مشكوووووره اختي العزيزه على الموضوع الرائع
ولي عوده
عندي سوالف واااايد اتبط الراس :)
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
خ
25-11-2007 | 09:01 AM
ا
25-11-2007 | 10:39 AM
"]مرحباااااااااااااااااااا
انا متزوجه بس دخلت لقافه وحب فضول
و حتى اتذكر ايام عزوبيتي و ياكم (هههههههههههههههه)
بس احب اقول للبنوتات الي ماتخطبوش و لا تزوجو
ماتعتقدوش ان لبس فستان الفرح يعني الراحه
لااااااااااااااااااااااااا
انتو كذا غلطانين اووووووووووووووووي لانكم راح تنصدموا
باالواقع
لبس فستان الفرح و الزغاريد و
عين الحسود فيها عود ياحلاوه عروس قمر و عروسته نقاوهياحبايبي الزواج مسؤليه كبيره اوي اوي
انا زيكو قبل فرحي كنت عارفه ان الزوج مسؤليه بس
ما تخيلتوهوش با الدرجه دي
طلع مسؤلية الزواج اكبر من الفكره الي انا واخدها في بالي كتير
غسيل و كوي و ترتيب و تنظيف و طبخ و اهتمام بشخص الدين الاسلامي
امرنا بحقوق تجاهه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و امور كتيره اوي
ودا غير اهتمامك بأهلو و آداء واجبهم كويس
و انا لسه متزوجه من 7شهور بس وكتير بقول لزوجي
انا بعرف الزواج مسؤليه و فتح بيت بس ماتوقعتوهوش كدا
و السبب اني كنت نايمه في العسل زيكو و انا بنوته[/COLOR]
انا متزوجه بس دخلت لقافه وحب فضول
و حتى اتذكر ايام عزوبيتي و ياكم (هههههههههههههههه)
بس احب اقول للبنوتات الي ماتخطبوش و لا تزوجو
ماتعتقدوش ان لبس فستان الفرح يعني الراحه
لااااااااااااااااااااااااا
انتو كذا غلطانين اووووووووووووووووي لانكم راح تنصدموا
باالواقع
لبس فستان الفرح و الزغاريد و
عين الحسود فيها عود ياحلاوه عروس قمر و عروسته نقاوهياحبايبي الزواج مسؤليه كبيره اوي اوي
انا زيكو قبل فرحي كنت عارفه ان الزوج مسؤليه بس
ما تخيلتوهوش با الدرجه دي
طلع مسؤلية الزواج اكبر من الفكره الي انا واخدها في بالي كتير
غسيل و كوي و ترتيب و تنظيف و طبخ و اهتمام بشخص الدين الاسلامي
امرنا بحقوق تجاهه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و امور كتيره اوي
ودا غير اهتمامك بأهلو و آداء واجبهم كويس
و انا لسه متزوجه من 7شهور بس وكتير بقول لزوجي
انا بعرف الزواج مسؤليه و فتح بيت بس ماتوقعتوهوش كدا
و السبب اني كنت نايمه في العسل زيكو و انا بنوته[/COLOR]
L
25-11-2007 | 09:15 PM
eslina;4676666:
والله مرتحين من وجع الدماغ و القلب
ربنا يرزقنا الازواج الصالحين
وهننسى وجع الدماغ لما نسمع كلمة ماما نورتىeslina
L
25-11-2007 | 09:34 PM
dony???;4676552:
[GLOW="FFCCCC"]
يالانى[/GLOW]
[BLINK]العفو يادوندن[/BLINK]
L
25-11-2007 | 09:38 PM
هي ..!;4677450:
ممكن اتطفل و انحشر معكم ... ياحلوين !
تعجبني سواليف "البنوتات" .. أحسن من سواليف "العجز" المتزوجات .. كل سواليفهن عن عيالهم و أزواجهم !
عندي سؤال ليه دايم البنات يتغيرون لما يتزوجون .. ؟!
أنا عني الحمدلله ماتغيرت بشهادة صديقاتي وخواتي .. ويعض الناس اصلا مايصدقون لما اقلهم إني متزوجه !!
