بطلع صور الاهل كلهم بس الصور العائليه وو صوري مع خواتي ووو عمتي

وو حمواتي بس لان صور واااااااجد وو احس صور الملجه اللى بروحي

وو الى معاه احلى وو صرنا في الحنه احس فنن

وو يااااااارب يطلعون بسرعه لان تتمملللت بس لان عندها زباين

خلال هاى الشهرين موسم اعراااااس من جذي صابره :o


اي انا بعد صابره .. بس اللحين صار فترة طويله يعني سافرت ورديت واللحين دخلنا في الشهر الثاني .. بس يالله شنسوي امرنا لله بنصبر بعد ..
انتي جم بتاخذ عليج يعني .. شكثر مبلغ حق 40 صورة ؟؟ اتفقتي وياها ؟

وعن سكوب حهزوا صور خطوبتج ؟؟ .. لان صور عرسي للحين ماجهزوا لان عقب ما رجعت من شهر العسل اخترت اللي ابيهم ..ما يندرى متى يجهزون هذلين بعد ..ومالي الا الصبر

اللهم طولك ياروح .. خخخخ
أ
حلم العذارى;10157880:
[ شواقة ]

*

لوووووول

ما تجوزين!. (6)

أنا أحب فطوري أزيد من السحور

لأني في الفطور أكل على راحتي وأشبع حمد لله وبعدها كولش ما أحب أكل شي :ss:

أمس سحوري ,

كان سندويشة سجق .. زبادي فواكهة << أحبه :o .. قطعة كيكة صغيرونة :D .. وطبعاً لازم السوائل أكثر منها

الماي & العصير ,

زيييييين شنو فطوركم ؟!.. << مصختها :tongue: :o


أنا أمس جذي
رحت تفطرت في بيت خطيبي ومابقى شي الا لازم آكل منه وكلت لين قلت بس ههههههههه وعقبها حتى ريحة الاكل ماشتهيها :ss:

اممم فطورنا اليوم مادري شنو
بس أمس كان
مجبوس لحم+ثريد+كبه+شوربة+سبرنغ رول وبيتزا وسمبوسه ومادري شنو+سلطة
وبسسسس


وعاد انا حدي اشرب شوربة وآكل سلطه وسمبوستين وشوي ثريد وبس
M
صباحكم عسل
الله يبارك فييج حبيبتي حراير
******************
سوسو بعد قلبي ما علييج إلا العافيه وطمنينا ع نتيجة الالتراساوند وإن شاء الله يارب خير ومافيج إلا العافيه
*******************
فديتج وردو
ههههههههههه او زين طلعت محلله نفسيه بس تدريين مو اول شخص يقولي هالحجي لاني ما ادري سبحان الله خصوصا الشخص اللي اتعامل معاه فيس تو فيس اقدر افهمه من نظره<<<شعندها الرومنسيه خخخخ بس في ناس شوي غامضيين ما ينعرف لهم بسرعه خخخخخخخ وانا منهم خخخ تدريين انا كل ما ييت ابي اكتب رايي اشوف اللي كتبو البنات احسهم كفو ووفو كتبو كل اللي ببالي خصوصا يمكن انتي لانه صفحه بيضه ومكشوفه للكل فالكل ماشاء الله عرف طبعج انا اتفق معاهم في مسالة انج بنوته حبوبه وطيبه واجتماعية ودائمة الابتسامه ماشاء الله ع حسب ما قلتي وع حسب ما نلاحظه وحساسه وايد بس مثلا ناس لما يتحسسون من شي يبين ردة فعلهم وياخذون موقف من الشخص اللي ضايقهم او اللي تحسسو منه مثلا ما يردون عليه عدل او اسلوبهم معاه يتغير اما انتي شي ثاني لما تتحسسين من شي تلوميين نفسج قبل لا تلوميين الشخص اسلوبج معاه يظل عادي لدرجه يمكن ما تحسسينه انه فيج شي او انه الكلمه اللي قالها ضايقتج او تحسستي منها اهو ينام مرتاح ولا كانه قال شي وانتي يمكن تظليين جم يوم تعيديين وتزييديين في الموقف بينج وبين نفسج وفي الاخير تختاريين انه تسامحينه وتتناسيين اللي صار بس ما تنسينه(في فرق بين التناسي والنسيان انتي احص تتناسيين بس ما تنسيين) فيمكن هالشي يخلي ناس وايد حوالينج يتمادويين وياثرون ع نفسيتج بهالتصرفات...

انسانه متناقضه شوي يعني انسانه هادئه وكلامج ع قدج او ع قد السؤال وبنفس الوقت تحبيين اللمه والسوالف مع الناس<<<لا تسألوني شلون تصير هذي انا احس جذي هههههههه...

غيوره نفس ما قالو البنات وبنفس الوقت لا مباليه في بعض الحالات يمكن ع حسب الشخص وشنو يمثل لج في حياتج اهني تشتد درجة الغيره عندج او تقل...

