** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
أخبركن ,,, ربايعي شلة المدرسة ترانا واجد شلة قريبين ع بعض وباغيات يتلاقين وقررن نتلاقا ف سلايدر وتو بس عرفت ,,, وانا ما جالي اجربه لان هالمطعم اللي اعرفه انه زحمة شديدة دااائمة وكان فترة مسكككرررر عشان الناس جالهم تسمم من الاكل :oh::oh: ,,, وانا تو بروووح معهن التجمع بكرة ,,, بس اريد اعرف موه عندهم وحد فيكن مجربنه ؟؟؟؟

بنجلس بعد المغرب وعاد ماعرف مرتبات هن هالمرة ريحولي راسي :D:D ,,,
س
nassam;16748037:
هؤ هؤ عجبتني نوبة انا :D:D قبل عن اشوفها :up: :094::094::094: متهنية الحلوة ,,,

يب حتى زوجة اخوي تمدحها وانا اعترف ان مستواها ممتاز ك روضة لان ولد اخوي اجلس اذاكرله او اشوف واجباته خاصة ف الانجليزي اشوف واجد مستوى عالي وجميل وايضا الادعية حااااافظ ما شالله من غير الانشطة الاخرى ,,, الحين ام عزوز مسجلة بنتها ,,, ترا بنتها وولدي نفس العمر ,,, جارتك ,,,
انا مشكلتي واجد بعيد واجلس اروح واجي صعب والباص قالولي ماعندنا طلاب من صوب الخوير عشان نجيب طفل واحد صعبة عليهم ,,, :01::01: واذا يحطوه ف بيت اهلي امي بتجن من ضرابتهم واللوعة وانا استكاود صراحة انقع لحد فلج الشام ومن هناك ارجع مرة الخوير واجد تعب علي ماقدر يوميا كاك :073::073: ,,,


متى تروحن تزورن أمور ؟؟؟ اذا نفس الجروب تقريبا انت وايبو وعروسا وسكر وسارونة كنت بروح معكن ,,, لانها قريبة ف مدينة قابوس :y::y: ما عليه فاتني مو اسوي ظروفي ماكانت تساعد :01::01: :-(

نسم حبتي تو بايه الباص يرد ولدش البيت وهين بيخليه
من يكون معه حبتي
احسن لك بيت امش
حالهم الصغيرين الضرابه
ما قررنا بس اذا قررنا بنحخبرش ان شاء الله

عروس جنان;16748038:




نهاية هالشهر ان شاء الله
وبناتش؟؟


امس سلمو سليمان جدول الامتحانات المهائية


بناتي بيخلصن 2/6
وهالاسبوع امتحانات عند رناد
الريم حفلة تخرجها هالشهر ومتحمستلها واجد



انا الحمد لله فصلت لبستين في مطرح
ومخيطة 8 قطنيات
4 لبسات لزوارة رمضان بسوي فيهن حركات بالدانتيل
وبخيط تنورة وقميص


انا باقي لي لبس العيد والقطنيات
nassam;16748039:
أخبركن ,,, ربايعي شلة المدرسة ترانا واجد شلة قريبين ع بعض وباغيات يتلاقين وقررن نتلاقا ف سلايدر وتو بس عرفت ,,, وانا ما جالي اجربه لان هالمطعم اللي اعرفه انه زحمة شديدة دااائمة وكان فترة مسكككرررر عشان الناس جالهم تسمم من الاكل :oh::oh: ,,, وانا تو بروووح معهن التجمع بكرة ,,, بس اريد اعرف موه عندهم وحد فيكن مجربنه ؟؟؟؟

بنجلس بعد المغرب وعاد ماعرف مرتبات هن هالمرة ريحولي راسي :D:D ,,,


ما جالي سرت له
سألي ايبي
n
سجود 2010;16748040:
نسم حبتي تو بايه الباص يرد ولدش البيت وهين بيخليه
من يكون معه حبتي
احسن لك بيت امش
حالهم الصغيرين الضرابه
ما قررنا بس اذا قررنا بنحخبرش ان شاء الله


انا باقي لي لبس العيد والقطنيات


ما جالي سرت له
سألي ايبي



اباه يرجعه بيت حبوته بو ف الخوير ,,, صح استكااااااااااود واجد بس هم قريبين ...

من تقررو خبروني ان شالله :)


انا باقيلي كلشي وما هامني شي ,,, بس قاطة بعض حاجات ولدي ...


