abcd1;16748529:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:-^
وخميسكم ونيييييييييييييييييييييييييس :-^:-^:-^
اريد استخدم نقاط اوريدو بجز تذاكر سنما
حد جاله جرب؟؟
كان ادخل وحدي اخبص بالموقع
عندي الاف خلني امشيهن :(
امس اخيييييييييييييرا رحت الأفق وسجلت عضوية سنه كامله
مع 12 حصه مدة كل حصه ساعه كامله مع مدربه خاصه
احسني واجد سمنت ولازم اراقب وضعي
وعشان اكتسب لياقه
اليوم ابدي اول يوم الساعه 4 :plz::plz:
مال موه ماوكلي؟؟
احسب بس انجري بيرد بالسنما تو حال الاطفال
لا نستغل مناسبات الموظفين ههههه
مثلا مال اليوم الزول جاينه حفيد
و ع طول عطاني مبلغ قال تصرفوا
معودتنهم عالكرم :D
قومي هنوفه قبل لا تثقلي
خلصيهم بثلاثهم مع العنون :094:
صدقك و الله اي بي
يبالي اشل عمري واخلص
يالله باذن الله من باكر بخلي اختي ترابعني
و اخوي السايق و نخلص ان شاء الله
صباح الخيرات بنات
كيفكم و كيف الاجازه عساكم بخير يا رب
الســــــــــــــلام عليكم حريم <3<3<3
شخباركن وكيف الاموووووووووور عندكن ,,, :F:F:F
مشتاقة دلووو ,,, براسلها مسا اشوف اخبارها وامورها <3<3
هنوفا كيفك وشخبار صحتك ,,, <3<3 بالتوفيق يارب وتخلصي بسرعة ان شالله :rose::rose:
سجسج مبروووووووووووك الاجازة ع البنات ,,, راحة نفسية طبعا :D
الاجازة مالتي كانت رووووووعة بكل المقااييس و لله الحمد ,,, ما شبعت بس الحمد الله ,,, تفاصيلها بحطها في وقت لاحق :up:
عندي شغل وايد متكدس وزميلتي اللي معرسة راجعة اليوم وعاد من صباح سواااااالف ومجهزيلنا زملائنا ملفاااااااااات نشتغلها ^_^^_^^_^^_^ انتقام :01::01:
ايبو ,,,, ما قلتلج تروحو بلد حارة ,,, بس اقولج اذا بتروحو شهر 7 و 6 مثلا صايرة الحرارة ف النمسا وألمانيا توصل 35 وهالشي عجيب عندهم وتعتبر موجة حر حتى ممكن تشوفي تقارير الناس اللي فالصيف تشوفي ملبسين ولادهم كنهم ف عمان عادي ما لبسات برد ,,, هذا قصدي ,,, موفقة ف الشوبنج ,,,
تصدقن انا اعصب حد يقول هنود وكن مستواهم اقل عنا وهم فالعلم احسن حد وواصلين القمر والمريخ ومحتلين دولتنا واحنا نايمين ويشترو من احسن الاماكن فالاخير نقول هنود ^_^:-?:01::01: ,,, اوك صح ان في ناس ما يلبسو غالي بس ترا ما بس الهنود ,,, اللي نحن نشوفه ستايل هنود ,,,, في ناس وعمانيين ووااجد من أساااسه مايشترو لا من بيبي شوب ولا ربهم رازقنهم ردتاج ولا غيره ,,, يتمنو يقدرووو بس يشترو من مطرح !!! اللي نحن نشوفها معرف ويش !!!
انا بالنسبة لي يعتمد على الذوق من الشخص نفسه ما شرط ياخذ من محل غالي او رخيص اهم شي كيف الذوق والتنسيق في اللبس ,في وايد ناس تاخذ غالي بس ابدا ما حلو ودافعين يعني ,,, ,, واذا ع الكواليتي ف احس امورهن طيبة,,, جربي دشي ف عجمان ,,, رد تاغ وفاين فير وماكس ,,, عندهم تنزيلات واااايد ع الملابس الشتوية وبقوووة حتى جاكيتات شفت ف نيو لوك واتش اند ام واااااااايد ونفس الشي فوريفر تونتي ون ,,,
اذا تريدي احداثيات شارع عجمان اظن عندي مخزن ف الجي بي اس ,,,
تسلمي نسم
صباح الانوار بنات
كيفكم عساكم بالف خير
امس مختفين و انا بعد اختفيت معاكم خخخ
هلا بونيات
موه الاخبار؟؟؟
موه العلوم؟
شخباركن جميعا ,,,,
هنوفا كيف صحتك ؟؟؟
اقولج بخصوص السباحة اللي تودي ولدج ,,,, في عندهم ف الصيف؟؟؟ اطفال من عمرهم كم ياخذو؟؟؟ وفي مبلغ اشتراك رمزي صح؟؟
هلا هلا سجسج ,,, عندكن فكرة اذا شي صواني فرن تدخــــــــل الفرن مع غطاها ؟؟؟
جاي تحذير من الالمونيوم ,,, وقالو استبدلوه بأكياس الفرن ... ما عرف هين تباع بس اعرف اللي تجي مع خلطات كنور وماجي !!! بجرب اشوف قسم النايلونات وهسوالف ,,, :01:
امس جدولي كان شنيييييع متعب جدا بعد الدوام تغديت ف بيت الاهل وانتظرت ام زوجي تصلي ورحنا نزور حد من الاهل فالسلطاني نخابرها ,,, حصلناها مرخصة بس بعدها تحرص زوجها ,,, نعم كنت بتعب نفسيا اذا ما حصلتها ,, ما متواصلة معها فجأة ترخصت ما عأساس,,,مسكينة طول الحمل ربط مسوايلها وعندها تمزق فالرحم ,, الله يعافيها ويشفي ولدها عنده صفار واجد :01: <=3
وبعد المغرب انتظرت زوجي يرجع ,,, ووداني العامرات نفس الشي أخابر حد من الشماج ,,, و نزل هو عسريع مكة هايبر مال العامرات ,,, ورجعنا بيت الاهل عند عمي نتعشى لان جالس وحده وطلعنا من عندهم ساعة 11 وانا كل هالفترة اذا سهراااااانة اكون نايمة 11 وربع :-(:-( ياخي جدول رمضان كيف بيكون :(:( واجد ضغط احسه بيكون :01::01:
اليوم ريلاكس مابطلع العصر بس بعد المغرب بنتجمع عند حميتي ,’,, صارلنا 3 اسابيع ما تجمعنا وكل وحدة بتشل طبق ومحجوز السويت ,,, ماعرف اش بسوي :01::01::01:
صباح الانواااار
كيييفكم؟؟
يصير ارد البيت :plz:
عروس جنان;16748584:
صباح الانواااار
كيييفكم؟؟
يصير ارد البيت :plz:
هيوا يصير وخطفيلي ما فوادي اشتغل البر :(
nassam;16748583:
شخباركن جميعا ,,,,
هنوفا كيف صحتك ؟؟؟
اقولج بخصوص السباحة اللي تودي ولدج ,,,, في عندهم ف الصيف؟؟؟ اطفال من عمرهم كم ياخذو؟؟؟ وفي مبلغ اشتراك رمزي صح؟؟
هلا هلا سجسج ,,, عندكن فكرة اذا شي صواني فرن تدخــــــــل الفرن مع غطاها ؟؟؟
جاي تحذير من الالمونيوم ,,, وقالو استبدلوه بأكياس الفرن ... ما عرف هين تباع بس اعرف اللي تجي مع خلطات كنور وماجي !!! بجرب اشوف قسم النايلونات وهسوالف ,,, :01:
امس جدولي كان شنيييييع متعب جدا بعد الدوام تغديت ف بيت الاهل وانتظرت ام زوجي تصلي ورحنا نزور حد من الاهل فالسلطاني نخابرها ,,, حصلناها مرخصة بس بعدها تحرص زوجها ,,, نعم كنت بتعب نفسيا اذا ما حصلتها ,, ما متواصلة معها فجأة ترخصت ما عأساس,,,مسكينة طول الحمل ربط مسوايلها وعندها تمزق فالرحم ,, الله يعافيها ويشفي ولدها عنده صفار واجد :01: <=3
وبعد المغرب انتظرت زوجي يرجع ,,, ووداني العامرات نفس الشي أخابر حد من الشماج ,,, و نزل هو عسريع مكة هايبر مال العامرات ,,, ورجعنا بيت الاهل عند عمي نتعشى لان جالس وحده وطلعنا من عندهم ساعة 11 وانا كل هالفترة اذا سهراااااانة اكون نايمة 11 وربع :-(:-( ياخي جدول رمضان كيف بيكون :(:( واجد ضغط احسه بيكون :01::01:
اليوم ريلاكس مابطلع العصر بس بعد المغرب بنتجمع عند حميتي ,’,, صارلنا 3 اسابيع ما تجمعنا وكل وحدة بتشل طبق ومحجوز السويت ,,, ماعرف اش بسوي :01::01::01:
اقولج بخصوص السباحة اللي تودي ولدج ,,,, في عندهم ف الصيف؟؟؟ كل سنه في صيفي
بس الحوض تحت الصيانه الحين يودهم نادي الامل يتدربوا عاد ما اعرف اذا يسوا صيفي او لا ها
السنه لين يجهز الحوض مال المجمع في نص رمضان
اطفال من عمرهم كم ياخذو؟؟؟ من 5 سنوات
وفي مبلغ اشتراك رمزي صح؟؟ لا مافي شي
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^
يالله امس زوجي غمني يقول نسيت انه معي رحله شبابيه بالجمعه :-(:-(
والنيه نروح الخميس العين اسوي الجلسه مالي وبعدها لدبي نكمل
وفرحانه وحالتي حاله وعاد حاجزه الفندق
والرجال تو تذكر
المشكله انه هو بو مرتب :01:
تو افكر نروح الخميس ونرجع عاد اخر الليل
جالسه اشوف في جوجل ماب المسافه من العين لعجمان ساعتين
وبعدين من عجمان لمدام ساعه عشان اريد اشتري مراجل :094:
شكلي كذاك اسويها
يعني ماشىء سنما ولا دبي مول :-(:-(:-(
وعاد رمضان صعب اروح استكاود
ماشى عاد لييييين نرجع من السفر
ح توحشني والله دبي كيف كذاك:-(
nassam;16748564:
الســــــــــــــلام عليكم حريم <3<3<3
شخباركن وكيف الاموووووووووور عندكن ,,, :F:F:F
مشتاقة دلووو ,,, براسلها مسا اشوف اخبارها وامورها <3<3
هنوفا كيفك وشخبار صحتك ,,, <3<3 بالتوفيق يارب وتخلصي بسرعة ان شالله :rose::rose:
سجسج مبروووووووووووك الاجازة ع البنات ,,, راحة نفسية طبعا :D
الاجازة مالتي كانت رووووووعة بكل المقااييس و لله الحمد ,,, ما شبعت بس الحمد الله ,,, تفاصيلها بحطها في وقت لاحق :up:
عندي شغل وايد متكدس وزميلتي اللي معرسة راجعة اليوم وعاد من صباح سواااااالف ومجهزيلنا زملائنا ملفاااااااااات نشتغلها ^_^^_^^_^^_^ انتقام :01::01:
ايبو ,,,, ما قلتلج تروحو بلد حارة ,,, بس اقولج اذا بتروحو شهر 7 و 6 مثلا صايرة الحرارة ف النمسا وألمانيا توصل 35 وهالشي عجيب عندهم وتعتبر موجة حر حتى ممكن تشوفي تقارير الناس اللي فالصيف تشوفي ملبسين ولادهم كنهم ف عمان عادي ما لبسات برد ,,, هذا قصدي ,,, موفقة ف الشوبنج ,,,
تصدقن انا اعصب حد يقول هنود وكن مستواهم اقل عنا وهم فالعلم احسن حد وواصلين القمر والمريخ ومحتلين دولتنا واحنا نايمين ويشترو من احسن الاماكن فالاخير نقول هنود ^_^:-?:01::01: ,,, اوك صح ان في ناس ما يلبسو غالي بس ترا ما بس الهنود ,,, اللي نحن نشوفه ستايل هنود ,,,, في ناس وعمانيين ووااجد من أساااسه مايشترو لا من بيبي شوب ولا ربهم رازقنهم ردتاج ولا غيره ,,, يتمنو يقدرووو بس يشترو من مطرح !!! اللي نحن نشوفها معرف ويش !!!
