عروس مدلله
ملابس الكتاكيت تهبببببل ما شاءالله
والفستان الكحلي يخبببببببل
عليهم بالف عافيه يارب
وتعيشين وتجيبيلهم دوووم
ام سمسومه
ما شاءالله
وش حلاتهم الفساتين يهبلوووون
امس كنت اتفرج ع موقع جمبوري
وعجبوني الفساتين الي شريتهيم
وكمان كمن فستان
تعيشين وتجيبين أأأأأأأاكثر يارب
مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
.
19-04-2011 | 02:00 PM
ا
19-04-2011 | 02:11 PM
ام سمسومه
مشتريات رووووعه كل الفساتين حلوين ملبوس العافيه
للاسف الميزان رافض
مشتريات رووووعه كل الفساتين حلوين ملبوس العافيه
للاسف الميزان رافض
ر
19-04-2011 | 02:23 PM
مشترياتكم روعه .. ملبوس العافيه على الحلوين.؟
&
19-04-2011 | 02:43 PM
أم سمسومة : حلوة مرآ الملابس , بالعافية ع الكتكوتة ..
ا
19-04-2011 | 03:49 PM
ماشاءالله اذواااق لايعلى عليها من احلى مااماات الى اغلى كتاكيت...
تعيشوون وتجيبووون لكتاكيتكم...
تعيشوون وتجيبووون لكتاكيتكم...
ا
19-04-2011 | 04:30 PM
ملابس اطفالكم ذوق ماشاء الله ^_^
أ
19-04-2011 | 05:01 PM
عروس مدلله - أم سمسومه -
المشتريات رووووعه و ذووووق ما شاء الله 00
تعيشوا وتجيبوا لهم 000وملبوس العافية
المشتريات رووووعه و ذووووق ما شاء الله 00
تعيشوا وتجيبوا لهم 000وملبوس العافية
ل
19-04-2011 | 07:02 PM
ام سمسومه ماشاء الله حلوين وحمستينا نشوف الباقي ننتظرك بسرعة
@
19-04-2011 | 07:05 PM
عروس مدلله كيف اسعار ملابس ولدك
ر
19-04-2011 | 10:44 PM
ماشااااااءالله ايش الحلاوه والشيااااااااكه ام سمسومه دايما مميزه تستاهل فطومه ,,, مييييزانك رافض
عروس مدلله وااااااااو كل واحد احلى من الثااااااني ذوووووووق ,,,, ميييييزانك كماان رافض
اعذروني
عروس مدلله وااااااااو كل واحد احلى من الثااااااني ذوووووووق ,,,, ميييييزانك كماان رافض
اعذروني
O
20-04-2011 | 01:23 AM
ام سمسومه تتهنى فطومه بالعافيه
و
20-04-2011 | 02:37 AM
جام;14948955:
وردة خريف كيف شحنتي ملابس ولدك وكم كلفك شحن ؟
حبيبتي انا ماشحنت انا في امريكا اصلاً
لا نزلت البلاد شكلي بتعلم منكم هههههههه
S
20-04-2011 | 05:41 AM
ام سمسومه
ماشاء الله رووعه وذووق مشتريات فطوم ، ملبوس العافيه عليها .. وننتظر باقي مشترياتك
اسمحي لي ميزانك رفض التقييم :025:
ماشاء الله رووعه وذووق مشتريات فطوم ، ملبوس العافيه عليها .. وننتظر باقي مشترياتك
اسمحي لي ميزانك رفض التقييم :025:
O
20-04-2011 | 09:53 AM
لبس العوافي لكل الكتاكيت
سوال S H A M O A

:worn_out:
ماشاء الله ذويقه وانيقه في اختيارك :ok:
حاب اسئلك وش المحلات الى تأخذين منها الملابس للكتاكيت:071:
O
20-04-2011 | 10:36 AM
اوووه نسيت كمان < ما اخلصت اسعلتها :o

أوركيدة السماء
:adore:
اتعب وانا اقول ذووق ذوووووق
سويت بحث عن جيمبوري كله انجليزيه ؟ وانا مااعرف فيه هق
http://go.3roos.com/4uwgoq9pmaq
وكيف تشترين بالسعودي ؟ ولا لزم تحويلنه بدولار بالعربي ماعندي اي خبر في الشراء عن طريق النت :thumbs_down:

OM HOOR
نعوووووووومه وكلهم ماعليهم زود :092:
من اي محل شاريتها ؟
O
20-04-2011 | 12:03 PM
روان
تسلمين يا قلبي شاريتهم من محل اسمه مركز القمه في بالرياض
تسلمين يا قلبي شاريتهم من محل اسمه مركز القمه في بالرياض
ك
20-04-2011 | 12:48 PM
مرحباااااااااااا
على اني عتبانة عليكم اقول اليكم اني جاية من عند الرسول ولا احد قالي الله يتقبل والحمد لله على السلامة
على العموم جايبالكم بعض الاغراض اليوم الى بنتي








وبنتي تسلم عليكم وتوريكم بجاماتها عشيقها سبينج بوب

وادا شفت التشجيع كملت الباقي يالله لاتكسفوني قولوللي رايكم بصراحة
على اني عتبانة عليكم اقول اليكم اني جاية من عند الرسول ولا احد قالي الله يتقبل والحمد لله على السلامة
على العموم جايبالكم بعض الاغراض اليوم الى بنتي








وبنتي تسلم عليكم وتوريكم بجاماتها عشيقها سبينج بوب

وادا شفت التشجيع كملت الباقي يالله لاتكسفوني قولوللي رايكم بصراحة
ا
20-04-2011 | 02:27 PM
كبرياء أنثى قبل الله والحمد لله على السلامة وحلوين المشتريات
ا
20-04-2011 | 10:33 PM
كبرياء انثى1016
الحمدلله على السلامه والله يتقبل
حلوين المشتريات وتم التقييم
الحمدلله على السلامه والله يتقبل
حلوين المشتريات وتم التقييم
ا
20-04-2011 | 10:51 PM
ماشاء الله تهبل اغراض عيالكم