** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
:03::03::03: Finally :thumbs_up::K: ابرقد ,,, ابتسدح ,,, انها الاربعاء اللي لابسة لبس الخميس :lol: ,,,

شخباركن ,,,,

احنا عندنا عزا حد من الجيران واليوم اظن اخر يوم ,,, :'(:'( ,,,,

سكــــــــــــــر :D ,,, حضنتش ؟؟ ا:cool: رجوووووووووووش ,,, دخيلش ,,, واجد حنونة ذي الشغالة واحليلها ,,, ;);) ,,, المهم فديتها ورووووووودة العسل صدقها ما تعودت عشي كذا مالح :| ,,,,

انا 3 ايام ما سويت اكل حال اليقظان ,,, مخلصة الخضار وما رحت اخذ خضار ,,, كله سيريلاك فالحضانة وانا فالبيت اعطيه شوي شوي من اكلنا ,,, راحمتنه واحس بالذنب :( ,, بروح اليوم اخذله خصووووصي بس حاله فواكه وخضار ,,,, واحتاج اروح بيبي شوب اخذله اشياء ولو ان في خطة اروح دبي نهاية الشهر بس ماروم احرص ,,, بس بتحسف اذا رحت دبي وحصلت اشياء غاوية :confused: ,,,

اقولكن ,,,, تعرفن هذا الوجه ( :rolleyes::rolleyes::rolleyes: ) اريد اشله واخشه فالوتس اب :D وذاك الوجه بو فالوتس اب بو يشوف بنص عين .... ;) يشبه هذا بس ما مبتسم خخخخ اجيبه هنا حالمنتدى :D
ع
ههههههه سارونة حضنتني انا :D:lol:


صح ليش الشغالة سوت ملح؟؟ مو تفكرها كبرها ورد بغيضات والله
ع
نسم..
ثلاث ايام سيريلاك!! واحليله ولدش.. انا الحمد لله اولادي ما عطيتهم سيريلاك كله اكل طاااازج ومن البيت :thumbs_up:

روحي اشتري ماما ولا خبري زوجك يجيب
n
عروس جنان;16499444:
نسم..

ثلاث ايام سيريلاك!! واحليله ولدش.. انا الحمد لله اولادي ما عطيتهم سيريلاك كله اكل طاااازج ومن البيت :thumbs_up:



روحي اشتري ماما ولا خبري زوجك يجيب


سيريلاك وبسكويت مع الحليب ,,,, وحدي ماكلني فوادي عن لا تزيديني وحدي عاد ابصيح :'(:'(,,,,,, وااااااجد احتار ايش اسوله احس نفسي مقصرة فيه وماعارفة اش اعطيه ,,, حبيبي الصغير الغالي :(:( ,,,,,,,, باخذ بطاطا ,,, وفندال ,, وكووووسا ,,, وسبانخ ,, وجرجير ,,, وكبد ,,, وعيش مطحون ,,,, او بطحن عيش لان كذا سويت قبل ,,, ماتقبل الجزر ابدا ابدا ,,, بضرابة ياكل ملعقتبن ويطلعهن ,,,, فواكه عطيته خوخ مرة وماجربت نوع غير ,, صح مانجو عطيته بعد ,,,
ع
عطيه فواكه طازجة .. وخضروات مهروسة
سوي ملعقة عيش مع قطع بطاطا وجزز وحبة تمرة خليهم ع النار وبعدين اخلطيهم في الخلاط
&
.


