مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ل
شامو عجيب دوقك جمبوري فتح بالرياض وجزمة بولو من وين وبكم لو سمحتي

البرنسيسه اخر لبستين حلوين
ح
يتهنو الحلوين بـت ملابسهم

شامواه كـالعاده مبدعه بس بغيت اسئل البلوزه الرماديه مع اللقنز الوردي من وين ..؟؟
ا
شـــااانيل... المشتريات روعه يتهنو الاميرات فيهم تم التقييم

البرنسيسه ميار... حلوين ملبوس العافيه

S H A M O A... روعه روعه وعليهم بالعافيه وللاسف رفض الميزان
S
لمعه طيف;14947051:
شامو عجيب دوقك جمبوري فتح بالرياض وجزمة بولو من وين وبكم لو سمحتي


تسلمين ياعسل من ذوقك والله ، جمبوري لا مابعد فتح هنا
والجزمة طلبتها من موقعهم رالف وماأعرف كم كلفتني بالضبط لأن طلبت معها كذا شي !!

حــورية الــدعوه;14947247:
يتهنو الحلوين بـت ملابسهم

شامواه كـالعاده مبدعه بس بغيت اسئل البلوزه الرماديه مع اللقنز الوردي من وين ..؟؟


تسلمين من ذوقك والله ، البلوزة من بيكوكس واخذتها بعد التخفيض بـ 30 ريال وفيه لون ثاني منها
ط
شانيل يارب تسعد العسل والعابها تجنن

البرنسيه ميار رووووووووعه لبسات العسل

شاموا بالعاده اوقف لحظات عند ذوققك ........... الاناقه ... والكشخه عندك ياقلبي ...... اغلب لبسات قيمبوري شفتها محلها عندناااا كان نفسي اخذ منهها بس زحمه على المحل مرررره ................ اغلب الحريم قشوا اللبس ,,,,, لنا زياره له مره اخرى
ر
شانيل
البرنسيسه
شاموا
رووووووووووعه عوافي عليهم الكتاكيت
م
حلوين الملابس يتهنو فيهم الكتاكيت تم التقييم لبعض العضواااات

أ
شاموا
ذوقك روووعه
واغلب القطع مثل ولادي
ا
مشكــــــــــــــوبين حبيبااتي اللي علقوا على ملابس اموورتي...
لمعة طيف و طالبة المغفره وروحي تحبه والمحبه لله
والف شكر اخت مسقطاويه للابد وشامواه وسعدهـ عالتقييم الرااقي...
ل
ماشاء الله أذواقكم رائعة
شامواه شهادتي مجروحة بزوقك ياحلوة
ج
أوركيدة السماء;14891485:
شوفس ياورده
هالملابس الا تشوفيهم اتكلم انا عن نفسي
انا ما البسهم لبس فخم الا في الزواجات ( المعاريس )
والزواجات كلها في صالات واستراحات وهناك يكون الجو مررررررررره بااااااارد
واذا بنروح زيارات اكيد بيكون التكيف شغال عرفتي متى نلبس بلوزتين وقميص وبلوزه

اما في الايام العاديه لبس عاااااااااااادي بلوزه وبنطلون او برموه وتيشرت
وكان الله غفورا رحيما




اللي سلأألتني عن اللبس كم كلفني

تشتري بقيمة 125 دولال
عليها شحن 100 ريال
يعني كل 400 ريال يطلبو عليش 500
سواء اشتريتي بقيمة 400 او اقل

انا اشتريت 15 قطعه كلفوني 800 ريال وشحن 200 ريال
افتحي الموقع واحسبي كم قيمة القطع واحسبيهم



لوسمحتي ممكن استفسار:D
شحنتي عن طريق ارمكس
او
شحن المباشر من الموقع الى السعودية
وخلال كم وصلتك طلبية

وردة خريف كيف شحنتي ملابس ولدك وكم كلفك شحن ؟
.
شاموا
روووووعه حييييل وذوقك دووووم يغطي على المشتريات كلها
كل قطعه احلى من الثانيه
وحبيت ملابس الاميره الاولى حدهم ستااايل
يتهنو يااارب
وميزانك نحيييس


البرنسيسه ميار
حلوووووين ملابس الاموره ما شاءالله ودوووم اتحفينا بملابسها
الله يحفظها يارب
O
شااانيل,,,البرنسيسه ميار,,,SHAMOA

ذوقكم حلو مثلكم ومثل كتاكيتكم يتهنون
تم التقييم للكل
ل
مشكورة شامو لو سمحتي ابغى رابط الي طلبتي منه بولو وهل يوصل السعودية مباشرة
ش
مشترياااات روووعه
ت
اخت شاموا اش نوع البطاقه اللي طلبتي فيهامن بولو؟ انا طلبت من بطاقه قطريه ورفض الطلب ..
ا
بالعافية المشتريات
ا
ماشالله ذوووق لبس العوافي لكل الاطفال يارب
&




بصراااااااااحة رووووووعه رووووووعه مشتريات الكتاكيت


عليهم بالعافية والله يخليهم الكم يارب...
أ
هذي مشترياتي بنتي قبل اسيوع اتمنى تعحبكم






X