** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
عروس جنان;16749820:
اي بي...

صباحك خيير



انا احس الخميس بيكوون دواااام.. بس من هي ما بداااااااااااااااااااااااوم

اصلا حاجزين مزرعة وكلنا بنسوي طاااف ههه




انا احس اجازه الخميس ههههههههههههه
a
وصدق احساسي
يا سلااام اجازة العيد تسع ايام
ثلاث ايام ما ننام عشان العيد
والباقي نوم وريلاكسيشن :019::019::019:
B
عروس جنان;16749818:




حياكِ الله اختي معانا :rose:




الله يحيج أختي ...
تسلمين والله <3<3
أنتو تدشون الصباح وانا ادش البليل عكسكم ههههههه
B
abcd1;16749819:




هلااا بنت الديره
عرفينا بنفسك
عطينا السي في ههههههههههه :094:



اهلين اي بي سي دي لووووول

طولي بعمرج تراني بنت البلاد بعد لوووول بس مــآ من صوب مسقط من صوب الباطنة
انزين بعد شو تبين تعرفين من السي في خخخخخ
ع
صبااحوووووو


abcd1;16749825:
وصدق احساسي
يا سلااام اجازة العيد تسع ايام
ثلاث ايام ما ننام عشان العيد
والباقي نوم وريلاكسيشن :019::019::019:




حماااااس :y:



a
Bent aldyra;16749846:
اهلين اي بي سي دي لووووول

طولي بعمرج تراني بنت البلاد بعد لوووول بس مــآ من صوب مسقط من صوب الباطنة
انزين بعد شو تبين تعرفين من السي في خخخخخ


تشتغلي تدرسي
ام متزوجه عدد الاطفال
هواياتك طبخ كنس مسح
خخخخخ وهكذا
a
غيرت مزاجي استعدادا لاستقبال العيد :-^:-^
B
abcd1;16749851:
تشتغلي تدرسي
ام متزوجه عدد الاطفال
هواياتك طبخ كنس مسح
خخخخخ وهكذا



هلــــآآ والله اي بي سي

بعدني والله أدرس وباقي لي كورس واخلص ان شاء الله ،،، دعواتج

وبعدني ما معرسه :)
هواياتي النت والتصميم وكتابة مدونات والقراءة وايد اشياء احب امارسهـــآآ ^_^:S: بس ماحب الطبخ وايد :041:
د
صبااااااااااااااااااااح الخير:rose::rose:

كيفكم بنات ؟؟؟


ما مصدقة الاجازة 9 ايااااام:y::y::y:


ايش مخططاتكم؟؟

احنا رحنا جبل شمس والحمرا الويكند الماضي ومن كثر ما حبيت المكان مخططين فالعيد نروح مره:D
ع
صبااااااااحووو


كيفكم؟؟




دلوعة س;16749857:


صبااااااااااااااااااااح الخير:rose::rose:

كيفكم بنات ؟؟؟


ما مصدقة الاجازة 9 ايااااام:y::y::y:





ايش مخططاتكم؟؟

احنا رحنا جبل شمس والحمرا الويكند الماضي ومن كثر ما حبيت المكان مخططين فالعيد نروح مره:D




ونحنا رحنا الجبل الاخضرررر
والعيد طبعا اول وثاني وثالث يوم زيارات ووناكل شوا :094:
رابع يوم حاجزين مزرعة

ع


وانتو ايش مخططاااتكم؟؟


نسم.. ويينك مالك حس؟ كيفك الحين ؟؟
n
n
مراحب حريم ,,, شخباركن ,,, امس بس داومت فهالاسبوع ,,, كنت تعبانة وفالبيت ,,, اليوم أحسن شوي نشكر الله ,,,,

الاجازة عووووووودة ,,,,,,, وماشي خطط لحد الحين وانا ماحب اكون بدون خطط بس وضعي الصحي ما يسمح بالحركة الواجد أساسا <=3<=3

شفتكم ف السناب حبيت المكان ,,:plz: , في احتمال نرتب رحلة عائلية للجبل الاخضر ,,, والباقي ريلاكسينج وهنا في مسقط بعد الزيارات المختصرة جدا بالنسبة لي ,,, :01:
د
بعدكم معيدين:-?:-?
a
مساء الخير بناتاااااااااااااااااات


دلو هذا كسل ما بعد العيد ههههههههههه

امس مريت محل بوتشر وخذيت برجر طازج دجاج ولحم
شويناه :B:

اليوم الفواد اسوي بسبوسة

اريد اسوي سويت احس من زمان ما بدعت بسويتات

تخيلوا اشودي الحص بعده مع الحمام
مره يطلب ومرتين لا
مزاااااااااااااااجي
a
ع طاري الجبل الاخضر

تو انا وصديقاتي جالسين نرتب لرحله بنااااااتيه مال الدوام
نروح بدون صغار ونبات ليله الخميس للجمعه ونسوي باربكيو <3
ع
صباحووووو
كيفكم؟؟



ع
دلوعة س;16749924:


بعدكم معيدين:-?:-?






بصراحة فيني كسللل وخاطري اخذ اجازة انااااااااااااااااااااام فيها بسسسس

abcd1;16749927:
ع طاري الجبل الاخضر

تو انا وصديقاتي جالسين نرتب لرحله بنااااااتيه مال الدوام
نروح بدون صغار ونبات ليله الخميس للجمعه ونسوي باربكيو <3



الله حماااااس اي بي :up:

a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^

كيف اصبحتوا وكيف الدوام
وايش خططكم للشتاء :094:

بدا يطول الليل الحمدلله
هذي احلى ايام عندي يكون الليل طوووويل
ننام ونصحى وبعدها 2ونص الفجر :094:
د
abcd1;16749926:
مساء الخير بناتاااااااااااااااااات


دلو هذا كسل ما بعد العيد ههههههههههه

امس مريت محل بوتشر وخذيت برجر طازج دجاج ولحم
شويناه :B:

اليوم الفواد اسوي بسبوسة

اريد اسوي سويت احس من زمان ما بدعت بسويتات

تخيلوا اشودي الحص بعده مع الحمام
مره يطلب ومرتين لا
مزاااااااااااااااجي



abcd1;16749927:
ع طاري الجبل الاخضر

تو انا وصديقاتي جالسين نرتب لرحله بنااااااتيه مال الدوام
نروح بدون صغار ونبات ليله الخميس للجمعه ونسوي باربكيو <3


هههههه عاد ما كسل تعبت ارفرش واقول وين البنات!!!
بوتشر اللي ف شاطئ القرم؟؟؟ لان هنا فالعذيبه نفس الفكرخ بس ما جالي سمعت حد يطريه:-?

عاد ما فكره:plz::plz: بس كيف عشان توصلوا هناك والا تشلوا ازواجكن قصدكن؟؟
عروس جنان;16749933:




بصراحة فيني كسللل وخاطري اخذ اجازة انااااااااااااااااااااام فيها بسسسس




الله حماااااس اي بي :up:



اجازتي الاسبوع الجاي:plz::plz::y: بشبع نووووم ودواره ههههههه:B:

abcd1;16749934:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^

كيف اصبحتوا وكيف الدوام
وايش خططكم للشتاء :094:

بدا يطول الليل الحمدلله
هذي احلى ايام عندي يكون الليل طوووويل
ننام ونصحى وبعدها 2ونص الفجر :094:


هلا هلا صباح النووور

خل نستوعب التغيير فالجو بعدين نخطط بس كل شي حلو فالشتاء:-^


متى تفتح القرية العالمية؟؟؟
ابي اروح دبي وايد اشياء فتحوا موخرا واحس طافني واجد:D
X