صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااات<3<3
هالويكند حسيته طوووويل حيتني الا اتمشى فيه ههههه
ومن الخميس ماخذه اوف عشان حفلة عهد
نعم صدعان وحررر
قاعه صغيره وكله نهبب من الزحام السكاني
:-(
نوبا مال بري كي جي اموه يسوالهم حفله والله حاله بلشونا :094:
الخميس حفلة عهد الصباح
والظهر راحوا هم ابوي وامي صلاله يتمشوا ويتسوقوا
والمغرب قلت اطلع ولادي عن الملل
رحنا مجمع القرم لاعبتهم عالخفيف والسريع تقنع عينهم :094:
وبعدها رحنا مطعم bareque tonight بالقرم خلف فندق رمادا مباشر
نظام بوفيه اكل باكستاني وافغاني لذييييييييييييييييذ
تعشينا وطلعنا عالساعه 10 اظن راجعين الحيل
نومت ولادي بالحيل ورحت الشقه بدونهم :094:
الجمعه الصباح رحت الحيل وتريقنا بسرعه وجهزت اغراضهم
وطلعنا الجبل الاخضر نتبرد شويه انا وعيلتي الصغيره <3
تعبنا من حرارة مسقط
يالله كيف ترد الروح ذك النسمات البارده بو الجبل
وصلنا تقريبا 1 الا ربع الجبل
وسيده ادخل المطبخ سويت غدا 1:20 عاد نتغدا ههههههههههههههه :094:
العصر طلعنا نتمشى بالجبل والحواير ورجعنا مغرب
سوالنا زوجي عشا خفيف والساعه 10 نمنا بمروحه ومتكلوتين من البرد :094::094:
صحينا السبت الصباح تريقنا وقشبنا الخوخ ونزلنا
واصلين 1 الا ثلث لولو هايبربنده
تسوقت اغراض العشا
كان خاطري وااااجد بالباستا بالصوص الابيض والمشروم والبروكلي يممممي
وصلنا الحيل 1:15 وتغدينا ونمنا وصحيت العصر
ذاكرت لاختي رياضيات امتحانها اليوم
وسويت العشا
الساعه 7 الا عشر عشانا جاهز :094:
شوحت زبد وطبخت فيه قطع دجاج ومشروم
وع صوب شوحت زبد و3 ملاعق طحين وبعدها حليب مراعي ثم كريكة طبخ
ونكهات بهارات اوريجانو وربعه
لين غلظ قوامه ضفت البروكلي والمشروم والدجاج
وسلقت المعكرونه ع صوب
وعاد بعد المغرب 7:20 خلطتهن عالنار وتعشينا لذذذذذذذذذذذذذيذ :y::y::y:
وبرد فوادي ههههههههههه
وسبحتهم بسرعه غسلت شعورهم كلهم وانا معهم :094:
والساعه 9 جى زوجي ياخذنا رحنا الشقه ولازم امر عصاير الشام
احس تو من الحر طول الوقت نشرب نشرب :01:
وخلص ويكندي الطويل الحلو :plz:
nassam;16748369:
هلا ايبو ,,,, اما انت وسوالف الاكل :D :perfect::perfect:
كيف كانت حفلة اياد؟؟ بأي مدرسة هو اساسا؟؟ وعهد وين؟؟؟
ارجوش صاه ولدي ف حضانة ما مدرسة رسمية واتحايلهن بس اروح اصور ولدي قالن لا سوري نحن بنصورهم :()-] وتو اشوف ف الانستا ماششي ولا صورة ولدي مع الشلة لان ما يحب جو الحفلات ربشة ,,, وجايبين شسخصيات كرتونية وانا اخافهم مو عاد ولدي :lol::lol:
ياخي ذا اللوتس بعد ما بدأو يبيعوه ف السوق؟؟؟ اذا تعرفن مكان اريد اجربه ,,, احس مسوايله ربشة بلاش ياخي ,,, ولا الطعم خيال فعلا :-?:-? اريد اعرف من وين بدت شهرته عشان يكسح الانستا كذاك :041::041::041: ,,,
حلو برجر البيت ,,لذيييييذ فعلا , استخدمو فرامة البيت تفرمو اللحم؟؟؟
