مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ا
شخباركم بنااات

هذي اول مشاركه لي بالموضوع ^_^

هذي اخر قطعتين شريتهم لبنوتتي وان شاء الله بس اشتري شي انزله ^.^




س
بنوته مجنونه
مشالله البنطلون عجيب قصته روعه بس البلوزه ماتناسبه ابد احسه يصلح له هو بدي بلون فوشي ماسكه والبلوزه يبيلها لقينز
المحبه لله
مشالله لبسات التؤام عجيبه والهافات حلوة
لوليكي
روعه البدلات تتنهى فيهم الكتكوته
ام سمسومه
عظم الله اجركم وان شاء الله خاتمة الاحزان والبدلات تجنن خلاص بخليك انتي تشرين لدرر بدلاتها
ضياء النجوم
مشالله روعه لبسات العسل ربي يهنيها
روان
مشالله لبسات العسولات تجنن يلبسونها بالعافيه
كلثوم
حلوة اختايارات اعجبتني
روحي تحبه
روعه البدلات وخاصه الفستان الجينز
البرنسيسه ميار
مشالله حلوة البدلات تتهنى فيهم القمر
شانيل
مشالله الالعاب روعه كلهم انا اشتهيتهم هههه يتهنو فيهم يارب
انفاس الورد
مشالله بدلات اخوك تجنن يلبسهو ويقطعهم بالعافيه
شاموا
روووووووووووعه ذوققك عجبني كلهم بدون تحديد صراحه ذويقه
امونه الكويت
مشالله ذوقك عجيب بالبدلات تتهنى فيهم القموره
عروس مدلله
مشالله يجن ذوقك حبيتهم كلهم وخاصه الفستان الجينز
كبرياء انثى
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال والبدلات رووووووعه وخاصه الافرول البرتقالي من وين وبكم؟
احلى نحله
روعه المشتريات واكيد ننتظر البقيه
أ
:065::065:كبرياء انثى 00 الحمد لله على السلامه وزيارة مقبوله يا رب 00
حلوووووين المشتريات ملبوس العافية والميزان معاند 00
ر
كبريااااء انثى حمدالله على السلامه وربي يتقبل منك
ملابس البنوووته ماشااااءالله ذوووووق واناقه قمه في الروعه ,,, وتم التقييييييم
m
احلي نحله .عجبني


منين وبكام بليز
ل
روووووعة مشترياتكم حبيباتي
تم التقييم
أم سمسومة عظم الله أجركم
.
كبرياء أنثى

أحلى نحله


رووووووووعه ملابس الكتاكيت ما شاءالله
تعيشون ياااارب وتجيبولهم أأأأأأأأكثر
وهدي بوسه حقهم

:087:
U

















من Mothercare ب295 تقريبا

ف
عليهم بالعافية الحلوين ويتهنون فيهم

اليوم بانزل لكم مشتريات بنوتي الغالية

ما شا ءالله تبارك الرحمن

من H&M













من ماكس














لولو هايبر ماركت









ويعطيكم العافية
ج
ماشاء الله كل المشتريات روووووووووووعـــــه

لبس العافيه ان شاء الله
ر
فيوناااا,,, روعه ماشاءالله تطقيمة الحلوه وذوووق ربي يهنيها بلبستهم وتم التقيييييييييم
فرااااوله ملكييييه,,, ماشاءالله رووووعه المشترياااات وكل واحد احلى من الثاااااني والشوزات ذوووق والبنفسجي زي حق بنوتي بس انا احمر وتم التقييييييييم
ه
ملــــــف عامـــــر بالذوووق والأناقــــــــــهـ من كل المـــــامــــات
وعلى الصغاريــــــــــــهـ بالف عافيـــهـ,,,,,
ج
اليوم بنزل لكم مشترياتي لأطفالي من اندونيسيا

بجايم ....





وكان نفسي اطقم لهم بس مالقيت مقاس الصغير




من الخلف











من الخلف







زووووووم





زوووووم













من عند مزرعة الفراوله اخذت للثنين بس ماصورت الا وحده
S
ماشاء الله ملبوس العافيه على الحلوين الصغار ، وتم التقييم للجميع بنجاح :083:

O روان O;14964611:

لبس العوافي لكل الكتاكيت

سوال S H A M O A



:worn_out:
ماشاء الله ذويقه وانيقه في اختيارك :ok:

حاب اسئلك وش المحلات الى تأخذين منها الملابس للكتاكيت:071:


تسلمين حبيبتي من ذوقك والله ، عن نفسي مالي محل معين يعني أغلب محلات
الأطفال أدخلها واشتري اللي يعجبني :094:
ر
ماشاء الله مشتريااااتكم حددها ذوووووق

يتهنون الكتاكيت فيها ياررب

تم التقييم للي قبل ميزانها
.
FIONA

فراوله ملكيه

حلووووين ملابس الامورات الله يحفظهم ويبلغكم فيهم


جوهره القصر

ما شاءالله حلووين ملابس الابطال تعيشي وتجيبن أأأأأأأأكثر
O
كبرياء انثى (الحمد لله على سلامتكم وتقبل الله)

أحلى نحلة

FIONA

فراوله ملكيه

جوهرة القصر


يسلموا تتهنون ويتهنون كتاكيتكم

والتقاييم خلصت من عندي المره الجايه ان شاء الله
ه
جـــوهرة القـــصر,,,ذوق ماشـــــــاء الله والاقمـــــــــصه جونااان,,,يتهنو فيهمــــم الابطــــــال
ا
السلام عليكم
شخباركم عروسات
اليم بنزل لكم اخر مشتريات اعيالي الحلوين


هذي ثنتين حق زينب وحسين بختيارهم ( ولايعرفون لها يطقطقون وبس )














هذا خلف الفستان








هذا من الخلف



دعواتكم لعيالي بالهدايه
ولاتنسووون الميزااااان
ر
جوهرة القصر,,,, ماشااااااااءالله روووعه مشتريااات الحلوين وعليهم بالف عااافيه وتم التقييييييييم
المحبة لله ,,, قمة في الروووعه وذووووووووووق يتهنوا القمر والعسل بالمشتريااات ,,, ميزانك مش رااااضي
X