** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
صباح الانوار

كيفكم عساكم بخير يا رب
a
صبااااااااااااااااحكم خميييييييييس ونيييييييييييييييييييس :plz::plz::plz:

اليوم ان شا ءالله اخذهم البهجه يلعبوا

وبعدها اخذهم مطعم

احس واااااجد مقصره فيهم ولادي ما امشيهم
وامي وابوي دايما يسمعوني <=3<=3

كله من رشاد وعهد
واجد مزاجهم مال نفسيات
رشاد فوضى فوضى وربشه ما شاء الله
المهم دقيقه ما يجلس كنه شي يلدغه )-<

وعهد طفااااره
لو بس نشوف عليها بالغلط
عادي تنبطح زعلانه بالارض وما تتحرك كنها ميته
وتزعل كل خمسين ثانيه تقريبا ع ادنى الحركات

:01:

يالله ربي يصبرني اليوم

ماحد منهم جى كما اياد)-]


عروس جنان;16748110:


اييييوا لا تكثري



عب امو توصفيلي دريم ويب ونتيه ما تستخدميه )-]

Al Hanoof;16748118:
صباح الانوار

كيفكم عساكم بخير يا رب



الحمدلله بخير وعافيه وبحماس وفتح :094:
س
صباح الخير هن هن و ايبي
نوبه انا ما ادر اطلع من ولادي
طفار الله يبارك
رناد ةالريم الضرابه ببيسه تو
ومعلمات محمد الشروره
صايره الطلعه معهم صعبه
بس موه نسوي ولادنا ونتحمل
A
ضحكتين اي بي من وصف الزعل مال عهد

خخخخخخخ هذي يقين عجب دلوعين
A
هلا سجود

كلهم كذا سكتي متي يعقلوا بس

ربي كريم
ع
صباح الاربعا الجمييييييل


كيفكم هنوفة وسجو واي بي


اي بي..
قلت يمكن تحبي الدريم ويب ههه




حتى اولادي ما شاء الله يطفروووبي
سليمان وفيصل صايرين توم وجيري
واختهم تتعلم من حركاتهم



n
صباح الورد ,,,, يااااااااااااالله اليوم جاية بالغصب مارايمة اقووووووووووم ,,, :01::01:

أمس رحت مع سديقاااااااااتي سلايدر ,,, بعد المغرب ب نص ساعة نحن واصلين وماااشي زحمة الحمدالله ,,, واستمتعنا واااااااااايد وسولفنا وضحكنا ,,, جربن البنات سندوتش دانجروس الاحمر وانا طلبت سيزر سلط وكانت حلوة فيها شرايح دجاج مشوي ,,, وشربت عصير وطلبنا صحنين بطاطا نفس الداينمايت اللي في بي اند اف ,,, ماواجد ناسبني لان ما ستايلي هالاكل ,,, بس استمتعت من قلبي صراحة ,,, :plz::plz:

الاجازة بكون فالبيت وامي بجيبها معي لان اخوي واولاده بيروحو ف العبارة الى خصب بالبحر يعني ,,, ومن هناك الامارات مع بقية الشعب العماني الابي :D:D:D ,,, انا باخذ اجازة نهاية شهر 5 يوم او يومين و الخطة لسه ما واضحة ,,,, :073::073:

ايبو فنان تو اسمع البنات يقولن بعد من غير المكان اللي جنب دان للتسوق مال الاطفال شي اماكن يمدحوها ف المعبيلة يحطو الاطفال ,,, اليوم شليهم وباكر عقيهم :D:D

التأخير ما شليته ولدي وابوه كان طالع من دوام ليل جاي متأخر وهو بعدين ع 9 قام وشله الحضانة ,,,
ايوا مجربينه مال الميكرويف بس ما مكثرين ,,, يبالي اخذ مرة نسيته كيف احساسه عاد :094::094::094:
n
اقوووووووووولش ذكرتيني بولدي ,,, اذا مزاجه متعكر وتشوفي عليه ,,, يقولش بعصبية لأ ... لأ لأ ,,,, هههههههههههه ويمكن يبدي يصيح بعد ,,, بس اذا رايق وتشوفي عليه يبتسملش ويدق صحبة بعد خخخخخخ

ولادكن ابتلشن بهم وحدكن ماحلو كله عاقيبهم مازين صاه ,,,, ( وجه يدلع ) هههههههه

عندي هالاجازة ترتيب وتكفيت ف بيتي الصغير ,,,, المشكلة من ابدي ارتب تجيني الرقدة والنعاس وهي سدحة وهي نووووووووووووووووومة خخخخخخخخخخخخخخخخ
a
سجود 2010;16748120:
صباح الخير هن هن و ايبي
نوبه انا ما ادر اطلع من ولادي
طفار الله يبارك
رناد ةالريم الضرابه ببيسه تو
ومعلمات محمد الشروره
صايره الطلعه معهم صعبه
بس موه نسوي ولادنا ونتحمل


بس سجود لازم نطلعهم

اول امس استغفر الله اياد دار يعطيني صواريخ صدمني هههههههههههههه

يقول حنا وااااجد عندنا العاب البحر بس ما تشلونا البحر لييييش؟
قلت له نزين بشلكم
قال والا خلاص بنروح بالجنه البحر ونلعب هناك
عورلي فوادي )-<

بعدين قال ونتوه تروحوا كل مره دبي وما تشلونا :01:



Al Hanoof;16748121:
ضحكتين اي بي من وصف الزعل مال عهد

خخخخخخخ هذي يقين عجب دلوعين


وابوي ويقين كبيره

يعني انا مطوله مع عهد؟ :-(


عروس جنان;16748123:
صباح الاربعا الجمييييييل




كيفكم هنوفة وسجو واي بي



اي بي..
قلت يمكن تحبي الدريم ويب ههه





حتى اولادي ما شاء الله يطفروووبي
سليمان وفيصل صايرين توم وجيري
واختهم تتعلم من حركاتهم







عجبتني يمكن تحبي الدريم ويب:094:

مفروض تعطيني وصفاتش الحلوه المعتمده

النيه امس اسوي كيكة الفستق وما فضيت
وصلنا البيت المغرب
رحنا نزور مربيه رقم 3
تو باقي ازور 4 مربيات الله يعين كيف اقسم عمري
احاول هالويكند اقط ثنتين :-(
A
اي بي اكيد مطوله طال عمرك

و البوز شبرين بعد مال زعل حقيقي

الله يعينا بس و يهديهم يا رب
a
nassam;16748124:
صباح الورد ,,,, يااااااااااااالله اليوم جاية بالغصب مارايمة اقووووووووووم ,,, :01::01:

أمس رحت مع سديقاااااااااتي سلايدر ,,, بعد المغرب ب نص ساعة نحن واصلين وماااشي زحمة الحمدالله ,,, واستمتعنا واااااااااايد وسولفنا وضحكنا ,,, جربن البنات سندوتش دانجروس الاحمر وانا طلبت سيزر سلط وكانت حلوة فيها شرايح دجاج مشوي ,,, وشربت عصير وطلبنا صحنين بطاطا نفس الداينمايت اللي في بي اند اف ,,, ماواجد ناسبني لان ما ستايلي هالاكل ,,, بس استمتعت من قلبي صراحة ,,, :plz::plz:

الاجازة بكون فالبيت وامي بجيبها معي لان اخوي واولاده بيروحو ف العبارة الى خصب بالبحر يعني ,,, ومن هناك الامارات مع بقية الشعب العماني الابي :D:D:D ,,, انا باخذ اجازة نهاية شهر 5 يوم او يومين و الخطة لسه ما واضحة ,,,, :073::073:

ايبو فنان تو اسمع البنات يقولن بعد من غير المكان اللي جنب دان للتسوق مال الاطفال شي اماكن يمدحوها ف المعبيلة يحطو الاطفال ,,, اليوم شليهم وباكر عقيهم :D:D

التأخير ما شليته ولدي وابوه كان طالع من دوام ليل جاي متأخر وهو بعدين ع 9 قام وشله الحضانة ,,,
ايوا مجربينه مال الميكرويف بس ما مكثرين ,,, يبالي اخذ مرة نسيته كيف احساسه عاد :094::094::094:


رايحين سلايدر وما طالبين سويتات ؟؟ كيف كذاك هههههههههههه
واجد شي اطباق حلوه عندهم ومتنوعه

بس حلو تغيير جو لمة الصديقات
امس بعد ربيعاتي مال الكليه مجتمعات العصر بكافيه ديب ان ديب
فاتني لاني كنت ع موعد مع هالمربيه<=3

ليش ماماتك ما راحت معاهم ؟؟

نتيه روحي دبي وحجزيلش يومين نهاية 5
انا تو ادور فندق بداية يونيو:plz:

المعبيله شىء صوب قاعة الاعراس الطابق الثاني ساحة العاب للاطفال\
عاد كم مره اشلهم هناك مليت خلاص

حتى انا فوادي تو بالبوب كورن ياخي :D

nassam;16748125:
اقوووووووووولش ذكرتيني بولدي ,,, اذا مزاجه متعكر وتشوفي عليه ,,, يقولش بعصبية لأ ... لأ لأ ,,,, هههههههههههه ويمكن يبدي يصيح بعد ,,, بس اذا رايق وتشوفي عليه يبتسملش ويدق صحبة بعد خخخخخخ

ولادكن ابتلشن بهم وحدكن ماحلو كله عاقيبهم مازين صاه ,,,, ( وجه يدلع ) هههههههه

عندي هالاجازة ترتيب وتكفيت ف بيتي الصغير ,,,, المشكلة من ابدي ارتب تجيني الرقدة والنعاس وهي سدحة وهي نووووووووووووووووومة خخخخخخخخخخخخخخخخ



تنسدحي وتنام يبعمق ومعش ولد ؟؟ هاو هاو ؟:lol:

انا يوم تجيني هالغفيه الحلوه :019:
حد من يميني حد من شمالي :01:<=3)-]

ولادنا 24 ساعه معهم
بس وقت الدوام ما معنا : وجه يدلع : :D
n
هنوفا صف كم يقينوووو ؟؟؟ :-?:-?

يالله البنات ما مشكلة بس زعولات واكشن ,,, دلعهن ع الاب وحده أكوااااام غير من المصخ ولوعان الكبد والله ^_^^_^^_^ باعتراف صديقاتي انهن ينافسنهن اوين بالتدليعة :lol::lol:

عروووسا حتى انا أبا تسدحيلي وصفاتش المعتمدة ,,, وما خبرتيني عن صحن التارت عادي اذا الرفعة بو داخله خفيفة او لها مستوى محدد؟؟؟ <3 ولادك من الصور حسيتهم هاديين ياخي :D:D


سجسج صاه كاك مونسوي ولادنا الله يبارك فيهم ولازم نشلهم معنا ,,, باكر نكبر ويشلونا بعد :D:cupcoffee::cupcoffee:

ايبو صراحة صدقه ولدش عطاش القنابل وتم قصف الجبهة بنجاح :D:D:D


صح طلبنا سويت تشيزكيك ايسكريم ولا وش هذاك ماذقت الاطرف ماحبيت شكل الصوص بو فوقه أخضر لونه غامق او اسود ما واجد ينعرف جالين نحن ع الشاطي وطعمه ما واجد عجبني :01::01::01::01: ,,,,

تعالي صح وين ذا الكافيه نوبة ؟؟؟ تو من صدق اسمه كذاك :01::01::01: قالتلي اسمه حميتي قلتها بيكو dep وليس deep :-?:-?:-? في فرق المشكلة :lol::lol::lol::lol:

تو اي شي ستايل البنات رايحات يركضن حال تصوير :lol:,,,
كيه ما كذاك واحد من النوادل ف المطعم امس جابلنا الطلبية وقالنا بتاكلن هذا كله؟؟؟ :oh: ونحن :lol::lol::lol: ماله تو ذا سلامات ,,, ما طالبين واجد واقولكن ناكل ونضحححك ومن خلصنا جات صديقتي بدل لا تقوله الفاتورة قالتله المنيو وحسيناه باغي يموت بيطيح كان بينجلط :lol::lol::lol::lol::lol: ,,, وناكل ونقول اذا عوركن بطنكن صاه منه كافخنكن ب عين :lol::lol:

انا المربيات عندي بالشهر أقطهن ماروم دقة وحدة ,,, اش نظامكم انتو تخابرو غوازي ولا هدايا ؟؟؟

:Oh::Oh::Oh::Oh:

اسولف معكن واكل لمبا وسكر :plz::plz::plz: وربيعتي لمبا وملح :lol::lol:
a
nassam;16748129:
هنوفا صف كم يقينوووو ؟؟؟ :-?:-?

يالله البنات ما مشكلة بس زعولات واكشن ,,, دلعهن ع الاب وحده أكوااااام غير من المصخ ولوعان الكبد والله ^_^^_^^_^ باعتراف صديقاتي انهن ينافسنهن اوين بالتدليعة :lol::lol:

عروووسا حتى انا أبا تسدحيلي وصفاتش المعتمدة ,,, وما خبرتيني عن صحن التارت عادي اذا الرفعة بو داخله خفيفة او لها مستوى محدد؟؟؟ <3 ولادك من الصور حسيتهم هاديين ياخي :D:D


سجسج صاه كاك مونسوي ولادنا الله يبارك فيهم ولازم نشلهم معنا ,,, باكر نكبر ويشلونا بعد :D:cupcoffee::cupcoffee:

ايبو صراحة صدقه ولدش عطاش القنابل وتم قصف الجبهة بنجاح :D:D:D


صح طلبنا سويت تشيزكيك ايسكريم ولا وش هذاك ماذقت الاطرف ماحبيت شكل الصوص بو فوقه أخضر لونه غامق او اسود ما واجد ينعرف جالين نحن ع الشاطي وطعمه ما واجد عجبني :01::01::01::01: ,,,,

تعالي صح وين ذا الكافيه نوبة ؟؟؟ تو من صدق اسمه كذاك :01::01::01: قالتلي اسمه حميتي قلتها بيكو dep وليس deep :-?:-?:-? في فرق المشكلة :lol::lol::lol::lol:

تو اي شي ستايل البنات رايحات يركضن حال تصوير :lol:,,,
كيه ما كذاك واحد من النوادل ف المطعم امس جابلنا الطلبية وقالنا بتاكلن هذا كله؟؟؟ :oh: ونحن :lol::lol::lol: ماله تو ذا سلامات ,,, ما طالبين واجد واقولكن ناكل ونضحححك ومن خلصنا جات صديقتي بدل لا تقوله الفاتورة قالتله المنيو وحسيناه باغي يموت بيطيح كان بينجلط :lol::lol::lol::lol::lol: ,,, وناكل ونقول اذا عوركن بطنكن صاه منه كافخنكن ب عين :lol::lol:

انا المربيات عندي بالشهر أقطهن ماروم دقة وحدة ,,, اش نظامكم انتو تخابرو غوازي ولا هدايا ؟؟؟

:Oh::Oh::Oh::Oh:

اسولف معكن واكل لمبا وسكر :plz::plz::plz: وربيعتي لمبا وملح :lol::lol:


بس صراحه البنات حلوووووات
خاصه مستقبلا بعد عمر ان شاء الله
البنات يكونن اقرب <3<3<3

صحت التارت يجي معين فيه رفعه ومن الجوانب مثل الساقيه :094:
موجود بسلمان ستور

ما توفقتوا عيل بالسويت

اسمه DIP N DIP
في الافنيوز

فظيع هالويتر كذاك يعلق هههههههههههههه

انا وربيعاتي ما جاله حد علق علينا
رغم انه الطاوله تترس :094:

امبا مع سكر؟؟ بعقلش نتيه ؟ :-?:-?

ماشي تقليد معين كل حد براحته هديه او غوازي

بس انا افضل غوازي طبعا وشكله هالشهر الميزانيه تشلق :094:
n
abcd1;16748130:
بس صراحه البنات حلوووووات
خاصه مستقبلا بعد عمر ان شاء الله
البنات يكونن اقرب <3<3<3

صحت التارت يجي معين فيه رفعه ومن الجوانب مثل الساقيه :094:
موجود بسلمان ستور

ما توفقتوا عيل بالسويت

اسمه DIP N DIP
في الافنيوز

فظيع هالويتر كذاك يعلق هههههههههههههه

انا وربيعاتي ما جاله حد علق علينا
رغم انه الطاوله تترس :094:

امبا مع سكر؟؟ بعقلش نتيه ؟ :-?:-?

ماشي تقليد معين كل حد براحته هديه او غوازي

بس انا افضل غوازي طبعا وشكله هالشهر الميزانيه تشلق :094:



هيوا حلوات البنات من نكبر ف حلو تو نجيب الاولاد ويكبرو وبعدين البنات عشان نواحي نتدلع براحتنا مع الزوج ومن يجين هنه يكون الوقت مناسب عاد ونحن مخلص البارض مننا :lol::lol::lol: ( الخطة مررررة زاهبة )

اقولش عاد نحن وحدنا منصدمين وميتين ضحك :lol::lol:

يب يب امبا مع سكر ,,, احبه كذاك ,,, وعادي اكل مع فلفل وملح بس ما أكثر اساسا لا هذا ولا ذاك :D:D:D انا من المريخ صاه :094::094::094::094::094:



سكتي الميزانية ما تشلق ,,, امس امي تقولي فلانة مربية قلتلها بعدها جديدة انروحلها الشهر الجاي :D:D:D

اليوم ما على فوادي اشتغل ارجوووووووكم حد يسرع الساعة اريد اروح البيت :-(:-(
ع
طلعت مشوااار ورجعت




اي بي..
مو من الوصفات تريدي؟ انتي اخطر عني في السويتات :094:


نسم..
الصينية الي عندي رفعتها بسيطة



A
يقين صف الاول

و عمرها خمس سنوات و 10 اشهر
n
اريد اطلع وما ارجع :-(:-(:-( الدوام اليوم كروووووووووووووب وملللللل <=3<=3

عروسا ثنكيو ان شالله اخذها واجربها ,,, :plz::plz:

هنوفا ما شاءالله سن الخمس سنوات عندنا ف العيلة سن الربشة القصوى وهم اللي يتحركو واجد واجد وينبتولك نخلة ف راسك :D:D الله يعينك ويهدي الربشة يارب ,,, :-^:-^


اجازة سعيدة للجميـــــــــــع يارب <3
A
امين نسم

الله يهديهم بس و يحفظهم جميع
A
صباح الخيرات بنات

كيف اصبحتوا بعد الاجازه

عساكم بخير يا رب
a
صباح الخير بناتاااات

ياخي الزكام صارله عندي شهر ونص

بصراحه اول مره يطول كذاك عندي ما بالعاده

والمشكله مأثر ع حلقي كأنه متجرح
\واذني كل يوم والثاني تصطم وشكله امليانه شمع
والاسبوع الماضي بدت تظهر حبوب بلساني
فتخيلوا الشعور المزعج ;-(
تطلع حبه صغيره وعاد حالتنا حاله لين تروح ما بالكم حبه كبيره وحولها حبوب منتشره بالجانب
الايسر من لساني
والله لا قدرت اكل ولا حتى ابلع ريقي يعورني
والاكل كله تفل وبدون طعم :-(
عاد انا كله ولا تحرموني من الاكل :094:

رحت الاربعا استأذنت من الدوام رحت مركز صحي ووصفت لي جلسرين للحبوب اللي بلساني

والحمدلله بعد ثلاث ايام راحت بنسبة 90%
امس بالليل بدت تظهر لي مره الجانب الايمن لاااااااااااااااااااااا

عاد زوجي قال ضروري نروح عند دكتوره ياسمين متخصصه بال ENT
في الرفاعه- الغبره
تو بحجز موعد اليوم
انا اعاني منه كله اي وان وتي :01:

امس سوينا للعشا
كرات بطاطا حشيناها داخل بالدجاج
وصبينا فوقها بشمل وجبن موزرلا
امممم سهله ولذيذه صراحه
وسويت سويت بف باستري بحشوة القشطه والكرملا

واختي سوت شوربة كريمة الفطر بالفلفل )-])-]
نعم ما رمت اشربها من ذاك الفلفل بو كادستنه

لكن ما تنلام راجعه من الهند :094::094:

nassam;16748131:
هيوا حلوات البنات من نكبر ف حلو تو نجيب الاولاد ويكبرو وبعدين البنات عشان نواحي نتدلع براحتنا مع الزوج ومن يجين هنه يكون الوقت مناسب عاد ونحن مخلص البارض مننا :lol::lol::lol: ( الخطة مررررة زاهبة )

اقولش عاد نحن وحدنا منصدمين وميتين ضحك :lol::lol:

يب يب امبا مع سكر ,,, احبه كذاك ,,, وعادي اكل مع فلفل وملح بس ما أكثر اساسا لا هذا ولا ذاك :D:D:D انا من المريخ صاه :094::094::094::094::094:



سكتي الميزانية ما تشلق ,,, امس امي تقولي فلانة مربية قلتلها بعدها جديدة انروحلها الشهر الجاي :D:D:D

اليوم ما على فوادي اشتغل ارجوووووووكم حد يسرع الساعة اريد اروح البيت :-(:-(



عجبتني بعدها جديده ههههههههههههههه
يالله مو سويتوا بالاجازه ؟؟

عاد يوم تكبري وتجيبي البنات يكون ما في بارض تدلعيهن وتكشخيهن :D



عروس جنان;16748132:
طلعت مشوااار ورجعت






اي بي..
مو من الوصفات تريدي؟ انتي اخطر عني في السويتات :094:



نسم..
الصينية الي عندي رفعتها بسيطة






اي شي سويت

اليوم فوادي اسوي سوفليه
بس ما اظن مع مشكلة لساني :01:
يمكن بكره اسويها ان شا ءالله
تعجبني واجد مع ايسكريم فانلا :plz:

Al Hanoof;16748179:
صباح الخيرات بنات

كيف اصبحتوا بعد الاجازه

عساكم بخير يا رب

الحمدلله

عايشين وزامطين ومستانسين هههههههههههه
X