انا بالنسبة لي يعتمد على الذوق من الشخص نفسه ما شرط ياخذ من محل غالي او رخيص اهم شي كيف الذوق والتنسيق في اللبس ,في وايد ناس تاخذ غالي بس ابدا ما حلو ودافعين يعني ,,, ,, واذا ع الكواليتي ف احس امورهن طيبة,,, جربي دشي ف عجمان ,,, رد تاغ وفاين فير وماكس ,,, عندهم تنزيلات واااايد ع الملابس الشتوية وبقوووة حتى جاكيتات شفت ف نيو لوك واتش اند ام واااااااايد ونفس الشي فوريفر تونتي ون ,,,
اذا تريدي احداثيات شارع عجمان اظن عندي مخزن ف الجي بي اس ,,,
وعليكم السلاااااام نسم :-^
ما بنروح النمسا :094:
بنسكن بالريف الفرنسي والريف السويسري ان شا ءالله
الملابس طبعا ما اشتري الثقال
اعرفه برد لطيف بالريف بس مهم اخذ بوانطلين :01:
ان شاء الله ما تكون شىء موجة حر الشيمه
كم جلست اجازه العروس؟؟ يالله اكرب شي اول يوم دوام هههههههه
الواحد يحس عمره جديد اول يوم دوام كنه خخخخخخخخ
شارع عجمان هو اللي فيه محلات تسوق واجد؟؟
جيبي الشيمه الاحداثيات رسليهن بالخاص
رد تاغ ما ابغاه ذوق هنود بو يصوروا عند الدوارات ما بو ساكنين نيويورك :094::041:
الذوق شي والعلم شىء :up:
Al Hanoof;16748580:
تسلمي نسم
صباح الانوار بنات
كيفكم عساكم بالف خير
امس مختفين و انا بعد اختفيت معاكم خخخ
الin charge مالي اجازه والشغل طايح فيي :-(
سجود 2010;16748581:
هلا بونيات
موه الاخبار؟؟؟
موه العلوم؟
ماشىء اخبار
سجود مو الهبه ما قررتي ذا الصيف تسافري ؟؟
عروس جنان;16748584:
صباح الانواااار
كيييفكم؟؟
يصير ارد البيت :plz:
انا ناويه اطلع مال الساعه 10 اروح اعزي ربيعتي :01:
Al Hanoof;16748586:
اقولج بخصوص السباحة اللي تودي ولدج ,,,, في عندهم ف الصيف؟؟؟ كل سنه في صيفي
بس الحوض تحت الصيانه الحين يودهم نادي الامل يتدربوا عاد ما اعرف اذا يسوا صيفي او لا ها
السنه لين يجهز الحوض مال المجمع في نص رمضان
اطفال من عمرهم كم ياخذو؟؟؟ من 5 سنوات
وفي مبلغ اشتراك رمزي صح؟؟ لا مافي شي
هنوفه كيف اللحين يوسف بالسباحه ما شاء الله شكله ماهر جدا الله يحفظه :up:
صباحووو اي بي.. انا اشتقت لدبي والله
احتمال يعطوني كورس لمدة 10 ايام في دبي بعد العيد
يالله كيف نعساااااااااااااااااااااااانة تو بنسدح ,,,,,,,,,
يالله ايبو بصراحو يفوووووووووووووووووتك الريف النمساوي ( أحذرك من الادمان لجمال المكان وروعته الشديدة ) <3
تاريخ كم تسافرو ايبو؟؟؟؟؟؟