بسرعه تغيريين نظرتج وحكمج ع الشخص ع حسب المواقف اللي تشوفينها منه يمكن بلحظه يطييح من عينج وبلحظه ثانيه تشوفيين منه تصرف حلو او كلمه حلوه ترجع مكانته عاديه وكانه شي ماصار والعكس اكيد...

***************************
شواقه ذبحتيني حدج مجرمه والله حدي عطشانه ما اقدر اسمع احد اييب طاري الماي البارد
****************************
يتوم الله يعينج حبيبتي صج تعب الصيام مع الحمال خصوصا بالشهور الاولى وانتي الافضل استشيري دكتورتج اللي تتابعيين عندها لانه اللي اعرفه يجوز للحامل تفطر لما تحس بتعب او انه ياثر ع جنينها وعقب تصومينهم عقب ما يوصل البيبي بالسلامه واستشيري دكتورتج اللي تتابعيين عندها افضل
س
حلااااااه على الشيف رمزي خخخخخ

وي وعليه، عاد السياره تعور القلب :(

اما انا فماتسحرت، بس شربت ماي
اختي قعدتني وانا راقده عطتني القلاص وشربته وبعدين حذفته هههههههه
وبس هذاني قاعده على فطوري بس


آآآ .. من الفطور حرام عليج مو بزين تواصلين صيام جذي .. يا الله اللحين عاد تصبري لي وقت الفطور وعوضي
انا اللي موصايمه اليوم متسحره امس خخخ

اي واعليا زوجي حبيبي الشيف رمزي خخخ.. بس صج عور قلبي على سيارته لان مشمخينها بربيه او بشي عاد متعمدين يعني عند اللبناني و هوم الكترونكس كنا رايحين نتشرى الاغراض وما طلعنا الا مسوين فيها عمايل حسبي الله عليهم ..

ربج كريم
ي
ما ادري من سألت عن الرضاعات .. شفتهم من فترة في تو بس تو اللي مدينة حمد مممممممم ما اعرف اشرح مكانة .. اللي صوب الكراجات ..

وشوفي حديقة الازهار او طيور الجنة لانة شايفة عندهم من قبل بس اللحين ما ادري ..

وقولووو الله يصبرنا على شهر الله ونصومة والله يثبت لي البيبي وبعدها اقدر اجهز لة
م
أنا الشوق;10157834:



الا شخبار خطوبتكم؟ :o:confused:



خطوبتنا حلووووه كااااانت ووو الزفه ما حضرتها لان تاخرت في الاستديو :confused:

وو بسرعه دخلت العروس عشان عمتي ما تسمع اغاني ووو لانها وصلت الصاله

بحدود ساعه 9 ووو يقولون الزفه مكس عربي على عجمي لان العروس امها عجميه

ووو المسرح كان من الانصاري قريب لمسرحي بس ااااانعم ووو فيه ورد وااااااجد

ابيض ووو اخضر ووو ليتات من فوووووق ووو ستيج المسرح كله شيفون ووو مخمل

مااااااا عجبني لان يعرقل وو انى بخطوبتي ما حطيته خف الناس تطيح :21_131:

اووو انى اتعرقل فشله :ss: ,,, وو الكيك من الصاله نفسها ووو الاكل كاااااان حلوووو

وو الخدمه ممتازه يمكن لان صاحب القاعه صديق المعرس وو التبوله عجبتني

عددددل اول مره اكلها عندهم حلوه جذي (y)(y) ,,, اقول واسطات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وووو الحين نجي للعروس

فستانها تفصيل من السعوديه لونه حليبي بيج وو الشك ذهبي بس لو ماخذه

بيج اوف وايت بيطلع افخم بس بعد طلع حلوو ووو الحنه عند صديقتي

حنان (( ام حسين )) من كرزكان فظيييع وو غامق ووو

وو راحت صالون ايلاف الشعر وو التسريحه كانت ويفي كاااااامل نازل من ورى ملموم

ووو المكيب فردوس سوتها فننن تغيرت عدددل وبس لاحلى طبعاااااا

بس سوتها شوي برونزيه بس طلعت عجيبه لان انى وهي ما نحط مكيب على طول

واذ حطينا شي نعووومي ووو الذهب من الشهابي طقم نعووووومي مافيه فصوص

عجبني واااااااااجد (y)(y) ,,, اهى كان خاطرها في ذهب ابيض بس تقول ما حصلت

او شكلها ما لفت ههههههههههههههههههه محلات

وو تعديلي كان بالعفراء الشعر عند مريم جاسم ووو المكيب عند فخريه

وو كان لون فستاني وردي نعوووومي من مانجو

ووو المكيب بنفسجي على وردي وو الكحل عريض فننن كان والحمره

مزيج من الفوشي ووو الوردي :D:D ووو الاهم خطيبي محذرني ماحط

مثل الملجه غامق ما يبي غامق الوان زاااااهيه يقول احلى وو تطلعين

ورده :o:o <<< يعازلني ,,, وكاااااااان خاطري تحضروووون خسااااااره
س
امولتي من مساعه اشوف اسمج ويانا تحت بس ما اشوف سوالفح
تراج وحشتيني وااايد تعالي هذري ويانا شوي

اكيد قاعده تقرين الواجب لا ؟!!
X