نورتينا هى ,,!؛
مش كل المتزوجات أنا بقابل شخصيات كتير مثلك بعد زواجهم مرحين وفرحانين ونشطاء
أما الأغلبية ينشغل بالاطفال والبيت ومسئولياتة و و و دون ترك جزء لنفسيتها وفرفشتها
ولكنه انشغال لذيذ
هه سنة الحياة
L
25-11-2007 | 09:40 PM
خشوع;4678626:
مشكوووووره اختي العزيزه على الموضوع الرائع
ولي عوده
عندي سوالف واااايد اتبط الراس :)
[BLINK]. [/BLINK][BLINK].[/BLINK][BLINK] .[/BLINK] [BLINK].[/BLINK]فى انتظارك
L
25-11-2007 | 09:43 PM
ام احمد;4678960:
"]مرحباااااااااااااااااااا
انا متزوجه بس دخلت لقافه وحب فضول
و حتى اتذكر ايام عزوبيتي و ياكم (هههههههههههههههه)
بس احب اقول للبنوتات الي ماتخطبوش و لا تزوجو
ماتعتقدوش ان لبس فستان الفرح يعني الراحه
لااااااااااااااااااااااااا
انتو كذا غلطانين اووووووووووووووووي لانكم راح تنصدموا
باالواقع
لبس فستان الفرح و الزغاريد و
عين الحسود فيها عود ياحلاوه عروس قمر و عروسته نقاوهياحبايبي الزواج مسؤليه كبيره اوي اوي
انا زيكو قبل فرحي كنت عارفه ان الزوج مسؤليه بس
ما تخيلتوهوش با الدرجه دي
طلع مسؤلية الزواج اكبر من الفكره الي انا واخدها في بالي كتير
غسيل و كوي و ترتيب و تنظيف و طبخ و اهتمام بشخص الدين الاسلامي
امرنا بحقوق تجاهه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و امور كتيره اوي
ودا غير اهتمامك بأهلو و آداء واجبهم كويس
و انا لسه متزوجه من 7شهور بس وكتير بقول لزوجي
انا بعرف الزواج مسؤليه و فتح بيت بس ماتوقعتوهوش كدا
و السبب اني كنت نايمه في العسل زيكو و انا بنوته[/COLOR]
نحن نعلم ولكن الزواج سنة الحياة وكلنا نود أن نستقر وأن نصبح أمهات إدعيلنا ونورتينا بطلتك
L
25-11-2007 | 09:46 PM
Rosa Jamal;4676270:
موضوع وايد حلو والله يرزق جميع بنات المسلمين الزوج الصااااالح
M!ss Paris;4677291:
الله يرزقنا الازواج الصالحين و الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا
فراشة القنديل;4677341:
انا معكم يا بنات..هذه الفترة احلى فترة..وربنا يرزق كل بنات المسلمين بالازواج الصالحين...
هي ..!;4677450:
ممكن اتطفل و انحشر معكم ... ياحلوين !
تعجبني سواليف "البنوتات" .. أحسن من سواليف "العجز" المتزوجات .. كل سواليفهن عن عيالهم و أزواجهم !
عندي سؤال ليه دايم البنات يتغيرون لما يتزوجون .. ؟!
أنا عني الحمدلله ماتغيرت بشهادة صديقاتي وخواتي .. ويعض الناس اصلا مايصدقون لما اقلهم إني متزوجه !!
