مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
أ
بالعافيه عالأطفال الحلوين وان شاء الله وصلت التقييمات للأغلبية


وأخيراً ولله الحمد والمنه أكتملت لبسة حبيبة الماما جود
البلوزة والتنورة والأكسسوار من سنتر بوينت من دبي والشوز من خطوة بخطوة والشراب من قمبر والبلوفر عندها من قبل

هذي البدلة كاملة (1)




وهني البلوزة



وهني التنورة




وهذا الأكسسوار




وهذا في حال صار بارد الجو



صورة مقربة





وهذي لبسة 2 أيام العيد (تقليد على القمران هههه)(2)

فستان أبو قلبتين




ركبت معاه هالبلوزة من قمبر ستايل



مقربة




مع الشوز والشراب



الشوز مقرب



القلبة 2 لمحرم ان شاء الله(3)



الشوز مقرب




(4)بلوزة من ماكس والبنطلون من الوسام بالدمام



البلوزة من قريب




(5)بلوزة من ماكس



والضاغط من ماكس





(6) بلوزة من ماكس ركبتها على نفس البلوزة الفوشية والضاغط اللي فوق (كانت معروضه كذا في ماكس )



(7) ونفس البلوزة ركبتها بتركيبة 2 ببلوزة من قمبر ستايل وضاغط من ماكس



(8) فستان من ماكس ينفع صيفي وشتوي بإضافة بلوزة تحته



الفستان مقرب




(9) تنورة من الأسواق المتنقلة سبق وعرضتها آخذ رأيكم فيها ركبت معاها بلوزة من شطي ستار عندها من اللعام



مقربة



(10 ) بلايز من ريد تاغ والخضراء من قمبر ستايل



(11) شال من ماكس صناعه يدوية مررره عجبنيي ينفع للروضة الصباح في هالجو الباااااارد



مقربة



وبس أنتظروا ملابس أخوها جواد قريباً ان شاء الله
ف
دارين
يارا
عوافي ع الحلوين

يتصفح الموضوع حالياً: 8 (6 من الأعضاء و 2 من الزوار) ‏فراولة فوشية, ‏om amna, ‏Princess Pearl, ‏ام سمسومه, ‏يارا العسوله, ‏اتعبني الجرح

ماشالله لبس عيالكم رووووووووووووووعة
الغائبة الحاضرة / عوافي ع الامورة روووووووووووووعة اغراضها ...................

ماشالله ام جودي روعة اللبس

وتم التقييم
أ
دارين
يارا

فراولة فوشية

بالعافيه عالحلوين والحلوات
.
يارا وا الجوادين

ملبوس العافيه لاطفالكم
بقيمكم مره ثانيه رصيدي خلص واجد قيمت اليوم
ز
ما شاء الله
ع اطفالكم بالف عافية

***

بعض مشترياتي لبطلي



من اش اند ام




جاكيت من Bhs

زووووم



سعره قبل التخفيض 10 دينار و بعد التخفيض دينار واحد بس !!



و هذا الثاني بعد ب 10 دينار و بعد التخفيض صار دينار !!

طبعا التخفيض صاير بس ع المقاسات الصغيرة يعني 0-3 او 3-6 حدهم و اللي اخذتهم هالقياس بس يدخلون ع ولدي لانه نتفة و سعرهم فلتة خخخخ !!



من النهر الابيض



ب 500 فلس



ب 500 فلس



ب 500 فلس



ب 500 فلس



من الامام



ب 500 فلس



ب 500 فلس



ب 500 فلس



ب 500 فلس


و لا تنسوون التقييم
.
الشكر للجميع على التقييمات الحلوة والكلمات الأحلى .. :)

صاحبة الظل الخفي
البدلة الثانية كشخة وستايل تناسب أول ايام العيد :)


والبقية بدوون ذكر أسامي تطقيمات عيالكم تجنن روووعة
الله يحفظهم ويخليهم إن شاء الله ..
أ
ما شاء لله مامات عروووس
ذوووق اكثر من روعه
على الحلوووين بالف عافيه يارب

صباحكم عسل مامات عروس
هذي ملابس اولادي زنوب حسون لثاني و ثالث العيد
و بعض المشتريات الى الشتا
بخلي البعض
ومره ثانيه بخلي المشتريات الباقين .

:) نبدا بزنوب


وهذا زوم على التي شيرت



:D النتفه زنوب طالعه لي طلعه لابست حجاب في المدرسه و يوم اخذ ثياب العيد قالت لازم تبغي شيله
و هذي الشيله و الجوتي و البوك مالها


مع بنطلون سكيني


التي شيرت اخذته من نكست
البنطلون السكيني اخذه لها خالها من محل في الكونتري مول
الجوتي من مجمع الؤلؤه
الشيله بعد من مجمع الؤلؤه
البوك من زهره السنابس

االبدله هذي الى ثالث العيد


وهني الشيله و الجوتي و الشنطه


و بنطلون سكيني اسود



التي شيرت من تخفضيات مذركير الشايع
الشيله من ماكس
الجوتي من سنتر بوينت اخذتها في تخفيض
الشنطه من اكسوريز اخذتها في التخفيض

:

جى دور حسون
بدله ثاني العيد









البدله من مذر كير الشايع
اخذتها بالتخفيضات
التي شيرت يجون ثلاث مع بعض

اخترت الخضره
لانه الثنتين اللى وياهم وحده رصاصي و الثانيه اسود مخطط
الجوتي من ماكس

بدلته الى ثالث العيد








التي شيرت من سفن كندلز
و البنطلون من زار عنده من فتره
:)وعنده جوتي من قبل شارتنه الى الروضه يناسب
نسيت ما صورته


يتبع ...

وهذي مشتريات عامه الى الشتا
هذا جزء قليل منها
ان شاء لله المره الجايه اخلي البقيه

راح ابدا بحسون

نسيت اسم المحل :o
اللى اخذت منه التي شيرت
هم بالستي سنتر صوب مون سون
شيرت ثنتين
كان تخفيضهم كلش حلوو


من رد تاغ
وهذا شكلها من الخلف


هذي بيجامات من مشوار
اللى في مدينه حمد
سعرها دينار و نص



وهذي على حسون


والحين جى دور زنوب


من رد تاغ


هذي بعد من رد تاغ



من ماكس


و هذي بيجاما من مشوار
بدينا ونص


:)اخذت ليها بعد اشكال ثانيه بيجامات
بس ان شاء لله اصورهم مره ثانيه
f
كل ثياب عيالكم ذوق ماشاء الله

زوجة المهندس عجبني اقتراحش وجاري التطبيق .............

هي التطقيمات الثانية المقترحة وقابلة للتغيير






ماشلت التاغ من عليها كع





مسكينة بنتي قاصة عليها
!
روعة ملابس عياااااالكم


وكل عام وانتم بخير

قيمت اللي قبل ميزانها والي ماقبل ان شاء الله في الايام الجايه
ب
البدرة وفراولة فوشية حلووين لبسات عيالكم عليهم بألف عافية ، قيمت البعض ولي عودة لباقي الملابس
أ
أم جود وجواد، تجنن بدلات القمر، عليها بالعافية

أم حسين ذوق ملابس بنوتتكم، وعجبوني البيجامات مررررررة

فاتي وزازا عليهم بالعافية، وبوسي ليي المحجبة هههههههههه
ع
كل ملابس عيالكم حلوووه عليهم بألف عافيه
قيمت الأغلبيه ... والبقيه يسمحوا لي لاني قيمت واااجد اليوم

البدره ,,,
من وين اول بدله خاصه الشوووووز كيووووت حده :thumbs_up:
ه
سلام
كيف الحال؟

بما ان اختي مسافرة " بسمة اطفالي " وعطتني مهمة تجهيز عيالها للعيد
اكتشفت ان بعض مشترياتهم ناقصة ،، مثل الجوارب والاكسسوارات
فـ طالبة منكم مساعدتي لان ماعندي خبرة :02:

اول ملابس الصغيرة \












اي بدلة تصلح لأول العيد ؟ واي بدلة لثاني العيد ؟
وشنو الوان الاكسسوارات المناسبة لكل بدلة :040: ؟
ه
والحين مشتريات بناتها الكبار ،، طبعاً كل بدلة منها ثتين لكن صورت بس وحدة ==> انواع الكسل :094:

.
.



هالبدلة ناقصتنها فانلة تحت الكرديغان .. اي لون مناسب برايكم؟

==



==



هذي وياها سكيني بني

==



==



هالبدلة ناقصتنها فانلة \ اي لون اخذ لهم؟

==



.
.

لاتنسوني من تقييماتكم وردوكم F:
ر


الاول زاهي حق اول يوم يبيله جوراب ازرق وخرز وردي او ازرق


وهذا حق ثاني يوم يبيله جوراب بنفسجي ووخرز بنفسجي
ا
ام جونه;13678563:
ماشاء الله تبارك الله تجنن ملابس عيالكم يتهنوا فيها
بنات الله يخليكم سالت هذا السؤال كم مره ومحد جاوبني احد شاف جاكيت ذهبي مره ضروري لاني ابغاه للعيد ومالقيت للحين مقاس ثلاثة اربعة

شيء عند ماكس
ز
هذيان

بالنسبة للصغيرة



يناسب اكسسوار شعر نفس درجة الوردي اللي في الفانيلة + سلسال لولو باللون الوردي او البنفسجي + شوز وردي



يناسبها هيلاهوب ابيض + شوز وردي فاتح + تاج او خرز باللون الوردي الفاتح

عجبوني اكثر شي هالاثنين .. فاختاري واحد لاول يوم و الثاني لثاني يوم


اما بالنسبة للقمرتين



يناسبها فانيلة + شوز باللون الاحمر عشان نخفف من حدة الابيض و الاكسسوار خلط ما بين الابيض و الاحمر



هذه عجبتني لاول يوم العيد




يناسبها فانيلة بيضاء .. احس لانه اذا حطيتي زرقاء غامقة بتصير حدها دارك !



و هذا بعد عجبني لثاني العيد او اول العيد





ممنوع علي اقيم لباجر هالحزة .. فاسمحي لي
ا
ماشاء الله مشترياتكم رووووعة بدون استثناء
عليكم بالف عافية
وعندي سؤال لام هادي كم اسعار السديري؟
وكيف التسوق في طابا حلو؟

ودمتم جميعا بحفظ الله
ه
روح مسافره
;شكرا ع الاقتراحات \ انتظر باقي الامهات :)
f
هذيان حلو الستايل

شريت هالبلوزة





وهي البنطلون

X