تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
نوارة أبوظبي;5618279:
عــروســتــي ســبـــحـــان الــلــه مــا تــدري ايـش الــلــه مخــبــيــلــك يــمــكــن تــكــونــي أنــت كــمــان ســنـــدريــــــلا!!..


امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
ن
يــقــولــون إنــهـــا حــقــيــقــة والــــلـــــه أعــلـــم...بس جــد روووووووووووووووووووعه...ســبــحــان الــلــه..
ن
ويــن بــلــســومـــتــي ومـــيــمـــي الــيــوم؟
ا

ترا مو مهم ايش يكون اهم شي الاخلاق

مو كل بنت تزوجت انسان مبسوط مرتاااااحة
ن
جـــوجـــو ..
ا
ساعات يكون المال سبب فسوق الانسان وعصيانة

وجبروتة

انا يكفي عليا واحد وضعة كويس مو مرة غني لان الغني مرة يبيع ويشتري بفلوسة

ممكن يعتبرني زي سيارتة كل سنة يغيرهاااااااا

هههههههههههههههههههه
ن
صــح أنــا مــعــاكــي يــا جــوهــرتــي الــمـــال مو أهــم شــي .........
ا
هلا لبية
ا
في قصص بنات اخذوا ناس مرة اغنية

وكان يشرب ويخون ويسافر لوحدة ويسوي الحرام

الماااااااااااال

ساعات يكون نقمة
ا
وساعات يكون نعمة

الفقير مرة العيشة معاة صعبة جدا

لان اذا دخل الفقر من الباب خرج الحب من الشباك

والغني مرة مو مضمون

احسن شي الوسط
ا
بس يكون غني باخلاقة

نفسي بواحد ذوق واخلاق ووفي

اموت على الوفاء

ويكون انساان كريم

اكرة البخل

والكريم يكون كريم في كل شي


ويدلعني وادلعة

ونخلف صبيان وبنات

ونعيش في سبات ونبات
ب
مساء الورد
ا
مساء الخير والاحساس والطيبة
ب
الجوهرة مساء العسل يا عسل كيفك ان شالله بخير منور التجمع برجوع والله اني انبسطت انك رجعتي

ب
مساء الخير عروس الحب كيفك يا عسل ان شالله بخير
ا
تسلمي يااقشطة

وهذا من ذوقك يسعدك ربي
ا
بلسم شكرا على الباقة

الجميلة
ن
بــلــســومــتــي ســبــحــان الــلــه مــن شــوي ســألــت عــنــك ...أحــبـــك هههههههههههه ويــن الــورد الــيــوم ولا بـــلاش أنــا مــا أبــغــي ورد ......الــورد لـجــوجــو وعــروســتــي .......أبــغــي شــي جــديــد ههههههههه
ب
الجوهرة السعودية;5618437:
بلسم شكرا على الباقة

الجميلة



العفو يا قمر
ن
جـــوجـــو رب يـــرزقــك بــإلــي يــســعــدك......يــــــارب ..
X