سيدة القوم;16498549:
السائق الحالي جبناه لأهلي.. أبوي استخدم اسم زوجي لأن ألردي على اسمه فيه سائق
وكل شخص مسموح له سائق وشغالتين حسب الدخل

مشكلة متابعة المزارع سكوور
هذي مل بركا وهامليناها .. بعد زين البيت جددناه والحوض موجود اللي نقدر نروح نستانس في الصيف


صح متابعتهن متعبه :(

سارونة عمانية;16499436:
ههههههه خفيف دوام الخميس اخر يوم قبل الويكند الحلووو:adore:
كرهتها الشغالة8o| وحليلها ورودة كسرت خاطري:(

كنت جاية بقولك ليش ما تودي اكلها وحدك ترا ما ياخذ وقت ليجهز.. قبل فترة حماتي قالتلي لا تجيبيله اكل احنا بنسويله كل شي موجود عندنا.. قلتلها ماتقصري بس انا اصلا اسويله عشا فأزيدله لغدا اليوم الثاني بعد.. ماعرفت اقولها بأسلوب غير كذا عشان ما تزعل او تتحسس.. ما يسد قلبي يعورني الشغالة تأكله..

صح ولدي حسيته ما تقبل الزهرة ياكل متغصب.. مع اني اخلطله مع عيش او بطاطا و خضار ثانية عشان يضيع الطعم.. بس بعده ما واجد حبها ياكل كمية اقل من كل مرة.. قلت برايه ما لازم هالنوع..


ترا لاني شفت ان الشغاله تعودت تطبخ اكل ولد اخوي قلت اخليها تسويلها دام فرش افضل

وعطيتها جدول تسويه .. غير ان امي تقولها تسوي .. واذكر مره ذقت اكلها فيه ملح وقلتلها ماريد ملح ابدا .. وقالتلي ما بتسوي خلاص .. عشان كذا موقف امس واجد قهرني

متى بديتي تعطيه دجاج ؟ السمك قريت من بعد عمر السنه لان كثير ناس عندهم حساسيه منه

وعجبني ردك ع حماتك .. حلو وانا الحين اقتنعت ان المفروض الام تعرف ايش طفلها ياكل وكيف الكميه اللي اكلها

سارونة عمانية;16499437:
تو من حضن من:!!: الشغالة حضنتش ولا حضنت ورد ولا انتي حضنتي الشغالة ولا حضنتي ورد:|:hysterical:

حبيتها بحزم شديد:D:worn_out:


وانا وحدي استغربت اني قلتها :lol:

هي حضنتني وانا ازحفها عني :cool:

nassam;16499442:
:03::03::03: Finally :thumbs_up::K: ابرقد ,,, ابتسدح ,,, انها الاربعاء اللي لابسة لبس الخميس :lol: ,,,

شخباركن ,,,,

احنا عندنا عزا حد من الجيران واليوم اظن اخر يوم ,,, :'(:'( ,,,,

سكــــــــــــــر :D ,,, حضنتش ؟؟ ا:cool: رجوووووووووووش ,,, دخيلش ,,, واجد حنونة ذي الشغالة واحليلها ,,, ;);) ,,, المهم فديتها ورووووووودة العسل صدقها ما تعودت عشي كذا مالح :| ,,,,

انا 3 ايام ما سويت اكل حال اليقظان ,,, مخلصة الخضار وما رحت اخذ خضار ,,, كله سيريلاك فالحضانة وانا فالبيت اعطيه شوي شوي من اكلنا ,,, راحمتنه واحس بالذنب :( ,, بروح اليوم اخذله خصووووصي بس حاله فواكه وخضار ,,,, واحتاج اروح بيبي شوب اخذله اشياء ولو ان في خطة اروح دبي نهاية الشهر بس ماروم احرص ,,, بس بتحسف اذا رحت دبي وحصلت اشياء غاوية :confused: ,,,

اقولكن ,,,, تعرفن هذا الوجه ( :rolleyes::rolleyes::rolleyes: ) اريد اشله واخشه فالوتس اب :D وذاك الوجه بو فالوتس اب بو يشوف بنص عين .... ;) يشبه هذا بس ما مبتسم خخخخ اجيبه هنا حالمنتدى :D

:I:

حرام !!

