هاي سدسد كييييييفك؟؟
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
ع
06-05-2013 | 10:36 AM
س
06-05-2013 | 10:40 AM
هللا عرووووس
الحمد لله بخير
كروب الدوام اليوم
باية أسير أتسوق للسفر .. أوربان عندهم سوالف عملية حلوة؟؟؟؟
الحمد لله بخير
كروب الدوام اليوم
باية أسير أتسوق للسفر .. أوربان عندهم سوالف عملية حلوة؟؟؟؟
ع
06-05-2013 | 10:54 AM
سيدة القوم;16496781:
هللا عرووووس
الحمد لله بخير
كروب الدوام اليوم
باية أسير أتسوق للسفر .. أوربان عندهم سوالف عملية حلوة؟؟؟؟
وااااااااااااجد :hysterical:
فيني نووووم وبقققوة بعد
متى سفرتكم؟؟
انا خذيت منهم من قترة دريس طويل مع قميص
هم يجيبوا اشياء حلوة عاد انتي وحظك :thumbs_up:
س
06-05-2013 | 10:54 AM
ناسام حبابي موه الاجباري في الموضوع
مكر حريم بس
والله ريحة الحنا نحن ما نستحملها فكيف الاطفال؟
هلا سدو بعدنب اتكحكح نعم
وغير زايد ألم في اسفل بطني
هلا عروسو
اخباري.... تعبانه واجد
ما ااعرف كيف داومت؟
مكر حريم بس
والله ريحة الحنا نحن ما نستحملها فكيف الاطفال؟
هلا سدو بعدنب اتكحكح نعم
وغير زايد ألم في اسفل بطني
هلا عروسو
اخباري.... تعبانه واجد
ما ااعرف كيف داومت؟
س
06-05-2013 | 10:56 AM
عروس جنان;16496786:
وااااااااااااجد :hysterical:
فيني نووووم وبقققوة بعد
متى سفرتكم؟؟
انا خذيت منهم من قترة دريس طويل مع قميص
هم يجيبوا اشياء حلوة عاد انتي وحظك :thumbs_up:
نحن ان شاء الله نسافر منتصف 6
بشوف لو صار اليوم وقت نروح :)
سجود 2010;16496787:
ناسام حبابي موه الاجباري في الموضوع
مكر حريم بس
والله ريحة الحنا نحن ما نستحملها فكيف الاطفال؟
هلا سدو بعدنب اتكحكح نعم
وغير زايد ألم في اسفل بطني
هلا عروسو
اخباري.... تعبانه واجد
ما ااعرف كيف داومت؟
سلامات يو الحبة
انا أخبرش كيف داومتي :cool:
هزيتي الراس هزتين واندريللا بوندريللا وسقتي
نوبة تو هزي الراس يمين يسار مرتين ويتصلح حالك :cool:
س
06-05-2013 | 11:12 AM
سد ههههههههههههههههههه
موه اسوي لقمه العيش
موه اسوي لقمه العيش
n
06-05-2013 | 11:33 AM
ربي يسلمكن ,,, الشر ما يجيكن ,,, ياخي أجر عالمرض والحمدلله :) ....
سدسد فين التوجه ان شالله ؟؟؟؟؟
احنا نفكر نسافر ايران ,,, هل تحسو عادي أمان ؟؟ احس فيها مشاكل وفزعانة :woo: ... اقول حال زوجي راضية بدبي او ماليزيا او سيريلانكا مابا ايران ;) ,,, :D ,,,,
الله ذاب قلبي يوم طريتو السفر :adore::adore::adore::adore: ,,,,,,,,
بس كيف مع طفل تحسو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين سارة ابسألها شي مهمممممممممم :rolleyes:
سويرة لو سمحتي ,,,,
متى ابدي تدرج اعطي ولدي اكل ما مهروس بالخلاط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا حد فيكن يعرف الرجاء الافادة :thumbs_up::thumbs_up:
سدسد فين التوجه ان شالله ؟؟؟؟؟
احنا نفكر نسافر ايران ,,, هل تحسو عادي أمان ؟؟ احس فيها مشاكل وفزعانة :woo: ... اقول حال زوجي راضية بدبي او ماليزيا او سيريلانكا مابا ايران ;) ,,, :D ,,,,
الله ذاب قلبي يوم طريتو السفر :adore::adore::adore::adore: ,,,,,,,,
بس كيف مع طفل تحسو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين سارة ابسألها شي مهمممممممممم :rolleyes:
سويرة لو سمحتي ,,,,
متى ابدي تدرج اعطي ولدي اكل ما مهروس بالخلاط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا حد فيكن يعرف الرجاء الافادة :thumbs_up::thumbs_up:
س
06-05-2013 | 11:43 AM
سجود 2010;16496794:
سد ههههههههههههههههههه
موه اسوي لقمه العيش
الله يزيدك من خيره سجوو F:
بس صحتك أولى
nassam;16496800:
ربي يسلمكن ,,, الشر ما يجيكن ,,, ياخي أجر عالمرض والحمدلله :) ....
سدسد فين التوجه ان شالله ؟؟؟؟؟
احنا نفكر نسافر ايران ,,, هل تحسو عادي أمان ؟؟ احس فيها مشاكل وفزعانة :woo: ... اقول حال زوجي راضية بدبي او ماليزيا او سيريلانكا مابا ايران ;) ,,, :D ,,,,
الله ذاب قلبي يوم طريتو السفر :adore::adore::adore::adore: ,,,,,,,,
بس كيف مع طفل تحسو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين سارة ابسألها شي مهمممممممممم :rolleyes:
سويرة لو سمحتي ,,,,
متى ابدي تدرج اعطي ولدي اكل ما مهروس بالخلاط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا حد فيكن يعرف الرجاء الافادة :thumbs_up::thumbs_up:
رايحين تايلاند
حلوة شمال إيران .. المناظر والطبيعة
ما أعرف عن الأوضاع كيف
ع
06-05-2013 | 11:46 AM
سلامات سج سج..