ما قادرة اركز ,,,
مجيوب عندنا دنجو تارس فلفل يوحوح وانا جايبة رطب من البلد مجيوب ,,, زين كلت 3 ملاعق دنجو واطفي بسرة بالرطب ,,, ماحب تو متش سبايسي وربيعتي ميته ضحك علي :D ,,,
abcd1;16748590:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^
يالله امس زوجي غمني يقول نسيت انه معي رحله شبابيه بالجمعه :-(:-(
والنيه نروح الخميس العين اسوي الجلسه مالي وبعدها لدبي نكمل
وفرحانه وحالتي حاله وعاد حاجزه الفندق
والرجال تو تذكر
المشكله انه هو بو مرتب :01:
تو افكر نروح الخميس ونرجع عاد اخر الليل
جالسه اشوف في جوجل ماب المسافه من العين لعجمان ساعتين
وبعدين من عجمان لمدام ساعه عشان اريد اشتري مراجل :094:
شكلي كذاك اسويها
يعني ماشىء سنما ولا دبي مول :-(:-(:-(
وعاد رمضان صعب اروح استكاود
ماشى عاد لييييين نرجع من السفر
ح توحشني والله دبي كيف كذاك:-(
وعليكم السلاااااام نسم :-^
ما بنروح النمسا :094:
بنسكن بالريف الفرنسي والريف السويسري ان شا ءالله
الملابس طبعا ما اشتري الثقال
اعرفه برد لطيف بالريف بس مهم اخذ بوانطلين :01:
ان شاء الله ما تكون شىء موجة حر الشيمه
كم جلست اجازه العروس؟؟ يالله اكرب شي اول يوم دوام هههههههه
الواحد يحس عمره جديد اول يوم دوام كنه خخخخخخخخ
شارع عجمان هو اللي فيه محلات تسوق واجد؟؟
جيبي الشيمه الاحداثيات رسليهن بالخاص
رد تاغ ما ابغاه ذوق هنود بو يصوروا عند الدوارات ما بو ساكنين نيويورك :094::041:
الذوق شي والعلم شىء :up:
الin charge مالي اجازه والشغل طايح فيي :-(
ماشىء اخبار
سجود مو الهبه ما قررتي ذا الصيف تسافري ؟؟
انا ناويه اطلع مال الساعه 10 اروح اعزي ربيعتي :01:
هنوفه كيف اللحين يوسف بالسباحه ما شاء الله شكله ماهر جدا الله يحفظه :up:
امين اي بي عقبال اولادك
الحمد لله يوسف متقدم في السباحه
و لو يتغذي زين بيصير احسن
اكله جدا قليل و المدرب كل يوم يقوله كل
سمن شوي علشان ما تتعب قدام
و ربك يوفقه ان شاء الله و يوفق عيالكم يا رب
السلام عليكم
بنات انتوا بعدكم صامدين في هالجروبات الشاتية
ما شاء الله عليكم
أم المهند;16748596:
السلام عليكم
بنات انتوا بعدكم صامدين في هالجروبات الشاتية
ما شاء الله عليكم
ياااااااااااااااااااااربي ام المهند حيااش عااااااااااااااش من شافك :plz::plz: <3<3
رجعي وسويلنا رفرش انتي من بضبط ^_^:094::094::01::01: