** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
د
البنفسج!;16611826:
صبايا عندي مشكلة )-<)-<
الله يعزكم انا وااااااجد اتلوع من الحمامات العامة لدرجة اني ممكن ما ادخل لحد ما ارجع البيت ف كنت ادور عن البلاستيك الي يحطوه ف الحمام تعلافوا وين ممكن احصله
نفسي يخصصوا لكل واحد حمام ياخي مستعده يحطوا مبلغ رمزي بس وحدي ادخله



اذا بيخصصولج حمام لج وحدج ما بيكون مبلغ رمزي بيكون شي و شويات:D:lol::lol:
س
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ايبي نسيت اخبرش عن المطعم الغاوي اللي تو طايحين فيه
اسمه سناك اند هاك وا شاك
تعرفيه قبل؟
عن امدحه وتطلعي مجربتنه وما حبيتيه
a
صباح الأجواء الجميييييييييله :y::y:

يا سلام هذي اجواء تشجع للدوام

وتجوع بقوه :-(:-(:-(

امس متعشيه بس بمتبل وخبز من البيت التركي

يالله احب خبزهم التركي <=3



دلوعة س;16611430:
اول مره اعرف معلوومة جونية العيش:-?:-?



يصلح تو اعقه بعد مرور يومين عاد.؟


لا حمدلله وزني ثابت:094:




هوه نفس الحبوب بو خبرتكم من زمان عليه



معروف دلو
اذا غرق فونش بماي
لا تشغليه ابدا
لو شغلتيه بيحترق على طول يشوط

مفروض كنتي تاخذيه مباشره لجونية عيش وتعقيه هناك
حبات الارز عندها القدره لامتصاص الماي
وفتحيه بعد 24 ساعه فونش يشتغل عادي

ما مشكله درس للمرات القادمه


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611790:
سبااااااااح الاجواء الجميله:plz:

سباااااااااح احلى نهاية اسبووووووع:y:

سباااااااح الراحه النفسيه والفرحه :-^

الجو رووووووووووووعه عندنا .. وصلت بيت اهلى وكان الجو سووو رومانتك <3

وانا اتقرب للدوام الغيوم تنقشع شيئا ف شيئا :(


انا بطول الطريق وهو كمان
جو كتمه :094:


عروس جنان;16611797:
صباااااااااح الورد والاجواء الشاعرية>> احم احم :094:

بترجع سكركر الغيوم.. متوقعين امطار بعد الظهر





تراني كاتبتلكم ملخص عن الحاله اللي بتصير ما قابلتيه :01:

دلوعة س;16611805:
صباحكم خميس فله<3<3<3:Oh::Oh:



يا الله كل وحده توصف الاجواء فوق راسها:D




شيله سودا:094:

البنفسج!;16611822:
صباااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
اجوااااء جداااااااااا جميلة لدرجة جايني مود اوصل رغوده المدرسه يعني اطبق ف الزحمه للغبره وارجع مره الدوام

يارب اجعله صيبا نافعا غير ضار



اللهم امين

صح انش هبله
عاد ما لدرجة اعتق بالزحمه
نو واااي



دلوعة س;16611825:
البريمي غرقت




حظهم عقبالنا يارب :y:
البنفسج!;16611826:
صبايا عندي مشكلة )-<)-<
الله يعزكم انا وااااااجد اتلوع من الحمامات العامة لدرجة اني ممكن ما ادخل لحد ما ارجع البيت ف كنت ادور عن البلاستيك الي يحطوه ف الحمام تعلافوا وين ممكن احصله
نفسي يخصصوا لكل واحد حمام ياخي مستعده يحطوا مبلغ رمزي بس وحدي ادخله



عاد ذي لبر ما ركابه مبلغ رمزي وحمام خاص :D
هين وجه الاستثمار؟؟

اتستوي بلاد الحمامات اذا كل واحد وحمامه:041:
ا
عااادي دلووو المهم وحدي ادخله اوافق
البنات الي معنا ياخي ولا من وسخات فيس يزووووووووووع
a
سجود 2010;16611831:
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ايبي نسيت اخبرش عن المطعم الغاوي اللي تو طايحين فيه
اسمه سناك اند هاك وا شاك
تعرفيه قبل؟
عن امدحه وتطلعي مجربتنه وما حبيتيه



شوف الحصه تعرف مطعم جديد وم اتخبرني :plz:


اليوم بنطلب من تشاينا تاون

جوعانيين واجد والحاله الجويه تستدعي عيوش :094:
ا
عادي زوز رحمت ابوها عنده كورس بس كان نايم بعده ف قلت انا بوديها وهو يرجه

ياخي انا حاله خاصه واااااجد اتلوع وتخيلي ما تدخلي الحمام من 7 لحد ما ترجعي 2 ونص ولا3
a
البنفسج!;16611835:
عادي زوز رحمت ابوها عنده كورس بس كان نايم بعده ف قلت انا بوديها وهو يرجه

ياخي انا حاله خاصه واااااجد اتلوع وتخيلي ما تدخلي الحمام من 7 لحد ما ترجعي 2 ونص ولا3



انا عادي حمام الدوام والمولات مال دبي ادخلهن
ما عندي وسواس منهن احسهن نظاف
بس لازم احط على مدار المقعد مال المرحاض الله يعزكم تيشو

يعني اجلس عالتيشو هذا اقل واضمن شىء ممكن اسويه

فرضا جاش اسهال مو تسويي )-<
ا
انا هاليومين مستويه ما اجووع ابدا امس متغديه ب كروسون ومتعشيه ب كون فليكس وبعده ماكلتنه بس لان بطني يصرخ جالس بس ابداااا ما جوعانه
ا
تراني اسوي يوم تجي الحاله تيشو دبببببببل حوالينه وعند الظهر المهم ما المس شي وارشه ب ديتول )-<

كنت ما واجد اتلوع لحد ما شفتهم بهالحاله ماعرف من كان يدخلهم وسخ
أ
يخلصك تيشو و ديتول شلي معاك عدة النظافة و فركي المكان بعد
وانت حصرانة تترقصي هههه
اشتري التلبيسات وامو اسمها و ريحي نفسك من التيشو


وسواس قهري فيش >>>> شرررردة
أ
تو فهمت سالفة الجونية
ع بالي تأدبوا عيالكم فيه )-<

انا مرة سويت هالطريقة و اشتغل الفون :perfect:
a
البنفسج!;16611839:
تراني اسوي يوم تجي الحاله تيشو دبببببببل حوالينه وعند الظهر المهم ما المس شي وارشه ب ديتول )-<

كنت ما واجد اتلوع لحد ما شفتهم بهالحاله ماعرف من كان يدخلهم وسخ


عاد كيف يطبق الكلنكس عند الظهر :-?

أميرة * A *;16611863:
تو فهمت سالفة الجونية
ع بالي تأدبوا عيالكم فيه )-<

انا مرة سويت هالطريقة و اشتغل الفون :perfect:



ايوا معروفه الطريقه فعاله اهم شىء ما تشغلي الفون والا بح



كيف اخبار المنخفض

ما قالوا اخلاء او شي
نريد نطلع ياخي
س
ايبي انسى اخبرش الحبو
بس يوم الاحد برسلش المنيو والرقم
لذييييييييييييييييييييييييييييذ

ماشي اخلاء
قريت في السبلة ان الحالة بتدخل الساعه 5 مسقط
والله اعلم
a
سجود 2010;16611870:
ايبي انسى اخبرش الحبو
بس يوم الاحد برسلش المنيو والرقم
لذييييييييييييييييييييييييييييذ

ماشي اخلاء
قريت في السبلة ان الحالة بتدخل الساعه 5 مسقط
والله اعلم



نزين عالأقل يرخصونا ياخي :01:

مو طبيعة اكلهم
فاست فود عيوش فطاير الخ
س
فاااااااااااااااااااااااااااست فود
بس ما مال قوم برجر وشلته
ستيك و قطع دجاج وتركي و ترياكي وووووووو
a
سجود 2010;16611877:
فاااااااااااااااااااااااااااست فود
بس ما مال قوم برجر وشلته
ستيك و قطع دجاج وتركي و ترياكي وووووووو



حماس بنجربه نكست ويك ان شاء الله
أ
عاد الظهر مو تتسندن و تقرن جريدة


سكاااااااااااايب
a
انا اتابع جالسه بالسبله احوال المنخفض والاوديه اللي تنزل
تحديث مستمر بالدقيقه
&
صبااااااااااااااااااح الخيرااااااااات

تخيلو بس تخيلو لو كل اسبوع نداوم صلاص ايام اونلي

نعمممممممممه

االحمدلله على كل حال


هاو ار يووووو غيرلز

الويكند سوبر متعب وسوبر اكشن بالامطار والاحداث الشيقه

وانا مرهقققققققه لاني ما ارتحت ابدا ابدا واللي مصبرني قصر هالاسبوع

وخلاص قررت جدولي فالاجازه بيكون نووووم ثم نووووم ثم نوووووم
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:041:

اليوما لمكتب فاااااااااضي
مداومه بس انا

وبما اني فاضيه ناويه اشتغل عالصور
جايبه معي هاردسك
واشتغل فرزززز لصور شهر العسل واخيرا هههههههههه

بطبعهم:B:




&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613321:
صبااااااااااااااااااح الخيرااااااااات

تخيلو بس تخيلو لو كل اسبوع نداوم صلاص ايام اونلي

نعمممممممممه

االحمدلله على كل حال


هاو ار يووووو غيرلز

الويكند سوبر متعب وسوبر اكشن بالامطار والاحداث الشيقه

وانا مرهقققققققه لاني ما ارتحت ابدا ابدا واللي مصبرني قصر هالاسبوع

وخلاص قررت جدولي فالاجازه بيكون نووووم ثم نووووم ثم نوووووم


اما حنا بنقضيه في ربوع وسط المربيه ههههههههههههههههه:041:

وامس واصله صديقتي المصريه ايام المدرسه
فأكيد بنقضي اغلب الاجازه دواره الله يعين :01:

بايه اطلعها الجبل وما عارفه متى ابوي بيطلع بس يجلس يومين وانا ما ابغى اجلس يومين
X