اصلا كيف يخلى بيتكم من الفواكه والخضار ومعكم طفل؟؟

انتي وزوجك ترومو تعيشو ع خبز وماي ؟؟

وليش تنتظري البارض يجيك .. وين زوجك اصلا !!

السيريلاك انا عمري ما اشتريته ولا افكر اعطيه بنتي

سوي مثل ما قالت سارون .. طبخي الاكل بكميه تكفي حتى 3 وجبات.. للعشا .. خذي للحضانه اليوم الثاني ولما ترجعي من الدوام


عروس جنان;16499443:
ههههههه سارونة حضنتني انا :D:lol:





صح ليش الشغالة سوت ملح؟؟ مو تفكرها كبرها ورد بغيضات والله


:lol:

ماعرفها :mad:

عروس جنان;16499444:
نسم..
ثلاث ايام سيريلاك!! واحليله ولدش.. انا الحمد لله اولادي ما عطيتهم سيريلاك كله اكل طاااازج ومن البيت :thumbs_up:



روحي اشتري ماما ولا خبري زوجك يجيب



:thumbs_up:

nassam;16499451:
سيريلاك وبسكويت مع الحليب ,,,, وحدي ماكلني فوادي عن لا تزيديني وحدي عاد ابصيح :'(:'(,,,,,, وااااااجد احتار ايش اسوله احس نفسي مقصرة فيه وماعارفة اش اعطيه ,,, حبيبي الصغير الغالي :(:( ,,,,,,,, باخذ بطاطا ,,, وفندال ,, وكووووسا ,,, وسبانخ ,, وجرجير ,,, وكبد ,,, وعيش مطحون ,,,, او بطحن عيش لان كذا سويت قبل ,,, ماتقبل الجزر ابدا ابدا ,,, بضرابة ياكل ملعقتبن ويطلعهن ,,,, فواكه عطيته خوخ مرة وماجربت نوع غير ,, صح مانجو عطيته بعد ,,,


تستاهلي تصيحي

المفروض تصيحي اصلا

ما بكيفك تحتاري .. سوي اللي موجود ما لازم تنقشي وتهللي .. اهم شي ياكل اكل مفيد ما تعبية بطن وخلاص

كبد :I:

الجزر حتى لو تخلطيه بكمية بسيطه مع شي ثاني


س
نسم
ليش تحتاري.. النت مليااان وصفات لدرجة ما يمديك تجربي كل شي.. او وحدك مكسي الخضار ما يبيلها شي.. بالفطرة:rolleyes:
تقريبا كل انواع الخضار تقدري تعطيه.. و الشي اللي ما تقبله تركيه فترة و رديله او خلطيه بكمية صغيرة مع اشيا ثانية عشان يضيع الطعم

الفواكه ليش ما تعطيه تفاح و كمثرى.. هذا اول شي يبدولهم الرضع لما يبدوا ياكلوا.. و موز و خوخ و مانجو و عنب.. تقدري تمكسي بعد او تضيفي حليب للموز و المانجو..

الافوكادو بعد واجد مفيد لهم و البروكلي و القرع و اليقطين و الكوسا بالاضافة للي ذكرتيه..

سويلش همة شوي الولد جسمه ينمو و عظامه تتقوى و يحتاج للأكل الصحي المتوازن.. و العيش ما لازم مطحون.. بروحه لما بنسلق يستوي هريس.. و نفس الشي المعكرونة.. و طبعا لازم دجاج او لحم او عدس..

ولدي الحمدلله ابدا ما عطيته سيريلاك ولا شي جاهز من بره
ع
سكركر...
الدجاج من شهر الثامن اجيب قطعة صغيرة واغليها واضيفها مع العيش والخضروات وع الخلاط
n
:'(:'(:'(:'(:'(:'( :badly::badly::badly::badly::badly::badly:


بجهزله حال 3 ايام مع بعض ,,, كذا كنت اسوي بس من 3 ايام كلي عبعضي خبصة وعفسة .,,, هانت عساه خير ,,,, مافاضي سكر البيت بس فواكه برتقال وكمثرى ماجا فبالي اعطيه وعنب احسه واجد حااار ,,,, خضار باقي باذنجان قلت ماظن يستوي اعطيه ,,,

كبد كاتبين فالكتاب تبع وزارة الصحة ان واجد مفيد مع سبانخ ,,, بالعكس احسه ينهرس حلووو ,, وسمك انا اعطيه وقت اتغدى شوي شوي حمدالله احسه يحبه ,,,, حتى البييض قالو مازين قبل مايكمل اول سنة ف مابعطيه الا قريب يكمل السنة ,,, امبووووووووني ناوية اصطلب واهتم اكثر واكثر فهالشي ,,,,

عاد بسكن نزاعة حشا كلني :-o ,,,,

اش انواع الصدريات تستخدمن ؟؟؟؟؟

اريد اخذله نوع ذاك بو كنه فانيله من كبره ويتسكر بحبل او تك تك من ورا ,,, عشان ياكل ويهيس على كيفه ,,,, انا حاليا استخدمله مال مذركير بس ماكلشي يروح بسهولة ,,, اخرسهن ب فانيش شوي ويروح عاد ,,, البيضات من ورا كنها كيس ,,, نوعيتهن قصدي كذا ,,, حلوات لانه صغير ومال بيبي شوب كبار يجين من الرقبة اضطر اربطهن احيانا :rolleyes: ,,,
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16499453:
.




صح متابعتهن متعبه :(



ترا لاني شفت ان الشغاله تعودت تطبخ اكل ولد اخوي قلت اخليها تسويلها دام فرش افضل

وعطيتها جدول تسويه .. غير ان امي تقولها تسوي .. واذكر مره ذقت اكلها فيه ملح وقلتلها ماريد ملح ابدا .. وقالتلي ما بتسوي خلاص .. عشان كذا موقف امس واجد قهرني

متى بديتي تعطيه دجاج ؟ السمك قريت من بعد عمر السنه لان كثير ناس عندهم حساسيه منه

وعجبني ردك ع حماتك .. حلو وانا الحين اقتنعت ان المفروض الام تعرف ايش طفلها ياكل وكيف الكميه اللي اكلها



وانا وحدي استغربت اني قلتها :lol:

هي حضنتني وانا ازحفها عني :cool:


:I:

حرام !!

اصلا كيف يخلى بيتكم من الفواكه والخضار ومعكم طفل؟؟

انتي وزوجك ترومو تعيشو ع خبز وماي ؟؟

وليش تنتظري البارض يجيك .. وين زوجك اصلا !!

السيريلاك انا عمري ما اشتريته ولا افكر اعطيه بنتي

سوي مثل ما قالت سارون .. طبخي الاكل بكميه تكفي حتى 3 وجبات.. للعشا .. خذي للحضانه اليوم الثاني ولما ترجعي من الدوام




:lol:

ماعرفها :mad:



:thumbs_up:



تستاهلي تصيحي

المفروض تصيحي اصلا

ما بكيفك تحتاري .. سوي اللي موجود ما لازم تنقشي وتهللي .. اهم شي ياكل اكل مفيد ما تعبية بطن وخلاص

كبد :I:

الجزر حتى لو تخلطيه بكمية بسيطه مع شي ثاني


[/CENTER]

بديت اعطيه دجاج من 7 شهور .. و اللحم ناوية ان شالله على 9 شهور.. السمك انا بعد قريت و ما اعتقد بعطيه قبل السنة.. الدجاج اشتري صدور مجمدة جاهزة و اسلقها..

انا اجهزله وجبات ليومين بس.. مرة زاد لليوم الثالث بس حسيت فيه ريحة:-# ماعرف اتخيل او لا بس يكفي يومين احس.. و ما اعطيه نفس الخضار غدا و عشا.. احطهم بالجهاز سوا و لما يجهزوا افصل للغدا و للعشا.. اما الويكند اسويله فريش الا يومين ترا..

زين تسوي ما تعطي بنتك اكل معلب:thumbs_up: مافي احسن من اكل البيت الفريش و الصحي..
n
احس بسهم من الخلاط ,,, اذا بعدين جينا نعطيهم شي جرش ,,, كا بيطيعو ,,, احلى شي عند الطفل تأكليه وانت تاكلي او الكل مجتمع ,,, لان اذا بس وحده في تصير ضرابة لا بأس لحد ما ياكل ,,,, عندنا بنوتة اكبر من ولدي ماشالله اهلها يعطوها كل شي ,,, حتى انا اقولهم احسكم واجد ناسين انها طفلة ,,, مامكملة سنة ,,, بهارات ما بهارات ,,, تو كذاك عادي !!!!!!
n
سارونة عمانية;16499460:
بديت اعطيه دجاج من 7 شهور .. و اللحم ناوية ان شالله على 9 شهور.. السمك انا بعد قريت و ما اعتقد بعطيه قبل السنة.. الدجاج اشتري صدور مجمدة جاهزة و اسلقها..

انا اجهزله وجبات ليومين بس.. مرة زاد لليوم الثالث بس حسيت فيه ريحة:-# ماعرف اتخيل او لا بس يكفي يومين احس.. و ما اعطيه نفس الخضار غدا و عشا.. احطهم بالجهاز سوا و لما يجهزوا افصل للغدا و للعشا.. اما الويكند اسويله فريش الا يومين ترا..

زين تسوي ما تعطي بنتك اكل معلب:thumbs_up: مافي احسن من اكل البيت الفريش و الصحي..


عادي يجلس اذا بالعيش اما خضار وحدها معرف ماجربت ,,, اش جهاز سارونة ؟؟؟؟

انا خلاص ما باخذله من برا كله بجهزله ,,,, وعشاه افضل لحد مايتعود اعطيه فواكه بعد المغرب واذا حسيته يتقبل وجوعان بزودله ,,, مممممممممم صحيح ,,, ال contaners قصدي علب حفظ الاكل اش احسن نوع ؟؟؟؟

الميكرويف ( سؤال مهم ) بشكل عام مابس حالطفل ,,, وقت تسخنو الاكل ف صحن الميكرويف المخصص او فشي اخر ,,, بشو تغطووووو ؟؟؟؟؟؟ احنا لان احس بخار وكذا ما مناسب يضرب فسطح الميكرويف ويرجع فالاكل ف نغطي بورق الساندوتش لان بلاستيك نفس اللشي ما ينفع ,,, وعندي علب مكتوب مكرويف سيف بس ينتفخن شوي لاحظت متين وعاد ما صرت ادخلهن مع انهن ثقال نوعيتهن !!!
ع

ما تطحني لولدش نسم؟؟ كيف تأكليه؟؟ اصلا في هالعمر ما يعرفوا ياكلو جرش مثل قولتك!!
بس على الشهر التاسع او العاشر ممكن
س
nassam;16499459:
:'(:'(:'(:'(:'(:'( :badly::badly::badly::badly::badly::badly:


بجهزله حال 3 ايام مع بعض ,,, كذا كنت اسوي بس من 3 ايام كلي عبعضي خبصة وعفسة .,,, هانت عساه خير ,,,, مافاضي سكر البيت بس فواكه برتقال وكمثرى ماجا فبالي اعطيه وعنب احسه واجد حااار ,,,, خضار باقي باذنجان قلت ماظن يستوي اعطيه ,,,

كبد كاتبين فالكتاب تبع وزارة الصحة ان واجد مفيد مع سبانخ ,,, بالعكس احسه ينهرس حلووو ,, وسمك انا اعطيه وقت اتغدى شوي شوي حمدالله احسه يحبه ,,,, حتى البييض قالو مازين قبل مايكمل اول سنة ف مابعطيه الا قريب يكمل السنة ,,, امبووووووووني ناوية اصطلب واهتم اكثر واكثر فهالشي ,,,,

