** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
د
صبااااااااااااااااااح الخيرات:F:F


باك بعد طول غياب

كيفكم وكيف اموووركم وشو الجديد


قرات شي من السوالف الماضيه,,, نسم الف الف مبرووووووك الله يتمملج ع خير يا رب:plz::plz:

و هنوفه الله يقومج بالسلامه يلا هانت ما باقي شي
A
دلوعة س;16749107:
صبااااااااااااااااااح الخيرات:F:F




باك بعد طول غياب


كيفكم وكيف اموووركم وشو الجديد



قرات شي من السوالف الماضيه,,, نسم الف الف مبرووووووك الله يتمملج ع خير يا رب:plz::plz:



و هنوفه الله يقومج بالسلامه يلا هانت ما باقي شي


ولكم باك يا حلوه

الله يسمع منك ان شاء الله
ع
صبااااح الخيررر


كل عام وانتن بخيييييير خواتي
الحمد لله الذي بلغنا رمضان والعيد وربي يعوده علينا اعوااااااام يااارب


اي بي..
يا سلااااام النمساا رووووعة والاجواء رووعة هناك استانسووو


نسم..
حمييي وزوجته راحو هولندا ما شاء الله المناظر رووووعة جنننننننة ما شاء الله





ع
هنوفة..
كيفك وكيف كان العيد؟




دلوووو..
ولكم بااااااك حبيبتي
د
هنوووفه و عروسو:-^:-^:-^


السفر<=3<=3<=3 متى يكبر النتفه بس:-(
A
عروس

الحمد لله العيد تمام

بس كل مكان زحمه فما طلعت الا مره وحده

و الحمد لله علي كل حال


دلوعه

بيكبر باذن الله و بتسافري و تنبسطي
A
صباح الخيرات بنات

كيف اصبحتوا عساكم بخير يا رب
A
صباح الانوار

وينكم الكل اجازه شكله

ما سدتكم اجازة العيد
n
صباح الخيرات حريم ,,, ماشوف حد غيري وهنوفا ,,, حيالله بالصامدون ,, شخبارج ,,, ومتى ان شاءالله الولادة قربت او بعدها وقت؟؟؟


لا جديد عندي ,,, أجرب اشرب لبن بالزعتر يمكن يبقى في بطني وما يطلع :094:

دلوووو يا هلاااااااااا ومراحب ,,,, عاش من شافك يا بنت ,,, يا عمري النتفة عسووول والسفر معه حلو ,,, سافري ولا كنك شي ,, :plz::plz: و ولكم باااااااااااك للعمل :up:

عروسا مراحب :-^:-^
ع
صباحوووووو


هنوفة..
لا والله نكرررف في ذا الشغل
خاطري اسااااااااااافر


نسم..
هلا فيكي
A
nassam;16749126:
صباح الخيرات حريم ,,, ماشوف حد غيري وهنوفا ,,, حيالله بالصامدون ,, شخبارج ,,, ومتى ان شاءالله الولادة قربت او بعدها وقت؟؟؟


لا جديد عندي ,,, أجرب اشرب لبن بالزعتر يمكن يبقى في بطني وما يطلع :094:

دلوووو يا هلاااااااااا ومراحب ,,,, عاش من شافك يا بنت ,,, يا عمري النتفة عسووول والسفر معه حلو ,,, سافري ولا كنك شي ,, :plz::plz: و ولكم باااااااااااك للعمل :up:

عروسا مراحب :-^:-^


الله يخفف عليكي الوحم يا رب

و يثبت حملك ان شاء الله

و يطلعك بالسلامه يا رب



عروس جنان;16749127:
صباحوووووو




هنوفة..
لا والله نكرررف في ذا الشغل
خاطري اسااااااااااافر



نسم..

هلا فيكي



عروس ابوي كلنا نكرف خخخخخخ

و ربك كريم ان شاء الله
ع
صباحوووو




عبوووورة...
مبارك لك المولودة وتتربى في عزكم
د
عروس جنان;16749181:
صباحوووو




عبوووورة...
مبارك لك المولودة وتتربى في عزكم




ما شالله...هنوفه ربت؟؟:y::y:

الف الف مبروووك تتربى ف عزها
n
صباح الخيرات ,,, من عبووورة ؟؟؟ وما شالله هنوفة ولدت ؟؟؟ جابت بنوتة ما شالله ,,, الحمدالله ع سلامتها وتتربى في عزهم :)

شخباركن حريم ,,,,,,,,,,,,


دلو متى تسافري :) هع هع ,,,,

عروسا كيف دبي جاهزة ,,, متى تقريبا؟؟؟


انا جالسة اشوف حجوزات لشهر 8 لاني طفرااااااااااانة من الوحام والتعب لي فيني ,,,,,,,,,,
ع
صباااح الخيير


