انا يالغلا
شوفي
انا اهم صفه عندي حنووووووووووووووون
رومنسي و خفيف دم مثلك
وبعد اسمر بس مهو غاااااامق يعني اسمر سماؤ عسلي <<< منين جابتها
هههههههههههههه
ولو جات نظرته مثل نظرت ( ناصر الفراعنه) فا يمممممممممممممممه
امووووووت
والباقي مثلك
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
د
26-03-2008 | 08:41 AM
د
26-03-2008 | 08:47 AM
بدل عروس الحب
الضيووووف لا يجون إلا مع عرسان لكل وحده فينا
الضيووووف لا يجون إلا مع عرسان لكل وحده فينا
د
26-03-2008 | 09:00 AM
عرووووس وينك
روحي شوفي هذا الموضوع
قصص حلوه عن كيف قابلتي زوجك او خطيبك
http://www.3roos.com/forums/t259947_6.html
روحي شوفي هذا الموضوع
قصص حلوه عن كيف قابلتي زوجك او خطيبك
http://www.3roos.com/forums/t259947_6.html
ع
26-03-2008 | 09:20 AM
اي صح
الضيوف لا تدشون و ايدكم فاضيه
هاتوا عرسان نعاكم
الضيوف لا تدشون و ايدكم فاضيه
هاتوا عرسان نعاكم
ع
26-03-2008 | 09:24 AM
دجانة;5536771:
عرووووس وينك
روحي شوفي هذا الموضوع
قصص حلوه عن كيف قابلتي زوجك او خطيبك
http://www.3roos.com/forums/t259947_6.html
الفال ما حط موضوع
كيف اصطدتي زوجك
خخخخخخخخخخ
و اول تجربة تجربتي
ههههههههههههههههههه
د
26-03-2008 | 09:44 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقطع شرك
آآآآآآآآمين وانا الثاني قصة كيف كمشتي خطبيبك
قريتيها كلها ولا وين وصلتي
يقطع شرك
آآآآآآآآمين وانا الثاني قصة كيف كمشتي خطبيبك
قريتيها كلها ولا وين وصلتي
ع
26-03-2008 | 09:45 AM
مقتطفات
دجانه
ادعيلي ما خذه
دورة و عليها
امتحان صععععععععععععععب
بروح ادرس
لو اني مو دافعه دم قلبي على هالدورة جان ما قدمت الامتحان
دجانه
ادعيلي ما خذه
دورة و عليها
امتحان صععععععععععععععب
بروح ادرس
لو اني مو دافعه دم قلبي على هالدورة جان ما قدمت الامتحان
ع
26-03-2008 | 09:47 AM
شوفي
موضوع متى كان عرسكم
بنفس المنتدى اللي قاعده تقرين منه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حطي تعليقج عليه
موضوع متى كان عرسكم
بنفس المنتدى اللي قاعده تقرين منه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حطي تعليقج عليه
د
26-03-2008 | 09:57 AM
عوووووسه
الله يوفقك ويسهل عليك الأختبار ويمر ولا احلى
ياربا لعالمين
وينجحك فيه يا رب العالمين
وبروح أشوف الموضوع هذا
الله يوفقك ويسهل عليك الأختبار ويمر ولا احلى
ياربا لعالمين
وينجحك فيه يا رب العالمين
وبروح أشوف الموضوع هذا
د
26-03-2008 | 09:59 AM
عروس شوفي التعليق اللي حطيته
ا
26-03-2008 | 10:38 AM
ريحانه زوجها;5531087]ادري طولت عليكم ... بس شسوي متحمسه
خخخخخ
اللحين راح احكي لكم قصه ملكه اخوي اللي ماحصلتش
احم احم
اخوي طبعا يدرس في الخارج (بلد اوروبيه)
شافه وحده هناك وحبها بجنووووووووون ... وقعدوا مع بعض مايقارب سنه
وبعد سنه ... تدرون وش سوا؟؟؟؟
راح الصبح (الساعه6) واستأجر راااااااااااااااافعه هههههههه (رهيب والله)
وراح اشترى 50 ورده جوري
وراح للشقه اللي عايشه فيها حبيبه قلبه... وهيا لساتهاااااااااااااااا نووووووووووووووم
وصل للشقه (وهيا كانت ساكنه في الدور الرابع) وطلب من الرافعه انها ترفعه اللين هنااااااااااااااك
طبعاً ارتفع بالرافعه وهوا ماسك الورود ... ودق عليها الطاقه (الشباك) وهيا مسكينه خخخخخخ ... طلعه بالبيجاما .. وتمسح عيونها ... ومستغربه (مين اللي يدق الشباك وهيا بالطابق الرابع) ... راحت فتحت الشباك وشاااااااااااااااااااااااااااااافت اخوي
خخخخخخخخخ مسكينه .. تيبست من الموقف اللي حصلها ومن المظهر اللي هيا كانت فيه
اخوي قال لها ... تتزوجيني ... المسكينه نطلت من الفرح من البلكونه للين الرافعه ... وقالت ايه
والنااااااااااااس ملياااااااااااااااااان الشارع يتفرجون ويصورون ويهتفون
وتوته توته خلصت الحتوته
شفتوا مااحلاها
واللحين عرسهم بشهر 7 ربنا يوفقهم ويتمم لهم بكل خير ويرزقهم الذريه الصالحه
عجبتني هذي القصة بنفس الموضوع يادجاانة شفتي كيف الحب والتضحية
مااالت على حظي اسود من قرن الخروب ههههههههههههه
اخ ياشباابي اهاها
خخخخخ
اللحين راح احكي لكم قصه ملكه اخوي اللي ماحصلتش
احم احم
اخوي طبعا يدرس في الخارج (بلد اوروبيه)
شافه وحده هناك وحبها بجنووووووووون ... وقعدوا مع بعض مايقارب سنه
وبعد سنه ... تدرون وش سوا؟؟؟؟
راح الصبح (الساعه6) واستأجر راااااااااااااااافعه هههههههه (رهيب والله)
وراح اشترى 50 ورده جوري
وراح للشقه اللي عايشه فيها حبيبه قلبه... وهيا لساتهاااااااااااااااا نووووووووووووووم
وصل للشقه (وهيا كانت ساكنه في الدور الرابع) وطلب من الرافعه انها ترفعه اللين هنااااااااااااااك
طبعاً ارتفع بالرافعه وهوا ماسك الورود ... ودق عليها الطاقه (الشباك) وهيا مسكينه خخخخخخ ... طلعه بالبيجاما .. وتمسح عيونها ... ومستغربه (مين اللي يدق الشباك وهيا بالطابق الرابع) ... راحت فتحت الشباك وشاااااااااااااااااااااااااااااافت اخوي
خخخخخخخخخ مسكينه .. تيبست من الموقف اللي حصلها ومن المظهر اللي هيا كانت فيه
اخوي قال لها ... تتزوجيني ... المسكينه نطلت من الفرح من البلكونه للين الرافعه ... وقالت ايه
والنااااااااااااس ملياااااااااااااااااان الشارع يتفرجون ويصورون ويهتفون
وتوته توته خلصت الحتوته
شفتوا مااحلاها
واللحين عرسهم بشهر 7 ربنا يوفقهم ويتمم لهم بكل خير ويرزقهم الذريه الصالحه
عجبتني هذي القصة بنفس الموضوع يادجاانة شفتي كيف الحب والتضحية
مااالت على حظي اسود من قرن الخروب ههههههههههههه
اخ ياشباابي اهاها
ب
26-03-2008 | 01:09 PM
السلام عليكم
كيفكم بنات ان شالله بخير
كيفكم بنات ان شالله بخير
ب
26-03-2008 | 01:17 PM
يتصفح الموضوع حالياً : 3 (1 عضو و 2 ضيف)
بلسم الامل
مين من البنات ضيف كشفتكم هههههههه
بلسم الامل
مين من البنات ضيف كشفتكم هههههههه
ب
26-03-2008 | 01:40 PM
ما في حد طيب مع السلام ان شالله المغرب اللقاء
ا
26-03-2008 | 02:29 PM
الجوهرة السعودية;5537303:
ريحانه زوجها;5531087]ادري طولت عليكم ... بس شسوي متحمسه
خخخخخ
اللحين راح احكي لكم قصه ملكه اخوي اللي ماحصلتش
احم احم
اخوي طبعا يدرس في الخارج (بلد اوروبيه)
شافه وحده هناك وحبها بجنووووووووون ... وقعدوا مع بعض مايقارب سنه
وبعد سنه ... تدرون وش سوا؟؟؟؟
راح الصبح (الساعه6) واستأجر راااااااااااااااافعه هههههههه (رهيب والله)
وراح اشترى 50 ورده جوري
وراح للشقه اللي عايشه فيها حبيبه قلبه... وهيا لساتهاااااااااااااااا نووووووووووووووم
وصل للشقه (وهيا كانت ساكنه في الدور الرابع) وطلب من الرافعه انها ترفعه اللين هنااااااااااااااك
طبعاً ارتفع بالرافعه وهوا ماسك الورود ... ودق عليها الطاقه (الشباك) وهيا مسكينه خخخخخخ ... طلعه بالبيجاما .. وتمسح عيونها ... ومستغربه (مين اللي يدق الشباك وهيا بالطابق الرابع) ... راحت فتحت الشباك وشاااااااااااااااااااااااااااااافت اخوي
خخخخخخخخخ مسكينه .. تيبست من الموقف اللي حصلها ومن المظهر اللي هيا كانت فيه
اخوي قال لها ... تتزوجيني ... المسكينه نطلت من الفرح من البلكونه للين الرافعه ... وقالت ايه
والنااااااااااااس ملياااااااااااااااااان الشارع يتفرجون ويصورون ويهتفون
وتوته توته خلصت الحتوته
شفتوا مااحلاها
واللحين عرسهم بشهر 7 ربنا يوفقهم ويتمم لهم بكل خير ويرزقهم الذريه الصالحه
عجبتني هذي القصة بنفس الموضوع يادجاانة شفتي كيف الحب والتضحية
مااالت على حظي اسود من قرن الخروب ههههههههههههه
اخ ياشباابي اهاها
اااااااااااااه ياااااااااااااااااناااااااااا :confused::confused:
ع
26-03-2008 | 02:32 PM
دجانة;5537105:
عروس شوفي التعليق اللي حطيته
حللللللللللللللللللللللللوة
اجل ليش ما خلتينا انا وياج بيوم واحد
احسن
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
26-03-2008 | 02:56 PM
اهلا فتافيت كيف حااااااااااااااااالك ان شاء الله بخير ومعنوياتك مرتفعة
ع
26-03-2008 | 03:04 PM
الحمد لله على كل حااال يااجوجو
دعواااااتكم
دعواااااتكم
ا
26-03-2008 | 03:13 PM
يابنااااااااااات الله يقوي قلوبنا انا اكبركم
وشوفوني ساااااااعات اضحك عشان اخفف على نفسي
يعني العلاج بالايحاااااء ههههههههههههه
وشوفوني ساااااااعات اضحك عشان اخفف على نفسي
يعني العلاج بالايحاااااء ههههههههههههه
ا
26-03-2008 | 03:14 PM
اهلا ار ام ان شاء الله تكونين بخير الله يسعدك