** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
abcd1;16748883:
صباح الخير بناتااااااااااااااااات

يوم الاربعاء عازمه صديقاتي بالدوام فطور ف بيتنا

وبديت اجهز المنيو وأوزع الأدوار :094:

عندي متدربات ثنتين من ج س ق
تو ايوصلن وعاد امسكهن جهازي انحرم منه :-(

الا اذا جابن لابتوب يريحني




زحمه ما حلوه مو نوباااا فيها ذكريات سيئه ههههههههههههههه
وكل حد مستاء ومعصب
غير الفورمز اللي خلوني اعبيهن زياده وطلبوا الاب يجي من مقره ومع شهاير الميلاد
والله ماصخين صراحه
امي تتنازع ما تجيبوني هالدول مره ثانيه سامحه
:lol:

عب بس ارتحتي ما تروحي البلاد
خذيها عاذره وارتاحي ههههههههههه

بس مو هي الاشياء المتعبه بو باغيه تفهميها؟؟

تو والله طاح سوقه جراند
حتى الزحمه صوب افنيووز





توقيت رمضان تو ما يسعفنا
الوقت يركض ررررركض




هلا هلا هنوفه اخبارك وكيف كان موعدك وايش قالولك بيبي بوي والا جيرل
وتسوقتي او لسه


هلا و الله موعدي كان زين في الوطيه عند دكتوره رولا سكندر

و قالت لازم اشيك السكر يوميا قبل و بعد الاكل لان اذا ما منتظم

ما راح تعطيني فرصه اعدي موعودي لازم يتدخلوا يخافوا من الاعراض و زياده وزن البيبي

و اذا اوكي ان شاء الله الامور طبيعيه و نحمد الله على كل حال و طبعا ما سالتها عن الجنس

بصراحه وحدي قلت الا يجي من الله حياه الله و كلهم حلوين دامهم بخير و عافيه

و بديت اتسوق الحمد لله يقين خلصت الملابس باقي اشياء بسيطه و باذن الله بخلصها

ها الاسبوع و يوسف باقي له شورتات و بنطلونات بس و النعال ابوه بياخذه و الكميم

و الدشاديش في الخياط وانا اشتريت لي شي خفيف من بيت القطن و خلصنا :up:



nassam;16748887:
هنوفة شخبارك وكيفها صحتك وامورك :plz::plz::plz:


هلا هلا نسم نحمد الله انا تمام انتي

كيفك و كيف امورك عساكي بخير
A
صباح الخيرات جميعا

كيفكم و كيف اصبحتوا عساكم بخير
ع




صباح الخييييييييير


كيفكم؟

وكيف قرنقشوووكم خخخخخ




نحن تجمعنا بيت اختي الكبيرة والاطفال استانسووووو
A
صباح الخيرات

كيفكم بنات وين مختفين سلامات
A
صباح العشر الاواخر من الشهر المبارك

الله يقدرنا على صيامه و قيامه يا رب
A
صباح الانوار

كيفكم بنات

اي بي صلاله

نسم وينك

و عروس

و سجود

و البقيه خير ان شاء الله

عساكم بالف خير يا رب
س
هلا هلا هن هن
ماشي بارض البر
نجي الدوام متسحبين نعم
ماشي نوم

اليوم عندي ضيوف
ابى اسوي حلا بسيط
حد عنده طريقة حلا حلو؟
A
هلا سجود كيفك يا قمر اخبارك

سويلهم سويت الكرمل يسدهم خخخخخخ ببسكويت ماريا
ع
هلااااا


كيفكم؟؟


عندي كورس ولازم اخلصه لاني بعد العيد بيرسلولي الامتحان
وبعدها لدبي لمدة اسبوعين.. وضغغغغط ;-(




هنوووفة..
كيفك؟ وكيف الحمل؟




سجود..
سوي طبقت كيك قطعيهن مربعات كبار
وبعدين سوي كريم كراميل من يجهز حطيه في الكيك
ودخليه الثلاجة يبرد
وجهزي التوبينج عبارة عن قشطة ودريم ويب وجبن كيري وملعقة بودرة الجيلي علشان اللون
صبيه على طبقة الكريم كراميل وخليه يبرد وبسسس
اسهل حلااا
A
هلا عروس الحمد الحمد لله بخير

نحمد الله على كل حال

كيفك انتي و العيال عساكم بالف خير
A
صباح الانوار

نسم مختفيه خير ان شاء الله
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااات :-^:-^
رجعنا من صلاله وما ودنا نفارقها
بصراحه الصيام برمضان خفييييييييييييييييييف وحلووو
ويا سلام لما نفطر بالسهل ع الرذاذ
شعور جميل
واهم نققققققققققطه ابدا ماشىء زحمه
مرتااااحين الشوارع حجنا :094:
والله كان خاطري اجلس اكثر بس الرصيد :073:
ضامه لبعد العيد :01:


سجود 2010;16748884:
هلاوي بنات
موه الاخبار؟
ايبي امس كانت افطارنا في بيت اخوي
وسويت مطبج امس فتشت في مطبخنا العالمي مال عروس
وحصلت وصفتش وسويته وكل حد يمدح ويطلب المقادير


عب طيني الطريقه سجود هههههههههههههههههههههه:D


عروس جنان;16748885:
صباحوووو

كيفكم؟؟



امس رحت حفلة عشا توديع للمدير مسكين استقال بيسوي ببزنس خاص فيه
ياخي ما هاين علينا طيييييييييييييييييييب كثييير ومتوااااضع
جلسنا نقوله اجلس بعد كم سنة هههه


اهم شي ضربنا بوفيه هندي يميييييييييييييي


تروموا حفلة عشا بعد الافطار

احس بعد ما افطر ما رايمه اتحرك ياخي والليل قصير جدن جدن :01:


nassam;16748889:
اوووه هالاسبوع كل الناااااااااس عزاااااااااااااايم صراحة ,,, موووووووفقة اش الاصناف بتسوو ,,,

بالعكس ذكريات حلوة بالنسبة لي لاني اكون عايييييشة الفرح مال السفر ,, نحن شالين الفورمز جاهزات معبينها فالبيت وبس هناك وقعنا وأضفنا بعض البيانات ,,, وحتى المرة الثانية اتصلوبنا فقط عشان نروح وقت دورنا عشان نوقع ونبصم وروحنا ,,, :up::up: ,,, وحليلها امش من توصل هناك بتنسى هالربشة :094::094:


انا هالاسبوع واللي فات وايد تعبانة صحتي ومرة تلقيني شوي احسن وشوي وانقلب وانسدح ,,, ألام وايد ف بطني واسفله طووول الوقت ,, صايمة او فاطرة نفس الحالة ,, فطرت يومين وبعده نفس الوضع ,,, لحد الحين مارحت الدختر لان معروف الحوامل ماحد يعالجهن بشي ,,, عاد اليوم بزيااادة الالم وعندنا عزومة تجمع صديقاتي هناك قريب بيتكم ايبو صديقتي تسكن ,,, وعاد ربيعتي بتشلنا ,,, ( اول مرة ما انا اللي اسوق ) :073:

جراند مول فيه بعض الحاجات اللي تتعنيلها احيانا بس بشكل عام افينيوز غالب ,,, وانا بالنسبة لي الستي القرم احلى واحد وتو سمعووولي كلامي و حاليا يضيفو مجموعة لاندمارك فيه :up::plz: وواحة سنتر بعد وااااو :ballons:


بنت الحلال شالين الفورمز جاهزات وبتواقيعهم وكل شىء
بس خبصونا ولادي لازم استمارات ثانيه اتتش يعبالهم
ع اساس ابوهم ما معهم واجد معقدين
وشهادات ميلادهم ونسخ من جواز ابوهم بكل استماره
ولازم يحضر الاب ويوقع في خمسطعشر مليون مكان
ويستجوبوه انه برضاه رايحين بدونه وو وووو وووو
من غير انا عدد كبير واجد تعرقلنا
بس حنا نفس اليوم بصمنا ما قالوا يوم غير
وعاد امس رسلوا تعالوا استلموا الجوازات جاهزه
راح زوجي يستلمهم كلهم
كلهم حصلوا فيزا 5 سنوات
انا حصلت 3 سنوات لانه جوازي ينتهي بعد 3 سنوات خساره راحت عن بالي هالنقطه:-(

واحه سنتر اللي وين؟وشنو فيه ؟

غريب هالألم اللي يجيش
يبالش يمكن راحه تاااامه ما تتحركي حتى للدوام
والله الحريم مفروض يعطوهن اول 3 اشهر اجازه
واخر شهر اجازه:-(:01:

سجود 2010;16748959:
هلا هلا هن هن
ماشي بارض البر
نجي الدوام متسحبين نعم
ماشي نوم

اليوم عندي ضيوف
ابى اسوي حلا بسيط
حد عنده طريقة حلا حلو؟


مو سويتي سجود ؟ :094:
انا اليوم قررت اروح افطر بيت عم زوجي الانصب
وما عارفه مو اسوي فزعتكم
مستكاوده اشتغل
شكلي اشوف شىء جاهز اخذه :-?


عروس جنان;16748963:
هلااااا


كيفكم؟؟



عندي كورس ولازم اخلصه لاني بعد العيد بيرسلولي الامتحان
وبعدها لدبي لمدة اسبوعين.. وضغغغغط ;-(





هنوووفة..
كيفك؟ وكيف الحمل؟





سجود..
سوي طبقت كيك قطعيهن مربعات كبار
وبعدين سوي كريم كراميل من يجهز حطيه في الكيك
ودخليه الثلاجة يبرد
وجهزي التوبينج عبارة عن قشطة ودريم ويب وجبن كيري وملعقة بودرة الجيلي علشان اللون
صبيه على طبقة الكريم كراميل وخليه يبرد وبسسس

اسهل حلااا




خلاص عروسا تأكد كورس دبي؟؟
بديي حجزي فنادق يالله :094:
ع
مرحبااااا


كيفكم؟؟






Al Hanoof;16748972:
هلا عروس الحمد الحمد لله بخير

نحمد الله على كل حال

كيفك انتي و العيال عساكم بالف خير


هلا هنوفة الحمد لله تمام

abcd1;16748974:





تروموا حفلة عشا بعد الافطار

احس بعد ما افطر ما رايمه اتحرك ياخي والليل قصير جدن جدن :01:

هيوا عادي :094: لاني فطرت خفيف علشان اضرب العشا هناك
:D








خلاص عروسا تأكد كورس دبي؟؟
بديي حجزي فنادق يالله :094:


ايوا ان شاء الله تاريخ 23/7 بروح لمدة اسبوعين
حجز الفندق عليهم بس انا خبرتهم اريد شقة بغرفتين لاني بشل الاولاد
فقالو انتي شوفي وجيبيلنا ورقة الحجز
وطبعا لازم في برشا لانه مقر الشركة قريب منها
ولانه باص بيشلنا من والى
فجالسة ادور شقة قريب مول الامارات :094:[/CENTER]




صحيح نسم مالها حس:-?

a
عروس جنان;16748975:
مرحبااااا




كيفكم؟؟









هلا هنوفة الحمد لله تمام




ايوا ان شاء الله تاريخ 23/7 بروح لمدة اسبوعين
حجز الفندق عليهم بس انا خبرتهم اريد شقة بغرفتين لاني بشل الاولاد
فقالو انتي شوفي وجيبيلنا ورقة الحجز
وطبعا لازم في برشا لانه مقر الشركة قريب منها
ولانه باص بيشلنا من والى
فجالسة ادور شقة قريب مول الامارات :094:





صحيح نسم مالها حس:-?





نسم شكلها تعبانه مسكينه والا مأجزه

يا سلااام عروسا شعور حلووو صراحه :plz::plz::plz:
واجد تحصلي فنادق صوب البرشا شقق فندقيه
كنت ساكنه شقق فندقيه مشي لمول الامارات
بس ناسيه ياخي اسمها ما تحضرني تو :01:

وقت الصباح بتخليهم عند ابوهم ؟
حتى سما؟

وللساعه كم يوميا

مسكين زوجي يوم رحنا امريكا استبلى برشاد
كان رضيع
وانا دوامي لين 5
ينحبس صح
عاد صقيع برد ما يقدر يطلع الولد
لليوم يقول ياليتنا ما شليناه هههههههههههه
ع
صباااح الخيراااات


كيفكم؟؟






abcd1;16748976:
نسم شكلها تعبانه مسكينه والا مأجزه
الله يشفيها يارب


يا سلااام عروسا شعور حلووو صراحه :plz::plz::plz:
واجد تحصلي فنادق صوب البرشا شقق فندقيه
كنت ساكنه شقق فندقيه مشي لمول الامارات
بس ناسيه ياخي اسمها ما تحضرني تو :01:

وقت الصباح بتخليهم عند ابوهم ؟
حتى سما؟

وللساعه كم يوميا

مسكين زوجي يوم رحنا امريكا استبلى برشاد
كان رضيع
وانا دوامي لين 5
ينحبس صح
عاد صقيع برد ما يقدر يطلع الولد
لليوم يقول ياليتنا ما شليناه هههههههههههه


اليوم ببدا ادور وشفت من شقة عجبني وقريبات من مول الامارات


ايوا الصباح عند ابوهم وسما بشل الشغالة تصابيها لانها ما شاء الله حركية
وزوجي قال ما اقدرلها هههههه فخيرني اما اخليها او اشلها واشل الشغالة
ولانه اسبوعين طبعا بشلها

A
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بالف خير
A
صباح الانوار

حد اطمن على نسم انا ما عندي رقمها مختفيه كم يوم

عساها بخير يا رب
ع
صباحووو


كيفكم؟؟


هنوفة..
رسلت لنسم وكانت متنومة..وتعبانة.. والحين هي في اجازة
الله يشفيها ويعافيها يارب
A
شكرا عروس

الله يشفيها يا رب

و يسهل لها باذن الله و يثبت حملها
A
صباح الانوار

الله يعود علينا الشهر المبارك يا رب بالخير و البركات

ما باقي شي ما شاء الله مر سريع كمرور الكرام
X