نوبة انا ماجالي سرتله ان شالله تجي ايبوو وتفيدنا :01::01:
n
عروس جنان;16748038:




نهاية هالشهر ان شاء الله
وبناتش؟؟



امس سلمو سليمان جدول الامتحانات المهائية






انا الحمد لله فصلت لبستين في مطرح
ومخيطة 8 قطنيات
4 لبسات لزوارة رمضان بسوي فيهن حركات بالدانتيل
وبخيط تنورة وقميص





تو شفته ردك هذا :D:D

عروسا شطووورة صراحة ما شالله عليييييييج مفصلة وامورك مرتبة وضاااابطة :perfect::perfect:
ع
يمييي سلايدر حلوووو.. والاكل حلووو
انا جربت هذا




ودانجرس يميييييييي لزززيز



وهذا



وسيزر سلط
:perfect:




A
صباح الخير

كان نفسي اسير معكم و محد حدد متي تلتقوا بالضبط و اين

لان انا قريب منهم بيتي قلتوا 3.4.5

و انا وصلت البيت 4 الا ربع و رحت المركز الصحي اقيس الضغط

و السكر و رجعت و راح من بالي لين شفت الصور في السناب

بس يالله بحاول اسير مع البنات الا ما راحوا حال سدسد

لاني ابدا ما اطلع كان خاطري اغير جو معاكم و خصوصا انه قريب
ع
صباااح الخيراااات




هلا هنوفة صباح الخير
لو اتصلتي فيني كنت بمر عليش او خبرتيني هنا







a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^

يا سلام بكره الخميس شعور حلو :094:\

مو مخططاتكم

الجمعه بنروح مزرعه مع اخت زوجي وعيلتها
عاد الخميس بنستقبل اهل الهند

وابوي وخلصت الاجازه

ما حلو خلاص تحبطت :oh::oh::01:


nassam;16747978:
ذكريااااااااااات الافلام وطواريها مستوية ما عندي وقت لشي وحدي :01::01::01:

عجب عطوه طاف الدوام واحليله والاخت طالعة تتسوق :D:D

وحدي احبهن الشموع بو بدون نار فنانات ,,, واجد حلو التغيير صاه ما يضر :y::plz: ,,, وذاك طبعا واكيد عاد ,,, :01::01: :094:

هالمرة انا نوبة مهتمة ف الاكل وباااااااااااغية اخذ كنافة او اي كيك ايسكريمي بطلع العصر اقط شغل برا وعاد اجلس جلسة اخلص شغيلاتي واصفف شعري واطلع برنسس :plz::plz: ,, <3<3

طلعة الفجر مرات اشله ولدي ف الترولي ومرات اخليه نايم لاننا ما نطول بس تو من كبر شوي اشله بصراحة لان ماعرف مو يستوي وراي اخاف ,,, وامي استعلمت عني ان بس اخله فسيارة وانزل اشل الغدا من بيت اهل زوجي ومن الباب ل باب السيارة 3 اشبار ونعشت فيني ,,, عاد اذا عرفت اني اطلع عنه :073: :lol: سوف تأخذني لحبل المشنقة :D


نحن جربناهم مرة وحدة وكان تيك اواي شلينا الغدا من عندهم وباتصال انا قررت وقمت اطلب وواجد ساعدوني في الاخيتيار وضربناه الغدا ف الشاطي وكان يمييي صراحة وكمييية بعد ,,, عشان كذا اقولك حبيت الخدمة ,,, :cupcoffee::cupcoffee:

باية اجرب اللي عالشارع العام تشجعوني ولا محلو؟؟؟ اش اسمه فيش ماركت شي كذا ف الحيل ,,, ما جالي اجربه ,,, ما اعرف كيف جوه من داخل ,,, ابا حد يخبرني عنه ,, تو نحن ندور السمك بس ,,, :D:D


كيكه من كولد ستون
بصراحه حبيت واجد كيكهم واسكريمهم
احلى من باسكن بتريليون مره

يوووه انا لخبطت

ما اقصد منهاتن
اقصد جراند فيش ماركت اللي بالحيل

منهاتن ما جربته

بشكل عام مطاعم اسماك وتركيه ما تستهويني :094:

توجهيي ايراني هندي صيني ايطالي :D

ياربي كيف تخلي ولدك نايم بالشقه
والله اخاف ما اقدر اسويها
سبحان الله الواحد يجلس يوسوس وما يتهنى
عن يكون وعن يكون

ومسكين نوبا تضيعوا بنومته تشلوه الفجر :01:

Al Hanoof;16748007:
صباح الفل

كيفكم بنات

انا ما اقدر امشي من رجلي بصراحه

واجد متعبتني ولا اقدر انام و لا اقوم ولا اجلس

احس منطقه الرجل عند الحوض وايد تالمني

و متعبه الحركه بصراحه


الحمل وما ادراك ما الحمل

الله يسهل لك هنوفه
هذا الرحم يضغط ع اعصاب الارجل
عشان كذا تحسي بصعوبه حتى بالمشي



nassam;16748008:
صباح الاحد ,,, اللي ما يحبه احد ,,,, شخباركووووووووووم ,,,,

كيف كان ويكند مالكووووووووم ,,,,

كان ويكندي واااجد طويل احداثه ومتعب بالنسبة لي ,,,

الحمدالله ع كل حال ,,,

هنوف حبيبتي سلاااااااااااااامتك ما تشوفي شر يارب ,,,, تحتاجي وسادة الحمل تريحك واجد ,,,,


عروسا يا مراحب وسهلا شخبارك ,,,

ذكريااااااااااااااات السنما ,,,, حلوة الافلام الانيمشن بس انا حضراتي بسرعة انزعج منالصوت العالي واصدع ,,, يعني خلاص ما ينفعش بالمصري :01::01::01:

<=3<=3


يالله نسم مسكينه نتيه عب محرومه من الافلام <=3

انا صراحه ما اروح هنا سنما ما افضى ابدا ولا لي مزاج\

بس يوم اروح دبي اساااااااااااااااسي اروح سنما

واهم شىء بوب كورن كرامل
زوجي يقول نتيه واياد ماحد يبغا يشلكم سنما
طول الفلم انا واياد مفقمين بالبوب كورن ناكل اكثر عن الفلم

:lol::lol::lol:


عروس جنان;16748014:
صبااااح الخييير




كيفكووون



ما شبعانة نوووم :019:



الخميس طلعنا الافنيوز.. الاولاد لعبو وانا تمشيت ف المحلات وما عجبني شي )-]



والتقينا بولد خالة زوجي وزوجته وولده وعزمنا ع العشا في فرايديز ما حبيت الاكل )-]



الجمعة زوجي شل الاولاد وراحو صوب الرستاق مع ولد خالته
وانا رتبت غرفتي وملابسي
والعصر رحنا انا وخواتي نزور خالتي خلصت عدة التتريك وسهرنا مع بنات خالتي



السبت تجمع بيت اهلي وسويت كيكة البرتقال بالصوص
وبسبوسة بالمهلبية








سلامات هنوفة..



يا هلا .. الحمد لله تمام
بالنسبة للصوت مزززعج :094:.. حتى فيصل علق يقول ماما الفيلم يخوف :D



حد ساعة 3 وحد 4 وحد 5 :D



عروسا كيف بسبوسه بالمهلبيه شكلها شي

امس انا مسويه كيكة بالبرتقال اعجنها :094:

فرايديز من كثر اللي يسبوه ويقولوا واجد زيت
ما تحمست اروحه

بس كلهم يقولوا فرع دبي غيييير



nassam;16748015:
سلامتك هنوفا ,,, الثقل ترا يبدي عاد من الحين ,,, الله يقوييييييك ويقومك بالسلامة :plz:<3

عروسا ,,, بسبوسة مهلبية :y::y: :094: جاني طعمها هؤ هؤ :plz::plz:

موه من الصوص سويتي ل كيكة البرتقال صاه واجد احبها ذي الكيكة بالذاااااات :perfect::perfect:

الله يجمعكم على الخير دايما يارب <3<3

عاموه كاك كل حد وقت ؟؟؟ سلموووو عليها دلووووووووو واجد ,,, واموووووور بعد سلمو عليها واااااااااايد ,,,


ما عندي خبر عنها سدسد ,,, برسللها الحين اباركلها ,,, :)


دلو تسأل عنش تقول مخبرينها نسم ؟؟

دوكم تراني خبرتش يوم قلتي من ثنتين باحد الردود السابقه
كتبتلك دلو وسيسو




nassam;16748026:






صباحكم لافنـــــدر <3<3<3<3


كيف امس التجمععععععع :plz::plz: فاتني ,,, راسلت دلووو خبرتها ترسلي صورة البيبي ياعمري حلاااااااااته ربي يحفظه :-^:-^:-^:-^ ,,,, :Oh::Oh:

عروسا الصوص فقط قشطة ومكثف؟؟؟؟ علبة علبه ؟؟ مايجي سايل ,, اوه صح صوص فقط ,,,

:01::01:


اول امس رحت مع حميتي هوم سنتر تدور ادراااج نفس ستايل ايكيا وكله حصلناهن متخلخلات ماحلوات وغاليات ,,, وبعدها رحنا هومز ار اس وحصلنا كبت نعالات ممتاااااااز كبير ادراج وكبت وارفف فنفس الوقت + حصلنا ادراج ممتازة والسعر ممتاز بس العرض مالهم معقد وعفسة بس الزبدة اشترينا وكلهن ابيض الحمدالله ,,, كان اخر يوم تنزيلات ,, هوم سنتر مال عمان واجد شايفين نفسهم شي ,,, بس ادخل فرع واحد من فروع دبي واتعب وش اختار وش اخلي من الكولكشن العظيم ,,, :01::01:
كنت احايلها تفصل بس ما طاعت لان فعلا الفنشنج ما واجد برفكت مثل الجاهز خاصة مثلا ايكيا خاصة الادراج لان عليها كرف ,,, اما كبت واقف ممكن واحسن يتفصل لان الخشب نوعيته ممتازة تكون ,,,


امس رحت اشوف امييييييي :-^:-^ مشتاقتنها كم يوم ما شفتها كانو فالبلد ,,, :ballons:

اليوم جدولي مزحوووم العصر لحد بليل ,,,, ومن تو احس مرهقة :094::094:


صحيح مشكله عندنا خيارات الاثاث ما لهناك <=3

ايكيا يوم ادخله لازم جوتي رياضي

ارضيته واجد تتعبني لو لبست نعال عاديه )-]


عروس جنان;16748027:
صباحوووو






نسم..
فاااتش التجمع..:094:
بصراحة لمة حلوة مع انه كم وحدة ما جات بسبب الظروف



سيف ورغد ما شاء الله عليهم حبايبي :-^
الله يبارك فيهم ويجعلهم من الذرية الصالحة
ودلو وسدو ما قصرررن



الصوص انا سويت ملعقتين قشطة ونص علبة حليب مكثف
واذا حابة تضيفي دريم ويب بعد حلو انا ما كان عندي







كأنه الصوص سويت ؟؟

انا ياخي يعجبني دايما الصوص يدخل فيه جبنة الفلادلفيا

يممممي :plz:
nassam;16748028:
من ومن اللي رااااحن ؟؟؟ :y::y::y: ماشالله عليهم ربي يبارك فيهم ,,, <3

بسو الكيكة هالويكند باغية اخذ صينية جديدة ,,,

اقولش حصلت صينية التارت بس الرفعة اللي داخل بسيطة صغيرونة ,,, عادي تنفع رايك ؟؟؟ ماخذتها قلت اسألك خبرة :plz::plz:


تعالي صح ,,, فصلتي ذاك الشي بو كنتي بتفصليه؟؟؟

تعرفي اكاونت ثوب الزين ؟؟ زوجة اخوي عاجبنها كذا لبسة بس الحرمة ما تستقبل طلبيات وقافلة فونها او شي كذا ,,,


ثوب الزين عندهم زحمه زحمه اوردات فوق الف قطعه يخلصوا :094:

اليوم اريد اجرب اسوي كيكة الفستق
دعواتكم لي بالتوفيق هههههههههههههه

سجود 2010;16748030:
هلوووووووووووووووو بونيات
امس حلووو تجمعنا

وحفله ولدي كانت حلوة و مرتبه بشهاده الكل الحمد لله
اخواتي ووجتن اخواني ما قصرن


نعم وما عزمتينا سجود

تو ذك الترتيبات كلها من الالف للياء وحدش؟؟

والله خطيره واجد حبيت الحركات <3

nassam;16748039:
أخبركن ,,, ربايعي شلة المدرسة ترانا واجد شلة قريبين ع بعض وباغيات يتلاقين وقررن نتلاقا ف سلايدر وتو بس عرفت ,,, وانا ما جالي اجربه لان هالمطعم اللي اعرفه انه زحمة شديدة دااائمة وكان فترة مسكككرررر عشان الناس جالهم تسمم من الاكل :oh::oh: ,,, وانا تو بروووح معهن التجمع بكرة ,,, بس اريد اعرف موه عندهم وحد فيكن مجربنه ؟؟؟؟

بنجلس بعد المغرب وعاد ماعرف مرتبات هن هالمرة ريحولي راسي :D:D ,,,



ما احفظ المسميات
بس الستارتر اللي هو فرايز مع جبن وهلابينو لذييييييييييييييذ
البرجر حبيت دنجرس يجي لونه احمر
واجد حركات عندهم حلوه

السويتات التشوكلت اللي يجي مع سكوب ايسكريم فانلا بعد :perfect:
س
هلا ايبي
تعجبيني نعم هههههههههههههههههههه
تخطط وتتكلم وتتحبطي من كلامش
المهم تجهيزات العيد ميلاد ما قصرن خواتي و زوجات خواني
شغلتهن برابر
انا كان عليي الافكار وهنه التنفيذ
والحمد لله كانت حفلة حلوة
ع
اي بي..
سويت بسبوسة بصينية التارت ومن جهزات رشيتها شيرة وفوق مهلبية


كيكة الفستق يميييييييييي..
سوي هالصوص للتغطية
قشطة دريم ويب نقطة لون اخضر حليب مكثف بس ما كامل العب
وكيري

ع
سجووود...


تسلم يد خواتك وزوجات اخوانك ما قصرن
n



صباح الروقان ,,,,

أحاااااااااااااااااول اكون رااااااايقة لاني اليوم صارت فيني نكتة قوووية ,,,

نايمة من وقت امس انا وولدي ,,, زوجي مداوم ,,, وحاطة الفون كالعادة ,,, وماقوم غير الشمس احسها طالعة :oh::oh: ياربي كم الساعة :oh::oh: :'(:'(:'( صلاة ؟؟؟ انزين دوام :'(:'(:'(:'(:'(
طلعت 8 الا عشر دقايق وعاااااااااااد يلة ركيييييييييييييييييييييض اجهز واتحرك وماروم اسرررع الشوااااااااااااااااررررررررررع ألغااااااااااااام تارسة من الرادارات زايد الزوووووووووود واجد ;-(;-(;-(;-(;-(;-( وصلت الدوام 8 ونص :'(:'(:'(:'( ماحب هالمواقف وااااااااااجد اكرهها :(:(:(:(:(:( التشارج مال التلفون خربان وما معبي وبند ومارن ابدا :(:(:(:(:(:(:(

سأعووووود بس لحظات :073:
ع
اوووه نسم عاد ما موقف هههه
س
شكرا عروس :F


عاد ما موقف ههههههههههههههههههههه
الله يعسنش عاد انتوه مكان شغلكم يلوع )-<
A
عروس جنان;16748090:
صباااح الخيراااات






هلا هنوفة صباح الخير
لو اتصلتي فيني كنت بمر عليش او خبرتيني هنا










انا سالتكم هنا و قلت لهم في الجروب الا يروح حال اميره يمر لى

من بنات العامرات لاني ما اقدر اسوق صراحه بس عند سدسد

قالوا الاحد ساعه 3 و 4 و5

يالله و ما جا على بالي اخبرك و الله

بس يالله المره الجايه ان شاء الله
A
اي بي

ايوا والله تعب بس الحمد لله علي كل حال

الله يسهل على الجميع يا رب
n
abcd1;16748091:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^

يا سلام بكره الخميس شعور حلو :094:\

مو مخططاتكم

الجمعه بنروح مزرعه مع اخت زوجي وعيلتها
عاد الخميس بنستقبل اهل الهند

وابوي وخلصت الاجازه

ما حلو خلاص تحبطت :oh::oh::01:




كيكه من كولد ستون
بصراحه حبيت واجد كيكهم واسكريمهم
احلى من باسكن بتريليون مره

يوووه انا لخبطت

ما اقصد منهاتن
اقصد جراند فيش ماركت اللي بالحيل

منهاتن ما جربته

بشكل عام مطاعم اسماك وتركيه ما تستهويني :094:

توجهيي ايراني هندي صيني ايطالي :D

ياربي كيف تخلي ولدك نايم بالشقه
والله اخاف ما اقدر اسويها
سبحان الله الواحد يجلس يوسوس وما يتهنى
عن يكون وعن يكون

ومسكين نوبا تضيعوا بنومته تشلوه الفجر :01:



الحمل وما ادراك ما الحمل

الله يسهل لك هنوفه
هذا الرحم يضغط ع اعصاب الارجل
عشان كذا تحسي بصعوبه حتى بالمشي





يالله نسم مسكينه نتيه عب محرومه من الافلام <=3

انا صراحه ما اروح هنا سنما ما افضى ابدا ولا لي مزاج\

بس يوم اروح دبي اساااااااااااااااسي اروح سنما

واهم شىء بوب كورن كرامل
زوجي يقول نتيه واياد ماحد يبغا يشلكم سنما
طول الفلم انا واياد مفقمين بالبوب كورن ناكل اكثر عن الفلم

:lol::lol::lol:




عروسا كيف بسبوسه بالمهلبيه شكلها شي

امس انا مسويه كيكة بالبرتقال اعجنها :094:

فرايديز من كثر اللي يسبوه ويقولوا واجد زيت
ما تحمست اروحه

بس كلهم يقولوا فرع دبي غيييير





دلو تسأل عنش تقول مخبرينها نسم ؟؟

دوكم تراني خبرتش يوم قلتي من ثنتين باحد الردود السابقه
كتبتلك دلو وسيسو






صحيح مشكله عندنا خيارات الاثاث ما لهناك <=3

ايكيا يوم ادخله لازم جوتي رياضي

ارضيته واجد تتعبني لو لبست نعال عاديه )-]





كأنه الصوص سويت ؟؟

انا ياخي يعجبني دايما الصوص يدخل فيه جبنة الفلادلفيا

يممممي :plz:


ثوب الزين عندهم زحمه زحمه اوردات فوق الف قطعه يخلصوا :094:

اليوم اريد اجرب اسوي كيكة الفستق
دعواتكم لي بالتوفيق هههههههههههههه



نعم وما عزمتينا سجود

تو ذك الترتيبات كلها من الالف للياء وحدش؟؟

والله خطيره واجد حبيت الحركات <3




ما احفظ المسميات
بس الستارتر اللي هو فرايز مع جبن وهلابينو لذييييييييييييييذ
البرجر حبيت دنجرس يجي لونه احمر
واجد حركات عندهم حلوه

السويتات التشوكلت اللي يجي مع سكوب ايسكريم فانلا بعد :perfect:


هلووو ايبووو ,,, يالي ربع ساعة اسدح الردود مالش ,,, لا تغيبي عنا وتجي تردي حال يومين مرة وحدة :01: :041::041:

تصدقي لحد الحين الخطة ما واضحة عندي ومااااااااحب كذا كرووووب بس ان شالله غالبا يكون هنا مع الاهل ويمكن يمكن نروح البلد رحلة جماعية ماحد بعده تكلم لحد تو ,,,

حلو حمدالله شطورين رعاة الهند بسرعة رجعوا :F الله يوصلهم بالسلامة :ballons:

الكيك ذاك اليوم عشان الوقت ضيق وغيره وربشة خذت كذا قطعة من اصفهان وطلع حليو ,, ماجربت كولد ستون كيك مجربة اسكريماتهم كل ما نروح دبي اخذ ,,, بس من زمان ماخذه كيكة ايسكريم من هذاك اللي ف زاخر وطلعت وااااااجد حلوة بصدفة كذا جات :plz::plz:

مااااا محرومة وحدي الحمدالله عااااايشة حياتي بالعرض والطول هههههه ما واجد صايرة الافلام تستهويني اظن شفت افلام ف فترة الادمان السابقة عن عمري كله ف خلاص شبعت :lol::lol: ,,, حتى اذا حصلت وقت فاضي صايرة ما افتح التي في واشوف فيلم ,,, استحب اروح ارقد او اي شي اخر عنجي واجد اوبشنز :plz::plz: بوب كورن كراميل :01::01: انا مال السكر هوووووو اكثررررررر شي من ريحة الطاااابق كامل مال جراند مول ماااااااطيقه واذا حامل اشمه من بعد كيلو واتجنب بقوووة كله ولا أشم فراخ بالسكر امرض بمرة ,,, ف ما اتخيل فراخ ب كراميل ,,, شفتي المحل اللي في ستي سنتر مردف ؟؟؟ كله فراخ تخصص وعنده اشكال وانواع ,,, :cupcoffee::cupcoffee:



سألت عنها الجنة دلو العسل فديتها ,,, راسلتها ترا بس ما خبرتها اني ماقدرت اروح وكذا ,,,

ترا مخربطة احيانا ما اركز ف ماركزت ,,, :073::073::073:


مو دراش عنهم ثوب الزين تعرفي الحرمة؟؟ ما جالنا نتعامل معها ,,, من ربنا يرزقنا بنت وتكبر واصنف بجرب :D:D ,,, ما شالله كان فوق الالف هين تفصلهن عنبوه :-?:-?


صحيح سجوووووووووود شفت الصور ونسيت اردلش خبر ,, تصدقي نسيت افتحهن فالبيت ع الواي فاي تو فتحتهن من شفت رد ايبو ,,, امس واجد انشغلت ونمت من وقت ,,, حلوووو الترتيبات حبيتها سجسج ما شالله ربي يبارك فيه ولدك ,,, :plz::plz: واجد واجد نايس من وين الارتش سويتيه والكيكة ؟؟؟

الثيمات والحركات الحين صارت فيها شبه من بعض ,,, الصورة ف الحووش نفسها بالضبط صورة حفلة ود حميي كنها حفلتنا ,, حوش ومظلة بس فرق البالونات الارتش نحن لون غير ,,,,
اصلا حلاة التنظيم تسوي وحدك بس يحتاج وقت وجهد وعناية بالتفاصيل ومساعدة بسيطة ,,, وهالحفلات بالتنظيم الشخصي ما يقدر الواحد يخلي العدد واجد واجد ,,, الكنترول يصير صعب ,, نحن سويلنا للاطفال نفس ستايل البوفيه بالستاندات ع أنواااااااااع حلويات وهم يسلو ب كيفهم ,,, كان العييييييييد ذاك اليوم عندهم إلا ولدي انا جالس هادي وما طاع يشل ولما عطيته بعده نصه واكثر خلاه :lol::lol: احسن يواااحي يضارب ع الحلاوات :094::094:
n
عروس جنان;16748097:
اوووه نسم عاد ما موقف هههه



سجود 2010;16748098:
شكرا عروس :F


عاد ما موقف ههههههههههههههههههههه
الله يعسنش عاد انتوه مكان شغلكم يلوع )-<



سكتن امبوني جاية الدوام مضاايقة ماريد اسوي حال نف مشاكل بس عاد يوم الواحد الشي ما بيده مو يقول ,,, :01::01:
اصلا تو جالسين نسولف عن المشاكل الحالية بو نعاني منها ك دوام واللي يعاني منها المواطنين هالفترة ,,,, صاه كل شي زااااااااااد حتى التأمين وتجديد السيارات وتجديد اي شي فالشرطة وغيره صاير السعر زايد وزايده الرادارات مستوية بالهبش والهيل والكيل ,,, ;-(;-(;-(;-(;-(;-(


الله يرحمنا برحمته من تعديل وضع وغيره حتى ترقيات ماشي ولا علاوات ,,, المواطن بينفجر قريب <=3<=3<=3<=3<=3




ايبوووو ,,, لاتسوي واجد لون اخضر ف الصوص مال الفستق ,,, حد من الاهل دايما تسوي كيكة فستق ف الصحن اللي نفس الحلقة شكله وتجي القطع كبار شوي والصوص اخضررر ,, ما واجد حلو يطلع ,,, اكيد بتطلع ابداع الكيكة دامك مسوتنها :plz::plz::plz: بجي اذوق :y::y::y:
a
عروس جنان;16748094:
اي بي..

سويت بسبوسة بصينية التارت ومن جهزات رشيتها شيرة وفوق مهلبية



كيكة الفستق يميييييييييي..
سوي هالصوص للتغطية
قشطة دريم ويب نقطة لون اخضر حليب مكثف بس ما كامل العب
وكيري




اعتقد احسن لو تحشيها داخل مهلبيه
تطلع الذ واطعم

انا احشيها بسبوستي بقشطة قيمر :-^
احط طبقه في صينية الكبكيك وبعدها قشطه قيمر وبعدها اكمل الطبقه الثانيه البسبوسه
يمممي


قشطة ودريم ويب ما ايجي الصوص كريمي؟؟ لانه هالشيئين يخلنه كريمي

وصح الكيري دايما يكون بدل للفلادلفيا:perfect:


nassam;16748096:





صباح الروقان ,,,,

أحاااااااااااااااااول اكون رااااااايقة لاني اليوم صارت فيني نكتة قوووية ,,,

نايمة من وقت امس انا وولدي ,,, زوجي مداوم ,,, وحاطة الفون كالعادة ,,, وماقوم غير الشمس احسها طالعة :oh::oh: ياربي كم الساعة :oh::oh: :'(:'(:'( صلاة ؟؟؟ انزين دوام :'(:'(:'(:'(:'(
طلعت 8 الا عشر دقايق وعاااااااااااد يلة ركيييييييييييييييييييييض اجهز واتحرك وماروم اسرررع الشوااااااااااااااااررررررررررع ألغااااااااااااام تارسة من الرادارات زايد الزوووووووووود واجد ;-(;-(;-(;-(;-(;-( وصلت الدوام 8 ونص :'(:'(:'(:'( ماحب هالمواقف وااااااااااجد اكرهها :(:(:(:(:(:( التشارج مال التلفون خربان وما معبي وبند ومارن ابدا :(:(:(:(:(:(:(

سأعووووود بس لحظات :073:


ياااا الله هذي اكره حركه عندي
اني اصحى فجأه منتزقه واشوف المكان لااااااااايت

اصرخ ع طول اقول شت شت شتتتتتتتتتتتتت
زوجي يكرهني بهالمواقف كيف انفجع وافجعه هههههههههه:lol:
عاد كله ولا بصمتي :01:
بس ما شا ءالله عليش ب40 دقيقه كيف لحقتي تبدلي وتصليي وتسوقي وتشلي ولدش
ههههههههههه:lol:

وزوجش ليش ما صحاش؟

nassam;16748101:
هلووو ايبووو ,,, يالي ربع ساعة اسدح الردود مالش ,,, لا تغيبي عنا وتجي تردي حال يومين مرة وحدة :01: :041::041:

تصدقي لحد الحين الخطة ما واضحة عندي ومااااااااحب كذا كرووووب بس ان شالله غالبا يكون هنا مع الاهل ويمكن يمكن نروح البلد رحلة جماعية ماحد بعده تكلم لحد تو ,,,

حلو حمدالله شطورين رعاة الهند بسرعة رجعوا :F الله يوصلهم بالسلامة :ballons:

الكيك ذاك اليوم عشان الوقت ضيق وغيره وربشة خذت كذا قطعة من اصفهان وطلع حليو ,, ماجربت كولد ستون كيك مجربة اسكريماتهم كل ما نروح دبي اخذ ,,, بس من زمان ماخذه كيكة ايسكريم من هذاك اللي ف زاخر وطلعت وااااااجد حلوة بصدفة كذا جات :plz::plz:

مااااا محرومة وحدي الحمدالله عااااايشة حياتي بالعرض والطول هههههه ما واجد صايرة الافلام تستهويني اظن شفت افلام ف فترة الادمان السابقة عن عمري كله ف خلاص شبعت :lol::lol: ,,, حتى اذا حصلت وقت فاضي صايرة ما افتح التي في واشوف فيلم ,,, استحب اروح ارقد او اي شي اخر عنجي واجد اوبشنز :plz::plz: بوب كورن كراميل :01::01: انا مال السكر هوووووو اكثررررررر شي من ريحة الطاااابق كامل مال جراند مول ماااااااطيقه واذا حامل اشمه من بعد كيلو واتجنب بقوووة كله ولا أشم فراخ بالسكر امرض بمرة ,,, ف ما اتخيل فراخ ب كراميل ,,, شفتي المحل اللي في ستي سنتر مردف ؟؟؟ كله فراخ تخصص وعنده اشكال وانواع ,,, :cupcoffee::cupcoffee:



سألت عنها الجنة دلو العسل فديتها ,,, راسلتها ترا بس ما خبرتها اني ماقدرت اروح وكذا ,,,

ترا مخربطة احيانا ما اركز ف ماركزت ,,, :073::073::073:


مو دراش عنهم ثوب الزين تعرفي الحرمة؟؟ ما جالنا نتعامل معها ,,, من ربنا يرزقنا بنت وتكبر واصنف بجرب :D:D ,,, ما شالله كان فوق الالف هين تفصلهن عنبوه :-?:-?


صحيح سجوووووووووود شفت الصور ونسيت اردلش خبر ,, تصدقي نسيت افتحهن فالبيت ع الواي فاي تو فتحتهن من شفت رد ايبو ,,, امس واجد انشغلت ونمت من وقت ,,, حلوووو الترتيبات حبيتها سجسج ما شالله ربي يبارك فيه ولدك ,,, :plz::plz: واجد واجد نايس من وين الارتش سويتيه والكيكة ؟؟؟

الثيمات والحركات الحين صارت فيها شبه من بعض ,,, الصورة ف الحووش نفسها بالضبط صورة حفلة ود حميي كنها حفلتنا ,, حوش ومظلة بس فرق البالونات الارتش نحن لون غير ,,,,
اصلا حلاة التنظيم تسوي وحدك بس يحتاج وقت وجهد وعناية بالتفاصيل ومساعدة بسيطة ,,, وهالحفلات بالتنظيم الشخصي ما يقدر الواحد يخلي العدد واجد واجد ,,, الكنترول يصير صعب ,, نحن سويلنا للاطفال نفس ستايل البوفيه بالستاندات ع أنواااااااااع حلويات وهم يسلو ب كيفهم ,,, كان العييييييييد ذاك اليوم عندهم إلا ولدي انا جالس هادي وما طاع يشل ولما عطيته بعده نصه واكثر خلاه :lol::lol: احسن يواااحي يضارب ع الحلاوات :094::094:


كيك اصفهان ما عجبني حسيت الكريمه اكثر من الكيك
والكيك نفسه واااجد اسفنجي
يعني باختصار ما فيه طعم حقيقه :094:

تصدقي نوبا انا ابدا ابدا ما اشوف تي في ولا اشوف افلاااام الا بالسنتين مره ههههه
عشان كذا اعوض اروح السنما بدبي :019:

نتيه ليش ما تواكبي الموضه
حاطه عالبوب كورن المملح بس
سو تيبكال انتي :094::094:

جربتي بوب كورن امريكانا اللي بالاكياس؟؟
تحطيه بالمايكرويف دقيق و10 ثواني وينقع الكيس جاهز هههههههههه

هذا الاختراع تو واجد نستهلكه بالبيت

ناويه اجيب الدوام يوم نمل ندخل كيسه المايكرويف هههههههههه

ايوا في بعد مول ابن بطوطه هالكشك اللي كله بوب كورن اشكال الوان
بس ما جالني جربت :01:

ايوا اعرفها راعية ثوب الزين فديتها ويمكن تقرا ردودنا هنا :094::094:

nassam;16748102:
سكتن امبوني جاية الدوام مضاايقة ماريد اسوي حال نف مشاكل بس عاد يوم الواحد الشي ما بيده مو يقول ,,, :01::01:
اصلا تو جالسين نسولف عن المشاكل الحالية بو نعاني منها ك دوام واللي يعاني منها المواطنين هالفترة ,,,, صاه كل شي زااااااااااد حتى التأمين وتجديد السيارات وتجديد اي شي فالشرطة وغيره صاير السعر زايد وزايده الرادارات مستوية بالهبش والهيل والكيل ,,, ;-(;-(;-(;-(;-(;-(


الله يرحمنا برحمته من تعديل وضع وغيره حتى ترقيات ماشي ولا علاوات ,,, المواطن بينفجر قريب <=3<=3<=3<=3<=3




ايبوووو ,,, لاتسوي واجد لون اخضر ف الصوص مال الفستق ,,, حد من الاهل دايما تسوي كيكة فستق ف الصحن اللي نفس الحلقة شكله وتجي القطع كبار شوي والصوص اخضررر ,, ما واجد حلو يطلع ,,, اكيد بتطلع ابداع الكيكة دامك مسوتنها :plz::plz::plz: بجي اذوق :y::y::y:



تو نسم عندكم خلاص سحبوهن فعليا الترقيات والزياده ؟؟

احس وزيرتكم بغيضه
بسرعه تطبق الاشياء بو ما حلوه
كنها ما تصدق :01:

ما اسوي واجد لون يمكن نقطتين بس
ع
abcd1;16748104:
اعتقد احسن لو تحشيها داخل مهلبيه
تطلع الذ واطعم

انا احشيها بسبوستي بقشطة قيمر :-^
احط طبقه في صينية الكبكيك وبعدها قشطه قيمر وبعدها اكمل الطبقه الثانيه البسبوسه
يمممي


قشطة ودريم ويب ما ايجي الصوص كريمي؟؟ لانه هالشيئين يخلنه كريمي

وصح الكيري دايما يكون بدل للفلادلفيا:perfect:



بجرب مرة احشيها بالقشطة
:up:


ايوا كريمي.. بس انا ما احط دريم ويب قشطة وجبن كيري وحليب محلى


ياااا الله هذي اكره حركه عندي
اني اصحى فجأه منتزقه واشوف المكان لااااااااايت

اصرخ ع طول اقول شت شت شتتتتتتتتتتتتت
زوجي يكرهني بهالمواقف كيف انفجع وافجعه هههههههههه:lol:
عاد كله ولا بصمتي :01:
بس ما شا ءالله عليش ب40 دقيقه كيف لحقتي تبدلي وتصليي وتسوقي وتشلي ولدش
ههههههههههه:lol:

وزوجش ليش ما صحاش؟



كيك اصفهان ما عجبني حسيت الكريمه اكثر من الكيك
والكيك نفسه واااجد اسفنجي
يعني باختصار ما فيه طعم حقيقه :094:

تصدقي نوبا انا ابدا ابدا ما اشوف تي في ولا اشوف افلاااام الا بالسنتين مره ههههه
عشان كذا اعوض اروح السنما بدبي :019:

نتيه ليش ما تواكبي الموضه
حاطه عالبوب كورن المملح بس
سو تيبكال انتي :094::094:

جربتي بوب كورن امريكانا اللي بالاكياس؟؟
تحطيه بالمايكرويف دقيق و10 ثواني وينقع الكيس جاهز هههههههههه

هذا الاختراع تو واجد نستهلكه بالبيت

ناويه اجيب الدوام يوم نمل ندخل كيسه المايكرويف هههههههههه

جربته وحبييييييييييته :perfect:



ما اسوي واجد لون يمكن نقطتين بس


اييييوا لا تكثري
X