مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ا
16-11-2010 | 03:09 AM
حلوين عليخم بالعافية
ج
16-11-2010 | 03:18 AM
كل عام وانتم بخيرر
ماشاء الله عليكم ذوووويقات وقيمت اللى قدرت عليه

البدره رووووعه ملابس ولدك وحبيت اسالك عن الشوز من وين؟ وبكم؟
ماشاء الله عليكم ذوووويقات وقيمت اللى قدرت عليه

البدره رووووعه ملابس ولدك وحبيت اسالك عن الشوز من وين؟ وبكم؟
ا
16-11-2010 | 03:32 AM
الله بخليكم للحلوين وتلبسونهم احلى واحلى تم التقييم
ومشكورين على التقييم والتعليق
اللي سألت عن اول بدله التوب من نكست والجينز رد تاغ والشوز من الدانه مركز النصر
واللي سالت عن الشوز الاصفر من مراغي
ومشكورين على التقييم والتعليق
اللي سألت عن اول بدله التوب من نكست والجينز رد تاغ والشوز من الدانه مركز النصر
واللي سالت عن الشوز الاصفر من مراغي
جوهرة القصر اختي من ذوقج والشوز من الدانه مركز النصر وعليهم تصفيه اظن 1.7
ع
16-11-2010 | 03:37 AM
مشترياتي لولدي حسون...
طبعا مصورتنهم من التلفون ما طلعوا واضحين:thumbs_down:
من ازياء الوجه الجميل ما دري الابيض ههه



من النهر الابيض

من النهر الابيض


من أسواق العلم (سوق واقف)


من أسواق المعلم


الفانيلة من مشوار والبنطلون من مجمع لولو هايبر ماركت والشوز من رد تاغ

واللي يعجبها ثياب ولدي تقيمني عاد;)
طبعا مصورتنهم من التلفون ما طلعوا واضحين:thumbs_down:
من ازياء الوجه الجميل ما دري الابيض ههه



من النهر الابيض

من النهر الابيض


من أسواق العلم (سوق واقف)


من أسواق المعلم


الفانيلة من مشوار والبنطلون من مجمع لولو هايبر ماركت والشوز من رد تاغ

واللي يعجبها ثياب ولدي تقيمني عاد;)
ا
16-11-2010 | 05:17 AM
عشقي الامارات - الغائبه الحاظره - البدره - فراوله فوشيه
دارين - ام جواد - زهره السعاده - يارا - فاتي - ام حسين
هذيان - جعفريه - ميما مون -
ماشاءالله روعه لبس الحلوين بالعافيه
وكل عام وانتو بالف خير
فطوم ماشاءالله كشخه لبسات البنوته خصوصا الطقم 2 بالعافيه
عاشقه حلوين مشتريات الكتكوت بالعافيه
دارين - ام جواد - زهره السعاده - يارا - فاتي - ام حسين
هذيان - جعفريه - ميما مون -
ماشاءالله روعه لبس الحلوين بالعافيه
وكل عام وانتو بالف خير
فطوم ماشاءالله كشخه لبسات البنوته خصوصا الطقم 2 بالعافيه
عاشقه حلوين مشتريات الكتكوت بالعافيه
ا
16-11-2010 | 06:31 AM
أم جاسم ويوسف
فيض الحب
صاحبة الظل الخفي
أم هادي
عشقي الامارات
الغائبة الحاضرة
البدرة
فراولة فوشية
دارين
يارا العسولة
أم جودي
زهرة السعادة
أم حسين
فاتي زيزي
هذيان
نيو ستايل
جعفرية
فطوم
ملبوس العافية على الكتاكيت وكل عام وانتوا بالف خير وصحة وسلامة وعيدكم مبارك والله يعوده علينا وعليكم بالخيروالمسرات
عاشقه ولكن ماشاء الله رووعه يتهنى فيهم البطل وكل عام وانت ومن تحبي بالف خير وسلامه
اللهم صل على محمد وآل محمد كل عام وانتوا بالف خير ومن العايدين السعيدين هذه ملابس اقماري واعرف اني متأخره لاني طالبه عن طريق النت وماوصلت الطلبيه فاضطريت اني اخذ هالكم لبسه من السوق هاليومين
نبتدي بالصلاة عالنبي بملابس حسوني القمر
الطقم الي من جهة اليمين من بنده تقليد للماركات وبن تن من الدبنهامز والباقي من مذركير