عاد بسكن نزاعة حشا كلني :-o ,,,,

اش انواع الصدريات تستخدمن ؟؟؟؟؟

اريد اخذله نوع ذاك بو كنه فانيله من كبره ويتسكر بحبل او تك تك من ورا ,,, عشان ياكل ويهيس على كيفه ,,,, انا حاليا استخدمله مال مذركير بس ماكلشي يروح بسهولة ,,, اخرسهن ب فانيش شوي ويروح عاد ,,, البيضات من ورا كنها كيس ,,, نوعيتهن قصدي كذا ,,, حلوات لانه صغير ومال بيبي شوب كبار يجين من الرقبة اضطر اربطهن احيانا :rolleyes: ,,,

السبانخ و السمك قريت عنهم من زمان انه ما من هالعمر.. و صفار البيض عادي تعطيه.. مع البطاطا او العيش حلو طعمه.. انا ما اعتمد كتيبات المركز احسهن خرطي.. اشوف بالنت و اسوي اللي يناسب ولدي و احس يتقبله..

وقت الاكل احسن شي الصدريات الي تجي مثل مريول باكمام.. في قماش و في نايلون.. انا خذيت النايلون عشان اسهل بالغسل و ما يبقع.. وفي الصدريات العادية بس ورقية.. لاستعمال واحد..
س
nassam;16499461:
احس بسهم من الخلاط ,,, اذا بعدين جينا نعطيهم شي جرش ,,, كا بيطيعو ,,, احلى شي عند الطفل تأكليه وانت تاكلي او الكل مجتمع ,,, لان اذا بس وحده في تصير ضرابة لا بأس لحد ما ياكل ,,,, عندنا بنوتة اكبر من ولدي ماشالله اهلها يعطوها كل شي ,,, حتى انا اقولهم احسكم واجد ناسين انها طفلة ,,, مامكملة سنة ,,, بهارات ما بهارات ,,, تو كذاك عادي !!!!!!

عوديه شوي شوي ما مرة وحدة.. اضربي الاكل بالخلاط ضربة وحدة مل ثواني عشان يتجانس بدون هرس.. او اذا كان مسلوق زين ما زين ضربيه بالشوكة.. و انتي تأكليه اذا حسيتي قطع كبيرة دقيها بالملعقة

ما عادي بهارات لأقل من سنة..

nassam;16499465:
عادي يجلس اذا بالعيش اما خضار وحدها معرف ماجربت ,,, اش جهاز سارونة ؟؟؟؟

انا خلاص ما باخذله من برا كله بجهزله ,,,, وعشاه افضل لحد مايتعود اعطيه فواكه بعد المغرب واذا حسيته يتقبل وجوعان بزودله ,,, مممممممممم صحيح ,,, ال contaners قصدي علب حفظ الاكل اش احسن نوع ؟؟؟؟

الميكرويف ( سؤال مهم ) بشكل عام مابس حالطفل ,,, وقت تسخنو الاكل ف صحن الميكرويف المخصص او فشي اخر ,,, بشو تغطووووو ؟؟؟؟؟؟ احنا لان احس بخار وكذا ما مناسب يضرب فسطح الميكرويف ويرجع فالاكل ف نغطي بورق الساندوتش لان بلاستيك نفس اللشي ما ينفع ,,, وعندي علب مكتوب مكرويف سيف بس ينتفخن شوي لاحظت متين وعاد ما صرت ادخلهن مع انهن ثقال نوعيتهن !!!


عيش او غيره افضّل اسويله مل يومين بس.. جهاز طبخ بالبخار و خلاط نفس الوقت.. تو ان ون.. واجد مريحني و سريع مرة.. يوفر وقتي لأشيا ثانية

يقولوا ما زين تسخني اكل الطفل بالمايكرو.. و عموما في اغطية بلاستك خاصة مكتوب عليها للمايكرو.. ما فهمت اي ورق ساندوتش قصدك!

