مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
و
ماشاء الله كلهم روعه ملبوس العافيه الله يهديهم ويصلحهم
ش
مشكووورين على التعليقات والتقيم >______<
ي
ما شالله جميع مشترياتكم ررررررررررررروعه تم التقييم وتعليق
ام سمسومه ماشالله رروعه مشتريات ريمي تتهنى يارب وميزانك رافض التقييم0
ط
ام فطومه الحلوه
تجنن ملابسها بالذات الي من خالتها اول واحد الرصاصي ياليت تقولي من وين ؟؟؟ المحل اقصد:D


شمعة البحارنه
ربي يسعده ويصلحه كل مشترياته حلووووووووووو ...............


ام حلى
ربي يسعد البنوته وامهاا ان شاء الله تجي بالسلامه ونشوفها القمر ...... لبس العافيه .......

ام سمسومه
ماشاء الله تبارك الله دوحتينا معك ذائماا مميزه بالاناقه ............... ربي يسعد سمسومه وريمي واخوانهم .............. الله يصلحهم ويهدبهم .........لكم...

كبرياء انثى
لبست البطل تجنن بروح احذ لودلي مثلها مقاس 5 سنوات موجود ياقلبي

اما لبس البنوته .. غريبه .. لبس العافيه عليهاا ..
ك
حلوين ملابس عيالكم يتهنون فيهم
أم سمسومه عجبتني ملابس اولد نيفي فيه عندكم في السعودية ولا طلبتيهم من الموقع
قيمت اللي ميزانها قبل
.
ام حلا
ياربي ع ملابس النونو يهبلو ما شاءالله
الله يسهل عليح
تم التقيم
ا
م سمسومه
روووووووووعه ملابس الاموره وقمه قمه قمه في الذوووووق
بس ميزانج مناحس للاسف

كبرياء انثى1016
روووعه لبسه البطل ما شاءالله ودوووم أشتركي معانا
تم التقيم
&
محلقة تحت الأمواج . ماشاء الله حلويييين اوي تتهنى بيهم العسولة , الميزان راااااافض
اموونة الكويت . جميلة جدا الفساتين ذووق ماشاء الله , ميزانك مش راضي
ام فاطمة الحلوة . ماشاء الله رووووعة تتهنى بيهم , تم التقييم
شمعة البحارنه . تحفة بجد وذوووووووووق ماشاء الله , تم التقييم
ام حلا . ماشاء الله كلهم رووووعة بجد وربنا يتمم حملك على خير , ميزانك رافض
ام سمسومة . حلويييين اوي بجد وذوووق تتهنى بيهم العسولة , والميزان رااافض
كبرياء أنثى . جماااااااال اوي يتهنوا بيهم الحلوين , وتم التقييم
N



تم التقيم الى الي قبل الميزان

هذي البدله ممممره شيك عجبتني جاري الذهاب الى اش اند ام ونيولوك خخخخخ
ا
طالبــ المغفرة ــة;14860951:
ام فطومه الحلوه

تجنن ملابسها بالذات الي من خالتها اول واحد الرصاصي ياليت تقولي من وين ؟؟؟ المحل اقصد:D



شمعة البحارنه
ربي يسعده ويصلحه كل مشترياته حلووووووووووو ...............



ام حلى
ربي يسعد البنوته وامهاا ان شاء الله تجي بالسلامه ونشوفها القمر ...... لبس العافيه .......


ام سمسومه
ماشاء الله تبارك الله دوحتينا معك ذائماا مميزه بالاناقه ............... ربي يسعد سمسومه وريمي واخوانهم .............. الله يصلحهم ويهدبهم .........لكم...


كبرياء انثى
لبست البطل تجنن بروح احذ لودلي مثلها مقاس 5 سنوات موجود ياقلبي


اما لبس البنوته .. غريبه .. لبس العافيه عليهاا ..



حبيتي من الكويت بس ما اعرف من اي محل راح اسالها وارد عليج
ا
مشكورات لكل الي ردو عليه وقيموني تسلموووون ..
ل
حلوووووووووووووووووين ام سمسومة وين محل اول نيبي
N
جايه ليكم بكم لبسه من قمبوري انشاء الله يعجبوكم
















ولي زياره اخرى كمان انزل الباقين ليكم
ل
ما شاء ه رووووووعة مشترياتكم
ل
ماشاء الله روعه المشتريات ووقيمت اللي ميزانهم قبل....
أ
ملبوس العافيع ع الحلوين عيالكم الله يحفضهم
د
مرحبآآ يا بنآآت مآ شآء الله روووعه المشتريآآت

new stail حبيت الجزمة من قمبوري :032:

يتهنون فيهم .. الله يحفظهم ويصلحهم


هذي البدله شريتها لولدي أمس من بآمبكن بآتش :)










أحب ألبسه مع هالنوع من الجينزآت هذولآ



ما احب ألبسه البلآيز معاه
عشآن ما اتبهدل وكل شوي يرتفعون ويطلعون مع الشيل والحط وارجع ادخلهم :D

هذولآ أريح :thumbs_up:

هم ثنتينهم مع بعض












وبس ان شاء الله بروح بعد وبشتري له :)

ما كثرت ملآبس عشآآن امس كنت حدي تعبانه بس شفت المحل وقلت الا انزل اشتري لولدي
اللي شفتها قبل وكان خاطري فيها :)
ل
نيو حلوين بكم اول للبسة دووق

دلوعة احب الافرولات على الاطفال
.
نيو
ما شاءالله حلوووه وايد اللبسات
وياليت يفتح عندنا قمبوري

دلوعه
يهبببل لبس البطل ما شاءالله
عليه بألف عافيه
ا
ماشاءالله ملبوووس العوااافي عالحلوووين....
ماشاءالله اذوااقكم عال العااال...
يتهنووون الكتاكيت...كل ام ذوقها يقول الزوود عندي...
ياليت اعرف فرووع قيمبوري بجده..اذا له فرووع...
ح
شمعة البحارنة

لو سمحتين من وين اشترتين هذه




F:F:F:
X