هذه البلايز باك اف تو من السيل من بيكوكس

وهذهالبدلة كاملة من اتش آند ام واكاب من مذركير

وهذه بعد كاملة من اتش آند ام

وهذه البدله البلوزة من بامبكن باتش والبنطلون من اتش آند ام والكاب من بي اتش اس

وهذه البدلة من اتش آند ام والكاب من بي اتش اس

وهذه البدلة من اتش آند ام والكاب من بي اتش اس

ومااخذت اليه تكرموا جزم لان طلبيتي كثير جزم فالحين بستخدم الي عندي في البيت لين توصل الطلبية
والحين ملابس قمري مريم
هذه اللبسة الشباحة من مون سون والبلوزة والكاب والنظارة والجوارب من مذركير

وهذا الفستان والبلايز والجوارب من مذركير والهيدباند من كليرز والجزمة الله يكرمكم من مون سون

وهذه البدلة الشورت والقميص من زارا والجوارب من نكست والجزمه الله يعزكم من مذركير

وهنا نفس الشورت الي من زارا ركبت عليه بلوزتين ثانيين من زارا والجوارب من مذركير

ان شاء الله يعجبوكم لاتنسوا كتاكيتي من صالح دعاءكم بالهداية وصلاح الدين والدنيا
وكل عام وانتم ومن تحبوا بالف خير وسلامة وينعاد عليكم بااحسن الاحوال :L::L::L:
فيض الحب
صاحبة الظل الخفي
أم هادي
عشقي الامارات
الغائبة الحاضرة
البدرة
فراولة فوشية
دارين
يارا العسولة
أم جودي
زهرة السعادة
أم حسين
فاتي زيزي
هذيان
نيو ستايل
جعفرية
فطوم
ملبوس العافية على الكتاكيت وكل عام وانتوا بالف خير وصحة وسلامة وعيدكم مبارك والله يعوده علينا وعليكم بالخيروالمسرات
عاشقه ولكن ماشاء الله رووعه يتهنى فيهم البطل وكل عام وانت ومن تحبي بالف خير وسلامه
اللهم صل على محمد وآل محمد كل عام وانتوا بالف خير ومن العايدين السعيدين هذه ملابس اقماري واعرف اني متأخره لاني طالبه عن طريق النت وماوصلت الطلبيه فاضطريت اني اخذ هالكم لبسه من السوق هاليومين
نبتدي بالصلاة عالنبي بملابس حسوني القمر
الطقم الي من جهة اليمين من بنده تقليد للماركات وبن تن من الدبنهامز والباقي من مذركير

هذه البلايز باك اف تو من السيل من بيكوكس

وهذهالبدلة كاملة من اتش آند ام واكاب من مذركير

وهذه بعد كاملة من اتش آند ام

وهذه البدله البلوزة من بامبكن باتش والبنطلون من اتش آند ام والكاب من بي اتش اس

وهذه البدلة من اتش آند ام والكاب من بي اتش اس

وهذه البدلة من اتش آند ام والكاب من بي اتش اس

ومااخذت اليه تكرموا جزم لان طلبيتي كثير جزم فالحين بستخدم الي عندي في البيت لين توصل الطلبية
والحين ملابس قمري مريم
هذه اللبسة الشباحة من مون سون والبلوزة والكاب والنظارة والجوارب من مذركير

وهذا الفستان والبلايز والجوارب من مذركير والهيدباند من كليرز والجزمة الله يكرمكم من مون سون

