** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
ايوا اي بي .. جنجل بوك زوجي حجز للاولاد وحجزلي انا بعد هههه
احب هالرسوم اول ما افوت حلقة

A
صباح الفل

كيفكم بنات

انا ما اقدر امشي من رجلي بصراحه

واجد متعبتني ولا اقدر انام و لا اقوم ولا اجلس

احس منطقه الرجل عند الحوض وايد تالمني

و متعبه الحركه بصراحه
n
صباح الاحد ,,, اللي ما يحبه احد ,,,, شخباركووووووووووم ,,,,

كيف كان ويكند مالكووووووووم ,,,,

كان ويكندي واااجد طويل احداثه ومتعب بالنسبة لي ,,,

الحمدالله ع كل حال ,,,

هنوف حبيبتي سلاااااااااااااامتك ما تشوفي شر يارب ,,,, تحتاجي وسادة الحمل تريحك واجد ,,,,


عروسا يا مراحب وسهلا شخبارك ,,,

ذكريااااااااااااااات السنما ,,,, حلوة الافلام الانيمشن بس انا حضراتي بسرعة انزعج منالصوت العالي واصدع ,,, يعني خلاص ما ينفعش بالمصري :01::01::01:

<=3<=3
A
سجود ساعه كم تروحوا عند سدسد
A
هلا نسم

الله يسلمك بحاول اسير اشوفها

بس ترا حتي يوم اجلس ما اروم اقوم و امشي بصعوبه
ع
صبااااح الخييير


كيفكووون


ما شبعانة نوووم :019:


الخميس طلعنا الافنيوز.. الاولاد لعبو وانا تمشيت ف المحلات وما عجبني شي )-]


والتقينا بولد خالة زوجي وزوجته وولده وعزمنا ع العشا في فرايديز ما حبيت الاكل )-]


الجمعة زوجي شل الاولاد وراحو صوب الرستاق مع ولد خالته
وانا رتبت غرفتي وملابسي
والعصر رحنا انا وخواتي نزور خالتي خلصت عدة التتريك وسهرنا مع بنات خالتي


السبت تجمع بيت اهلي وسويت كيكة البرتقال بالصوص
وبسبوسة بالمهلبية




Al Hanoof;16748007:
صباح الفل

كيفكم بنات

انا ما اقدر امشي من رجلي بصراحه

واجد متعبتني ولا اقدر انام و لا اقوم ولا اجلس

احس منطقه الرجل عند الحوض وايد تالمني

و متعبه الحركه بصراحه



سلامات هنوفة..

nassam;16748008:
صباح الاحد ,,, اللي ما يحبه احد ,,,, شخباركووووووووووم ,,,,

كيف كان ويكند مالكووووووووم ,,,,

كان ويكندي واااجد طويل احداثه ومتعب بالنسبة لي ,,,

الحمدالله ع كل حال ,,,

هنوف حبيبتي سلاااااااااااااامتك ما تشوفي شر يارب ,,,, تحتاجي وسادة الحمل تريحك واجد ,,,,


عروسا يا مراحب وسهلا شخبارك ,,,

ذكريااااااااااااااات السنما ,,,, حلوة الافلام الانيمشن بس انا حضراتي بسرعة انزعج منالصوت العالي واصدع ,,, يعني خلاص ما ينفعش بالمصري :01::01::01:

<=3<=3

يا هلا .. الحمد لله تمام
بالنسبة للصوت مزززعج :094:.. حتى فيصل علق يقول ماما الفيلم يخوف :D
Al Hanoof;16748010:
سجود ساعه كم تروحوا عند سدسد


حد ساعة 3 وحد 4 وحد 5 :D
n
سلامتك هنوفا ,,, الثقل ترا يبدي عاد من الحين ,,, الله يقوييييييك ويقومك بالسلامة :plz:<3

عروسا ,,, بسبوسة مهلبية :y::y: :094: جاني طعمها هؤ هؤ :plz::plz:

موه من الصوص سويتي ل كيكة البرتقال صاه واجد احبها ذي الكيكة بالذاااااات :perfect::perfect:

الله يجمعكم على الخير دايما يارب <3<3

عاموه كاك كل حد وقت ؟؟؟ سلموووو عليها دلووووووووو واجد ,,, واموووووور بعد سلمو عليها واااااااااايد ,,,


ما عندي خبر عنها سدسد ,,, برسللها الحين اباركلها ,,, :)
ع
nassam;16748015:


عروسا ,,, بسبوسة مهلبية :y::y: :094: جاني طعمها هؤ هؤ :plz::plz:

موه من الصوص سويتي ل كيكة البرتقال صاه واجد احبها ذي الكيكة بالذاااااات :perfect::perfect:



حليب محلى وقشطة :094:

الله يجمعكم على الخير دايما يارب <3<3


اميييييييين

عاموه كاك كل حد وقت ؟؟؟ سلموووو عليها دلووووووووو واجد ,,, واموووووور بعد سلمو عليها واااااااااايد ,,,


ما عندي خبر عنها سدسد ,,, برسللها الحين اباركلها ,,, :)

