ايوا اي بي .. جنجل بوك زوجي حجز للاولاد وحجزلي انا بعد هههه
احب هالرسوم اول ما افوت حلقة
احب هالرسوم اول ما افوت حلقة
Al Hanoof;16748007:
صباح الفل
كيفكم بنات
انا ما اقدر امشي من رجلي بصراحه
واجد متعبتني ولا اقدر انام و لا اقوم ولا اجلس
احس منطقه الرجل عند الحوض وايد تالمني
و متعبه الحركه بصراحه
nassam;16748008:
صباح الاحد ,,, اللي ما يحبه احد ,,,, شخباركووووووووووم ,,,,
كيف كان ويكند مالكووووووووم ,,,,
كان ويكندي واااجد طويل احداثه ومتعب بالنسبة لي ,,,
الحمدالله ع كل حال ,,,
هنوف حبيبتي سلاااااااااااااامتك ما تشوفي شر يارب ,,,, تحتاجي وسادة الحمل تريحك واجد ,,,,
عروسا يا مراحب وسهلا شخبارك ,,,
ذكريااااااااااااااات السنما ,,,, حلوة الافلام الانيمشن بس انا حضراتي بسرعة انزعج منالصوت العالي واصدع ,,, يعني خلاص ما ينفعش بالمصري :01::01::01:
<=3<=3
Al Hanoof;16748010:
سجود ساعه كم تروحوا عند سدسد
nassam;16748015:
عروسا ,,, بسبوسة مهلبية :y::y: :094: جاني طعمها هؤ هؤ :plz::plz:
موه من الصوص سويتي ل كيكة البرتقال صاه واجد احبها ذي الكيكة بالذاااااات :perfect::perfect:
حليب محلى وقشطة :094:
الله يجمعكم على الخير دايما يارب <3<3
اميييييييين
عاموه كاك كل حد وقت ؟؟؟ سلموووو عليها دلووووووووو واجد ,,, واموووووور بعد سلمو عليها واااااااااايد ,,,
ما عندي خبر عنها سدسد ,,, برسللها الحين اباركلها ,,, :)

عروس جنان;16748027:صباحوووو
نسم..
فاااتش التجمع..:094:
بصراحة لمة حلوة مع انه كم وحدة ما جات بسبب الظروف
سيف ورغد ما شاء الله عليهم حبايبي :-^
الله يبارك فيهم ويجعلهم من الذرية الصالحة
ودلو وسدو ما قصرررن
الصوص انا سويت ملعقتين قشطة ونص علبة حليب مكثف
واذا حابة تضيفي دريم ويب بعد حلو انا ما كان عندي
سجود 2010;16748030:
هلوووووووووووووووو بونيات
امس حلووو تجمعنا
وحفله ولدي كانت حلوة و مرتبه بشهاده الكل الحمد لله
اخواتي ووجتن اخواني ما قصرن
nassam;16748028:
من ومن اللي رااااحن ؟؟؟ :y::y::y: ماشالله عليهم ربي يبارك فيهم ,,, <3
بسو الكيكة هالويكند باغية اخذ صينية جديدة ,,,
اقولش حصلت صينية التارت بس الرفعة اللي داخل بسيطة صغيرونة ,,, عادي تنفع رايك ؟؟؟ ماخذتها قلت اسألك خبرة :plz::plz:
تعالي صح ,,, فصلتي ذاك الشي بو كنتي بتفصليه؟؟؟
تعرفي اكاونت ثوب الزين ؟؟ زوجة اخوي عاجبنها كذا لبسة بس الحرمة ما تستقبل طلبيات وقافلة فونها او شي كذا ,,,
سجود 2010;16748030:
هلوووووووووووووووو بونيات
امس حلووو تجمعنا
وحفله ولدي كانت حلوة و مرتبه بشهاده الكل الحمد لله
اخواتي ووجتن اخواني ما قصرن
عروس جنان;16748032:
ايوا تنفع جربيها
خلاص فصلت من زمان
بس تو مشترية كم قماش وادور موديلات بسيطة
حال زوارات رمضان
ايوا شايفة موديلات ثوب الزين
سجوووو كنتي كاااشخة بالعباية الملونة امس :perfect:
سجود 2010;16748033:
هلا نسم
اخبارك؟
رسلت لك الصور
شكرااااااااااااااااااااا فتم من ذوقش
متلى يخلصوا عيالش مدرسة؟
سجود 2010;16748036:
لونها بيتش او بني فاتح ما اعرف صراحه
جارتي واجد تمدح نافذة المستقبل
وحتى مسجله بنتها
لو جايه معنا نسم
كانت لمة حلوة
سجود 2010;16748033:
هلا نسم
اخبارك؟
رسلت لك الصور
شكرااااااااااااااااااااا فتم من ذوقش
متلى يخلصوا عيالش مدرسة؟
nassam;16748034:
ياه ياه عروسا ,,, انا هالسنة ما فصلت شي ولا شريت شي للحين ,,,, مالي بارض احس ,,, :01::01::01:
انزين لا تحانقينا ب سج سج رسليلي صور السناب وش فاتني امس :-(:-(:-( :y::y::y:
سجسج ثنكيووووووو ع الصور مال حفلة ولدج بشوفهم فالبيت ان شالله :plz::plz::plz: