تجمع للطفشاتين

ميسوسي 26-08-2013 29 رد 2,816 مشاهدة
م
السلام عليكم

حبايبي نبغى ندردش ونسولف ونتريق مع بعض
وبدون نفسيات او قلة ادب كل شي بحدود




انا من جده ودي اتعرف على بنات جده
ي
و وصلت بنت جدهه ^^


اهلاا اهلاا عجبني اسم التجمعع وقلت ادخل لانو نفس حالتي وجد طفشششانهه (=


م علينا سلام كيفك اخبارك .. ^^

هه جد جد كثرو النفسياات عششاان كذءء اي وحده عارفهه نفسسسهاا .. ف تتكرم وتطلع هع ^^

اوووووووووووووه تعبت واناا اكتب هع ^^

بث ي يسسسسلموو ع التجمعع ي حلوآآ :DwYfv::032:
م
ههههههه فديتك ياناس

شملنا انا وانتي بس اللي صاحين وطفشانين
ي
من الطفش الي مآآلهه داعي , نمت ^^

و الحين صحيت .. هع هع ^^

م علينا .. انتي تدرسين ولاا ؟؟ ^^
ه
هههه عجييييب هالتجمع
زين كل مانطفش ندخل شوي وندردش


مشكوووره عالتجمع الرهيب
وأكيد مكثر الطفشانين بتزيد السوالف ويصير أحلا تجمع ههه
ي
ع قولتك ي هآآيدي صرااحهه انـــآآ ..

طول وقتي ع النت طفش مرا .. لدرجهه فاتحه صفحه للمنتدى و صفحهه ل اليوتيوب و صفحهه لـ منتدى ثاني ههههههههههه :DwYfv::032:


م علينــآآ ,, عرفوني ع نفسكم ("=
م
^^ اي ياهايدي ان شلء الله تكثر السوالف

^^^نور حبيبتي الحال من بعضه انا بعد نمت من الطفش
انتي من وين
ي
هههههه النوومم صقيقنــآآ الصقووق .. #

أأمم من جدهه انـــآآ ,, أنتــي ؟؟ ^^
م
هلا فيكي
وانا بعد من جده
ي
هلــآآ فيــك ي قلبي .. #

و النعم بـأهل جدهه > تمدح آآهـــلهــآآ ^^
.
تشااااااااو صباااااياااااا
حللوة فكرة التجمع قبل كم يوم قاعدة اقول في نفسي : لو فيه تجمع للطفشانين
و فكّرت اني اسويه و انتي فيكي الخير و سبقتيني
المهم انا راح اكوون معاكم و راح اقررقر على رؤوسكم:037::037:
لأني طوول وقتي فااضية و طفشااانه :FhHQm:
ه
اشوف محد طفشان
هههه
الكل مشغول

وينكم
يارب يشغلكم بكل خير يارب
.
أخييييراً أحد جااا
و رببي من أول طفشاانه و استنى أحد يدخل
بغيت أسأل وينكم و أقول في نفسي : لا يا بنت استحي و أعقلي مااااحد فاضي لك و لا كل النااس زيك
اييوا كييييفك هاايدي ....وايش اخباارك ...؟؟؟
إن شاء الله بخيررر ...؟؟
..............................
الباااقييين وووييينكممم < خلاااص رااح الحيا
ه
شوودي
ضحكتيني


الحمدلله بخير

شكلنا نلعب تؤم وجيري
حد داخل وحد خارج


ههه
ي
و ططفشششآآن ي طفششــاان ع قلبي الطفششانين ,, #

.. ههههههههههه وربي مملل يــــلآآ م عليا كيفك سولفو افتحو موضوع اي شي :ok::363WX:
م
يا اهلا وسهلا بشدوا
يلا معلي انا او انتي اللي فتح الموضوع اهم شي الجمع يسلينا


يلا قرقرو طيب وين القهوه والعلوم الزينه
.
بناااااات سمعتوا آخر خبر انو الدراسة تأجلت لـ 11/11
عشان الأوضاع الأمنية
و انا اللي متحممسسة و مستنيييتها بفاااارغ الصبر
بس هاااا ترى الخبر مو أكيد يعني يمكن يكون إشااعة < ياااارب
ي
هههههههههههههههههههههه .... #


آآبشــــرك اششــآآعهه . روحي شوفي الرابط الي حاطينه حاطين بسه تضحك و تقول مصدق انت و ويااه ... ههههههههههههههههه وربي فطست ^^


م علينـــــآآ يلاا شودي شنو شعورك وانتي داخله سنه جديده .. ^^


انا عني شعور لا يووصف فرحـــآآآنههه حيل بس ان ششــأأءء الله اشوف صقيقـــــآآتي .. $
.
الحممممد لله
هههههههههههههههههه فهمت الموضوع غلط
لأنو اخواني ضحكوا علي:363WX:
......
حممااااااااااااااااااااااااااس
خلاص اليووم الحمدلله كمّلت كل أغراااضي
فااااتك امس ماما < سبحان الله سبحان الله كأنها عارفة بالللي في راسي من مخططات :DwYfv:
تقولي خلييك مؤدبة لا تشااغبين :HIC5a:مو زي المتووسسط
انا هنا أكبر علامة استفهام على راسي :RKpkk:هو سؤال واحد :
من علّمها إني كنت مشاغبة في المتوسطة ....؟؟؟!!!!!!
و اقولها من قال إني كنت مشاغبة
قالت : على بالك اني مادري عن حركاتك هنا بلعت لسااني و سكتتت :laugh:
ي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..... #


ع فكرهه امي مجهزه لي 2 من الاقارب تعرفين الاقارب برج مراقبه ^^


يب يب والله احس لو اتكلم مع ابله و صلها الخبر :085::085::085::094::094::094::094::094::094:
X