وهذه البدلة الشورت والقميص من زارا والجوارب من نكست والجزمه الله يعزكم من مذركير

وهنا نفس الشورت الي من زارا ركبت عليه بلوزتين ثانيين من زارا والجوارب من مذركير

ان شاء الله يعجبوكم لاتنسوا كتاكيتي من صالح دعاءكم بالهداية وصلاح الدين والدنيا
وكل عام وانتم ومن تحبوا بالف خير وسلامة وينعاد عليكم بااحسن الاحوال :L::L::L:
أ
16-11-2010 | 06:33 AM
أشكر كل من علقت على ملابس طفلتي بكلمه أو بتقييم أو حتى دعوة لبنوتتي
وملبوس العاااافيه لأطفالكم ماشاء الله كلكم ذوووووووق
بالعافيه على الأقمار
أختي من وين هالفستان وكم سعره ؟؟
ملبوس العااافيه ان شاء الله
والله يرد أمهم بالسلامة بحق محمد وآل محمد
والله يتقبل منهم صالح الأعمال
مشكورة أختي هذا من ذوقك
الفستان الكحلي أخذته من ماكس فرع الدمام
وبالفعل أنا ماخذه أكبر من مقاس بنتي :)
أخذت من 5 -6 سنوات عشان يصير طويل شوي
لان مااحب ألبس بنتي قصير :o
على الرغم ان بنتي المفروض آخذ لها مقاس 5-4 لكن هي قصيره شوي فآخذ لها مقاس من 3 -4
ماعدا الفساتين آخذ كبار شوي لان مااحبهم يكونوا قصااار
بس ماادري كم أكبر مقاس موجود من هالفستان:D
بالتوفيق
وملبوس العاااافيه لأطفالكم ماشاء الله كلكم ذوووووووق
هـذيـان;13699296:
والحين مشتريات بناتها الكبار ،، طبعاً كل بدلة منها ثتين لكن صورت بس وحدة ==> انواع الكسل :094:
.
.
هالبدلة ناقصتنها فانلة تحت الكرديغان .. اي لون مناسب برايكم؟
==
==
هذي وياها سكيني بني
==
==
هالبدلة ناقصتنها فانلة \ اي لون اخذ لهم؟
==
.
.
لاتنسوني من تقييماتكم وردوكم F:
بالعافيه على الأقمار
أختي من وين هالفستان وكم سعره ؟؟
ملبوس العااافيه ان شاء الله
والله يرد أمهم بالسلامة بحق محمد وآل محمد
والله يتقبل منهم صالح الأعمال
دمع الولاء;13702345:
أختي أم الجود ذوقك مره حلو
بسألك بالنسبه للفستان الكحلي أنا أخذت مثله بس طلع صغير المقاس الي اخذته من 4_3 سنوات لما اخذتيه فيه مقاس اكبر من هيك ؟ علشان ارجعه واخذ اكبر منه عاجبني حيل
مشكورة أختي هذا من ذوقك
الفستان الكحلي أخذته من ماكس فرع الدمام
وبالفعل أنا ماخذه أكبر من مقاس بنتي :)
أخذت من 5 -6 سنوات عشان يصير طويل شوي
لان مااحب ألبس بنتي قصير :o
على الرغم ان بنتي المفروض آخذ لها مقاس 5-4 لكن هي قصيره شوي فآخذ لها مقاس من 3 -4
ماعدا الفساتين آخذ كبار شوي لان مااحبهم يكونوا قصااار
بس ماادري كم أكبر مقاس موجود من هالفستان:D
بالتوفيق
&
16-11-2010 | 08:30 AM
حلوين عليهم بالعافية
اني توي البارحه مخلصه اغراض جود
ان شاء الله بصورهم وبوريكم اياهم
عندي ثياب اولاد اختي واخوي بس حاليا
اني توي البارحه مخلصه اغراض جود
ان شاء الله بصورهم وبوريكم اياهم
عندي ثياب اولاد اختي واخوي بس حاليا
م
16-11-2010 | 08:44 AM
كل عام وانتم بخير
ماشاءالله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
ماشاءالله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
م
16-11-2010 | 09:10 AM
كل عام وأنتو بخييييييييييير وينعاد عليكم يارب بالصحة والعافية ...........
ه
16-11-2010 | 11:02 AM
الله يعافيكم وشكراً لكل وحدة قيمتني او عطتني اقتراح :009:
الله يعافيش ،، الفستان امهم اخذته ما ادري كم سعره
لكن العضوة نزيف الورد - ام السادة سابقاً - اشترت لبنتها مثله
ياريت تساعدش في السعر
فطوم - عاشقة ولكن - ام سمسومة \ ملبوس العافية للحلوين ..
أم جودي وجوادي;13704338:
بالعافيه على الأقمار
أختي من وين هالفستان وكم سعره ؟؟
ملبوس العااافيه ان شاء الله
والله يرد أمهم بالسلامة بحق محمد وآل محمد
والله يتقبل منهم صالح الأعمال
الله يعافيش ،، الفستان امهم اخذته ما ادري كم سعره
لكن العضوة نزيف الورد - ام السادة سابقاً - اشترت لبنتها مثله
ياريت تساعدش في السعر
نــزيف الــورد;13683196:
اسكوتلندي من ليلو بوت
فطوم - عاشقة ولكن - ام سمسومة \ ملبوس العافية للحلوين ..
ج
16-11-2010 | 11:40 AM
مرحبا امهات......
تسلمون حبيباتي ..على تعليقاتكم ودعواتكم وردودكم وتقييماتكم.الحلوه.......... من طيبكم والله ..يا احلى امهات عروس .. على لبسات وردتي بنين ....
الفستان الاول من سنتر بوينت ...والاكسسوارت بعد من هناك ...
الفستان الثاني من سوق الاحد.. من عند صاحب الماركات ..
فطوم..ام سمسومه ......
اللبسات والتطقيمات حلوه وذوق بالعافيه ..... تم التقييم بس فطوم ميزانج معاند......
وكل عام الجميع بخير ياااااااااارب..
تسلمون حبيباتي ..على تعليقاتكم ودعواتكم وردودكم وتقييماتكم.الحلوه.......... من طيبكم والله ..يا احلى امهات عروس .. على لبسات وردتي بنين ....
الفستان الاول من سنتر بوينت ...والاكسسوارت بعد من هناك ...
الفستان الثاني من سوق الاحد.. من عند صاحب الماركات ..
فطوم..ام سمسومه ......
اللبسات والتطقيمات حلوه وذوق بالعافيه ..... تم التقييم بس فطوم ميزانج معاند......
وكل عام الجميع بخير ياااااااااارب..
U
16-11-2010 | 11:53 AM
ما شاءلله
تطقيماتكم للعيد روووووووووووووعه عليهم بالعافيه
كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم بالصحه والعافيه..
تطقيماتكم للعيد روووووووووووووعه عليهم بالعافيه
كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم بالصحه والعافيه..
*
16-11-2010 | 01:01 PM
فطووم
بالعافية عليها بنت اختك
عاشقة ولكن
علية بالعافية حسنون
ام سمسومة
رووعة وذوق ملابس اولادك خصوصا االبنوتة تم التقييم
بالعافية عليها بنت اختك
عاشقة ولكن
علية بالعافية حسنون
ام سمسومة
رووعة وذوق ملابس اولادك خصوصا االبنوتة تم التقييم
و
16-11-2010 | 01:04 PM
عيدكم مبااارك
ينعاااد عليكم بصحه والسلامه
بنااات مفتقده ربيعه ام علي
ينعاااد عليكم بصحه والسلامه
بنااات مفتقده ربيعه ام علي
د
16-11-2010 | 01:36 PM
هذي ملابس حمودي للعيد,,

