** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
دلوعة س;16749237:
ههههههه ليش:oh:





لان هنوفا اجازة ولادة

عروسا سايرة دبي ان شالله

ايبو مسافرة


سجسج هاجرتنا :(

باقي انا وانت ,,, وانا واجد مضغوطة فدوام او تعبانة :073::073:

:094::094:
د
nassam;16749238:
هلا هلا دلوووو ,,,

الوحام تمام ,,, اقدر اقول نسبة 5% في تحسن بسيط ,,, وموقفة حبوب الحديد :01::01::01: يزيد اللوعان والعفسة )-<)-<)-< ,,, انا ترا احاول اطلع واغير جو ,,, لكن الصحة العامة للاسف هالحمل شوي مش ولا بد ,, وفي كذا issue مترافقة مع الحمل زايدة التعب ,,, الحمدالله انا احاااااااااول اطنش واعيش ,,, بس هي فترة صعبة نوعا ما ,,,

حبيبي النتفة ,, احس ما يفهمو هالفترة تغيير الجو بس يمكن يتضايق اذا طلعتوه برا وكذا ,,, انتظري لحد شهر 9 وطلعي ,,, واجد مناسبة هالفترة للسفر ,,, ولدج مدرسة او روضة او شو؟؟؟؟


الله يشافيج يا رب...فتره وتعدي بخير ان شالله

ما اعرف والله بس تعبني وايد فالعيد,,,, ولدي تمهيدي بيكون ان شالله


nassam;16749239:
لان هنوفا اجازة ولادة

عروسا سايرة دبي ان شالله

ايبو مسافرة


سجسج هاجرتنا :(

باقي انا وانت ,,, وانا واجد مضغوطة فدوام او تعبانة :073::073:

:094::094:


اااه:lol::lol::lol::lol:
ع
صباااااح الخيــر


كيييفكم بنااااات


نسم ....
ههههه ضحكتيني قفليه لين الشهر الجاااي ههههه


دلو..
صباحك وررد
ك
ماشاءالله بعده ه\ا تجمع موجود من 5 سنوات ماشاركت فيه
n











صباح الورد ,,, كل وحدة تاخذ حبة <3<3<3<3<3

اخيييييييييييييييييييييرا جاااااات الخميس؟؟؟ احس هالاسبوع استفغر الله طوووووووويل ما طاع يخلص البررررررر ,,, <=3<=3

عروسا كيف المذاكرة شفت عندج كتب :094::094:

دلو وين يدرس ولدج؟؟؟


ايش الخطط عندكم للويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :F:F:F

انا للاسف ما عندي وايد خطط ,,, جالسة أعيد ترتيب بعض الاشياء في شقتي ,,, وبادية من اسبوع وشوية شوية اسوي شغيلات ,,,, زوجي امتحانات ودوااااام :01::01::01: ماشي خطط :073::073::073:
ع
صباااح الخيرااااات


nassam;16749253:
























صباح الورد ,,, كل وحدة تاخذ حبة <3<3<3<3<3

اخيييييييييييييييييييييرا جاااااات الخميس؟؟؟ احس هالاسبوع استفغر الله طوووووووويل ما طاع يخلص البررررررر ,,, <=3<=3


بالعكس هذا اسسرع اسبووووع

عروسا كيف المذاكرة شفت عندج كتب :094::094:


ايوا هذاك تحضيرات للكورس :plz:

دلو وين يدرس ولدج؟؟؟


ايش الخطط عندكم للويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :F:F:F

انا للاسف ما عندي وايد خطط ,,, جالسة أعيد ترتيب بعض الاشياء في شقتي ,,, وبادية من اسبوع وشوية شوية اسوي شغيلات ,,,, زوجي امتحانات ودوااااام :01::01::01: ماشي خطط :073::073::073:



انا اليوم وبكرة مشغووووولة
اليوم بروح اشتري كم غرض وبشتري شبسات وبسكوت للاولاد
وباليل بروح افصل ملابس الاولاد للعيد وبكرة بروح اشتري قماش وافصله للعيد
لاني برجع بعد اسبوعين اخاف ما بيخيطو لي... فقلت احسن اخلص كللل شي