فين الحكايات والفرفشة [BLINK]؟[/BLINK]
أ
25-11-2007 | 09:46 PM
اسمحولي انظم ويااااكم
d
25-11-2007 | 09:49 PM
علوية الحلوه;4682407:
اسمحولي انظم ويااااكم
أهلا بعلوية:wavetowel2::wavetowel2:معانا
د
25-11-2007 | 09:52 PM
الله كريم وربي يفرجها علينا من حيث لانحتسب وتقر عيننا بزوج صالح يقربنا لله وذرية طيبة يارب العالمين
لا تنسوني من دعوة خالصة بظهر الغيب
ولكم خالص الدعاااااااااااااء
لا تنسوني من دعوة خالصة بظهر الغيب
ولكم خالص الدعاااااااااااااء
L
25-11-2007 | 09:53 PM
اسمحولي انظم ويااااكم
L
25-11-2007 | 09:56 PM
الحياة الوردية;4682451:
الله كريم وربي يفرجها علينا من حيث لانحتسب وتقر عيننا بزوج صالح يقربنا لله وذرية طيبة يارب العالمين
لا تنسوني من دعوة خالصة بظهر الغيب
ولكم خالص الدعاااااااااااااء
أمين الله يفرح أيامك ويقربلك البعيد ويجعل فيه الخير انتى وبنات المسلمين
م
25-11-2007 | 10:08 PM
وسعواااااااااااااااا انا جيييييييت لووول فدييييتكم حبيباتى فد وفدد عسى الله يحقق امانينا جمعيا ويرزقنا ازواج وعيال صالحييين ,,,واسمحولى انضم وياكم ويشرفنى وجودى بينكم بنوتات وعرائس عسى الله يسعدكم ويوفقنا جمييع آمييييييييييييييييييين
س
25-11-2007 | 10:10 PM
يا بنات شو اخباركو؟؟...يا بنات انتو مش حاسين انه محتاجين ناخد دورة عن كيفية الرد على الناس اللي بضلو يسالو عن عريس المستقبل..ليش ما تزوجتي ..ومفيش عرسان؟..وغيرو وغيرو؟؟....اللي عندها خبرات خاصه تحكيلنا يمكن نتعلم ونعرف كيف نسكتهم...
d
26-11-2007 | 12:15 AM
ميسى كوول;4682538:
وسعواااااااااااااااا انا جيييييييت لووول فدييييتكم حبيباتى فد وفدد عسى الله يحقق امانينا جمعيا ويرزقنا ازواج وعيال صالحييين ,,,واسمحولى انضم وياكم ويشرفنى وجودى بينكم بنوتات وعرائس عسى الله يسعدكم ويوفقنا جمييع آمييييييييييييييييييين
اهلا بيكى معانا ميسى شرفتى ...غى انتظار حكاويكى
d
26-11-2007 | 12:16 AM
فراشة القنديل;4682555:
يا بنات شو اخباركو؟؟...يا بنات انتو مش حاسين انه محتاجين ناخد دورة عن كيفية الرد على الناس اللي بضلو يسالو عن عريس المستقبل..ليش ما تزوجتي ..ومفيش عرسان؟..وغيرو وغيرو؟؟....اللي عندها خبرات خاصه تحكيلنا يمكن نتعلم ونعرف كيف نسكتهم...
حلوة منك نسكتهم دى يافراشة عسسسسسسسسسسسسسسسسل
ن
26-11-2007 | 12:33 AM
آنه بعد ويااااااكم
N
26-11-2007 | 01:00 AM
يابنات مااقول إلا الله يفرجها علينا ويفرح قلوب امهاتنا وابوانا فينا..
موضوع حلو اختي..علشان البنات يدرون ان فيه مثلهم كثير
البنت مسكينه يكون عليها ضغط اجتماعي ونفسي..بسبب مسألة الزواج
انا انخطب..بس لحد الآن ماجاني الرجال اللي ارتاح له..واحس انه زوج المستقبل..
الزواج..رزق متى ماجا ..يتم مثل الموت..
لكن المشكلة الناس وش يفهههم مع انهم آخر من افكر فيه...افكر في امي وابوي واخواني ودي يفرحون فيني
تخرجت ومالقيت وظيفة والحمد لله على كل حال...والفراغ ذابحني..قاتلني..والأفكار ..مره اتغلب عليها وترجع نفسيتي حلوه مثل اول والحين في هذي الفتره احس اني تغيرت اخاف افقد صبري..اخاف اني ماارضى بقضاء الله وقدره واجزع..ابي ارضى بتدبير الله وقسمته..ومااخاف..
البنت..في مجتمعنا ياتتوظف ياتدرس ياتتزوج..وإذا كانت عاطله من هذي الثلاثة امور..الله يعينها..
الله يفرجها علينا..الحمد لله مانقصنا شيء..بس هذا رزق بيد رب العالمين..وجعلنا من اللي يصبرون وينولون بإذن الله..
بنات..ودي نتكلم كيف نقضي وقتنا فراغنا..احس تعبت..عندي طاقه..ودي اشتغل..اسوي شيء..بس مافيه فرصه ولو حاولت مافيه نصيب..
انا ابي اسوي شيء في حياتي وماصير رهينة للتفكير في الزواج..متى مايجي يجي بإذن الله مفوضه امري لله..
ولايهمني شيء ..ست سنوات من تخرجت ولاحصلت لي وظيفه..وعمري 26سنه..بس اللي يبرد على قلبي كلام للداعيه ماادري شسمها نسيت..بس عائلته المحارب..تقول البنت لاتقبل بأي واحد بس علشان تتخلص من لقب عانس او بسبب ضغط المجتمع..والخوف من العنوسه..تتزوج من ترضى دينه وخلقه..يعني لو يجيك واحد يشرب مسكرات..عنوستك افضل لك من العذاب اللي بتشوفينه مع هالرجل..
بنات ادري كلام متشعب كثيييييييييير
بس فعلاً انا محتاجه للفضفضه..
احياناً اخاف..احيانا مافيه احسن مني..متقلبه..
الله يرزقنا جميعاً بالرجال الصالحين..يارب...
موضوع حلو اختي..علشان البنات يدرون ان فيه مثلهم كثير
البنت مسكينه يكون عليها ضغط اجتماعي ونفسي..بسبب مسألة الزواج
انا انخطب..بس لحد الآن ماجاني الرجال اللي ارتاح له..واحس انه زوج المستقبل..
الزواج..رزق متى ماجا ..يتم مثل الموت..
لكن المشكلة الناس وش يفهههم مع انهم آخر من افكر فيه...افكر في امي وابوي واخواني ودي يفرحون فيني
تخرجت ومالقيت وظيفة والحمد لله على كل حال...والفراغ ذابحني..قاتلني..والأفكار ..مره اتغلب عليها وترجع نفسيتي حلوه مثل اول والحين في هذي الفتره احس اني تغيرت اخاف افقد صبري..اخاف اني ماارضى بقضاء الله وقدره واجزع..ابي ارضى بتدبير الله وقسمته..ومااخاف..
البنت..في مجتمعنا ياتتوظف ياتدرس ياتتزوج..وإذا كانت عاطله من هذي الثلاثة امور..الله يعينها..
الله يفرجها علينا..الحمد لله مانقصنا شيء..بس هذا رزق بيد رب العالمين..وجعلنا من اللي يصبرون وينولون بإذن الله..
بنات..ودي نتكلم كيف نقضي وقتنا فراغنا..احس تعبت..عندي طاقه..ودي اشتغل..اسوي شيء..بس مافيه فرصه ولو حاولت مافيه نصيب..
انا ابي اسوي شيء في حياتي وماصير رهينة للتفكير في الزواج..متى مايجي يجي بإذن الله مفوضه امري لله..
ولايهمني شيء ..ست سنوات من تخرجت ولاحصلت لي وظيفه..وعمري 26سنه..بس اللي يبرد على قلبي كلام للداعيه ماادري شسمها نسيت..بس عائلته المحارب..تقول البنت لاتقبل بأي واحد بس علشان تتخلص من لقب عانس او بسبب ضغط المجتمع..والخوف من العنوسه..تتزوج من ترضى دينه وخلقه..يعني لو يجيك واحد يشرب مسكرات..عنوستك افضل لك من العذاب اللي بتشوفينه مع هالرجل..
بنات ادري كلام متشعب كثيييييييييير
بس فعلاً انا محتاجه للفضفضه..
احياناً اخاف..احيانا مافيه احسن مني..متقلبه..
الله يرزقنا جميعاً بالرجال الصالحين..يارب...
ح
26-11-2007 | 01:26 AM
السلام عليكم
وانا بعد ابي انظم معاكم بنات
وانا بعد ابي انظم معاكم بنات
