صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^:-^
امس كانت عندنا حملة توعويه في جراند مول الطابق الاول
عن ترشيد استهلاك الماء والطاقه
وماسكه المنشورات واشوف كدس حريم جايات مسكت وحده
اشرح لها ايش عندنا وهي متحمسه هي هي خبريني مو عندكم هنا
عجبني حماسها:lol:
قلت لها هذا يوضح لك مثلا حديقة منزلك بدل تستخدمي هوز وترشري وتصرفي ماي
استخدمي نظام التنقيط بالري
قالت بنت الحلال حنوه بو تناكر وسطول ما بو تنقيط
)-<
قلت يالله فقدت الامل
نزين المصابيح لازم تعرفي اي نوعيه تشتريي
لانه في نوعيه تصرف خمس اضعاف الانواع الثانيه
قالت عب الشيمه عطيني رقمش حنوه نبني
ونبغى نعرف مو نشتري
واي ليت اشغل ااذا نطلع من الصبح لليل
نعم وهقتني تو مو جابني اشرح وطاح لي الشخص الغلط نعم ههههههههههه:094:
وجابت لي كل قصص حلتهم والجيران والمشاكل بو سووها
وعيالها وهين راحوا :Oh::Oh::Oh:
اسميني وانا اجاريها اوه سبحان الله وما شاء الله
بعدين قالت تصدقي ولدي هذا الكبير السنه الماضيه محافظ ع كل اغراضه المدرسيه
والسنه ادخل الصغير الله يستر
قلت لها ان شا ءالله بيكون مظله اهم شىء نتيه استودعيهم هم واغراضهم
قبل لا يروحوا المدرسه
طشت اغراضهم نوبا :-?
الا شوي قالت انا مبوني متعوده استودعهم ما نتيه بو اتجيي تعلميني مو اقول
انا اكبر عنش)-]
اسميني كنه حد كب ماي بارد فوقي ههههههههههههه
قلت لها لااا انا قصدي كتذكير ما اعلمش )-<)-<
وتأشر لولد خالتي جالس يصور بكاميرا احترافيه الاطفال
قالت اقولش هذاك بو يصور
بيطلعوا بالتلفزيون ؟؟ قلت لها هيه يطلعوا
الا تلفت ولادها تدفرهم خلا خلا هناك يطلعونا بالتلفزيون هذي برايه عاد انتواصل معها
عاد بالتلفون
واناااا <=3<=3<=3<=3)-])-])-]
من الغم رحت دقيت كنافه في حرملك وصليت واشتريت بمبرز وطلعت عنهم
:094::094::094:
عروس جنان;16749589:
صباااح الخييير
كيفكم؟
وكيف استعدادات المدارس
نسم.. كيفك؟ وينك مالك حس؟ وكيف الوحام؟
ما تلووووعت بالعكس عاجبني جالسة هههه
الرحلة كانت حلوة بس لاني رايحة كورس فانشغلت واااجد
زوجي يطلع الاولاد الصباح ومن ارجع نطلع صوب المولات
او نروح نتعشا
جربت مطعم مصري قريب الفندق واااجد حلوووو
وكله صور ممثلين وممثلات مال اول وقديمين
حسيتني في مصر :094:
المكان كان جمييييل وراقي
اكثر شي جربنا المطاعم الي جنب الفندق
لان احيانا اجي تعبانة
فنطلع بس نتعشا ونرجع
والويكند قضيته تسووووق والاولاد
ابوهم يشلهم يلعبو
بس تعب مع 3 مفكرين نروح انا وزوجي بسسسسسس
ريلااااكس :plz: ما اشل ولا وااااحد منهم :NO:
وشلونا يوم من الكورس للـ كارتدوم
سقنا سيارات رالي يالله كيف حمااااااس :y:
ومن خلصنا رحنا تشليز تعشينا وواحد من الي في الكورس
كلم مال شليز وجابو كيكة للي كانت تدربنا لانه كان ميلادها
وغنووولها وسوينا ربشة في المطعم :D
تجربه حلوه ما شاء الله :plz:
ما طلعتوا صوب عيمان والشارقه ؟
يعني اللي تمشوا صح زوجك وعيالك ههههههههههه
يبالكم بروحكم
انا ناويه اشلهم شهر 1 ان شاء الله ولادي ترفيه
عاد اشوف كيف الترتيب :01:
دلوعة س;16749590:
يا سلام عروووسا وناااسه:plz:
من الصبح خاطري ف محاشي:-( شكلي بمر كشرينا انا وطالعه
هههههه يبالج روحه بروحكم:D
دلو حصلت وحده بالشارقه تسوي محاشي محصلتش
عادي تسوي بنفس اليوم الاوردر ويوصلولك وين ما تكوني دبي العين الخ لكن ب 50 درهم حال دبي
متابعتنها بالانستا