تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
03-04-2008 | 07:32 PM
ويــنــك جـــوجــــــو؟
ن
03-04-2008 | 07:34 PM
عروس الحب;5617583:
احلى كلمة احبها بالاماراتي
مارومه
ماادري ليش تونسني هالكلمة
أحـس أقــرب لــهــجــه خــلــيــجــيـه للامــاراتيه هــي اللـهــجــة الكويــتـيــة صــح؟؟
ع
03-04-2008 | 07:34 PM
فتفت كيفك
و نوارة قلبي اشلونج؟؟
بسومة كيفك
و نوارة قلبي اشلونج؟؟
بسومة كيفك
ن
03-04-2008 | 07:36 PM
فــتــفــوتــه وبــســومـــتــــي كــيــف الأحــوال إن شــاء الــلــه طـيـبـيـن الـغـالـيـات..
ع
03-04-2008 | 07:37 PM
نوارة أبوظبي;5617596:
ههههههههههههههههه أحـس أقــرب لــهــجــه خــلــيــجــيـه للامــاراتيه هــي اللـهــجــة الكويــتـيــة صــح؟؟
لا السعودية اقرب بس تدرين شنو صار صار هناك تعارف فكري ولهجي عن طريق الاعلام التلفزيزني
و عن طريق الانترنت والقصص
و صح في وايد كلمات متشابهين فيها
بس انا افهم السعودي اكثر من الاماراتي
ا
03-04-2008 | 07:38 PM
اهلا عروس المندي السعودي دجاج طبعا بعد ماتغسلينة وتحطين بهار مشكل وبزار اصفر وكركم شوي وملح وفلفل وبهارات
وتخلينة ساعتين
او اقل
وتنقعي الرز
بعدين تجيبين صينية الفرن تكون كبيرة شوي وتحطين الرز +مااء بنفس عدد اكواب الرز وتحطين بيالة فنجال زيت وقرنفل اعواد وهيل وبصل مقطع صغير جدا
حبة بصل يعني وزبيب
اوكي هذا كلة مع الموية اللي نفس عدد اكواب الرز
وتحركينهم طبعااااااا
وتجيبين قصدير وتغطين الصينية
بالقصدير اوكي وتحطي فوق الدجااج مااهو مطبوخ وتحطية فوق القصدير على الصينية وتعملي فتحاات صغيرة متباعدة على نفس القصدير
بحيث ان الدجااج راح ينزل موية لما ينطبخ راح تنزل على الرز وراح يطلع الرز لونة نصف اصفر ونصف ابيض
طبعا بعد ماتخرمي القصدير وتحطي الدجاج فوقة تغطي القصدير بطبقة ثانية وتخلية بالفرن لين يستوي
وتخلينة ساعتين
او اقل
وتنقعي الرز
بعدين تجيبين صينية الفرن تكون كبيرة شوي وتحطين الرز +مااء بنفس عدد اكواب الرز وتحطين بيالة فنجال زيت وقرنفل اعواد وهيل وبصل مقطع صغير جدا
حبة بصل يعني وزبيب
اوكي هذا كلة مع الموية اللي نفس عدد اكواب الرز
وتحركينهم طبعااااااا
وتجيبين قصدير وتغطين الصينية
بالقصدير اوكي وتحطي فوق الدجااج مااهو مطبوخ وتحطية فوق القصدير على الصينية وتعملي فتحاات صغيرة متباعدة على نفس القصدير
بحيث ان الدجااج راح ينزل موية لما ينطبخ راح تنزل على الرز وراح يطلع الرز لونة نصف اصفر ونصف ابيض
طبعا بعد ماتخرمي القصدير وتحطي الدجاج فوقة تغطي القصدير بطبقة ثانية وتخلية بالفرن لين يستوي
ن
03-04-2008 | 07:38 PM
أنـا أمــوت باللــهــجـات الـسـعــوديـة وبالــذات لــهـــجـــة أهــل جــده....
ن
03-04-2008 | 07:40 PM
عــروســتـــي الــشــيــف جــوجــو وصــلـــت ههههههههههههههههههههه
ا
03-04-2008 | 07:41 PM
وممكن تعملي نكه انك تجيبي تجيبي فحم حار
وصحن معدني وتحطي بصحن زيت وتحطية في الصينينة الرز
وتطفي الفحم بزيت وتقفلي الصينية شوي وتخرجية
راح يطلع نكهة حلوة
وصحن معدني وتحطي بصحن زيت وتحطية في الصينينة الرز
وتطفي الفحم بزيت وتقفلي الصينية شوي وتخرجية
راح يطلع نكهة حلوة
ا
03-04-2008 | 07:42 PM
نوارة انا لهجتي شوي جداوي شوي من حقين الشماال كوكتيل
ا
03-04-2008 | 07:43 PM
اهلا فتافيت وبسمة امل
ا
03-04-2008 | 07:43 PM
عروس وين راحت
ب
03-04-2008 | 07:44 PM
أهلا بأحلى بنات في التجمع
والله اشتقت لكم بزاف بزاف
كيف حالكم يا عسولات
ع
03-04-2008 | 07:44 PM
اهااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله طريقته حلوة
انشالله اسويها للبيت بكرة اذا لي خلق
ههههههههههههههههههههه
ميرسي جوجو
من يد ما نحرمها انشالله
والله طريقته حلوة
انشالله اسويها للبيت بكرة اذا لي خلق
ههههههههههههههههههههه
ميرسي جوجو
من يد ما نحرمها انشالله
ا
03-04-2008 | 07:44 PM
نوارة عطينا اكلة اماراتية
خبز رقاق وماااااااااااااااااالح
خبز رقاق وماااااااااااااااااالح
ن
03-04-2008 | 07:45 PM
جــوجــو وفــتــفــوتــه شـوفــوا صــور عــيــالــكــم ...بس الــثــالــث شـكـلـه صـيـنـي دخل غـلـط...
ا
03-04-2008 | 07:46 PM
الله يسلمك
ولو انا بالخدمة
اي اكلة سعودية اناا حاضرة الشيف جوجو في خدمتكم
ولو انا بالخدمة
اي اكلة سعودية اناا حاضرة الشيف جوجو في خدمتكم
ع
03-04-2008 | 07:47 PM
انا موجودة
شوقتيني وودي اكل مندي
مممممممممممممممممممممم
عاد انا مسوية اتكنز فمحرومه صارلي شهر من النشويات
شكلي بطب على المندي باجر
شوقتيني وودي اكل مندي
مممممممممممممممممممممم
عاد انا مسوية اتكنز فمحرومه صارلي شهر من النشويات
شكلي بطب على المندي باجر
ا
03-04-2008 | 07:47 PM
عروس الحب زرتي السعودية
ب
03-04-2008 | 07:47 PM
ما شاء الله يا بنات باين عليكم تعرفوا تطبخوا
ان شاء الله استفد منكم