اخباااااركم بناات


دلوعة س;16749182:




ما شالله...هنوفه ربت؟؟:y::y:

الف الف مبروووك تتربى ف عزها




ايوااا الحمد لله ولدت وجابت بنوووتة



nassam;16749213:
صباح الخيرات ,,, من عبووورة ؟؟؟ وما شالله هنوفة ولدت ؟؟؟ جابت بنوتة ما شالله ,,, الحمدالله ع سلامتها وتتربى في عزهم :)

هلا نسم
عبورة هي هنوفة :094:

شخباركن حريم ,,,,,,,,,,,,


دلو متى تسافري :) هع هع ,,,,

عروسا كيف دبي جاهزة ,,, متى تقريبا؟؟؟

دبي يوم السبت ان شاء الله بروووح
لمدة اسبوعين



انا جالسة اشوف حجوزات لشهر 8 لاني طفرااااااااااانة من الوحام والتعب لي فيني ,,,,,,,,,,

وين بتسااافري؟
n
عروس جنان;16749215:
صباااح الخيير




اخباااااركم بناات




ايوااا الحمد لله ولدت وجابت بنوووتة





وين بتسااافري؟




لااااه :D:D ما جمعت ان هي سيم سيم نفر ,,, اللي تراسلها تباركلها عني :-^:-^ ,,,

اوووووووو اقترب المووووووووووعد :plz::plz::plz: حمااااااااااس احساس انك بتروحي مكان :y::y::y::y:

ما بايه اسافر مكان ع هالحالة نعم ,,, حدي اروح دبي ,,, صلالة ما حصل حجوزات وعادي عندي ما أروح ,,, ف جاسة اشوف حال دبي بداية شهر 8 ويكون زوجي خلص امتحاناته ويكون يوم ميلاده بعد ,,,, الهدية باخذله نظارة شكلي لانه جالس بدون نظارة فترة الحين شمسية ,,, وباخذله حاجات زيادة بس ما حددت ايش بضبط لسه ,,, :perfect::perfect:
n










صباح الخيرات ’,,,,, اختارو اي قفل تريدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D:D

بنقفل الشات شكله مدة غير معلومة :073::073::073:

:01::01::01::01::01::01:
د
صباااااح الخير....


موفقين عروسا ف رحلتكم ل دبي وانجوووووي:y::y:


نسم...كيفج مع الوحام..
نصيحه كل ما غيرتي المكان يقل الوحام و تصير نفسيتج حلوووه...انا لما رحت تركيا كنت فالشهر 2 نسيت اني حامل :perfect: لا وحام ولا غيره مر علي الحمدلله

ماشي خطة سفر الحين كان زوجي حاجز الاسبوع الجاي نروح غوا بس لما رجعت من العيد خليته يكنسل لان سيف ما يتاقلم بسرعه مع تغيير المكان :(:(

بنتظره يكبر شوي ويبدا ياكل عشان استمتع عاد
د
nassam;16749234:










صباح الخيرات ’,,,,, اختارو اي قفل تريدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D:D

بنقفل الشات شكله مدة غير معلومة :073::073::073:

:01::01::01::01::01::01:



ههههههه ليش:oh:
n
دلوعة س;16749236:
صباااااح الخير....




موفقين عروسا ف رحلتكم ل دبي وانجوووووي:y::y:



نسم...كيفج مع الوحام..
نصيحه كل ما غيرتي المكان يقل الوحام و تصير نفسيتج حلوووه...انا لما رحت تركيا كنت فالشهر 2 نسيت اني حامل :perfect: لا وحام ولا غيره مر علي الحمدلله


ماشي خطة سفر الحين كان زوجي حاجز الاسبوع الجاي نروح غوا بس لما رجعت من العيد خليته يكنسل لان سيف ما يتاقلم بسرعه مع تغيير المكان :(:(



بنتظره يكبر شوي ويبدا ياكل عشان استمتع عاد



هلا هلا دلوووو ,,,

الوحام تمام ,,, اقدر اقول نسبة 5% في تحسن بسيط ,,, وموقفة حبوب الحديد :01::01::01: يزيد اللوعان والعفسة )-<)-<)-< ,,, انا ترا احاول اطلع واغير جو ,,, لكن الصحة العامة للاسف هالحمل شوي مش ولا بد ,, وفي كذا issue مترافقة مع الحمل زايدة التعب ,,, الحمدالله انا احاااااااااول اطنش واعيش ,,, بس هي فترة صعبة نوعا ما ,,,

حبيبي النتفة ,, احس ما يفهمو هالفترة تغيير الجو بس يمكن يتضايق اذا طلعتوه برا وكذا ,,, انتظري لحد شهر 9 وطلعي ,,, واجد مناسبة هالفترة للسفر ,,, ولدج مدرسة او روضة او شو؟؟؟؟
X