مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
د
ندآآآوي;14836009:

عاد هالموضوع جنان
يكفي ريحته بيبي جونسون
ماشاء الله مشتريات كتاكيت عروس كله
روعة وعن جد ذوق الأمهات عجيب




عجبتني ريحته بيبي جونسون ههههههههههههه


ما شاء الله مشتريآآآتكم تجنن :032:
حمستوني أروح أشتري لولدي .. بس كنآ مستعجلين عشآن بنسآفر
قمآ كثرت وبشتري له من هنآ ان شاء الله :D


وهذي مشترآيآآت ابني .. :D

الثيآب من سنتر بوينت والجزم كرمتوا من مذركير :032:



اللي بنص كم من مذركير :032: واللي بالكيس من سنتر بوينت







وهذولآ من سنتر بوينت






وبس شرآيكم .. :)

واذا شريت له بعد بجي بحطهم ان شاء الله .. :)
د
أمهآت انا شريت لولدي لعبه كثييير حلوة بس مآ صورتها وهي جديدة

بس صورت ولدي وهو قاعد فيها هههههههههه


طبعا هي من سنتر بوينت ،،

أشتريت له بركه من برك السبآحه الصغآر اللي بالنفخ ;)
وأشتريت معاها الكور الملونة .. زي اللي في ألعاب المطاعم :D

البركة بـ 45 والكور بـ 49 ريآل .. بس

ونفخت البركة وحطيت الكور فيها .. انا انجنيت وقعدت لعبت معاه فيها :cool:
تذكرت ايام الطفولة :lol::lol: هههههههههههههه

وبالصيف ان شاء الله بحط له فيها ماي وبنسبح مع بعض :p ههههههههههههه

يعني استخدمتها لـ 2 في 1 خخخخخخخ

مرة حلوة عمآنة ومرت حميي انهبلوا عليها :adore::adore: كان وايد حلو شكلها بنص الصآله
من يدخلون هو في وجهم ههههههههههههههه

هنآ حبيبي في اللعبه :)





مآ شآء الله





مآ شآء الله





مآشآء الله





بآرك الله





لآ قوة الآ بالله



مآ شآء الله بآرك الله لآ قوة الا بالله



مآ شآء الله بآرك الله لآ قوة الا بالله


ذكروا الله حبيبآتي لآتنسون :032:
معليش سمحوا لي بس زوجي محذرني :(
&
يارا العسولة
دلوعة عمرها
ماشاء الله مشترياااات رووووعة , وتم التقييم للي ميزانها راضي
ب
ماشاء الله رهق الطيف ذوووق حلوووين ملبوس العافية للحلوين
يارا العسولة ودلوووعة عمرها ملبوس العافية

ام سمسومة ماشاء الله روعة ملبوس العافية الى الامورة
مووري عليها بالعافية
ان شاء الله الليل اوبكرة بنزل مشتريات نبروسي
&
ممنوع الاقتباس
روعه ملابس البنوتة
ج
يارا العسوله
دلوعة عمرها
ماشاء اله مشترياتكم روووووعه عليهم بالعافيه
.
يارا العسوله
روووعه اغراض الاموره تتهني
وميزانج مناحس


دلوعه عمرها
ما شاءالله اغراض البطل تجنن
والبطل الله يحفظه ويحميه لج مستانس وهو باللعبه فديته

وتم التقيم
ر
يارا العسوله ,,,, اغراض العسوله يارا حلوه تتهنى بلبستهم وحلوين دفاتر التلوين

دلوعه عمرها ,,, مشترياااااتك ماشاءالله مرررررررره روعه وربي يحفظ البنوته القمر
وتم التقييييييييييييييم
ش
ثياب عيالكم يهبلون

قيمت الكل وماقدر اعلق على الكل لاني من زمان مادخلت

وماششاء الله وايد حلوين وعليهم بالف عافيه

انتضروني بملابس علاوي الصيفيه

تحياتي لكم
N
يارا العسوله

حلوين اغراض يارا تتهنا بهم

دلوعه عمرها

ماشاء الله لبسات حلوين يتهنا بهم واللعبه تهبل الله يخليه لش يارب ويحرسه من العين

أ
ألف عافية على عيالكم
N
جايه ليكم بمشتريات سموتي


































وبعدين باكمل الباقي الحين زحقانه
اتمنا يعجبكم ولاتنسون الميزان اذا عجبكم ;)
ي
كل الشكر والتقدير لردودكم وتقيماتكم الكريمه يااحلى امهات

دلوعة عمرها ماشالله تبارك الله على الكتوت الله يحفظه لكي يارب ويتهنى واغراضو رروعه بالعافيه

NEW STAILماشالله تتهنى القموره ذذذوقك حلو واخر طقم مره حلو بالعافيه


&
لبس العافيه وكلهم ذووق ..

تم التقيم ..
*
يارا العسولة.. دلوعة عمرهاا..نيو ستايل
ملبوس العافية
تم التقييم للكل ماعدا يارا
ر
نيو ستايل,,, ذووووووق لبس البنوته ربي يحميها لك ومشترياتك ولا ارووووووووع
وتم التقيييييييييييييييييييم
ب
يارا العسولةملبوس العافية
.. دلوعة عمرهااملبوس العافية
..نيو ستايلملبوس العافيةو من وين التطقيمة هذا وبكم

ونم التقيم
أ
نيو ستايل 00 حلوووووين مررره خصوصا آخر طقم بس لو تشيلي
الشال يسير انعم وتلبس اكسسوار عريض شوي على البلوزة
بلون التخطيط 00(وجهه نظري )
:thumbs_up::thumbs_up:
ش
مشتريااات حلوه
ع
روووووووووووووعه ماشاء الله مشتريات الكتاكيت بلا استثناء وعليهم بالعافيه يارب والله فرحت واااااااااااااااااااااااااايد بردت الموضوع^_________^

اختي رهف طيف من ويييييين ماخذه الشوز اللي فالخلف مب الصندل؟ وفي منه لعمر 3سنوات؟وفي اللون الأسود؟

X