مؤخرا صرنا ما نستخدم برجر وزوجي قال يريد احيانا ف أخذنا نوع الصفاء ونشويه فالفرن ويطلع حلو ,,, انا اكل نص حبه بس واحطها داخل الخبز ,,, تسدني :D:D احس كذا شي ما مريح وكل شي صاير مشكوك فيه هالايام الواحد موه ياكل ما يعرف ,,, :01::01::01::01:
عادي فديتج اطلب طرق واجرب انا دايما حتى ف رمضان ابدل واغير عجاين ,,, :041::041: خاصة شي واجد اعرفله عادي اغير وابدل ,,,, :plz::plz:
ربي يسلمج ,,, بطني ما رقيق بس ماعرف موه جاه ,,,, لا ورا يقولو فايرس ومناك نص أكلنا منتهي ومغشوش الله يجازيهم كلهممم كلهممم ,,,,
ايبو اشجعش خاصة اياد الحين عمره يحتاج يدافع عن نفسه لان جو المدارس اللي يشوفوه ما يدافع في احتمال يتنمرو عليه صراحة ,,,
الاسبوع الجاي عندي دورة تخص التربية ,,, عطوني تساؤلات اذا عندكن بسألهم ف النهاية ,,, وانا مجهزة عشان بعض الامور مع ولدي بعد ,,,, :up::up:
اياد زينه حفلته كانت بقاعة قصر الامراء
مدرسة الفردوس وعهد بالخطوه الأولى
اللوتس مليااااااااااااااااان ارفف اللولو روحي وتحصليه بالهبل
والغرشه ب 2.9 :094:
حشى كان لين تو ما جربتيه هين نتيه عايشه :01:
يوم نسوي برجر بالبيت
نروح نشتري اللحم والدجاج ع طول نخبرهم هناك يفرمولنا
وبالجمله حتى يجهزولنا اللحم يتبلوه ع انه كفته بمره :perfect:
عروس جنان;16748370:
صباااح الخيرااات
كيفكم؟؟
نسم..
صوما مقبولا ان شاء الله
هنوفة..كيفك وكيف يقين ويوسف والحمل وضيوفك :094:
اي بي..
يمي البرجر شهيييي من الصور
الحمد لله واخيييرا خيطت للاولاد وارررتحت
سويت لهم من الخياط الي متعودين نخيط عنده
والمصر اولادي يحبو يلبسوه وما شاء الله سليمان يضبط التمصيرة :up:.. متعلم من ابوه :094:
مااشاء الله خطير والله سليمان اذا يتمصر وحده :plz:
حنا خيطنا خلاص بصلاله
رغم انه الهندي بيوصل نهاية الشهر
الله يعين متى يخيطهم ع ذمة زوجي
Al Hanoof;16748376:
اي بي
شفت السناب امس و اتلذذ
اليوم بسير اشتري لحم طازج اخليهم يسولي برجر
و اطبخه في البيت فوادي فيه صراحه خخخخخخ
و عن .................... سكتي ربك كريم مو اسوي
احس بنفجر من وايد اشياء بنت الحلال
بشري هنوفه طبقتي والا؟؟
وكيف ماكدونال طلقتوه خلاص للابد؟ :094:
Al Hanoof;16748377:
عروس
لا تصيحيني
احس نفسي واجد تعبانه ياخي اليوم كنت ميتنج من الساعه 8 ونص لعشره ونص
ورمت رجلي و ما طاعت تدخل النعال و بالغصب ادخلها ماشي فايده و لبستها اسحب
رجلي نص برع النعال لين اوصل اللفت و اطلع مكتبي معاناه
يالله هذا اصعب شي يوم يورمن الرجول اخخخخ:-(
Al Hanoof;16748390:
لو يستوي كان سرت المشكله ها الميتنج علشان نخلص السيستم مال القسم
و مديرتي ترينج و انا مكانها و علشان كذا لازم اكون موجوده و بعد الميتنج نبدا
نشيك السيستم و نسوي تستنج و كذا لان الفندر بيروح بعد اسبوع
بنت الحلال حتي البيت بتعب ماشي راحه لزم اقابل الضيوف و كذا تعرفي عادي
حبوه جربت الشاي مالهم بس
و بغيت لولاه ماشي و لقيمات ماشي
قلت لهم حموه شي في المينو قالوا برمضان اوين يمكن يسوا:-(
عب حالموه فاتحين يوم كله ذا ماشىء منه
:01:
nassam;16748413:

صباح الوردات :rose::rose::rose::rose::rose::rose:
أخيـــــــــــــــــرا جات الخميس :plz::plz::plz::plz::plz:
خلاص اليوم العيد خلصت أمس صيام رمضان :D كـــل عام وانا بخير وربي يبلغنا رمضانات جاية عديدة يارب :cupcoffee::cupcoffee:
هنوفا الله يعينك ويصبرك ,,, بس برايه فالبيت الواحد يرتاح تراه ,,, اليوم يروحو ضيوفج لاه ,,,, انت بعد ولادتج تجلسي ف بيتج او بتروحي عند ماماتج ؟؟؟ شكلج ولادتج فأجازة ولادك وهالشي حلو بعده الحمدالله ,,,,
بس رغم ثقل الحمل وصحتك ,,, ترا الحين وقت مناسب تسيري دبي او من مسقط والباطنة تتشري ل البيبي واغراضه ,,, قبل لا تثقلي زيادة :plz::plz: ربي يسهلج ويقومج بسلامة ,,, يالله فوااااااااادي اتشرى عنك ولا اشلش نتشرا رباعة :094::094::094::094:
عرووووووووسا بسألج ولادج فأي مدرسة؟؟؟؟؟؟ بالتوفيق لهم وربي يسهل عليهم ,,, يختي احس الام تتوتر مع اولادها والامتحانات وش ذا نحن ما صدقنا نخلص دراسة :D:D:NO:
سجسج شخبارك وكيف البنات وحمادي ,,, ربي يسهل الامتحانات عليهم ويستمتعو فالصيف ,,, :y::y:
ويش خططكن فالويكند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لحد تو ماشي خطة بس عندي اجازة يومين بإذن الله السبوع الجاي نهايته ,,, وبنطلع بس ماخبرني وين زوجي ,,, عسى دبي يااااااارب :plz: <3<3 ,,, أحسه يلمح بعض تلميحات كن مسافة بعيدة وحركات هيك ,, بس انا اريد اطلع شوي لان اسبوعين وهو امتحانات وبعده بيخلص الاحد هذي واحس تعب ضغط عليه مسكين ,,, ربي يوفقه <3<3<3
كل عام وانتي بخير ويالله العرسيه قربيها :094:
خطتي بالويكند سدحتها بداية الرد هههههههههههه
يمكن باغي يفاجئش خخخ
ياخي يجيني شور اروح صلاله برمضان مال خمسة ايام :01:
Al Hanoof;16748449:
صباح الخيرات
كيفكم ها الويكند رحت صحار
و مافي جديد طبعا بسبب الحر
محد فيه بارض حال شي البر خخخخخخ
و الحمد لله على كل حال
و الله يخفف عليلنا الحر و نصوم الشهر بدون تعب يا رب
اللهم امين
مو يوديش صحار وهم جايين عندش اسبوع هههههههههه
سجود 2010;16748450:
صباح الخير
اللهم امين يا رب
انا كنت منطبه في البيت
ما خرجت مكان مع انه رناد يا دوب مال ساعه تذاكر
ذاكرت لها ساينس يوم الجمعه عشان انه دسم وامتحانها ليوم الاثنين
اليوم في السياره اقولها من ترجعي البيت ذاكري ساينس
قالت لي مرررررررررررررره اذاكره؟!!!!
20 ساعه مذاكرتلي اياه ههههههههههههههههههه
ياخي موه اسوي ما اعرفني اضحك ولا اصيح!!!!
حفله الريم كانت بيرفكت
ما شاء الله عليها كانت تغني وواثقه من نفسها واهم شي ما مخجله
الحمد لله
امس كنت مباراة جوزي مال كره اليد
وفريقه تأهل للنهائي الحمد لله
باقيتله مباراه وحده ونرتاااااااااااااااااااااااااح
تة عاد بيفضى لنا
واجد لعيت هههههههههههههه
كان ذا واجد لعيان الله يستر :094::094:
كم رسوم بناتش بالمدارس سجود ؟؟
اسميني تو يبغالي اسوي بدجت عاد للمدارس
قبل العب بهن :01: