صباح الأجواء الجميييييييييله :y::y:
يا سلام هذي اجواء تشجع للدوام
وتجوع بقوه :-(:-(:-(
امس متعشيه بس بمتبل وخبز من البيت التركي
يالله احب خبزهم التركي <=3
دلوعة س;16611430:
اول مره اعرف معلوومة جونية العيش:-?:-?
يصلح تو اعقه بعد مرور يومين عاد.؟
لا حمدلله وزني ثابت:094:
هوه نفس الحبوب بو خبرتكم من زمان عليه
معروف دلو
اذا غرق فونش بماي
لا تشغليه ابدا
لو شغلتيه بيحترق على طول يشوط
مفروض كنتي تاخذيه مباشره لجونية عيش وتعقيه هناك
حبات الارز عندها القدره لامتصاص الماي
وفتحيه بعد 24 ساعه فونش يشتغل عادي
ما مشكله درس للمرات القادمه
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16611790:
سبااااااااح الاجواء الجميله:plz:
سباااااااااح احلى نهاية اسبووووووع:y:
سباااااااح الراحه النفسيه والفرحه :-^
الجو رووووووووووووعه عندنا .. وصلت بيت اهلى وكان الجو سووو رومانتك <3
وانا اتقرب للدوام الغيوم تنقشع شيئا ف شيئا :(
انا بطول الطريق وهو كمان
جو كتمه :094:
عروس جنان;16611797:
صباااااااااح الورد والاجواء الشاعرية>> احم احم :094:
بترجع سكركر الغيوم.. متوقعين امطار بعد الظهر
تراني كاتبتلكم ملخص عن الحاله اللي بتصير ما قابلتيه :01:
دلوعة س;16611805:
صباحكم خميس فله<3<3<3:Oh::Oh:
يا الله كل وحده توصف الاجواء فوق راسها:D
شيله سودا:094:
البنفسج!;16611822:
صباااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
اجوااااء جداااااااااا جميلة لدرجة جايني مود اوصل رغوده المدرسه يعني اطبق ف الزحمه للغبره وارجع مره الدوام
يارب اجعله صيبا نافعا غير ضار
اللهم امين
صح انش هبله
عاد ما لدرجة اعتق بالزحمه
نو واااي
دلوعة س;16611825:
البريمي غرقت
حظهم عقبالنا يارب :y:
البنفسج!;16611826:
صبايا عندي مشكلة )-<)-<
الله يعزكم انا وااااااجد اتلوع من الحمامات العامة لدرجة اني ممكن ما ادخل لحد ما ارجع البيت ف كنت ادور عن البلاستيك الي يحطوه ف الحمام تعلافوا وين ممكن احصله
نفسي يخصصوا لكل واحد حمام ياخي مستعده يحطوا مبلغ رمزي بس وحدي ادخله
عاد ذي لبر ما ركابه مبلغ رمزي وحمام خاص :D
هين وجه الاستثمار؟؟
اتستوي بلاد الحمامات اذا كل واحد وحمامه:041: