تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
03-04-2008 | 08:01 PM
بسمة امل ان شاء الله
ع
03-04-2008 | 08:01 PM
الجوهرة السعودية;5617762:
عروس الحب القبوط قريب من المرقوق
نفس المرقوق
بس نحشيه حشوة بصل او لحمه مفرومه
ا
03-04-2008 | 08:02 PM
انا ابغى يكون وسيم وسامة المرحوم الشاعر طلال الرشيد
خلينا نحلم ونتمنااااااااااااااا
خلينا نحلم ونتمنااااااااااااااا
ا
03-04-2008 | 08:03 PM
ولايكون زي الاعب ياسر القحطاني
ع
03-04-2008 | 08:04 PM
الجوهرة السعودية;5617784:
انا ابغى يكون وسيم وسامة المرحوم الشاعر طلال الرشيد
خلينا نحلم ونتمنااااااااااااااا
صج صج وسيم
كان شكله اصغر من عمره
ا
03-04-2008 | 08:04 PM
عروس معروف ان حقين الرياض كشخة ومزيونين مرة وعز
ع
03-04-2008 | 08:05 PM
جوجو
عاد السعوديه فيها امرا
يطيحون الطير من السما
انا اشوفهم اذا سافرت برا
يقطعون القلب
عاد السعوديه فيها امرا
يطيحون الطير من السما
انا اشوفهم اذا سافرت برا
يقطعون القلب
ا
03-04-2008 | 08:06 PM
انتي رفضتي عشان تخافين تبعدين عن اهلك
ب
03-04-2008 | 08:06 PM
على فكرة مبروك يا جوجو فوز النصر
أنا تابعة المبارة
ا
03-04-2008 | 08:07 PM
ايو الله انهم يطرحون الطير الطاير ههههههههه
على فكرة في ضيف معلق معانا على الخط
على فكرة في ضيف معلق معانا على الخط
ا
03-04-2008 | 08:08 PM
الله يبارك فيكي ترا انا مالي بالكورة
بس اشوف مبارايات المنتخب فقط
بس اشوف مبارايات المنتخب فقط
ا
03-04-2008 | 08:08 PM
اخ عذاب هههههههههههه
ع
03-04-2008 | 08:10 PM
الجوهرة السعودية;5617820:
ايو الله انهم يطرحون الطير الطاير ههههههههه
على فكرة في ضيف معلق معانا على الخط
اي ادري
الحين بيدشون علينا اعضاء جدد بيقولون احنا اشباه الشاعر طلال الرشيد او ياسر القحطاني
او انا ولد الرياض
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ب
03-04-2008 | 08:11 PM
وانا اتمنى يكون زوجي شخص طيب وسيم وأهم شيء يكون متفاهم وعنده ثقة فيها
وما فيه مانع يكون غني وعنده سيارة وفيلا
ا
03-04-2008 | 08:12 PM
يابنات اشوف بنات جيااكر بسوق مااخذة واحد وسيم والعكس كمان
يعني الحلوة تاخذ شين
والشين ياخذ حلوة
يالله عشان يحسنون النسل
يعني الحلوة تاخذ شين
والشين ياخذ حلوة
يالله عشان يحسنون النسل
ع
03-04-2008 | 08:13 PM
بسمة أمل212;5617840:
وانا اتمنى يكون زوجي شخص طيب وسيم وأهم شيء يكون متفاهم وعنده ثقة فيها
وما فيه مانع يكون غني وعنده سيارة وفيلا
اللهم امين
ع
03-04-2008 | 08:14 PM
الجوهرة السعودية;5617846:
يابنات اشوف بنات جيااكر بسوق مااخذة واحد وسيم والعكس كمان
يعني الحلوة تاخذ شين
والشين ياخذ حلوة
يالله عشان يحسنون النسل
ويييييييييييييي ليكون بناخذ جياكر
(وايد واثقه بعمرج)
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
03-04-2008 | 08:14 PM
ايوالله اخ يارب الاذان الان بدعي ياارب يكون فارس احلامي يجي قريب جدا بكرة ولا بعدة
ويكون كل شي احلم فية وزيادة
ويدلعني ويقولي يادهينة لاتنكتين ههههههههههههه
ويكون كل شي احلم فية وزيادة
ويدلعني ويقولي يادهينة لاتنكتين ههههههههههههه
ع
03-04-2008 | 08:15 PM
الجوهرة السعودية;5617855:
ايوالله اخ يارب الاذان الان بدعي ياارب يكون فارس احلامي يجي قريب جدا بكرة ولا بعدة
ويكون كل شي احلم فية وزيادة
ويدلعني ويقولي يادهينة لاتنكتين ههههههههههههه
اي والله يادهينه لا تنكتين
احلى شي
ا
03-04-2008 | 08:16 PM
بروح اصلي وبرجع
انتبهوا من الضيوف الان اذا عجبهم الموضوع يدخلون
ويدورون عرايس انتبهوا
لاحد يعطيهم وجة ههههههههههه
انتبهوا من الضيوف الان اذا عجبهم الموضوع يدخلون
ويدورون عرايس انتبهوا
لاحد يعطيهم وجة ههههههههههه