القميص من سنتر بوينت .. والصديري من آدمز .. والسكيني من محل اسمه الجمل.. والشوز من آدمز

القميص من مذركير.. والسكيني من محل "الجمل".. والشوز من سنتربوينت

وهذا زووم على القميص,,موديله صاير كأنه قميصين فوق بعض..لكن هو بس قميص واحد

القميص من سنتربوينت.. والجينز من ماكس.. والشوز من سنتربوينت
وهذي بعض الملابس اخذتها له للشتاء.. يعني مو للعيد

القميص من هدايا ميلاده من سنتربوينت.. والجينز والشوز من رد تاغ

القميص من الخلف

الشيرت من بريناتال.. الجينز من رد تاغ.. والشوز من سنتربوينت

الشيرت والجينز من رد تاغ

وهذي بيجامات العيد.. البنية من سنتر بوينت.. والبحرية من زارا
إن شاء الله يعجبوكم ملابس حمودي.. دعواتكم له بالصحة.. والله يهديه ويجعله من الذرية الصالحة
ه
16-11-2010 | 01:45 PM
اكسسوارات الحلوين
.
.

زوم

==

زوم

==

زوم

==

==

==

==

==

زوم

==

==

==


زوم

==

.
.
انتظر ردودكم وتقييماتكم ،، :02:
.
.

زوم

==

زوم

==

زوم

==

==

==

==

==

زوم

==

==

==


زوم

==

.
.
انتظر ردودكم وتقييماتكم ،، :02:
د
16-11-2010 | 01:49 PM
هذيان حلووووين الاكسيسوريز
عليهم بألف عافية الحلوات..
عليهم بألف عافية الحلوات..
ا
16-11-2010 | 01:54 PM
ملبوس العافية على أطفالكم
فطوووم روووعة الثياب
دمعة ملبوس العافية حق حمود
هذيان حلوين الاكسسوارات عليهم بالعافية
فطوووم روووعة الثياب
دمعة ملبوس العافية حق حمود
هذيان حلوين الاكسسوارات عليهم بالعافية
L
16-11-2010 | 01:56 PM
خيو جيج مرت اخوي اشترته من السعودية من ستي ماكس
في البحرين شفت منهم في سيتي سنتر بس رحت عقب باسبوع ما حصلت منهم شي
في البحرين شفت منهم في سيتي سنتر بس رحت عقب باسبوع ما حصلت منهم شي


