تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
*
ها وينكم
ا
حلووووووووووووووووو

الخبر يانجمة الله يسعدك مع ابو هلال
وتشدين حيلك مع ابو الشباب وتجيبين لنا عياااااااااااال

اسمائهم كوكب وعطارد والزهرة وبدر
*
ردووووا
ا
بلسم الامل;5540985:
اهلين احلامي خيال كيفك انتي والله ان الي اشتقتالك كثير والله اني احبك واحب بنات التجمع كثير زمان عنك





تسلميلي ياقمرايه الحمد لله لحقتك اليوم :tongue: وانا كمان بحبك في الله صرت اليوم الي ماادخل فيه المنتدى احس شي ناقصني ههههه الله يديم هالصحبه ...شلونك ياغاليه وكيف اهلنا بفلسطين الحبيبه ؟؟


فتفوتة كيف صارت النفسيه ان شاء الله احسن ؟؟؟

جوهرتي ، النجمه ، دجانه ، عساكم بالف خير ان شاء الله
د
اهلييييييين

احلامي خيال

اخبارك يا قلبي

ومسااااائك منور


ياااااااااااااااااااااااااااارب ينطس واحد في نظره وياخذني ما فيني شي غير اني دبدووووبه حبه مدري حبه ونص



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



نجوومه

لا خبر يستاهل عشان تعبكم بس يومين

ما يسوى

وخاصه انه عن الرسوووووووووول عليه الصلاة والسلاااااااااااااااااااااام
*
انا جالسة اكلم
ون منت
ب
احلامي خيال;5542720:
تسلميلي ياقمرايه الحمد لله لحقتك اليوم :tongue: وانا كمان بحبك في الله صرت اليوم الي ماادخل فيه المنتدى احس شي ناقصني ههههه الله يديم هالصحبه ...شلونك ياغاليه وكيف اهلنا بفلسطين الحبيبه ؟؟


فتفوتة كيف صارت النفسيه ان شاء الله احسن ؟؟؟

جوهرتي ، النجمه ، دجانه ، عساكم بالف خير ان شاء الله




الحمدلله شفتك قبل ما اطلع القلوب عند بعضها كيف انتي ان شالله بخير

انا الحمدلله بخير واهل فلسطين كلهم بخير
ا
*اااااالنجمةااااا*;5542685:
من أسبوعين وأحنا جالسين نجهز له .. بصراحة الكل أعجب فيه
حدث على مستوى الجامعة
:
:
:
:
:
:
:

:
وش سوينا؟
كليتنا سوينا معرض عن الرسول صلى الله عليه وسلم
حطينا فيه كل شئ
وفيه تقرير عنه في منتدى الجامعة إذا نزل يأنقله هنا عشان تشوفون الصور وكل شئ بالتفصيل
المهم المعرض يوم خلصنا من تجهيزه ووزعنا الدعوات على الوكيلات لجميع الاقسام
أفتتحته وكيله المركز
كان إنطباعها عن المعرض رهيب
مدحت فينا وكل شئ
وتخيلوا أفتتحنا المعرض يوم الثلاثاء على أساس الثلاثاء والاربعاء فقط
بس جا أمر من الوكيله بتمديد المعرض أسبوعين
وش رايكم في الخبر
حاو ولا لا؟!!




الله خبر كثييييييييير حلو
ربنا يكرمكم ويعز بكم الاسلام والمسلمين


لك قوليلي انتي اتزوجتي وماعزمتيني عالفرح ياعيب الشوم عليكي ههههه:tongue:
ا
دجانه تسلميلي ...ربي يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

بلسوووووووووووووومة والله لمه شفتك فرحت بعرف انك مابتدخلي كثير بالليل سلميلي عالاهل بفلسطين وطمنيني عنك شو في مافي :)
*
الجوهرة السعودية;5542712:
حلووووووووووووووووو

الخبر يانجمة الله يسعدك مع ابو هلال
وتشدين حيلك مع ابو الشباب وتجيبين لنا عياااااااااااال

اسمائهم كوكب وعطارد والزهرة وبدر


وع الله يلوع كبدك
مصدقه أستسلم لذا الأشكال
ويه يا حسرتي وش الله بلاني
شوفي ترى أنا صابرة عليه عشانه يشيل شنطتي
ويجيب لى مويه ، ويصلح لى الفطور الصبح قبل لا أروح الجامعه
تصدقين يقول أحب العلم
*
احلامي خيال;5542758:

الله خبر كثييييييييير حلو
ربنا يكرمكم ويعز بكم الاسلام والمسلمين


لك قوليلي انتي اتزوجتي وماعزمتيني عالفرح ياعيب الشوم عليكي ههههه:tongue:


وش فيك انتي الله يهداك على طول زعل
تونا ما صار شئ كل ما في الأمر ان ابو الشباب مستعجل
ونا قلت أبركها من ساعة
ب
احلامي خيال;5542801:
دجانه تسلميلي ...ربي يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

بلسوووووووووووووومة والله لمه شفتك فرحت بعرف انك مابتدخلي كثير بالليل سلميلي عالاهل بفلسطين وطمنيني عنك شو في مافي :)



وانا كثر فرحت بوشوفتك
الله يسلمك ويخلك وانتي سلميلي على اهلك واهل المغرب صح ولا لا

ومافي شي جديد
*
عن أذنكم بأطلع معزومين عند عمي وبأروح
سلموني على جوجو ( امانه )
وقولوا لها ان أبو الشباب بيوديني عند عمى
مع السلامه جبيباتي أشوفكم على خير
ب
طيب بنات تصبحون على خير ان شالله بكر اللقاء
د
نجوووووووووووووومه

تزوجتي وما عزمتينا

انا اطالب بعزووووووووووووووووووومه وفيها ردح بعد
ا
بلسم الامل;5542833:
وانا كثر فرحت بوشوفتك
الله يسلمك ويخلك وانتي سلميلي على اهلك واهل المغرب صح ولا لا

ومافي شي جديد


اي حبيبتي من المغرب بالنسبه للجديد مافي شي الوضع مستتب :confused: ع قولة جوجو عمى الوان مااااااااااااااااااااااالت عليهم :(

النجمه هههههههههههههههههههههه بضحك معاكي كخكخكخكخ الله يهني سعيد بسعيده وماتنسينا اوعك ها
*
وش فيك خرفت
مو انتي اللي قاعدة تقولين
كككككللللللللللللللللللللللللللووووووووشششششششش
هو الحين أنا أخذت الصغير وميسي أخذت أخوة الكبير
صرنا حماوات
ا
وانت من اهل الخير بلسوووووووومتي ديري بالك ع حالك وماتغيبي علينا عم نشتاقلك قمرايه

الله معك نجومتي والله يخليلك ابو الشباب :)

انا كمان رح استاذن وشي ساعة وارجع

سلاااااااااااااام مؤقت صبااااااااايا
د
وش فيكم كلكم شطبتو جميع بتطلعون وتخلوني


احلامي خيااااااااااااااااااال

وه بس فديييييييييييييييييتك على ها الدعوه ربي يسمع منك ويرزقني ويالك وكل البنات

ويوفقك نجوووومه اللي راح يوصلها هلالها << تبيك تاخذينها معاكم فيها طلعه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
*اااااالنجمةااااا*;5542893:
وش فيك خرفت
مو انتي اللي قاعدة تقولين
كككككللللللللللللللللللللللللللووووووووشششششششش
هو الحين أنا أخذت الصغير وميسي أخذت أخوة الكبير
صرنا حماوات


نجومتي طيب شوفيلنا ابن اخوه ابن عمه اولاد الجيران هههههههههههههههه اه انتي وشطارتك بقى خلينا نعرس بيوم واحد:wink:
X