تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
27-03-2008 | 12:21 AM
الحمد لله على كل حاااااال يااديدي
د
27-03-2008 | 12:21 AM
هههههههههههههههههههههههه
نانا
عجبك ولد عمي و مواصفاته الجمييييييييييييييييييييييله
نانا
عجبك ولد عمي و مواصفاته الجمييييييييييييييييييييييله
ع
27-03-2008 | 12:22 AM
يلا أستأذنكم بناااااااااات
تعبانة بروح بناااااام
يارب يكون بكرة أحلى
تعبانة بروح بناااااام
يارب يكون بكرة أحلى
/
27-03-2008 | 12:32 AM
تصبحي ع خير فتفوته الحبوبه
هلا دجانه
والله واعذرني لكلامي متشرررط مره وكمان بتسكن في بيت اهله الله يعين عروس الحب
اقووول ؟؟
دجااااانه
والله مستحيه
ماعندك واااااااحد لي بس يكوووووون وااااااااااااااااااااااااااااااااااو بسرررررعه ترا عارفه الطلبات علي كثيره الله يعينني
هلا دجانه
والله واعذرني لكلامي متشرررط مره وكمان بتسكن في بيت اهله الله يعين عروس الحب
اقووول ؟؟
دجااااانه
والله مستحيه
ماعندك واااااااحد لي بس يكوووووون وااااااااااااااااااااااااااااااااااو بسرررررعه ترا عارفه الطلبات علي كثيره الله يعينني
/
27-03-2008 | 12:35 AM
دجااااانه حبيبتي ابي استاذن شوي علشاااااان احط العشاء للوالد :D
عشان ماما مش موجوده رااااحت شبكه كلووووووووووووووش عقبالنا يارب :confused:
عشان ماما مش موجوده رااااحت شبكه كلووووووووووووووش عقبالنا يارب :confused:
د
27-03-2008 | 12:39 AM
والله على يدك
ما في احد عندي غيره عريس الغفله الله يهديه
هو وده لأختي الكبيره
بس هي عندها جوال وما تستغني ولا حنا عن البرقع بصراحه
واهله بعد يممممممممممممه يدخلون في كل صغيره وكبيره
واخوانه اثنين متزوجين منهم وجالسين معاهم في البيت
هم و عيالهم يعني صعبه
مدري وش بيسوون مجمع سكني ولا وشو ما شاء الله
والله حريمهم قريبنا بيموتون ويطلعون
ونفس اخوه لا برقع لا راحه لا طلعه لا دخله إلا مع اهله
الله يرسل لنا الأزواج الصالحين قادر كريم
ايه انتي ما حولك ما حواليك سدحي لنا حتى اللي متشرط مثل ها اللي سدحته حنه
ما في احد عندي غيره عريس الغفله الله يهديه
هو وده لأختي الكبيره
بس هي عندها جوال وما تستغني ولا حنا عن البرقع بصراحه
واهله بعد يممممممممممممه يدخلون في كل صغيره وكبيره
واخوانه اثنين متزوجين منهم وجالسين معاهم في البيت
هم و عيالهم يعني صعبه
مدري وش بيسوون مجمع سكني ولا وشو ما شاء الله
والله حريمهم قريبنا بيموتون ويطلعون
ونفس اخوه لا برقع لا راحه لا طلعه لا دخله إلا مع اهله
الله يرسل لنا الأزواج الصالحين قادر كريم
ايه انتي ما حولك ما حواليك سدحي لنا حتى اللي متشرط مثل ها اللي سدحته حنه
د
27-03-2008 | 12:41 AM
يلا يالغلا
براحتك عمري
لازم تروحين تقومين على لبات الوالد ربي يوفقنا ويرزقنا
اهئ اهئ اهئ
براحتك عمري
لازم تروحين تقومين على لبات الوالد ربي يوفقنا ويرزقنا
اهئ اهئ اهئ
ا
27-03-2008 | 01:06 AM
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ........
كيفكم يابنات وحشتونى كتيييييييييييييييييييييييييير جدا جدا جدا
يارب متكونوش نسيتونى بقى
حبيت امسى عليكم قبل ماانام .............
وبكره ان شاء الله نتكلم
كيفكم يابنات وحشتونى كتيييييييييييييييييييييييييير جدا جدا جدا
يارب متكونوش نسيتونى بقى
حبيت امسى عليكم قبل ماانام .............