وعاد من هناك بشتري ملابس العيد واجهزهم للمدرسة

د
nassam;16749253:











صباح الورد ,,, كل وحدة تاخذ حبة <3<3<3<3<3

اخيييييييييييييييييييييرا جاااااات الخميس؟؟؟ احس هالاسبوع استفغر الله طوووووووويل ما طاع يخلص البررررررر ,,, <=3<=3

عروسا كيف المذاكرة شفت عندج كتب :094::094:

دلو وين يدرس ولدج؟؟؟


ايش الخطط عندكم للويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :F:F:F

انا للاسف ما عندي وايد خطط ,,, جالسة أعيد ترتيب بعض الاشياء في شقتي ,,, وبادية من اسبوع وشوية شوية اسوي شغيلات ,,,, زوجي امتحانات ودوااااام :01::01::01: ماشي خطط :073::073::073:


عروس جنان;16749255:
صباااح الخيرااااات


صباااااح الوردات:rose::rose::rose:


نسوم ولدي في الانجاز في الانصب...اما الصيفي ف فالعامرات



انا اليوم وبكرة مشغووووولة
اليوم بروح اشتري كم غرض وبشتري شبسات وبسكوت للاولاد
وباليل بروح افصل ملابس الاولاد للعيد وبكرة بروح اشتري قماش وافصله للعيد
لاني برجع بعد اسبوعين اخاف ما بيخيطو لي... فقلت احسن اخلص كللل شي


وعاد من هناك بشتري ملابس العيد واجهزهم للمدرسة



عروسا وين تفصلي ل اولادج ؟؟ يعجبني ستايلهم

احسنلج خلصي بدري
ع
دلوعة س;16749257:



عروسا وين تفصلي ل اولادج ؟؟ يعجبني ستايلهم

احسنلج خلصي بدري



في محل في العامرات وواحد في روي
وخياطتهم مضبوووطة..

ع
مسااااء الخيييير







a
ياااااا الهي واجب متراكم :oh::oh:

بكره شكلي من الصباح اجلس عليه :D
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^
من وين ابدي من وين بس ههههههههههه
عندي كلام شهرين :lol::lol::lol:

الحمدلله السفره ما يحتاج اتكلم عنها متابعيني هنا كلكم بسناب
كيف كانت التغطيه ؟:D

بصراحه رحله خورافيه كانت واااااجد تمشينا لدرجة اخر الايام بصعوبه يسحبونا
ما طايعين نطلع من البيت نعم تعبنا ههههههههههه
كله مشاوير وخطوط
الخلاصه زرنا 6 دول
المرحله الاولى 3 دول
المانيا وفرنسا مرره جنب بعض ساكنين عالحدود
يوم نزور في فرنسا ويوم نروح المانيا
ويوم وحده خصصناها حال لوكسمبورغ دوله مستقله
وفظيعه للتسوق عجبتني واجد وصغيره ما كبيره
هبابها يوم هههههههههههههههههههه:lol::lol:
كلينا اسكريم وضربنا سيل قوي وتجمدوا ولادي
ماشاء الله عليي ذاك اليوم ملبستنهم شورتات :(:094:
واحلى شي اليوروبارك لااا سحرتني هالملاهي :-(:-(
خاطري اعيش فيها ثلاث ايام
ركبت بداية اخطر لعبه
لانه اختي قالت بتمسك اولادي لانها مجربتنها خلاص مرتين
اما صحيح انها لعبه هويه قويه اول مره اشوف مثل هالهويه كيف يعقونا
وانا ما يعجبني يوم يعقوني
احس بطني يوصل حلقي نعم
بس مو اسوي فضول التجربه هههههههههههههههههه:lol:
وعاد بعدها رخصتهم وراحوا يلعبوا كلهم وانا جلست الاعب ولادي
والعب معاهم العاب الصغار
برايه اتحمل عسى اروح لها مره بدونهم :094:
لو انه زوجي ما ينفع ما يحب الالعاب الخطيره :-(:-(:-(

المهم اسوأ شىء بالمرحله الاولى
جو باريس
يا الهي جهننننم
رغم اني احلى مكان رحناه
ابوي قال ما يصير جايين فرنسا وما اجيبكم باريس ومساكين خواني ما جالهم شافوا باريس
فعزمنا النيه ودخلنا النت وحجزنا بيت حج ليله
لانه المشوار لباريس 6 ساعات
وطلعنا الصباح الباااااااااااكر
مغاربه اصحاب الفله وكانوا طيبين والبيت حلو
لكن لكن لكن
ما قطرت حر كما ذاك اليوم
الله يهديهم اوروبا لا عندهم مكيف ولا مروحه )-]
حتى قميصي لازق بظهري )-<
بس معالم باريس :plz::plz::plz:
وعاد سيارتنا اخوي يسوق
خمسنا زين زين بالشارع
خاصه قوس النصر الدوار فيه 12 مخرج ولفينا عليه مال 8 مرات :lol::lol::lol:
غير انه قطعنا اشاره حمرا ما نحسبه دوار وا تقاطع ذاك
كانت اتشلنا شاحنه
وابوي ورانا ماسك راسه
اخوي الصغير يقول ما اعرف كيف اصحاب ذي السياره للحين ما مشلولين السجن :lol::lol:

ونمشي بشارع التكاسي والباصات نقول غريبه ذا فاضي
الا الشرطه تهرن لنا زين ما دقونا مخالفه ههههههههههههههههه:094::094::094:



المرحله الثانيه / 3 دول
النمسا وسويسرا نفس الشىء مناطق متقاربه
عاد اجواء النمسا يالله برااااااد
عوضنا حرارة فرنسا صح :D:D
ورحنا دولة لخشنتاين
دوله واقعه كللللها ع جبال الالب
وكلها ع بعضها بس 160 كيلو
وبو عيون مقروصه كللللهم لقيناهم هناك يتسوقوا
والسبب انه كل الماركات السويسريه هناك :perfect:
بس غاليه جدا جدا جدا جدا
:01:


وطبعا احزن اكشن اني انسقت بفرنسا :-(
نسيت الهاندباج ع كرسي المطعم
والحص رشاد عملها ورحنا انا واختي ندور اقرب تويلت
ونسيتها
دايما هرات ولادي تكلفني الثمن غاليا
هرة اياد كلفتني دبلة الالماس اللي كنت وااااجد احبها
واللحين هذا الحص
رجعت للمطعم ماشىء
وهو يشوفني راده رايحه
قلت اجرب اساله
شفت شنطه؟؟
او ياه ياه
ودخل يوريني ووووووو ااااا فرحت هي هي
وطلعت اتحضنها
بعدين قلت علني اشوف داخلها اتطمن
الا الفلوس بححححححححححح ;-(;-(;-(

تقريبا 650 يورو
بس الحمدلله ابشركم تلفوني ما شلوه هههههههههههههههههه:094:

عاد اكشن الوصول لعمان وحده سالفه
مسكين اياد من يوم بالطايره يقول لي عطشان اريد ماي
اقوله تو بخبرها من تمر
وانساه
عاد من وصلنا البيت دخل هو من المجلس
وشاف غرشة تشبه غرشة الماي
وسيده لفمه شرب ما قصر
ومن خلص جاني قال امي انا شربت شي يشبه الماي بس ما ماي لانه عور لي بطني :-(
وانا ما انتبهت قلت له بايه اسبح روح خبر ابوك

راح مسكين حال جده يخبره قال له روح خبر ابوك مو هذا بو شاربنه
يوم خبر ابوه انتبه له وشاف الغرشه غطاها مفتوح :oh::oh::oh:

قال الشيمه خلااا طواري
شله الطواري والولد هناك قام يزوع كل بو في داخله )-<)-<
وخلوه بمره سقايات واكسجين ينقوا دمه
ولحقتهم انا تخيلوا مكمله يوم ما نايمه ابدا
والغم متحمله شقاوتهم بالطايره اقول اخليهم مصحصحين عشان ننام كلنا مره وحده فليل
بو تعب
وطلع مني زين زين :094:
وانقع بالطواري كله ع كرسي حديد :-(
عاد الساعه 6 شلتنا الاسعاف للسلطاني
قالوا لازم يسووله منظار يتأكدو اانه الماده ما حرقت شىء من المرىء او جدار المعده
لا سمح الله لانه يسبب نزيف
وسووله تخدير كامل ودخلوه عالساعه 10 الحمدلله
وانا عيوني كما الفنجان من التعب
وعاد الحمدلله من الساعه 3 وانا اراكض وراهم رخصونا ارجوكم
الولد قام وكل والحمدلله ما رجع
لين رخصوني الساعه 5
وعاد رجعت البيت وتعشيت كملت يومين واانا مقاومه
ورحت الشقه نمت احلى نومه
طبعا الصغار خليتهم عند خالتهم
ما بايه ازعاج :01:

عاد صحيت وقلت يالله نبدا الجد وبديت اعلم رشاد الحمام :094:
عاد اكشنات حمام رشاد اذكرها احسن برده وحده :lol::lol::lol:

وتاريخ 7-9 حجزنا دبي رحنا انا وزوجي
استرخاء هههههههههههههه
سويت ليزر بالعين وخلصه الساعه11 الصباح ومنها لددبي
حجزنا فندق حياة ريجنسي مقابل ديره مررره
حتى نزلنا نمشي مسافات قطعنا داخل دديره ونصب من الحر
لكن قلت برايه اتحمل
رياضه :094:
وشريت لي دراعتين من ساره بلاز حلواااااااااات حال العيد
وتسوقت كامل حال شلتي ملابس العيد عاد تو يحتاج افرزهن واغسلهن وابرسلهن لنزوى:-^
وخذيت من ابو هيل 3 عبايات
ورحت كتز في ديره وصوغت عمري حلق :094:
وزوجي قال لي اشتريي نطاره شمسيه هدية عيد ميلادش
واستغليت الاوفر خذيت وحده من دبي مول ويوم رحت دبي اوتليت شفت وحده غيرها
قلت له وهذي بعد ابغاها :lol::lol:
خذيت لي بوانطلين عسولات حبيتهن مال سفر وتحت العباه من pink woman دبي مول
اول مره اشوف هالمحل
واشتريت عطرين
وطبعا اكل طول الوقت اكل
اكتشفت محل مال سناك
رهييييب
حصلته بفرع دبي اوتليت
وطلع شي منه بالغرير وبمحطة قطارات دبي مول
اوصيكم عليه


كنا نتستخدم المترو للتنقل قلنا اريح لنا
لكن حشى الزحمه والريحه احسن نعذر المره الجايه )-<)-<

غير انه رايحين الامارات مول نشوف فلم ومختارينه بعنايه توقيته
لانه القطارات تخلص عالساعه 12
خلصنا 11:10
وطلعنا نمشي عالراحات هنا وهنا
واصلين 11ونص المحطه
السكيورتي يسالنا وين تريدوا
خبرناه النخله ديره
قال خلاص اخر مترو راح 11:20
:-(:-( كنه حد كب علينا ماي بارد
عاد حنا اااااخر الدنيا ونضرب لاااول الدنيا خخخ

شلنا تكسي ب 65 درهم :01:

ويالله رجعت اهم شىء مسقط فوادي بارد نشحت كل فلوسي ههههههههههه

كنه يسدني واجد لعيت ^_^




عروس جنان;16749109:
صبااااح الخيررر




كل عام وانتن بخيييييير خواتي
الحمد لله الذي بلغنا رمضان والعيد وربي يعوده علينا اعوااااااام يااارب



اي بي..
يا سلااااام النمساا رووووعة والاجواء رووعة هناك استانسووو



نسم..
حمييي وزوجته راحو هولندا ما شاء الله المناظر رووووعة جنننننننة ما شاء الله








هولندااااا بدا حلم هولندا من حبة فرنش فرايز
:lol::lol::lol:

تخيلوا باليوروبارك خذينا شبس مش ممكن
اول مره احب شبس هالجد
ضخم وكبيييير
قالولي بهولندا كله يبيعوا كذا التشبس
كذا ستايلهم مشهورين به
وعاد منها قلت لاااازم اروح هولندا
عشان شبس ههههههههههه

بجرب ادوره بالقريه العالميه اذا في ياخي ما مر عليي:NO:


دلوعة س;16749111:
هنوووفه و عروسو:-^:-^:-^





السفر<=3<=3<=3 متى يكبر النتفه بس:-(



بيكبر وبتخليهم بثنينهم ان شاء الله مع امك هههههههههههههه:lol:
وترجعي ايام شهر العسل :019:


nassam;16749213:
صباح الخيرات ,,, من عبووورة ؟؟؟ وما شالله هنوفة ولدت ؟؟؟ جابت بنوتة ما شالله ,,, الحمدالله ع سلامتها وتتربى في عزهم :)

شخباركن حريم ,,,,,,,,,,,,


دلو متى تسافري :) هع هع ,,,,

عروسا كيف دبي جاهزة ,,, متى تقريبا؟؟؟


انا جالسة اشوف حجوزات لشهر 8 لاني طفرااااااااااانة من الوحام والتعب لي فيني ,,,,,,,,,,


كيف نسم رحتي خلاص دبي؟؟
ياخي وحامش شكله عالثقيل
ما اتخيل كيف تزوعي وانتي تسوقي مو تسويي؟؟
كيف تركزي بالسياقه :oh:

nassam;16749219:
لااااه :D:D ما جمعت ان هي سيم سيم نفر ,,, اللي تراسلها تباركلها عني :-^:-^ ,,,

اوووووووو اقترب المووووووووووعد :plz::plz::plz: حمااااااااااس احساس انك بتروحي مكان :y::y::y::y:

ما بايه اسافر مكان ع هالحالة نعم ,,, حدي اروح دبي ,,, صلالة ما حصل حجوزات وعادي عندي ما أروح ,,, ف جاسة اشوف حال دبي بداية شهر 8 ويكون زوجي خلص امتحاناته ويكون يوم ميلاده بعد ,,,, الهدية باخذله نظارة شكلي لانه جالس بدون نظارة فترة الحين شمسية ,,, وباخذله حاجات زيادة بس ما حددت ايش بضبط لسه ,,, :perfect::perfect:


زوجي يقول لي ارجوش الا النظارات لا تشتريها
لازم وحدي اقيس ع وجهي واشوف اي وحده تريحين باللبس
عنده مواصفات خاصه :094:

كسرة زجاج;16749243:
ماشاءالله بعده ه\ا تجمع موجود من 5 سنوات ماشاركت فيه


قديم البريسم ( الشات) ولا جدير الصوف ( الوتسب) :094:
a
بسم الله الرحمن الرحيم انا وفزعت من طول ردي عله :(
ع
صباح الخير


ما شاء الله زوز.. عاد ما رد


اهم شي استانستوو واستانسنا معاااش في السناب :D
بس اكره لقطة لما يسرقوا شي منش :-( بعده زين ما سرقوا الشنطة بكبرها


وابووووي خوفتيني ماله اياد مو شرب؟؟؟؟ :oh:
سلامته مسكين
a
عروس جنان;16749576:
صباح الخير




ما شاء الله زوز.. عاد ما رد



اهم شي استانستوو واستانسنا معاااش في السناب :D
بس اكره لقطة لما يسرقوا شي منش :-( بعده زين ما سرقوا الشنطة بكبرها



وابووووي خوفتيني ماله اياد مو شرب؟؟؟؟ :oh:

سلامته مسكين



حاجه بتروكيماويه )-<
د
ويلكم بااااااااك زوووز نعم حييتي عروس من جديد:y::y:

مع اني شايفه سنابج وسناب عمان ترافلر اول ب اول بس حبيت ردج عيشني الجو مره ثانيه:plz::plz:


دبي وما ادراك ما دبي<3<3
ع
abcd1;16749577:
حاجه بتروكيماويه )-<

:oh:
الف سلامة الحمد لله ما صارله شي




دلوعة س;16749578:






دبي وما ادراك ما دبي<3<3



دبي <3
a
دلوعة س;16749578:
ويلكم بااااااااك زوووز نعم حييتي عروس من جديد:y::y:



مع اني شايفه سنابج وسناب عمان ترافلر اول ب اول بس حبيت ردج عيشني الجو مره ثانيه:plz::plz:



دبي وما ادراك ما دبي<3<3




كيف رحلتك لدبي وين سكنتي ووين اكلتي :094:

تصدقي لو خبرتك اني للحين ما جربت لقمه :oh:

كل ما ابغا اروحه يصير شىء ويكون ما ع طريقي :01:

خاطري اسكن جراند حياة اراقب سعره لشهر 11 ههههههههه
:094:

خذيتي سيف معكم ؟
a
عروس جنان;16749579:

:oh:
الف سلامة الحمد لله ما صارله شي






دبي <3



عاد انتي عروسا مفروض تكوني متلوعه خلاص من كثر ما جلستي فيها هههههههههه

كيف كانت رحلة دبي يوميا كنتوا تطلعوا تتمشوا ؟ وجربتوا مطاعم جديده؟
د
abcd1;16749581:
كيف رحلتك لدبي وين سكنتي ووين اكلتي :094:

تصدقي لو خبرتك اني للحين ما جربت لقمه :oh:

كل ما ابغا اروحه يصير شىء ويكون ما ع طريقي :01:

خاطري اسكن جراند حياة اراقب سعره لشهر 11 ههههههههه
:094:

خذيتي سيف معكم ؟


abcd1;16749582:
عاد انتي عروسا مفروض تكوني متلوعه خلاص من كثر ما جلستي فيها هههههههههه

كيف كانت رحلة دبي يوميا كنتوا تطلعوا تتمشوا ؟ وجربتوا مطاعم جديده؟


حلووو جراند حياة واحلى شي بوفيه الفطووور اول مره اشوف بوفيه افطار كذا منوع حتى من كثر الاكل ما تعرفي ايش تاكلي...شي سكشن شعبي وهندي وشامي وانترناشونال من غير الاجبان و البيض والبان كيك ...صراحة فطرنا 3 ايام كل يوم ناكل شي غير:perfect:



جربت الميلس ف دبي مول حلو بس ما واو احس لو ع غدا بيكون احلى من العشى...كنا رايحين سويتش اصلا بس قالولنا انتظار 3 ساعات تقريبا:-(

عيل انا هذي اول مره اروح وما اروح لقمة:-?


حبيت لعبة جرافيتي في مول الامارات:plz::plz: ترومبيلينات يا الله كيف لعبت من فوادي ومسوين يوم مخصص للنساء حظهم


ومرينا دراجون 2 الجديد فاتحين فيه مطاعم كشخه وكافيهات راقيه ما كانه دراجون
a
دلوعة س;16749583:
حلووو جراند حياة واحلى شي بوفيه الفطووور اول مره اشوف بوفيه افطار كذا منوع حتى من كثر الاكل ما تعرفي ايش تاكلي...شي سكشن شعبي وهندي وشامي وانترناشونال من غير الاجبان و البيض والبان كيك ...صراحة فطرنا 3 ايام كل يوم ناكل شي غير:perfect:




جربت الميلس ف دبي مول حلو بس ما واو احس لو ع غدا بيكون احلى من العشى...كنا رايحين سويتش اصلا بس قالولنا انتظار 3 ساعات تقريبا:-(


عيل انا هذي اول مره اروح وما اروح لقمة:-?



حبيت لعبة جرافيتي في مول الامارات:plz::plz: ترومبيلينات يا الله كيف لعبت من فوادي ومسوين يوم مخصص للنساء حظهم



ومرينا دراجون 2 الجديد فاتحين فيه مطاعم كشخه وكافيهات راقيه ما كانه دراجون




يالله شجعتيني بوصفك لافطارهم :plz::plz::plz:
اما حنا صارلنا صحيح مقلب هههههههههههههههه
حاجزين حياة ريجنسي بدون تردد نحسبه جراند حياة
سبحان الله ما اعرف كيف انا وزوجي بثنينا ما نتبهنا :lol:
لين وصلنا الجارمن وحنا مفقمين هههههههههههههههه


ايوا سويتش مصيبه كل ما اروح يقولوا انتظار طويل عريض
شكلي بخليه لين يصير مثل تشيركيك فاكتوري تخف عنه الدهره )-<

ايش هذي اللعبه ما عندي خبر عنها ولا شفت شىء بالامارات مول :oh::oh:

دراجون الجديد دوم اشوفه وما اروحه يباله يوم وحده الف ع صوبه
وكيف التسوق فيه ؟؟ المحلات المعروفه ؟
X