** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
د
البنفسج!;16610608:
ربي يسلمك دلوو
ايوة بس واجد يعورني قلبي ع الصغاار نحن كبار وما نستحمل ما بال هم

تخيلي امس رغوده تكح لمدة ساعه تقريبا متواصل



يحليلها...احسن وديها العياده
ا
ان شاء الله ناوية كذا
A
سلامتهم الحلوين ما يشوفوا شر يا رب

تغير جو الحين و الكل مريض
ش
ولا وحده عبرتني

الظاهر وجودي ما مرحب به:-(
ع
شاعرة زمانها;16610747:
ولا وحده عبرتني

الظاهر وجودي ما مرحب به:-(



حياش الله اختي الشاعرة
انتي تجي في الوقت الضايع :094:
تعالي الصباح بتشوفي الكل موجود :perfect:
ع
دلوووو..

بعدك في الدوام؟؟
A
صباح الورد
&
صباااااااااااااااااحكم عومااااااني

ازيكن نفرتا نفرتا

اسمع منخفض جوي عميق جاينا

الحمدلله اني وبنتي زكمنا قبل عشان نستمتع بالاجواء خخخ
اكره يكون مطر واكون مافيني بارض حتى اطل من الدريشه

سبحان الله لو جاي المنخفض ايام الاسبوع يكون نلقى حجه نغيب خخخ


امس بعدني ما مداومه .. الزكام واجد يسويلي صداع كرووووب
ع
صبااااااحوووو

صباح النشااااط

عسى الامطار الجاية امطار خير وبركة على الجمييع


د
صباااااااااااااااااااح الخير:F:F:F

عسى من بكرا تبدا امطار غزيره الصبح وناجز:plz::plz:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16611218:
صباااااااااااااااااحكم عومااااااني

ازيكن نفرتا نفرتا

اسمع منخفض جوي عميق جاينا

الحمدلله اني وبنتي زكمنا قبل عشان نستمتع بالاجواء خخخ
اكره يكون مطر واكون مافيني بارض حتى اطل من الدريشه

سبحان الله لو جاي المنخفض ايام الاسبوع يكون نلقى حجه نغيب خخخ


امس بعدني ما مداومه .. الزكام واجد يسويلي صداع كرووووب



سلامتكم سكووووره ما تشوفون شر انتي و ورد<3<3
تو منخفضاتنا كلهن يجن فالويكند<=3



عروس جنان;16611222:
صبااااااحوووو



صباح النشااااط


عسى الامطار الجاية امطار خير وبركة على الجمييع





هلا هلا عروووسا

امس كنت طالعه عدت تو شفتج تسالي:-^
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

المنخفض الجوي القادم اليوم بقطر والبحرين امطار غزيره عندهم

يوصل عندنا ان شا ءالله الخميس صباحا
صوب الباطنه والبريمي والله يعينهم لأنه التوقعات تشير الى هطول كميات كبيييره من الامطار
واحتمال الفيضاانات عندهم وارد جدا خصوصا صحم شناص صحار

مسقط يوصل عندنا اما عصر الخميس او فجر الجمعه والله اعلم

محدثتكم عن أحوال الطقس أم اياد:094::094:









شاعرة زمانها;16610062:
مرااااحب بنات بلادي

مساؤكن أبيض و أحمر و أخضر

انا عضوة جديدة ، أتمنى تقبلني في شلتكم


اخيرا عضو جديد معنا

حيااااش
وسدحي بطاقتش الشخصيه

احسش صغيره ما اعرف ليش :01:


دلوعة س;16610562:
صباااااااااااااااااح الخير




اول مره احس بحلاة العيد الوطني<3<3<3:F:F


كل مكان مسيرات ماشالله



وعاد امس الالعاب الناريه ابداااااع سوينا فالحوش باربيكيو ونشوف الالعاب الناريه منظر حلوووو وايد والاحلى كيف ولدي مستاتس اول مره يشوف كل شوي يصرخ ماما شوف شوف واااااااااااااو:perfect:



الله حلوو دلوو
باربكيو وجو بارد والعاب ناريه
بس لو يتوفق كل هذا بويكند كان اكتملت :094:


دلو ذكريني ايش اسم الحبوب اللي تسهل؟؟ خبرتينا مره عنها




عروس جنان;16610582:
صباااح الانواااااااااااار


هنوفة..
صباح النشاااط




دلووووو...
صبااااااااااح الاجواء الحماسية.. بالفعل هالعيد الوطني غييييييييييير.. رووووعة مسيرات وفرحة تعم الجمييييييع
الالعاب النارية كانت روووووووووووووووووووعـة.. طلعنا انا والاولاد وخواتي واولادهم ورحنا مكان الالعاب واستمتعنا اقوى شي

بس الحمد لله ما طبقنا في الزحمة زوجي خمس بسيارته في الشارع الترابي هههه دقيقتين ووصلنا البيت




شاطر زوجش شكله قناص طرق :041:

ومو تعشيتوا :094:


البنفسج!;16610596:
صباااااااااااح النشااااط
اليوم قايمة من النوم نشيييطة ع ان البنات مريضات كحة وحمى اليوم عاد وديت رغوده المدرسة وباديه الكحه ل عهودة حبيبتي الشحرجة فصدرها تنبين هي وتتنفس عاد قلت بوديها الظهر اللعياده


