مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
أ
ام ولدين وبنت;13699593:
وعندي سؤال لام هادي كم اسعار السديري؟
وكيف التسوق في طابا حلو؟

السديري جاي طقم كامل مع قميص وبنطلون، بس دائماً أحس إنهم ما ينسقوا الألوان عدل، فأشيل كل قطعة وأركبها على قطع من عندي:D

وبالنسبة للتسوق في طابا، كنا رايحين سريع، لأني كنت مع مرت حميي وزوجها، وخفت أتأخر عليهم، وركضت ركض، يعني ما أخذت راحتي ومخمخت زين:confused:

بس بصفة عامة هو زحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــة، يبغى له روحة من الصبح:)

ميما موون;13701216:




عليهم بالعافية

ما شاء الله، حليوين وهم مطقمين:D

وهذا الجاكيت من وين أخذتيه؟؟ وبكم؟؟ وكم مقاساته؟؟ (ما بقى شي ما سألتي)
م
تسلمي هودج حبيبتي ،،تم تقييمش بعد وعليه بألف عافيه الكتكوت

الله يعافيش ام هادي يارب
وتحلو دنياش
والجاكيت أخذته من نكست ومأتذكر بكم لأن شريته من زمان تقريبا من رجب مقاسه من ٢-٣
واخدي راحتش خيه:)
N
الله يعطيكم العافيه امهات عروس

وبالعافيه على الكتاكيت ومشكورين على الي رد علي ..... وملبوس الاطفال حلوين

بس لفت انتباهي جزمه الكتكوت ... البدره من وين ماخدتنها ؟؟؟؟


.
ما شاء الله الكل أبدع

الله يخلي الحلوين ويحفظهم من كل شر ..
وكل عام والجميع بصحة وسلامة وعساكم من عواده ..
د
أختي أم الجود ذوقك مره حلو
بسألك بالنسبه للفستان الكحلي أنا أخذت مثله بس طلع صغير المقاس الي اخذته من 4_3 سنوات لما اخذتيه فيه مقاس اكبر من هيك ؟ علشان ارجعه واخذ اكبر منه عاجبني حيل
ف
بالعاااااااااااااااااااااااافيه عليهم الحلوين ..

ذوووق الشتا غير حلو وستااااااايل .. وماعليه كلام .. بالنسبه للاولاد والبنات ..

وتم التقييم ..

وترقبوا ملابس بنتي بعد العيد ان شاء الله ..


وكل عام وانتوا بالف خير وصحه وسلامه ..
*
ميما موون
عليهم بالعافية الابطال رووووعة ملابسهم تم التقييم
r
ملبوس العافية على كل الأطفال و كل عام و الكل بألف خير يا رب
ا
F:F:F:F: ما شاء الله مشتريات حلوة يتهنوا فيهم F:F:F:F:
:G::G::G: كل عام وانتوا بالف خير ياامهات عروس :G::G::G:
:087::087::087::087::087::087::087::087::087::087::087::087::087::087:
ز
روووووووووعة المشتريات بالعافية
قيمت اللي قدرت اقيمه
بعدين الميزان قال اقيم الباقي بعد24 ساعة
ه
*همسة حب*;13700432:
هذيان
عليهم بالعافية اولاد بسمة اطفالي

يعافيش :)
.
كل عـــــــــــــــــــــــــام وأنتم بخير يا أحلى أمهات
ه
رووووعة ماشاء الله ،وكل عام والجميع بخير وعايدييييين
ي
حلويييييييييييييييين

ماشاء الله يتهنون فيهم

عيدكم مبارك امهاااات

كل عام وانتو بخير
أ
رووووعة تجهيزات كتاكيتكم، عليهم بالعافية
و كل عام و أنتم بألف خير ياااا رب و ينعاد عليكم بالصحة و السلامة
للأسف ما قدرت أقيم لأني قيمت واااجد خلال 24 ساعة

تحياتي/ أم ملاك
ر
أم جاسم ويوسف
فيض الحب
صاحبة الظل الخفي
أم هادي
عشقي الامارات
الغائبة الحاضرة
البدرة
فراولة فوشية
دارين
يارا العسولة
أم جودي
زهرة السعادة
أم حسين
فاتي زيزي
هذيان
نيو ستايل
جعفرية

عليهم بالف عافية الكتاكيت

بلوسومز وجنة وام حمود والقمران وام هادي وهمسة الله يعافيكم مشكورين كل اللي قيموني وعلقوا على ملابس وردتي

القمران تسلمي وهذي ملابس الوردة وننتظر ملابس فطومة للعيد

ام الجوادين تسلمي والله يعافيش والعقيلة في سوق مياس بس يمكن في فرع بالزهراء ونبغى نشوف بدلات جواد


B
ما شاء الله يا بنات حلوين قوي ملابسكم

كل عام و انتم بألف خير و عيدكم مبارك

ميما موون حلوين لبس ولادك ابني بيقولك من فين جبتي حاجات بن تن ههههههههههههههههه أصله مغرم بيه جدا
ف
عشقي الامارات - الغائبه الحاظره - البدره - فراوله فوشيه

دارين - ام جواد - زهره السعاده - يارا - فاتي - ام حسين


هذيان - جعفريه - ميما مون -

ماشاء الله
روعه لبس الاقمار
ملبوس العافيه

وكل وحدة تقول الزود عندي
وعيدكم مبااااااااااااااارك
ف
هذي لبسات بنت اختي للعيد بس طبعا معاها اكسسريز بس ما صورتهم
وبما ان ما تحصل قياسها الا بطلعة الروح:lol:
اقترحت عليها تخيط لها
فرحت معاها تتشرى قماش طبعا من اختياري القماش والموديل

ان شاء الله يعجبوكم
واللي يعجبها تقيمني بقوة:D
















هذي تنورة حمراء معاها قميص ابيض مورد باحمر بس في الخياط من جدي ما صورته:)


ان شاء الله يعجبوووونكم

وادعوا ليها بالهداية
ج
روووووووووعه ودوق مشترياتكم وتم التقييم للاغلبيه
وفطوم عجبوني الفساتين وبالاخص الصوره الثانيه والثالثه روعه وشيك
عليهم بالف عافيه الاطفال
وعيدكم مبااااااااارك
X