وبكره ان شاء الله نتكلم
د
27-03-2008 | 02:34 AM
أفريديت
هلا وغلا
انا ما ذكرك لأني جديده
على الموضوع
وبكره نتعرف إن شاء الله
هلا وغلا
انا ما ذكرك لأني جديده
على الموضوع
وبكره نتعرف إن شاء الله
ا
27-03-2008 | 09:32 AM
دجاااااااااااااااااااااااانة شروطة صعبة جدا
المفروض مايترك بنت عمة لكن عندي خطة ههههههههههههههههه
طلعي اشاعة انك انخطبتي عشان يفز ويخطبك ههههههه
في بعض عيال العم مايفتكر قريبتة لين احد يجي ويخطبها ويغنص علية ومن اول ماشافهاااااااااااااا
المفروض مايترك بنت عمة لكن عندي خطة ههههههههههههههههه
طلعي اشاعة انك انخطبتي عشان يفز ويخطبك ههههههه
في بعض عيال العم مايفتكر قريبتة لين احد يجي ويخطبها ويغنص علية ومن اول ماشافهاااااااااااااا
ا
27-03-2008 | 09:33 AM
اهلا حلمي اكون عروس الله يحييكي عساكي بخير
يارب وين الغيبة
يارب وين الغيبة
ع
27-03-2008 | 02:23 PM
دجانة;5544074:
يا عمري عروس
تراني ما طنشتك بي النت زفت اليوم
واختي خربت اللاب توب
مدري وش سوت طفه وما صلح إلا لما اعدت التشغيل
العريس ولد عمي
شوفي بقولك مواصفات عروسة أحلامه
يبيها يالسالمه
بيضا و شعرها طوييييييييييييييييل و ما عندها جوال ولا تلبس نقاب ولا تتبرقع يعني غطا
مثل جداتنا والتلفزيون مو ذاك الزود معاه
وبيسكنك مع اهله
إلى حين ميسره
ها وش رايك تاخذينه
دجانه
حبيبتي
الله يخليه لكم
و زوجوهه وحده صم ببكم عمي
ما يصلح لي حبيبتي
انا صج ملتزمه بس لا نقاب ولا غطا
بعدين انا اسوق سيارة و وعندي موبايل
حبيبتي
انا واياه اكيد اكيد ما راح نتفق
اصلا انا ودي اجيبه الكويت
هالمرة بتقعديني عند اهله!!!!!!!!!!!!!!!
ب
27-03-2008 | 08:40 PM
مساء الورد يا حلوين يا عصفير يا كتاكيت كيفكم ان شالله بخير
ب
27-03-2008 | 08:41 PM
دجانة;5542944:
بلسوووومه
اثاريك فلسطينيه <<< آخر من يعلم
ادري فاصله
مساء الخير دجانة كيفك ان شالله بخير
انا فلسطنيه شو كنتي مفتكرتني اعترفي
م
27-03-2008 | 08:47 PM
مرحبا الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع انا جييييييت وسعوااااااا لى ^_^
اشحااااااااالكن يالربع؟؟وحشتوووووووووووووووونى والله
بلسوووومه يااهلا والله بهالطله اشتقنالك شو اخبارك هههه الرمسه مخبقه الله يعين
جوجوووتى===ياعيوووونى فديييييتج عساج ع القوووووة
دجانه===الخبيره وسديقتى السدوووووقه وحشتينى اشحااااالج عساج الا بخير غلاتى
كل البنااااات ياعسى ربى يسعدكن ويحقق اماااالكن وامانيكن ^_*
اشحااااااااالكن يالربع؟؟وحشتوووووووووووووووونى والله
بلسوووومه يااهلا والله بهالطله اشتقنالك شو اخبارك هههه الرمسه مخبقه الله يعين
جوجوووتى===ياعيوووونى فديييييتج عساج ع القوووووة
دجانه===الخبيره وسديقتى السدوووووقه وحشتينى اشحااااالج عساج الا بخير غلاتى
كل البنااااات ياعسى ربى يسعدكن ويحقق اماااالكن وامانيكن ^_*
ع
27-03-2008 | 08:47 PM
مرحبا
بلسمة
ميسي مبروك الزواج
بلسمة
ميسي مبروك الزواج
ع
27-03-2008 | 08:48 PM
ميسي باجر اجازة
ماكو نوم مبجر الليلة
ماكو نوم مبجر الليلة
ع
27-03-2008 | 08:48 PM
بلسم الامل انا دلعتج بلسمه اذا تحبين؟؟
م
27-03-2008 | 08:50 PM
ههههههههههه عروس الحب فديييييييتج الغلا السمووحه ماسلمت عليج تحريتج مب اونلاييين
هيييه اليووم الخميييييس احبببببببببه هاليوم وسهرتنا الليله سهرة صباااحى خخخخخخ
هيييه اليووم الخميييييس احبببببببببه هاليوم وسهرتنا الليله سهرة صباااحى خخخخخخ
م
27-03-2008 | 08:53 PM
وييين جوجوووة اليوم فقدناها لاتكون راحت موول ولا شوبينج مال اللوك اليديد هههه
الله يبارك بعمرج عروس الحب ترى هادا ثانى زواج ليا الله يعين ههههه لكن الثااااالثه ثاابته بادن الله ^^
الله يبارك بعمرج عروس الحب ترى هادا ثانى زواج ليا الله يعين ههههه لكن الثااااالثه ثاابته بادن الله ^^