** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
&
خلاص بكون باستيف

بينزل ثلج
أ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16611357:
خلاص بكون باستيف

بينزل ثلج


ايوه خليكي هيك:094:


أميرة * A *;16611359:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



مشي اطول
س
دللو ماله تلفونش؟
كيف مات
واجد اليوم تلعين؟
a
أميرة * A *;16611310:
احسنتوا ما قصرتوا على الرد التحطيمي
الخدمات بو اسأل عنها
كل ما ذكرتوه اعلاه بو ما متوفر

:D :D :D
ما ينفع ياخي مع صغيرين تعقدت مرة تورطت مع خالد في صلالة :-(
افسخ ما تفسخ و اكفخه من اللوعة وش ذنبه :'(
طول الوقت افشفش نفسي بالعطر



انا الوعهم زوجي وخواتي
يوم نروح دبي والا نبغى نطلع
اقولهم ما نطلع الا اياد مسونها ههههههههههههه
عشان ما يبهدلني
عاد مال كبار لوووع وما تضمني التويلت خارج

يالله كيف اتنفس الصعداء كنت من يسويها

<=3

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611319:
عب حياالله بالحامل والمحمووول

ايبي ليش اختك باغيه حبوب الاسهال ؟؟

ياخي توها والده يعووور يجيها اسهال


تو الاسهال يعور
الامساك مو يكون؟!!!



البنفسج!;16611323:
صبااااااااااااااااااح الخير نفرااات
ازيكم
متشووووووقة للمنخفض الجوي بقووووووووووووة عسى يارب ما يروح عنا:y::y:


عسى يااارب :plz:

لو انه من حديانكم العمانيين المنخفض بدا يقللللللللل :'(

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611339:
ما قاليتي باغيه متر .. قاليتي يستمر المنخفد

يسدنا نفاف خفيف كما رذاذ صلاله يااااااااااه يخلي الجو نقي

عروس .. بيكون راين داي


ما نبغى نفاف
نبغى سيل قووووووي يشرح النفس

ترى المنخفض هو الامطار

منخفض رحمه باذن الله


أميرة * A *;16611359:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تو انا اقول مو ذا الزلزال بو استوى فجأه
&
ما مجربتنه الامساك

اختشفوووووووووووووووفشششش

يالله مسكينه .. خليها تشرب ماي وااااااااااجد وعصير برتئان واااجد
د
سجود 2010;16611365:
دللو ماله تلفونش؟
كيف مات
واجد اليوم تلعين؟


الله يسلمج ولدي غمسه ف كوب ماي:01:وما طاع عاد يشتغل

وعاد قلت اخذ فترة نقاهه من الموبايلات:-*بالذات تو كلهم متولفين في بيتي امي واخواني<3<3

الا ارابيكن محد سال عني واحليلني;-(


abcd1;16611367:
انا الوعهم زوجي وخواتي
يوم نروح دبي والا نبغى نطلع
اقولهم ما نطلع الا اياد مسونها ههههههههههههه
عشان ما يبهدلني
عاد مال كبار لوووع وما تضمني التويلت خارج

يالله كيف اتنفس الصعداء كنت من يسويها

<=3



تو الاسهال يعور
الامساك مو يكون؟!!!





عسى يااارب :plz:

لو انه من حديانكم العمانيين المنخفض بدا يقللللللللل :'(



ما نبغى نفاف
نبغى سيل قووووووي يشرح النفس

ترى المنخفض هو الامطار

منخفض رحمه باذن الله





تو انا اقول مو ذا الزلزال بو استوى فجأه



وحدي يا الله بلبسه بامبرز كان باغيه اروح مكان ولا اربط عمري ع هره ويمكن ما تطيع تنزل
&
ايبي لا والله المنخفض هوه الامطار !!!!!!!!!!!!!!


وانا احسب سندويكة جبن
أ
هههههههههه
و كيف تخليه يسويها غصب ؟
اولادي لااااااازم بالدور قبل الطلعة ، عاد انا لا تقولي فسخي عباتك يوم البسها


اختي في صحار تقول تعالوا شلوني ، الباص يرجعهم الخميس
أ
حتى لو بامبرز تجلسي متوترة مع ريحة الفحفحة
ا
جالسه قبل اقرا عن حبوب المؤخره وكيف نشيلها والاثار
ومن الاشياء الي انتزقت ان وحده تستخدم الرتن اي ما اتخيل وااااااااجد قوي وكيف تجلس :oh:
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611371:
ايبي لا والله المنخفض هوه الامطار !!!!!!!!!!!!!!


وانا احسب سندويكة جبن


انا احسبه هريس:-?


أميرة * A *;16611373:
حتى لو بامبرز تجلسي متوترة مع ريحة الفحفحة



انزين تو وقت غدا غيروا الموضوع:D
أ
البنفسج!;16611374:
جالسه قبل اقرا عن حبوب المؤخره وكيف نشيلها والاثار
ومن الاشياء الي انتزقت ان وحده تستخدم الرتن اي ما اتخيل وااااااااجد قوي وكيف تجلس :oh:


على ركبها :D


بعدها 12 :-(
&
دلوعة س;16611375:
انا احسبه هريس:-?







انزين تو وقت غدا غيروا الموضوع:D


علا هريس صح :-?

لا تتكلمو عن الاقل بعده باقي ساعه لين اطلع من الدوام واتغدى فالبيت :01:
ع
دلووو...
مو تتغدي؟؟ جوعانة اقوى ى ى ى ى شي


وخاطري في رانش من هارديز :plz:
ا
:041::041:اموووووور
تو وقت الشرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررده
بعده هو بس ماروم استحمل لازم اروح الغبره اجيب رغوده وبعدها الحيل مره
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611380:
علا هريس صح :-?

لا تتكلمو عن الاقل بعده باقي ساعه لين اطلع من الدوام واتغدى فالبيت :01:


قيسي كم صار محيط خصرج:D



عروس جنان;16611381:
دلووو...

مو تتغدي؟؟ جوعانة اقوى ى ى ى ى شي



وخاطري في رانش من هارديز :plz:



اليوم جاييبين مشاوي من البيت التركي

بطني يصو صو


طلبي عروووسا

البنفسج!;16611382:
:041::041:اموووووور
تو وقت الشرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررده
بعده هو بس ماروم استحمل لازم اروح الغبره اجيب رغوده وبعدها الحيل مره


يا الله حشى عاد ما مشوار ما يخلص
&
بطني تو كما متن صباعي

مشي منه


يالله مشاوي

تئطع ألبي حتت حتت
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611386:
بطني تو كما متن صباعي

مشي منه


يالله مشاوي

تئطع ألبي حتت حتت



هههههههههههههه حبيت التشبيه يا كوكاكولا:lol:
ا
ياااااااااهوووووووووو بيجيبو رغوده عني:03::03:

ومن وصل ابوها تقوله تعال باكر شلني :036:
X