** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
Al Hanoof;16748757:
وحدي احاتي عمري تصدقي خخخخخخ

بس ربك يسهل باذن الله و اذا ما قدرت عاد من

اربي اختي بتكمل الباقي على خير ان شاء الله

و اولادي بخبرها تشتريلهم كمن لبسه خفاف للعيد

حر الجو و يوسف عنده قمصان بس شورتات و بوانطلين

و الدشاديش ابوه بيفصل له ها الاسبوع ان شاء الله

و تمشي الامور باذن الواحد الاحد :F<3



اهممم شي تحاتي عمرش هنوفا :D:D:D
يالله الحمدالله اختك موجودة :y::y: وزوجك بيقضي بعض الامور ,,, لا تنسي انزين تطلبي فوايل عشان الضيوف ,,, ومخابز عندها موالح حلوة كرفي زوجك شوية :B::B:

وان شالله الامور تمشي بسهالة يارب <3<3
n
abcd1;16748758:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات

كل عام وانتوا بخير اليوم اول يوم رمضان
وفوادي اسوي اصابع الكنافه وتيراميسو وكتشوري وباستا :-(

نعم ما كنها الخميس اليوم ما اعرف ليش

يمكن عشان بدا الرمضان من نص الاسبوع :01:





وهين رايح البارض مالش :01:


ما اعرف مو طريقتها ذكريني اسألها
بس فيها بيض وماي وملح اساسي :094:

عندنا البيت عندهم ادمان تسوق اونلاين خاصه اختي
كل يوم توصلنا جونيه بالبريد
عندها مرض التسوق اونلاين

ومجربات موقع تركي حلو فأريد اخذ منه

اتش ام ما حصلت عب فيه جاكيتات حال الصغار ولا حالي
اريد حالهم ذلاك الخفاف :01:

حنا ناكل سح ورطب وعصير ولبن وماي عالافطار كل حد مو يحب

وبعد الصلاه بنص ساعه
ناكل اللي مسوينه
شوربه وطبق وفواكه
او بس فواكه وطبق
او طبقين
حسب المزاج والحماس مال كل يوم مو يتوفر ههههههههههههه

وعاد نتسحر عيووووش الساعه 10 ونص
وقبل النوم فروت سلد
وخلصنا

:01:



انا اليوم اول يوم الله يعين وبايه اروح الداخليه
وهناك من حراراتهم الواحد يعطش من فواده :-(

ارحمهم الصغيرين هناك يدوروا ويلعبوا بالعابيه
وعالعصر كنهم جثث ما رايمين يقلوا عمرهم




وابوي كيه نتيه متى الديوووو ديت مالك ؟؟ :-?


أريد قرووووووووووووص ,,, الصغار الكتموووتووو اقصد ,,, ما الكبير ,,, يا الهي جاني طعمه نعم :plz::plz::plz::plz: ....


ع أساس طبق واحد وتكتفو ,,, كيف مو الهبة عشان صايمة كل هذا بتسوي :D:D:D ,,, واجد سويتات خفي يا بنتي يعطشك ,,, شوربات احسنلش وهالامور الصحية ,,, :up:

انزين لا تروحي الداخليه ,,, ماشي وازي كيه ,:D
,, عادي العابية حلوة فيها ماي الامور طيبة الاطفال طاقة ماشاءالله :plz:

حلو جدولكم نفس بيت اهلي ,,, بيت اهل زوجي بعد الصلاة عشا الا اذا كان تجمع ف يخلوهم عراحتهم حد يتعشى وحد لا ,,, وبعد التراويح خفايف مرة وشوربات وسلطة فواكه ,,, :perfect:

ماروم اهرج عن الاكل نعم اهجسه فوادي يعوقني :094::094: اليوم خاصة لا سحور ولا عشا :01:
A
نسم

ان شاء الله تكملي صومك بلا تعب يا رب

و لا يهمك يوم غايته ان شاء الله بخلص الاموار

و زوجي ما اثق في ذوقه صراحه اختي احسن خخخخخخ
a
Al Hanoof;16748759:
اخر شهر سبعه 24:oh:


وابوي العيد يجي قبل كيف تبغيي اختك تتسوق لهم ؟!

nassam;16748760:
صباح الخيرات حريم :'(:'(:'(:'( :'(:'(:'(:'(:'(


يفوتكن الفيلم بو استوالي البارحة :'(:'(:'(

رحنا نفطر عند اهلي ,,, وماقصرت ف السلطات سلطة سمك وسلطة فواكه من ابداعاتي ,,, وما عندهم نظام عشا ,,, يتعشو مال ساعة 12 ويطبخوه السعة 9ونص 10 ... ف نحن قبل التراويح استأذننا وروحنا بيتنا ,,, بعد التراويح انا تعبت ,,, مارحت المسجد بس كذا تعبت واجد وقلت حال زوجي بقوم بس وقت السحور ,,, وزوجي تعشى وحده وجهز الولد للنوم وانا خبر خير نايمة ,,, وما قمت ابــــــــــدا الا على صوت اقامة صلاة الفجر :oh::oh: :-(:-( ,,, وقمت اصلي وادعي ان اللي متخزن ف جسمي ينفعني وداومت ,,, وزوجي ما تسحر راحت عليه نومة وحده نايم صالة اوين عشان ما يخدره المكيف فالغرفة ^_^^_^ قلتله ع الاقل لو راقد فالغرفة انا بسمع المنبه وبقومك لان منبه ماله بغيض مززززعج )-< ,,, الزبدة اليوم صيام الصبر <=3<=3 ,,,


بروح عند اهلي وبجلس هناك ,,, زوجي بيدخل دورة يومين ,,, فرصة اخذ ريلاكس واخلص اموري شوي شوي وولدي فالبيت يلعب ,,, :01::01:


ياااااااااااا الهي صراحه عاد ما فلم
لو عنش انعش ف زوجي
يعرفني حامل مفروض يهتم فيي وما يخليني انام وما ماكله
يعني يصحيني ع 12
نعم عصبت من زوجش انا ههههههههههه:094:

عباره نتيه تو صايمه يومين كاملات :oh:
ياربي صعب صراحه الله يقويش هو الشىء المتعب العطش
الجوع ما مشكله :01:


nassam;16748762:
أريد قرووووووووووووص ,,, الصغار الكتموووتووو اقصد ,,, ما الكبير ,,, يا الهي جاني طعمه نعم :plz::plz::plz::plz: ....


ع أساس طبق واحد وتكتفو ,,, كيف مو الهبة عشان صايمة كل هذا بتسوي :D:D:D ,,, واجد سويتات خفي يا بنتي يعطشك ,,, شوربات احسنلش وهالامور الصحية ,,, :up:

انزين لا تروحي الداخليه ,,, ماشي وازي كيه ,:D
,, عادي العابية حلوة فيها ماي الامور طيبة الاطفال طاقة ماشاءالله :plz:

حلو جدولكم نفس بيت اهلي ,,, بيت اهل زوجي بعد الصلاة عشا الا اذا كان تجمع ف يخلوهم عراحتهم حد يتعشى وحد لا ,,, وبعد التراويح خفايف مرة وشوربات وسلطة فواكه ,,, :perfect:

ماروم اهرج عن الاكل نعم اهجسه فوادي يعوقني :094::094: اليوم خاصة لا سحور ولا عشا :01:



صحيح القروص الصغار كيوتات
دايما نسويهن
واذا نضيف بنفس الخلطه بصل اخضر يصير اسمهن مبصلات
هههههههههههههههههه اختراعات ياخي العمانيين


ياربي كيف يروحوا بعد صلاة المغرب ومره التراويح

حنا ناكل اشياء خفيفه بعد المغرب ونحس لين 10 ما رايمين نتقبل السحور
شبعانيين
لانه واجد نشرب سوايل تو بالصيف

نسم ذاك كله ما اسويه
جالسه اقول مو فوداي وخاطري اسويه ههههههههههه

بالاخير تو اخبر زوجي خلا نفطر عند اختك ههههههههههه:041:
n
Al Hanoof;16748765:
نسم

ان شاء الله تكملي صومك بلا تعب يا رب

و لا يهمك يوم غايته ان شاء الله بخلص الاموار

و زوجي ما اثق في ذوقه صراحه اختي احسن خخخخخخ



امين يارب الله يسمع منك :perfect::perfect::perfect:

الحمدالله ع وجود اختك :-^:-^:-^
n
abcd1;16748766:
وابوي العيد يجي قبل كيف تبغيي اختك تتسوق لهم ؟!