ترا ع حسب الدوامات
بس اكثر شي مال ساعة 3 ونص


سدسد ودلو الي بنروح لهن اليوم
n




صباحكم لافنـــــدر <3<3<3<3


كيف امس التجمععععععع :plz::plz: فاتني ,,, راسلت دلووو خبرتها ترسلي صورة البيبي ياعمري حلاااااااااته ربي يحفظه :-^:-^:-^:-^ ,,,, :Oh::Oh:

عروسا الصوص فقط قشطة ومكثف؟؟؟؟ علبة علبه ؟؟ مايجي سايل ,, اوه صح صوص فقط ,,,

:01::01:


اول امس رحت مع حميتي هوم سنتر تدور ادراااج نفس ستايل ايكيا وكله حصلناهن متخلخلات ماحلوات وغاليات ,,, وبعدها رحنا هومز ار اس وحصلنا كبت نعالات ممتاااااااز كبير ادراج وكبت وارفف فنفس الوقت + حصلنا ادراج ممتازة والسعر ممتاز بس العرض مالهم معقد وعفسة بس الزبدة اشترينا وكلهن ابيض الحمدالله ,,, كان اخر يوم تنزيلات ,, هوم سنتر مال عمان واجد شايفين نفسهم شي ,,, بس ادخل فرع واحد من فروع دبي واتعب وش اختار وش اخلي من الكولكشن العظيم ,,, :01::01:
كنت احايلها تفصل بس ما طاعت لان فعلا الفنشنج ما واجد برفكت مثل الجاهز خاصة مثلا ايكيا خاصة الادراج لان عليها كرف ,,, اما كبت واقف ممكن واحسن يتفصل لان الخشب نوعيته ممتازة تكون ,,,


امس رحت اشوف امييييييي :-^:-^ مشتاقتنها كم يوم ما شفتها كانو فالبلد ,,, :ballons:

اليوم جدولي مزحوووم العصر لحد بليل ,,,, ومن تو احس مرهقة :094::094:
ع
صباحوووو




نسم..
فاااتش التجمع..:094:
بصراحة لمة حلوة مع انه كم وحدة ما جات بسبب الظروف


سيف ورغد ما شاء الله عليهم حبايبي :-^
الله يبارك فيهم ويجعلهم من الذرية الصالحة
ودلو وسدو ما قصرررن


الصوص انا سويت ملعقتين قشطة ونص علبة حليب مكثف
واذا حابة تضيفي دريم ويب بعد حلو انا ما كان عندي



n
عروس جنان;16748027:
صباحوووو







نسم..
فاااتش التجمع..:094:
بصراحة لمة حلوة مع انه كم وحدة ما جات بسبب الظروف



سيف ورغد ما شاء الله عليهم حبايبي :-^
الله يبارك فيهم ويجعلهم من الذرية الصالحة
ودلو وسدو ما قصرررن



الصوص انا سويت ملعقتين قشطة ونص علبة حليب مكثف
واذا حابة تضيفي دريم ويب بعد حلو انا ما كان عندي







من ومن اللي رااااحن ؟؟؟ :y::y::y: ماشالله عليهم ربي يبارك فيهم ,,, <3

بسو الكيكة هالويكند باغية اخذ صينية جديدة ,,,

اقولش حصلت صينية التارت بس الرفعة اللي داخل بسيطة صغيرونة ,,, عادي تنفع رايك ؟؟؟ ماخذتها قلت اسألك خبرة :plz::plz:


تعالي صح ,,, فصلتي ذاك الشي بو كنتي بتفصليه؟؟؟

تعرفي اكاونت ثوب الزين ؟؟ زوجة اخوي عاجبنها كذا لبسة بس الحرمة ما تستقبل طلبيات وقافلة فونها او شي كذا ,,,
س
هلوووووووووووووووو بونيات
امس حلووو تجمعنا

وحفله ولدي كانت حلوة و مرتبه بشهاده الكل الحمد لله
اخواتي ووجتن اخواني ما قصرن
n
سجود 2010;16748030:
هلوووووووووووووووو بونيات
امس حلووو تجمعنا

وحفله ولدي كانت حلوة و مرتبه بشهاده الكل الحمد لله
اخواتي ووجتن اخواني ما قصرن



لا تحانقوووني ,وو :D:D:D

متى كانت حفلة الحلوووووووووو ,,,, رسليلي الصور سجووووو :plz:<3<3
ع
nassam;16748028:
من ومن اللي رااااحن ؟؟؟ :y::y::y: ماشالله عليهم ربي يبارك فيهم ,,, <3

بسو الكيكة هالويكند باغية اخذ صينية جديدة ,,,

اقولش حصلت صينية التارت بس الرفعة اللي داخل بسيطة صغيرونة ,,, عادي تنفع رايك ؟؟؟ ماخذتها قلت اسألك خبرة :plz::plz:


تعالي صح ,,, فصلتي ذاك الشي بو كنتي بتفصليه؟؟؟

تعرفي اكاونت ثوب الزين ؟؟ زوجة اخوي عاجبنها كذا لبسة بس الحرمة ما تستقبل طلبيات وقافلة فونها او شي كذا ,,,


ايوا تنفع جربيها


خلاص فصلت من زمان
بس تو مشترية كم قماش وادور موديلات بسيطة
حال زوارات رمضان


ايوا شايفة موديلات ثوب الزين

سجود 2010;16748030:
هلوووووووووووووووو بونيات
امس حلووو تجمعنا

وحفله ولدي كانت حلوة و مرتبه بشهاده الكل الحمد لله
اخواتي ووجتن اخواني ما قصرن


سجوووو كنتي كاااشخة بالعباية الملونة امس :perfect:
س
هلا نسم
اخبارك؟
رسلت لك الصور

شكرااااااااااااااااااااا فتم من ذوقش


متلى يخلصوا عيالش مدرسة؟
n
عروس جنان;16748032:


ايوا تنفع جربيها



خلاص فصلت من زمان
بس تو مشترية كم قماش وادور موديلات بسيطة
حال زوارات رمضان



ايوا شايفة موديلات ثوب الزين




سجوووو كنتي كاااشخة بالعباية الملونة امس :perfect:




ياه ياه عروسا ,,, انا هالسنة ما فصلت شي ولا شريت شي للحين ,,,, مالي بارض احس ,,, :01::01::01:

انزين لا تحانقينا ب سج سج رسليلي صور السناب وش فاتني امس :-(:-(:-( :y::y::y:


سجسج ثنكيووووووو ع الصور مال حفلة ولدج بشوفهم فالبيت ان شالله :plz::plz::plz:
n
سجود 2010;16748033:
هلا نسم
اخبارك؟
رسلت لك الصور

شكرااااااااااااااااااااا فتم من ذوقش


متلى يخلصوا عيالش مدرسة؟



موه لون العباة وهين مفصلة وكله :D:D:D:D:D:D

نحن اطياب طاب حالك

امس خطفت حارتكوووم ,,, ع 7 و40 مسا رحت اشوف موقع مدرسة نافذة المستقبل ,,,, واجد بعيد علي ياخي مع ان عندهم حضانة بس ياريت اقدر اجي وقت صباح واشوف كلشي ,,, لاني واجد متلعوزة مع هالموضوع عشان مدرسة ولدي :-(:-(
س
لونها بيتش او بني فاتح ما اعرف صراحه

جارتي واجد تمدح نافذة المستقبل
وحتى مسجله بنتها

لو جايه معنا نسم
كانت لمة حلوة
n
سجود 2010;16748036:
لونها بيتش او بني فاتح ما اعرف صراحه

جارتي واجد تمدح نافذة المستقبل
وحتى مسجله بنتها

لو جايه معنا نسم
كانت لمة حلوة



هؤ هؤ عجبتني نوبة انا :D:D قبل عن اشوفها :up: :094::094::094: متهنية الحلوة ,,,

يب حتى زوجة اخوي تمدحها وانا اعترف ان مستواها ممتاز ك روضة لان ولد اخوي اجلس اذاكرله او اشوف واجباته خاصة ف الانجليزي اشوف واجد مستوى عالي وجميل وايضا الادعية حااااافظ ما شالله من غير الانشطة الاخرى ,,, الحين ام عزوز مسجلة بنتها ,,, ترا بنتها وولدي نفس العمر ,,, جارتك ,,,
انا مشكلتي واجد بعيد واجلس اروح واجي صعب والباص قالولي ماعندنا طلاب من صوب الخوير عشان نجيب طفل واحد صعبة عليهم ,,, :01::01: واذا يحطوه ف بيت اهلي امي بتجن من ضرابتهم واللوعة وانا استكاود صراحة انقع لحد فلج الشام ومن هناك ارجع مرة الخوير واجد تعب علي ماقدر يوميا كاك :073::073: ,,,


متى تروحن تزورن أمور ؟؟؟ اذا نفس الجروب تقريبا انت وايبو وعروسا وسكر وسارونة كنت بروح معكن ,,, لانها قريبة ف مدينة قابوس :y::y: ما عليه فاتني مو اسوي ظروفي ماكانت تساعد :01::01: :-(
ع
سجود 2010;16748033:
هلا نسم
اخبارك؟
رسلت لك الصور

شكرااااااااااااااااااااا فتم من ذوقش


متلى يخلصوا عيالش مدرسة؟




نهاية هالشهر ان شاء الله
وبناتش؟؟


امس سلمو سليمان جدول الامتحانات المهائية



nassam;16748034:
ياه ياه عروسا ,,, انا هالسنة ما فصلت شي ولا شريت شي للحين ,,,, مالي بارض احس ,,, :01::01::01:

انزين لا تحانقينا ب سج سج رسليلي صور السناب وش فاتني امس :-(:-(:-( :y::y::y:


سجسج ثنكيووووووو ع الصور مال حفلة ولدج بشوفهم فالبيت ان شالله :plz::plz::plz:


انا الحمد لله فصلت لبستين في مطرح
ومخيطة 8 قطنيات
4 لبسات لزوارة رمضان بسوي فيهن حركات بالدانتيل
وبخيط تنورة وقميص

X