ال containersاو علب حفظ الاكل عادي اي نوع ما يبيلها سالفة.. اي نوع بلاستك محكم الغلق
في علب مايكرو سيف نوعية زينة ما تنتفخ! لو ينتفخ يعني ما يصلح! او صحون البايركس بعضها مكتوب عليها بعد..
n
عروس جنان;16499467:

ما تطحني لولدش نسم؟؟ كيف تأكليه؟؟ اصلا في هالعمر ما يعرفوا ياكلو جرش مثل قولتك!!

بس على الشهر التاسع او العاشر ممكن


انا اطحنه كامل بالخلاط اعطيه اياه غليظ ,,,,قوامه كريمي ,,, بس قصدي ابدي اعطيه شوي جرش عشان يتعود بس عادي يواحي ,,, ومع الوقت بيتقبل الاشياء ,,,, ومنكم نستفيد :thumbs_up:
n
سارونة عمانية;16499469:
السبانخ و السمك قريت عنهم من زمان انه ما من هالعمر.. و صفار البيض عادي تعطيه.. مع البطاطا او العيش حلو طعمه.. انا ما اعتمد كتيبات المركز احسهن خرطي.. اشوف بالنت و اسوي اللي يناسب ولدي و احس يتقبله..

وقت الاكل احسن شي الصدريات الي تجي مثل مريول باكمام.. في قماش و في نايلون.. انا خذيت النايلون عشان اسهل بالغسل و ما يبقع.. وفي الصدريات العادية بس ورقية.. لاستعمال واحد..


سارونة عمانية;16499473:
عوديه شوي شوي ما مرة وحدة.. اضربي الاكل بالخلاط ضربة وحدة مل ثواني عشان يتجانس بدون هرس.. او اذا كان مسلوق زين ما زين ضربيه بالشوكة.. و انتي تأكليه اذا حسيتي قطع كبيرة دقيها بالملعقة

ما عادي بهارات لأقل من سنة..



عيش او غيره افضّل اسويله مل يومين بس.. جهاز طبخ بالبخار و خلاط نفس الوقت.. تو ان ون.. واجد مريحني و سريع مرة.. يوفر وقتي لأشيا ثانية

يقولوا ما زين تسخني اكل الطفل بالمايكرو.. و عموما في اغطية بلاستك خاصة مكتوب عليها للمايكرو.. ما فهمت اي ورق ساندوتش قصدك!

ال containersاو علب حفظ الاكل عادي اي نوع ما يبيلها سالفة.. اي نوع بلاستك محكم الغلق
في علب مايكرو سيف نوعية زينة ما تنتفخ! لو ينتفخ يعني ما يصلح! او صحون البايركس بعضها مكتوب عليها بعد..



ابوي خبرناهم ما زين ما يسمعو الهرجة ,,, برايهم ,,, مممم ماقصرتي سارونة واجد افدتيني ,,, ماظن جالي ركزت ان في نوع صدريات استخدام مال مرة وحدة ,,, بشوفهن ,,, :thumbs_up: ,,,, ممكن اعرف من وين جهاز الطبخ هذا ؟؟؟ اسير اشوفه احسه عملي بيساعد فعدة اشياء F: ,,,, والله تصدقي شكله حتى انا كذاك ما بعتمد عالكتب ولا غيره ,,,, :thumbs_down: ,,, اشوف بو يحبه وخلاص ,,, واقايسله حسب ,,,, :) ,, هم كاتبين على عمره 3 فناجين ونص مال قهوة ,,, ف كل وجبة ,,, فالحضانة ياكل هالكمية تقريبا اكثر شوي بعد,,, مال 120 ذيك الغرشة بو مقمشة :D ,,,
يس استخدم صحن البايركس تبع الميكرو ,,, ورق الساندوتش الابيض اللي اصلا مطاعم يستخدموه ,, نحن نغلفبه الساندوتش حالدوام او اذا طالعين وعاد نفس الشي نستخدمه لغرض حماية الاكل وقت التسخين فقط ,,,, عقب ارميها مباشرة :thumbs_up: ,,,,
&
يالله واجد سولفتوا ماروم الحق