ياااااااااااا الهي صراحه عاد ما فلم
لو عنش انعش ف زوجي
يعرفني حامل مفروض يهتم فيي وما يخليني انام وما ماكله
يعني يصحيني ع 12
نعم عصبت من زوجش انا ههههههههههه:094:

عباره نتيه تو صايمه يومين كاملات :oh:
ياربي صعب صراحه الله يقويش هو الشىء المتعب العطش
الجوع ما مشكله :01:





صحيح القروص الصغار كيوتات
دايما نسويهن
واذا نضيف بنفس الخلطه بصل اخضر يصير اسمهن مبصلات
هههههههههههههههههه اختراعات ياخي العمانيين


ياربي كيف يروحوا بعد صلاة المغرب ومره التراويح

حنا ناكل اشياء خفيفه بعد المغرب ونحس لين 10 ما رايمين نتقبل السحور
شبعانيين
لانه واجد نشرب سوايل تو بالصيف

نسم ذاك كله ما اسويه
جالسه اقول مو فوداي وخاطري اسويه ههههههههههه

بالاخير تو اخبر زوجي خلا نفطر عند اختك ههههههههههه:041:



زوجي وحده ما قام يتسحر :lol::lol: ولا صاه امس مسكين مسحرني فالفراش جايبلي الموز والتمر والماي <3<3 ,,,, لا ما يومين بعيد الشر امس ماكلة اخر مرة الساعة 8 :01::01: وشاربة جلاص ماي الساعة 10 ,,, يسدني بيكون :y: ,, الحمد الله على واسع فضله واجد ناس ما لاقيين البر أكل اساسا ,,, نحن في نعمة عظيمة الحمدالله <3<3<3<3


يمي مبصلات :plz::plz::plz: :094::094:
A
اي بي

تراها بتتسوق قبل حال الصغار للعيد و ما يبالهم وايد

يوسف دشاديش ابوه فصلها و قمصان عنده وايد جدد ما لابسنهن هنه و الاستيكر مالهن

يبقاله شورتات و بنطلونات و بس

يقين يبالها ملابس خفيفه لانه حر و لبسه اول يوم العيد و نعلان خلاص

سهله المهمه لا تحاتي

ترا اختي قالت انتي قبضيني البطاقه و لا تحاتي ان شاء الله امورهم في السليم هههههههه
A
صباح الخير جميعا

كيفكم مع رمضان عساكم بخير
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات<3

يالله كيف الشارع تو حلووو
بالجيه بس طبعا ههههه
صاحيه 7:05 وطالعه 7:16 وباصمه 7:47 حماااااس
بس الرجعه نصطرع ساعه كامله )-]وتحرقنا الشمس
ما اعرف من ذلا بو مسوين زحمه
رغم انه الوزارات والهيئات 2 يخلصوا
حنا نخلص 1
)-<


Al Hanoof;16748795:
اي بي

تراها بتتسوق قبل حال الصغار للعيد و ما يبالهم وايد

يوسف دشاديش ابوه فصلها و قمصان عنده وايد جدد ما لابسنهن هنه و الاستيكر مالهن

يبقاله شورتات و بنطلونات و بس

يقين يبالها ملابس خفيفه لانه حر و لبسه اول يوم العيد و نعلان خلاص

سهله المهمه لا تحاتي

ترا اختي قالت انتي قبضيني البطاقه و لا تحاتي ان شاء الله امورهم في السليم هههههههه


هنوفه نصيحه روحي بيت القطن اللي بالخوير
ملابس البنات مغررررريات وحلوات واااااااااااااااااااااااااجد
روحي بعد ادلوام يوم وحده وما بتندمي :up: حتى ليوسف شورتات وبوانطلين فيه
جايبين كولكشن واجد حلو

nassam;16748770:
زوجي وحده ما قام يتسحر :lol::lol: ولا صاه امس مسكين مسحرني فالفراش جايبلي الموز والتمر والماي <3<3 ,,,, لا ما يومين بعيد الشر امس ماكلة اخر مرة الساعة 8 :01::01: وشاربة جلاص ماي الساعة 10 ,,, يسدني بيكون :y: ,, الحمد الله على واسع فضله واجد ناس ما لاقيين البر أكل اساسا ,,, نحن في نعمة عظيمة الحمدالله <3<3<3<3


يمي مبصلات :plz::plz::plz: :094::094:


الحمدلله ع النعمه

جى فوادي بالمبصلات هههههههههههه
بس النيه اليوم نسوي لقيمات خاطري فيهن
من دخل رمضان ما سويناهن
وافكر بالطبق المالح اممممم
ايوا سندويشات فلافل ميني

يعجبني خبز الفوارس لبناني تتوووووووووووووووووون
A
abcd1;16748797:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات<3

يالله كيف الشارع تو حلووو
بالجيه بس طبعا ههههه
صاحيه 7:05 وطالعه 7:16 وباصمه 7:47 حماااااس
بس الرجعه نصطرع ساعه كامله )-]وتحرقنا الشمس
ما اعرف من ذلا بو مسوين زحمه
رغم انه الوزارات والهيئات 2 يخلصوا
حنا نخلص 1
)-<




هنوفه نصيحه روحي بيت القطن اللي بالخوير
ملابس البنات مغررررريات وحلوات واااااااااااااااااااااااااجد
روحي بعد ادلوام يوم وحده وما بتندمي :up: حتى ليوسف شورتات وبوانطلين فيه
جايبين كولكشن واجد حلو



الحمدلله ع النعمه

جى فوادي بالمبصلات هههههههههههه
بس النيه اليوم نسوي لقيمات خاطري فيهن
من دخل رمضان ما سويناهن
وافكر بالطبق المالح اممممم
ايوا سندويشات فلافل ميني

يعجبني خبز الفوارس لبناني تتوووووووووووووووووون


عجب بسير يوم الاربعاء بعد موعدي مال الوطيه سيده بيت القطن

و اشوف لهم و اخلص امورهم ان شاء الله

اشكرك اي بي فديتك :up::up:
A
صباح الخيرات بنات

كيفكم مع الصوم

عساكم بالف خير يا رب
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات

نايمه 2 الا ربع واجد متأخره
وصابحه عيني اليمين تحررررقني تتسكر غصبا عني
الله يعين كيف اكمل اليوم

الساعه 3ونص صحيت مع زوجي وكلينا فروت سلد وراح هو يصلي وانا صليت ونمت
وعاد صحيت مره 7
س
هلا ايبي
نوبه انا اليوم صابحه عيتي تحرقني وحمرا
الله يعين
بعدكم ع نظام الطبق الواحد؟
n
صباح الخيرات بنات ,,,

ما رايمة اكتب اهجسني تعباااااااانة ,,, امس ما داومت كنت واجد مريضة وولدي بعد ,,, وعندي موعد ف الصحي بدلته يكون امس وخلصت اموري بدل لا استأذن مرة او شي من الدوام ,,,

اقولكن بصرااااااااحة عندي معاناة من اكل حبوب فوليك اسيد اتعذب يومين وراه وااجد اتعب ,, اريد اتوقف عنه مو الحل :-(:-(:-( ,,,,,

ايبو تنصح حد ب محل عادي ؟؟؟ :-?:-?:01::01: غريبة جدا ,,, :041::041::041::041: ماحيد مستواك ^_^^_^ ,,,

هنوفا نوبا روحي ماكس فرع العذيبة لان فساتين البنات عندهم مميزات فعلا ,,, خاصة اذا نازل كولكشن العيد وحتى بيبي شوب جابو ملابس العيد وفي قطع لا بأس بها ,, ( طبعا اذا مستواك فديتك <3 )

كيف تنامي 2 وتقومي الساعة 3 ونص :oh::oh: مستحيل <=3<=3<=3<=3

انا نمت 12 ونص ومارمت اشل عمري صراحة ,,,, ;-(;-(

سجسج سلامتهم عيوناتك :B: :-^:-^:-^


اخليكن :01::01::01:
a
سجود 2010;16748812:
هلا ايبي
نوبه انا اليوم صابحه عيتي تحرقني وحمرا
الله يعين
بعدكم ع نظام الطبق الواحد؟


لا سجود من بديت اصوم نسوي طبقين تطورنا :lol::lol:
اليوم نسوي سبرنج رول دجاج واصابع زينب
المهم طبق مالح وسويت


nassam;16748813:
صباح الخيرات بنات ,,,

ما رايمة اكتب اهجسني تعباااااااانة ,,, امس ما داومت كنت واجد مريضة وولدي بعد ,,, وعندي موعد ف الصحي بدلته يكون امس وخلصت اموري بدل لا استأذن مرة او شي من الدوام ,,,

اقولكن بصرااااااااحة عندي معاناة من اكل حبوب فوليك اسيد اتعذب يومين وراه وااجد اتعب ,, اريد اتوقف عنه مو الحل :-(:-(:-( ,,,,,

ايبو تنصح حد ب محل عادي ؟؟؟ :-?:-?:01::01: غريبة جدا ,,, :041::041::041::041: ماحيد مستواك ^_^^_^ ,,,

هنوفا نوبا روحي ماكس فرع العذيبة لان فساتين البنات عندهم مميزات فعلا ,,, خاصة اذا نازل كولكشن العيد وحتى بيبي شوب جابو ملابس العيد وفي قطع لا بأس بها ,, ( طبعا اذا مستواك فديتك <3 )

كيف تنامي 2 وتقومي الساعة 3 ونص :oh::oh: مستحيل <=3<=3<=3<=3

انا نمت 12 ونص ومارمت اشل عمري صراحة ,,,, ;-(;-(

سجسج سلامتهم عيوناتك :B: :-^:-^:-^


اخليكن :01::01::01:


نسم الله يعينش واجد حريم يتعبن من الفولك اسيد ما يناسبهن
توكلي ع الله وعقيهن الكشره
ههههههههههههههههههههههههههه

بأمانه جاله حد طاش كما نصيحتي؟؟

امي كذا كانت يتعبنها تقولي يصرفولي من هنا وارميهن من هنا ما شوري
وكلكم جايين هيلثي وحلاتكم ههههههههههههه :lol:

نسم ماخذه عني فكره سيئه ياخي :(
عادي انا كأي شخص عادي احب محل واكره محل
تو عشان ما احب رد تاغ وبيبي شوب صرت ما اوصف اي محل؟
بالعكس بيت القطن يجيب الماركات اللي احبهن
نكست وجاب وات ام وزارا
ترى معروف محل ماركات بيت القطن :094: مع الأخطاء التصنيعيه البسيطه

من كذاك عيوني يحرقني نايمه شوي

ماكس صراحه فرع المردف مبدعين بملابس البنوتات
جايبين كولكشن حلووو

وجربتهم قبل مشتريه صيفيات لرشاد و وكلهن غبرن هههههههههههه
دزني واطيح اشوف تو مجربه لعهد غريني القطع والالوان
n
abcd1;16748814:
لا سجود من بديت اصوم نسوي طبقين تطورنا :lol::lol:
اليوم نسوي سبرنج رول دجاج واصابع زينب
المهم طبق مالح وسويت




نسم الله يعينش واجد حريم يتعبن من الفولك اسيد ما يناسبهن
توكلي ع الله وعقيهن الكشره
ههههههههههههههههههههههههههه

بأمانه جاله حد طاش كما نصيحتي؟؟

امي كذا كانت يتعبنها تقولي يصرفولي من هنا وارميهن من هنا ما شوري
وكلكم جايين هيلثي وحلاتكم ههههههههههههه :lol:

نسم ماخذه عني فكره سيئه ياخي :(
عادي انا كأي شخص عادي احب محل واكره محل
تو عشان ما احب رد تاغ وبيبي شوب صرت ما اوصف اي محل؟
بالعكس بيت القطن يجيب الماركات اللي احبهن
نكست وجاب وات ام وزارا
ترى معروف محل ماركات بيت القطن :094: مع الأخطاء التصنيعيه البسيطه

من كذاك عيوني يحرقني نايمه شوي

ماكس صراحه فرع المردف مبدعين بملابس البنوتات
جايبين كولكشن حلووو

وجربتهم قبل مشتريه صيفيات لرشاد و وكلهن غبرن هههههههههههه
دزني واطيح اشوف تو مجربه لعهد غريني القطع والالوان



صراحة امش كان نوبة يتعبها :plz::plz: ترا نادر احصل ناس يتعبهم الفوليك كماي ,,, بو عندي ما شاء الله كن العيد حامل ولا ما حامل سيم سيم تبارك الله ,,, مو الكل الكل بس الاغلب :F:F ,,,
بصراحة بايه اعقه بيني وبينش بس احاتي كلام الدخاترة :01::01::01: ,,, وماعرف اذا الاكل رح يعوووض صح ولا لا :-?:-?

هيوا عقدتيني بصراحة :lol::lol::lol: عن نفسي ما عندي قانون محدد عادي ,,, بس صح بخبرش ,,
من يغسل ثياب اولادك وكيف؟؟؟ حميتي اكتشفت من فترة ان لبسات بناتها يغبرن بسرعة بسبب الكمية الهائلة اللي تكبها الشغالة ف الملابس ( داوني وكمفرت ) وتعلقهن فالشمس يوم او يومين تنساهن ,,, تو شغالة جديدة وتقول اشوف الثياب يعمرن :D:D هذيك تصدقي اكتشفتها اخر الايام انه يخلص الفانيش بسرعة :-? طلعت تكب الصابووون والكمفرت والفانيش دقة وحدة ^_^ :01::01: لا ورا على ثياب ,,, والاخت المذكور بصراحة حضرتها كله تتشرى من نكست واتش اند ام ومذركير :01::01:


بيت القطن احب لبساتهم اللي كنها فساتين اخذ ع فترات لبسة او 2 ,,, لبسات لولدي نادر احصل بس لبسات بنات معرووف ان حاجات حلوة عندهم ,,, ولبسات سفر احيان يجيبو قطع حلوة فساتين مال داخل الجاكيت اقصد طوال أو قمصان طوال نفس الشي ,, والفرع المتميز المعروف بحلاة الاغراض هو فرعنا طبعا <3 الخوير :cupcoffee::cupcoffee:


الزبدة انا قالولي في ملتي فايتمين يحتوي حديد وفولك ينفع اخذه اذا وصل دمي 11 ,, انا شوي ناقص وتو ناوية اخذ شمندر وماعرف كيف يسووبه ,,, واخذ سبانخ وووو عشان ارفع الدم :up::up:


مو يسووبه الشمندر اسألكن؟؟؟
n





لشمندر عدة فوائد وذلك لما يحتويه من عناصر غذائيّة عديدة مُهمة لجسم الإنسان، فهو يحتوي على معادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والفسفور والكبريت وكذلك يحتوي على الحديد والنحاس، وعدا عن المعادن فهو غنيّ جداً بالألياف والبروتينات والأحماض الأمينيّة إضافةً إلى السكريّات مثل السكروز والفركتوز والغلوكوز، ويحتوي أيضاً على مادة البيتايين وعدد من الفيتامينات. ومن فوائد الشمندر أنّهُ يعمل كمدر للبول ومقوي لدم ويعمل على حماية القلب والأوعيّة الدّمويّة وكما يعمل على الوقاية من من السكتة الدماغيّة. ويطلق على الشمندر عدة أسماء آخرى ومنها البنجر والشوندر، ويُعتبر الشمندر صعب الهضم ولذلك يفضل تناوله مع أنواع آخرى من الطعام.


أحضري قدر ضعي فيه كميّة الماء وأضيفي الشمندر وضعيه على نار متوسطة الحرارة، واتركيه على النار إلى أن ينضج جيداً، ومن ثُمّ قومي بتقشير البنجر بعد أن يستوي ويبرد وقطعيه إلى مكعبات كبيرة الحجم.



عرفت كيف يسووبه ,,,, ماحيد طعمه ,,,, بجربه واشوف :)
A
نسم

حتي انا ما احب رد تاغ و لا ماكس احسه مال هنود ماكس

و بيبي شوب الحين ما كما اول بصراحه احسهم لاعبين في بضاعتهم

بس نكست و اتش اند ام و مذركير و كارتيز وادمز وووووووو الخ حلوين

و بيت القطن يجيب ماركات بس الحق ما تلحق عاد و اسعاره حلوه كما مصانع عجمان
A
صباح الانوار عليكم بنات

ياخي ما الحق انام احس

انام على 12 و نص او وحده

و اقوم 3 و نص اقومهم يتسحروا و اصلي

و عاد لين ما يجي النوم مره اشوف المنبه رن

و الظهر طبعا ماشي نوم البر
n
صباح الانوار ,,, :F:F


هنوفا محد يلحق ينام ,,, انا انام 10 ونص او 11 ونص وما يسدني ,,, اليوم ركيييييييض تسحرت بسرعة بسرعة ماي وموزة وأذن ,,, بس احس بطوني يتخضخضن ع السياقة اريد اداوم ف قطار :01::01::01::01::01::01: ,,,
X