ناسام..
كم عمره ولدك؟؟
ناسام..
كم عمره ولدك؟؟
&
06-05-2013 | 12:01 PM
علا مجربات البانيو مالنا
بعده فيه جاكوزي
بعده فيه جاكوزي
n
06-05-2013 | 01:22 PM
سكر سيري وبصي الجاكوزي تبعك ,,, :lol::lol: تأكدي مافي دور بنات واقفات بفوطهن عداله :D:D:D:D:D ,,, حتى انا قلت عن يكون فعلا فاتحة جاكوزيش حالشلة وانا اخر من يعلم :lol::lol::lol: ,,,,,,,,,,,,
سدسد ,,, اعرفها شمال ايران انها :thumbs_up: ,,, زوجي كان ساير بيا اهله من 3 سنوات كذا ,,, ماعرف بصراحة هين اتوجه المهم اسافر حتى 5 ايام ,,, تسدني نعم ;) ,,,,
مممم ,,, عروسو ,,, ولدي توه خلص 7 اشهر ,,, فديته ,,,, :adore:
اخبركن ,,, ذي سدسد كانت تتغشمر وقت قالت ناسام :badly: ,,, اونة اسمي نسم ,,, نسوم ,,, نسم ,,, نسوم ,,, :cool::cool:
سدسد ,,, اعرفها شمال ايران انها :thumbs_up: ,,, زوجي كان ساير بيا اهله من 3 سنوات كذا ,,, ماعرف بصراحة هين اتوجه المهم اسافر حتى 5 ايام ,,, تسدني نعم ;) ,,,,
مممم ,,, عروسو ,,, ولدي توه خلص 7 اشهر ,,, فديته ,,,, :adore:
اخبركن ,,, ذي سدسد كانت تتغشمر وقت قالت ناسام :badly: ,,, اونة اسمي نسم ,,, نسوم ,,, نسم ,,, نسوم ,,, :cool::cool:
n
06-05-2013 | 01:23 PM
خلص الدوام ,,, الى السيااااااااااااااااااارة ركض
س
06-05-2013 | 01:25 PM
أبوي ناسام
هني إذا مسكوا كلمة ما يودروها نعم
تطبق في الحلقوم هههههههههه
ترا صدق سكور عندها جاكوزي وتعازمنا عليه بس نحن نستحي نروح خخخ
هني إذا مسكوا كلمة ما يودروها نعم
تطبق في الحلقوم هههههههههه
ترا صدق سكور عندها جاكوزي وتعازمنا عليه بس نحن نستحي نروح خخخ
&
07-05-2013 | 09:30 AM
هههههههههههههه عينش
الحبه بعشره ريالات عرض خاص لكن فغغغغغغغغغط
انا رحت ايران .. الشمال بالذات روووووووووعه
بس مثل ما قلت لن اعود لها مره اخرى
الحبه بعشره ريالات عرض خاص لكن فغغغغغغغغغط
انا رحت ايران .. الشمال بالذات روووووووووعه
بس مثل ما قلت لن اعود لها مره اخرى
س
07-05-2013 | 09:51 AM
صباح الخيراتF:
ناسام
ايران حلوة بالذات الشمال.. روحي اسبوع ريلاكسنج فالطبيعة وسط الشلالات و الخضرة..
اما ع الاكل.. ولدي من 7 شهور اعطيه اكل مهروس ع الخفيف ما سائل.. و اذا كان لين بزيادة اهرسله بالشوكة.. و اعطيه من قبل يمسك بيده و يمصمص
ناسام
ايران حلوة بالذات الشمال.. روحي اسبوع ريلاكسنج فالطبيعة وسط الشلالات و الخضرة..
اما ع الاكل.. ولدي من 7 شهور اعطيه اكل مهروس ع الخفيف ما سائل.. و اذا كان لين بزيادة اهرسله بالشوكة.. و اعطيه من قبل يمسك بيده و يمصمص
ع
07-05-2013 | 09:56 AM
صباااح الورررد..
ملللللللل ومالي خاطر اشتغلللللللللللللللل
ملللللللل ومالي خاطر اشتغلللللللللللللللل
س
07-05-2013 | 10:03 AM
عروس جنان;16497634:صباااح الورررد..
ملللللللل ومالي خاطر اشتغلللللللللللللللل
مي سيم سيم يو:'(
&
07-05-2013 | 10:07 AM
مي سيم سيم بي
س
07-05-2013 | 10:10 AM
ومي سيم سيم اهئ اهئ
ما عندي شغل أصلا
والملل ذابحني
والدوام مقيدني
أبي أروح أشتري هدايا الأطفال لعيد ميلاد درر
ما عندي شغل أصلا
والملل ذابحني
والدوام مقيدني
أبي أروح أشتري هدايا الأطفال لعيد ميلاد درر
س
07-05-2013 | 10:15 AM
سيدة القوم;16497644:
ومي سيم سيم اهئ اهئ
ما عندي شغل أصلا
والملل ذابحني
والدوام مقيدني
أبي أروح أشتري هدايا الأطفال لعيد ميلاد درر
روحي دام نو شغل