انا عندي علب بلاستيك ماعرف متى خذيتهم ومن وين .. ولا كنت اعرف هذيا مال ايش .. كنت الم وبس ههههه

سارون تذكري لما قلتي مليتي من اكل ولدك ؟ تو انا نوبه مليت ههههههههه

فسير افرفر فالنت اشوف خلطات جديده للوجبات ف سنها

وصح للحين بنتي ما جربت من الفواكه الا التفاح والكمثري وما واجد حبتهم

والفندال ما بغت تاكله ابدا .. ما عجبها
&
الصدريات اللي عندي من مذركير .. واجد زينات بالمره ينغسلوا .. يجين بلاستيك .. وبسرعه ينغسلن باليد .. بس بعد فتره ما بيفيدن بيصيرن صغار عليها ولما تبدا تربش زياده ما بينفعنها

فالافضل النوعيه بو يغطي كانه قميص شفته عند ولد اخوي .. وسمعت شي مال اكمام نوبه زين
س
nassam;16499487:
ابوي خبرناهم ما زين ما يسمعو الهرجة ,,, برايهم ,,, مممم ماقصرتي سارونة واجد افدتيني ,,, ماظن جالي ركزت ان في نوع صدريات استخدام مال مرة وحدة ,,, بشوفهن ,,, :thumbs_up: ,,,, ممكن اعرف من وين جهاز الطبخ هذا ؟؟؟ اسير اشوفه احسه عملي بيساعد فعدة اشياء F: ,,,, والله تصدقي شكله حتى انا كذاك ما بعتمد عالكتب ولا غيره ,,,, :thumbs_down: ,,, اشوف بو يحبه وخلاص ,,, واقايسله حسب ,,,, :) ,, هم كاتبين على عمره 3 فناجين ونص مال قهوة ,,, ف كل وجبة ,,, فالحضانة ياكل هالكمية تقريبا اكثر شوي بعد,,, مال 120 ذيك الغرشة بو مقمشة :D ,,,
يس استخدم صحن البايركس تبع الميكرو ,,, ورق الساندوتش الابيض اللي اصلا مطاعم يستخدموه ,, نحن نغلفبه الساندوتش حالدوام او اذا طالعين وعاد نفس الشي نستخدمه لغرض حماية الاكل وقت التسخين فقط ,,,, عقب ارميها مباشرة :thumbs_up: ,,,,


هالصدريات الورقية تحصليها ف بيبي شوب او مذركير.. مكتوب عليها ديسبوزبل.. و جهاز الطبخ الي عندي ماركة افنت فيليبس.. موجود ف بيبي شوب و مذركير.. ماعرف اذا موجود اماكن ثانية.. و يمكن في ماركات ثانية بعد ماعرفها.. يجي معاه كتيب وصفات و مكيال عشان تقايسي الماي.. و يخبرش كل نوع من الأكل كم يحتاجله ماي و كم ياخذ وقت ليجهز.. المينيمم 5 دقايق و الماكسيمم 20 دقيقة..

النت بيفيدش اكثر من الكتيب خاصة لو تمكسي الخضار.. بتحصلي افكار حلوة عشان تحببي ولدش فالأكل..

ماعرف اذا هالنوع من ورق الساندويش سيف او لا! بس الاحسن ما تسخنيبه اكل الولد.. و لو خذيتي هالجهاز بيطبخ بروحه عالبخار و يطلعلش الاكل يفور عاد انتظريه يبرد:worn_out:
X