تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
بسمة امل مع السلامة الله يحفظك
ا
سبحان الله

انا اعرف وحدة ماهي حلوة


وزوجها وسيم ويموت فيها ومايرفض لها طلب
ن
ضحكـتـيــنــي يــا جـــوجــــو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
في رجااااااااااااااااال الجمال مو كل شي عندة

اهم شي تكون اخلاق

وفي بعضهم الجمال اهم شي عندة

على حسب شخصية الرجل
ن
جــوجــو عــنــدي صــورة مــا أدري هــي تــركــيــب ولا لا...جــوجـــو عــشــان مــد الــكــلــمـــات برسلــك عــلــى الــخــاص هههههههههههه
ا
انا احب اخذ انسان جوهري يفكر بالجوهر قبل كل شي



وصح الجماااااااااال مطلوب بس ماايكون اهم شي عندة


لانة لو كان انسااااان يبحث عن الجمال اذا لقى وحدة اجمل مني


نسااااااااااني وراح لها
ن
الجوهرة السعودية;5618064:
في رجااااااااااااااااال الجمال مو كل شي عندة

اهم شي تكون اخلاق

وفي بعضهم الجمال اهم شي عندة

على حسب شخصية الرجل


طـــيــب وأنـــتــي يــــا جـــوهــــرتــــــي!!!!؟؟...
ا
عموما ان احب الناااااااااااااااااااااس الجوهريين في كل شي
ن
يــعــنــي إذا جــاك عــريـــــس فيه كــل الــمــواصــفـــات إلــي تبغــيــهــا بسسسسسسس أبــدا شــكــلــه مو حـلـو أقــل مــن الــعــادي ...اسـتــغــفــر الــلــه أنـا مــا أعــيــب ربــنــا خــلــقــنــا بــأحــســـــن تــــــقــــويـــم ...بــتـوافقــي إذا مــاكــان عــاجــبـــك..؟؟
ع
هلا بنات

رديت ما قدرت اهد هاليمعه الحلوة
ن
الجوهرة السعودية;5618097:
عموما ان احب الناااااااااااااااااااااس الجوهريين في كل شي


أكــيــد مــا أنــتــي جـــــوهــــــرة..
ا
انا اهم شي عندي اخلاق وشخصيتة

ويكون بعد كذا مقبول واذا كاااااااااااان وسيم مافي مانع احد يقول لا

بس اذا كان وسيم ومااعندة مضمون ومغرور وشخصيتة


ماهي عاجبتني

ماراح اوفق عشان وسامتة

لان الوسامة والجمال هبة من الله

وهذا شي من الله

لكن اهم شي الصفات الاخلاقية لانها احنا نقدر نتحكم فيهاااااااااااااا
ن
جـــــوجـــــــو شــوفـي عــدد الــضــيــوف !!!!!
ع
اقول بنات

تصدقون صايرة ظاهره في مجتمعنا الكوتي

لا حظتها هالفترة بالذات

وهي زواج البنات من ازواج اكبر منهم ب20 او 25 سنه

عندكم اياها هالظاهرة
ن
الجوهرة السعودية;5618116:
انا اهم شي عندي اخلاق وشخصيتة

ويكون بعد كذا مقبول واذا كاااااااااااان وسيم مافي مانع احد يقول لا

بس اذا كان وسيم ومااعندة مضمون ومغرور وشخصيتة


ماهي عاجبتني

ماراح اوفق عشان وسامتة

لان الوسامة والجمال هبة من الله

وهذا شي من الله

لكن اهم شي الصفات الاخلاقية لانها احنا نقدر نتحكم فيهاااااااااااااا


كـــــــلامـــــــك صح مية مية يــاجــوجــو..
ا
نوارة راح اوفق طبعا

لان جمال الشكل راح يشد في البداية بس جماااااااااال الروح وطيبة القلب تهمني اكثر بس اهم شي مااايكون شكلة وحش مرة مقبول
ن
عروس الحب;5618122:
اقول بنات

تصدقون صايرة ظاهره في مجتمعنا الكوتي

لا حظتها هالفترة بالذات

وهي زواج البنات من ازواج اكبر منهم ب20 او 25 سنه

عندكم اياها هالظاهرة


أيـــوه كثييييييير....بعــطــيــكــي مــثــال صـديــقــتـــي كــان ع25 واتــجــوزت رجــال ع 45 تقــريبــا....عــروســتـــي ويــن كــنــتــي اعــتــرفـــي؟.
ع
اللللللللللللللله


عدد الضيوف 22

شالسالفه لي هالدرجه احنا مو مهمين و

مواضيعنا مشوقه

اشرايكم نحرهم و نروح مكانا الجديد

ههههههههههههههه
ن
جـــوجــو عـــروســــــتـــــــي ...الـضــيــوف 29 !!!!!!!!!.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
نوارة أبوظبي;5618139:
أيـــوه كثييييييير....بعــطــيــكــي مــثــال صـديــقــتـــي كــان ع25 واتــجــوزت رجــال ع 45 تقــريبــا....عــروســتـــي ويــن كــنــتــي اعــتــرفـــي؟.


رحت ادور لي شي اكله

بس ما عجبني شي

فرديت لكم
X