مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
أ
شمعه البحارنه - نيو ستايل - كبرياء انثى -

رووووووعه لبسات الكتاكيت تعيشوا وتجيبوا لهم

وملبوس العافية يارب 00
(كبرياء لو تغيري البنطلون بني افضل واحلى )000
ي
ماشالله كلكم ذذذذذذذذذذذذوق وتم تقييم للي قبل ميزانها0
ي
كبرياء انثى1016حلو لو تغيري البنطلون جينز غامق يطلع احلى ويتهنى البطل
ا
رهف طيف 00000تسلمي حبيبتي وعيونك الحلوة يالغالية وحسون قريب بنزل مشترياته
وهرة القصر 00000مشكورة يالغالية وتعقيبك احلى من كل تقييم
بنت عاصم 0000تسلمي يالغلا واحرجني اطرائك لملابس بنتي كلك ذوق يالغالية وتعقيبك احلى من التقييم
يارا العسولة 000000تسلمي يالغالية وربي يعطيك العافية
طالبة المغفرة 000000مشكورة حبيبتي كلك ذوق يالغلا وعساك على القوة
كناز 0000كلك ذوق يالغلا والملابس طالبتنهم من الموقع
شانيل 00000تسلمي خيتوووووووووووووو وربي يعطيك العافية
Mo0ory y......كلك ذوق يالغلا ومشكورة حبيبتي
لمعة طيف 0000تسلمي حبيبتي اولد نيبي في امريكا واني طالبتنهم من الموقع
NEW STAIL.......مشتريات رااااااااااائعة واختيار موفق حبيبتي وملبوس العافية على الاقمار
دلوعة عمرها 0000ما شاء الله اللبسة تهبل عوافي على الحلوووووووووو ذوق الماما
ولائية 00000مشكورة وتسلمي يالغلا كلك ذوق
شمعة البحارنة 0000ما شاء الله تهبل ملابس الكتكوت يحليهم ما يحلوه ملبوس العافية عليه
همسة حب 000000تسلمي يالغلا والله يحفظ لك الحلوين
NEW STAIL......يتهنى الحلوووووووووووبذوق الماما
كبرياء انثى1016 0000حلوة التركيبة الله يهني الحلو فيها
شمعة البحارنة 00000عوافي على البطل وتعيشي وتجيبي يااااارب
سندريلا الكون 00000تسلمي يالغالية وما يغلا عليك الافرول كم ام ذرر عندنا انت بس امري
واحنا نرسله لك ههههههه
مشتريات حبيبة الخالة فطومة الحلوة

البدلة من جمبوري والجزمة عزكم الله من اتش اند ام



هم من جمبوري



من زارا



البدلة من جمبوري والجزمة عزكم الله من بمبكن باتش



التطقيمة كاملة من بليس



هم من بليس



من رالف رولين والجزمة عزكم الله من اول استار



من بليس والجزمة تكرموا من بمبكن باتش



واللي تعجبها اغراض بنت اختي لاتنساها من صالح الدعاء لها والى اولادي وللمؤمنين بالهداية والصلاح في الدين والدنيا
O
لسى ماكملت تطقيمه بالشوز والشراب


من بمبكن باتش




ملابس الكتاكيت كل وحده احلى من الثانيه بدون تعداد
بس الميزان مو راضي ولا وحده شالسالفه الله يهديه بس


الليله لي طلعه للسوق وأذا رجعت صورت الغله
ك
حلوين ملابس اولادكم عليهم بالعافيه ام سمسومه من وين المحلات او من الموقع تتطلبين
&
شمعة البحارنة . ماشاء الله عجبوني التي شيرت والجزمة يتهنى بيهم البطل
أم سمسومة . رووووووووووووعة بجد عجبووني جدا تحفة وذوووق أوي تتهنى بيهم العسووولة
Om Hoor . حلو اوي الفستان تتهنى بيه القمر
ل
حلوووين ملابس اطفالكم

ام سمسومة وين محل اول ستار

واطقم فطوم تجنن دوقك يعجبني كثير مميز
ع
ماشاء الله رووووووووووعه المشتريات عوافي على الحلوين يتهنون فيهم


تم التقيم ما عدا ام سمسومه معاندي له فترة


مشتريات أميري الصغير


من سنتربوينت

















من رد تاغ والشوزمن محل اسمه نورة











مشترياتي اميرتي الصغيرة


من اتش اند ام





من سنتر بوينت






من الخلف





هديه من عمتها





زووووم عجبني وجود الشورت












من سنتربوينت








وبث


ز
الله كريم وحسبي الله ونعم الوكيل
S
ماشاء الله روووووعة مشتريات الحلوين ، يسلم ذوقكم ياأمهات

وعلى الحلوين بالعافيه يارب .. تم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
س
ام سمسومه
وش هالزين كله اعجبتني بدلات العسوله كلها وخاصه الخضراء روووعه روعه
ام حور
روعه الفستتانتتهنى فيه القمر
عروس مدللـه
تجن البدلات روعه
وخاصه ملابس الحلوة
m
بسم الله ماشاء الله على الاذواق
بصرااااحه انتم ذوق بالذات ملابس الا ولاد
<<<<<<<<<<<<<مسكينه ماعندهااا بنات
ش
رهف طيف


تسلمين حبيبتي ربي يعافيج

دلوعه عمرها
تسلمين حبيبتي من ذوقج

شـــااانيل
تسلمين غاليتي هذا كله من ذوقكم

طالبــ المغفرة ــة
مشكورة حبيبتي تامرين عليهم ترى مايغلون عليج

همسة حب
الله يعافيج حبيبتي تسلمين


سندريلا الكون
مرورك وتعليقك الاروع حبيبتي


أم جنى
انتي الاروع حبيبتي ربي يعافيج


Mo0ory y
تسلمين الغاليه من ذوقج


تحياتي لكل وحده علقت او قيمتني او دعة لي :adore:
ش
ام سمسومه
يهبلون الملابس روووووووووعة كل تطقيمة احلى من الثانية بصراحة ذوق .. للاسف لم يتم التقييم



OM HOOR
عجيبه تتهنى فيها الحلوة .. تم التقييم



عروس مدللة
يهبلون على الحلوين بالف عافيه وخصوصا ملابس الكتكوته بصراحة ذوق ..للاسف لم يتم التقييم
ص
ثياب عيالكم روعه
وقييمت الي ميزانها قبل
U
ما شاءلله ...

مشترياتكم رووووووووووعه عليهم بالف عافيه الكتاكيت
.
ام سمسومه
ام حور
عروس مدللة

ملابس الابطال تهببببببل ما شاءالله
تعيشون وتجيبون أأأكثر
O
Mo0ory y

سندريلا الكون

شمعة البحارنه

يعطيكم العافيه على ذوقكم


شو يا بنات دخلنا جمادى اول ولا انفتح موضوع جديد ولا نكمل في نفس الموضوع


ك
اشكر كل الي قيمني وانشالله كل لبسة بنزلها واشوف رايكم
بالنبة الى اللبسة البنطلون ولادي من ليندكس مش بناتي يمكن يبغاله تطقيمة ثتمية ويبين شكله
على العموم اشكركم كلكم وعلى رايكم بغير البنطلون الى الغامق وبشوف كيف بتكون
القميص من بمكن باتش ب66 من مارينا مول والبلوزة السماوي من مدركير منزمان والبلوزة الصفرا من سيتي بلازا والبنطلون من ليندكس من زمااان بعد
X