سلامتهم البنات
اصعب شىء الكحه
عطيها حليب بالكركم رغد



&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611218:
صباااااااااااااااااحكم عومااااااني

ازيكن نفرتا نفرتا

اسمع منخفض جوي عميق جاينا

الحمدلله اني وبنتي زكمنا قبل عشان نستمتع بالاجواء خخخ
اكره يكون مطر واكون مافيني بارض حتى اطل من الدريشه

سبحان الله لو جاي المنخفض ايام الاسبوع يكون نلقى حجه نغيب خخخ


امس بعدني ما مداومه .. الزكام واجد يسويلي صداع كرووووب


شوفي المقدمه اخبار المنخفض :01:

اكره الصداع :073:

د
abcd1;16611229:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

المنخفض الجوي القادم اليوم بقطر والبحرين امطار غزيره عندهم

يوصل عندنا ان شا ءالله الخميس صباحا
صوب الباطنه والبريمي والله يعينهم لأنه التوقعات تشير الى هطول كميات كبيييره من الامطار
واحتمال الفيضاانات عندهم وارد جدا خصوصا صحم شناص صحار

مسقط يوصل عندنا اما عصر الخميس او فجر الجمعه والله اعلم

محدثتكم عن أحوال الطقس أم اياد:094::094:














الله حلوو دلوو
باربكيو وجو بارد والعاب ناريه
بس لو يتوفق كل هذا بويكند كان اكتملت :094:


دلو ذكريني ايش اسم الحبوب اللي تسهل؟؟ خبرتينا مره عنها





[/CENTER]



ههههههه عاد ما تقرير جوي مبشر:perfect:

اخوي باكر باغي يروح البلاد وما مخلينه

هذاك اللي خبرت عنه سونيا قوي وايد انتي استخدمي هذا اضمن دواء agiolax

قري عنه في قوقل



وليش تو مختفيه ولا لج حس؟؟
س
دللووووو عاش من شافش الحصة
هين انتيه
تو مخمسة هنا
ع
دلوعة س;16611224:



هلا هلا عروووسا


امس كنت طالعه عدت تو شفتج تسالي:-^


:-^
صباحك ورد دلووو :rose:


abcd1;16611229:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

المنخفض الجوي القادم اليوم بقطر والبحرين امطار غزيره عندهم

يوصل عندنا ان شا ءالله الخميس صباحا
صوب الباطنه والبريمي والله يعينهم لأنه التوقعات تشير الى هطول كميات كبيييره من الامطار
واحتمال الفيضاانات عندهم وارد جدا خصوصا صحم شناص صحار

مسقط يوصل عندنا اما عصر الخميس او فجر الجمعه والله اعلم

محدثتكم عن أحوال الطقس أم اياد:094::094:


عاشت خبيرة الطقس :D
الله يجعلها امطار خير وبركة يااارب





شاطر زوجش شكله قناص طرق :041:

ومو تعشيتوا :094:



خخخخ ايوا في هالسوالف شاطر :up:
يحب رحلات الرمال هناك يمارس هوايته :094:

العشا كنت مسوية دال وسمبوسة بيض ودجاج
تعشينا في البيت وشلينا خفايف بس
[/CENTER]
د
سجود 2010;16611234:
دللووووو عاش من شافش الحصة
هين انتيه
تو مخمسة هنا



اشتقتيلي يعني:-?:-?

شفت اعلان المول الجديد يسمونه الافنيوز ..ننتظر الافتتاح عاد في اخر2014:plz:
ع
سجسج..
صباح الخير.. ونحنا ما اشتقتيلنا )-]
د
عروس جنان;16611238:
:-^
صباحك ورد دلووو :rose:



[/CENTER]



عروسا شابقتي الاجازه الاسبوع الياي؟؟

كنت ابي اشابق وكنسلت
د
سحبن سيسو وسكور وانوقه وسارونا هنا
ع
دلوعة س;16611243:

عروسا شابقتي الاجازه الاسبوع الياي؟؟


كنت ابي اشابق وكنسلت



لا دلو ما شابقت
بشوف مسؤولي ويش يقول اذا قال اوكي باكتب اجازتي
عسى يوافق :plz:
A
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611218:
صباااااااااااااااااحكم عومااااااني

ازيكن نفرتا نفرتا

اسمع منخفض جوي عميق جاينا

الحمدلله اني وبنتي زكمنا قبل عشان نستمتع بالاجواء خخخ
اكره يكون مطر واكون مافيني بارض حتى اطل من الدريشه

سبحان الله لو جاي المنخفض ايام الاسبوع يكون نلقى حجه نغيب خخخ


امس بعدني ما مداومه .. الزكام واجد يسويلي صداع كرووووب


الف سلامة عليكي انتي و بنتك الحلوة

ما تشوفوا شر يا رب




عروس جنان;16611222:
صبااااااحوووو




صباح النشااااط


عسى الامطار الجاية امطار خير وبركة على الجمييع





صباح الفل

اخباركم الحلوة
X