يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) مخدوعة بالبشر, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
منوره
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
م
08-02-2013 | 06:15 PM
&
08-02-2013 | 07:31 PM
النور نورك ياحلوه
كيفك ؟
كيفك ؟
ج
08-02-2013 | 08:37 PM
باقي 10 ايام على موعد الدوره
لكن صحيت اليوم وشفت افراز بني ،:confused:،، مثل كل مره اول ماتنزل
لكن مافيه الم ووجع
لان هي لازم ماتجي الا بالم الظهروالبطن والصدر ^o)
لكن صحيت اليوم وشفت افراز بني ،:confused:،، مثل كل مره اول ماتنزل
لكن مافيه الم ووجع
لان هي لازم ماتجي الا بالم الظهروالبطن والصدر ^o)
&
08-02-2013 | 08:51 PM
جوفان
ان شاءالله تكون علامة حمل
انا موعدها بكره
بس يمكن تستهبل وتتأخر يومين مثل العاده
عشان اشتاق لها
ويبدأ بالكلوميد وبشتري خلطه العسل بس زوجي العزيز مشغول
ان شاء الله بكره اشتريها
الله يكتب لي الحمل يارب ولك مشتهي
ان شاءالله تكون علامة حمل
انا موعدها بكره
بس يمكن تستهبل وتتأخر يومين مثل العاده
عشان اشتاق لها
ويبدأ بالكلوميد وبشتري خلطه العسل بس زوجي العزيز مشغول
ان شاء الله بكره اشتريها
الله يكتب لي الحمل يارب ولك مشتهي
U
08-02-2013 | 10:18 PM
مخدوعة بالبشر;16421098:
عروس يسلمو حبيبتي ع اللعبه وبجربها ان شالله
زوجه دودي حبيبتي والله الدنيا ما تسوى هونيها وتهون يارب
عبوقه الله يعوضك الشهر الجاي خير ان شالله
والباقي شلونكم
انا بخير الله يسلمج انتي اخبارج :L:
عبق الورد
تفائلو بالخير تجدوووهF:
تفائلو بالخير تجدوووهF:
جوفان
ربي يفرح قلبج ان شاء الله
وانصحج انسي موضوع الدوره والحمل وخلج مرتاحه ..
التفكير والنفسيه تاثر ..
خلج عاديه كلش .. وان شاء الله يكون كلشي خير
زوجة دودي
ربي يكتب لج الحمل السليم ان شاء الله وللجميع
ربي يفرح قلبج ان شاء الله
وانصحج انسي موضوع الدوره والحمل وخلج مرتاحه ..
التفكير والنفسيه تاثر ..
خلج عاديه كلش .. وان شاء الله يكون كلشي خير
زوجة دودي
ربي يكتب لج الحمل السليم ان شاء الله وللجميع
م
09-02-2013 | 02:56 AM
جوفان يارب حااااامل
زوجه دودي الله يكتب لك الي فيه الخير
حبيبتي
زوجه دودي الله يكتب لك الي فيه الخير
حبيبتي
&
09-02-2013 | 03:10 AM
صبايا
اتمنى تجاوبوني
مثل منتو عارفين انا هالشهر ببدا بالكلوميد ينفع اخذ معاه خلطه العسل
ولا لا
خايفه والله يسبب نشاط في البويضه ويصير عندي تكيسات
اكون بمشكله اصير بمشكلتين
اتمنى تجاوبوني
مثل منتو عارفين انا هالشهر ببدا بالكلوميد ينفع اخذ معاه خلطه العسل
ولا لا
خايفه والله يسبب نشاط في البويضه ويصير عندي تكيسات
اكون بمشكله اصير بمشكلتين
a
09-02-2013 | 03:11 AM
بنات اليوم قريت معلومه وشفت وايد بنات يتكلمون عنها
وقلت اقول لكم يمكن تنفعكم باذن الله
هذي بنت متزوجه واول 3 سنين كانت تحاول تحمل وماحملت وسوت كل شي وراحت المستشفيات ولا استفادة
اخر شي راحت ل ( ممرخه) وما شاء الله حملت ويابت 5 توائم بحط لكم جزء من اللي هي كتبته
وهذي وحده جاوبت عالموضوع وكاتبه
قلت بقولكم يمكن تستفيدون باذن الله وجربوا ما راح تخسرون شي
اذا ما نفعتكم ما راح تضركم باذن الله
وقلت اقول لكم يمكن تنفعكم باذن الله
هذي بنت متزوجه واول 3 سنين كانت تحاول تحمل وماحملت وسوت كل شي وراحت المستشفيات ولا استفادة
اخر شي راحت ل ( ممرخه) وما شاء الله حملت ويابت 5 توائم بحط لكم جزء من اللي هي كتبته
اللي سالتني فين تعالجت
اول شيء رحنا لشيوخ لان قالو احتمال طقتكم عين وزوجي كان يسحب من هالقروض وما بقى مستشفى خاص ما وداني له وكلهم نفس الاجابه مافي اي مشاكل*لكن جربت آخر محطه وما كنت مقتنعه فيها بس امي قالت جربي مانتي خسرانه شيء وهي (( الممرخه )) ما ادري ايش تسموها لكنها حرمه كبيره تجيها وقت الدورة اعزكم الله وتسوي لك أشياء زي المساج ببطنك وظهرك وتعطيك أشياء تاكليها وقت الدورة اعزكم الله (( مثل فلفل ابيض وتمر وهيك نظام يعني مو شيء مش معروف)) والتزمت معاها وانا والله مو مقتنعه بس قلت اجرب وكنت اروح لها بالدف لاني قلت معقوله المستشفيات والأجهزة وكل هذي الاشياء المتطوره ما فادتني ويفيدني شوية تدليك من وحده كبيره بالسن واهتمام بوقت الدورة اعزكم الله !! المهم التزمت معاها 4 دورات والشهر الخامس عرفت اني حامل رحت لها وبست راسها وأيدها وكنت ببوس رجولها بعد لانها كانت السبب بعد ربي بحملي وبس هذا اللي حصل لي ، واوصي البنات يهتمون بأنفسهم بوقت الدورة مانتو خسرانين شيء كله اسبوع من كل شهر امتنعو عن الموانع (( واللي ما تعرف تكتب بقوقل نظام دوره ويطلع لها انظمه وش كثرها تختار منها اللي يعجبها ومكتوبه مع النظام ايش هي الاشياء اللي ممنوع تاكليها وادعو لي )) لا يصير لكم نفسي ونفس الكثير من الحريم المهملات وقت الدورة انا الحمدلله صرت ملتزمه بوقت دورتي حيل ترا مو صعب *
وهذي وحده جاوبت عالموضوع وكاتبه
فعلا ً اعرف ممرخه مرخت لـ 4 بنات من اقاربنا وقسم بالله
كل وحده حملت ورى الثانيه .. بينهم شهرر ماشالله تبارك لله
اللحين اعمارهم 4 سنوات ماشاءلله !
التمريخ هذا فايدته يرفع [ الرحم ] الطايح او المايل !
وكثير نفعت معهم
حتى انا اخذة سنتين ماحملت وماخلينا مستشفى مارحنا له
ورحة لممرخه مع اني ماكنت معتقدة انه يجيب نتيجه
الحمد لله الشهر الثاني حملت
قلت بقولكم يمكن تستفيدون باذن الله وجربوا ما راح تخسرون شي
اذا ما نفعتكم ما راح تضركم باذن الله
a
09-02-2013 | 03:12 AM
م
09-02-2013 | 03:47 AM
زوجة دودي عادي انا اخذ خلطات وحركات من النت خخخ مع الكلوميد والحمدالله ماصار لي شي
يمكن لان الجرعه خفيفه من الكلوميد
انا مااخذته كثير اخذته مره وماحملت
المره الثانيه حملت
وبعدين اخذته قبل اربع شهور وهونت مااخذ غيره
يمكن لان الجرعه خفيفه من الكلوميد
انا مااخذته كثير اخذته مره وماحملت
المره الثانيه حملت
وبعدين اخذته قبل اربع شهور وهونت مااخذ غيره
م
09-02-2013 | 03:48 AM
Қάτђяịηє;16422290:
بنات اليوم قريت معلومه وشفت وايد بنات يتكلمون عنها
وقلت اقول لكم يمكن تنفعكم باذن الله
هذي بنت متزوجه واول 3 سنين كانت تحاول تحمل وماحملت وسوت كل شي وراحت المستشفيات ولا استفادة
اخر شي راحت ل ( ممرخه) وما شاء الله حملت ويابت 5 توائم بحط لكم جزء من اللي هي كتبته
وهذي وحده جاوبت عالموضوع وكاتبه
قلت بقولكم يمكن تستفيدون باذن الله وجربوا ما راح تخسرون شي
اذا ما نفعتكم ما راح تضركم باذن الله
اي صحيح انا معااااك اايد التمريخ وبقوه :adore:
a
09-02-2013 | 05:17 AM
ع
09-02-2013 | 01:08 PM
مرحباا بناات
اخباااركم
زوجة دودي
والله ماعندي علم بسؤالك
بس لاتاخذين شي افضل وخلك على الكلوميد واذا تبين اكلي اناناس
انا اليووم بديت خلطة عين الجمل
والله كرييم
اخباااركم
زوجة دودي
والله ماعندي علم بسؤالك
بس لاتاخذين شي افضل وخلك على الكلوميد واذا تبين اكلي اناناس
انا اليووم بديت خلطة عين الجمل
والله كرييم
ج
09-02-2013 | 03:32 PM
:(
,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,
ع
09-02-2013 | 04:35 PM
جوفاااان
سلااامتك
علاااامك ؟؟؟
سلااامتك
علاااامك ؟؟؟
م
09-02-2013 | 04:54 PM
جوفان والله ماعندي علم بس افضل انك تطنشي الموضوع او تتصلي على دكتورتك
ج
09-02-2013 | 07:52 PM
عبق زعلانه لانكم مارديتوا عليا
ملكه
ماصبرت ورحت حللت
يااااهو زحمممه اليوم بس مادري ليش الفضول ذابحني وبقيت ثلاث ساعات انتظر وانتظر وانتظر :sick:
اول ماقلت لها اريد تحليل بدأنا في الاسئله الروتينيه متى ومتى ومتى
قالت علالعموم ماراح يبين تو بدررري
بس اصررريت على التحليل
وقالت النتيجه بعد نص ساعه وانتظر وانتظر وانتظر وانتظر وخلصت النص ساعه :badly:
ولا طلعت النتيجه وانتظر وانتظر وانتظر بعد ساااعه ناااادو اسمي واروح ررركض هههه<<< اصلاً واقفه عند الباب مايمديني اركض
وادخل للدكتوره بعدني مااااجلست علئ الكرسي
قالت انتي ....
قلت لها ايه والبسمه شاقه وجههي::D
قالت
مافيش حمل انا أولت لك من قبل حتى لو فيه حمل مايحبان
وماتبذليش مجهود خااالص
رجعت من المستشفى وجوعاااااانه ونفسي لاايعه في نفس الوقت
ملكه
ماصبرت ورحت حللت
يااااهو زحمممه اليوم بس مادري ليش الفضول ذابحني وبقيت ثلاث ساعات انتظر وانتظر وانتظر :sick:
اول ماقلت لها اريد تحليل بدأنا في الاسئله الروتينيه متى ومتى ومتى
قالت علالعموم ماراح يبين تو بدررري
بس اصررريت على التحليل
وقالت النتيجه بعد نص ساعه وانتظر وانتظر وانتظر وانتظر وخلصت النص ساعه :badly:
ولا طلعت النتيجه وانتظر وانتظر وانتظر بعد ساااعه ناااادو اسمي واروح ررركض هههه<<< اصلاً واقفه عند الباب مايمديني اركض
وادخل للدكتوره بعدني مااااجلست علئ الكرسي
قالت انتي ....
قلت لها ايه والبسمه شاقه وجههي::D
قالت
مافيش حمل انا أولت لك من قبل حتى لو فيه حمل مايحبان
وماتبذليش مجهود خااالص
رجعت من المستشفى وجوعاااااانه ونفسي لاايعه في نفس الوقت
ع
09-02-2013 | 09:14 PM
جوفاان حبيبتي
سوري ماكان عندي جواب لسؤالك
وان شاء الله يكون حمل ومابعد يباان
سوري ماكان عندي جواب لسؤالك
وان شاء الله يكون حمل ومابعد يباان
ف
09-02-2013 | 09:44 PM
الف مبرووووووووووووك سوسو الحمل وعقبال بقية البنات
عبق الله يعوضك الشهر الجااااااي
جوفان حبيبتي اصبرررري مستحيل يبين الحين
انسوووووو سالفة الحمل والله تحملون
واعملو بالاسباب
ولاتنسو الصدقة والاستغفار والدعاء في السجود
ربي يرزقكم عاجلاً لا اجل
عروس بشررررري عرفتي جنس النونو او باقي
أنـْْ♡ـْْا صرت في الشهر الرابع
عبق الله يعوضك الشهر الجااااااي
جوفان حبيبتي اصبرررري مستحيل يبين الحين
انسوووووو سالفة الحمل والله تحملون
واعملو بالاسباب
ولاتنسو الصدقة والاستغفار والدعاء في السجود
ربي يرزقكم عاجلاً لا اجل
عروس بشررررري عرفتي جنس النونو او باقي
أنـْْ♡ـْْا صرت في الشهر الرابع
ج
09-02-2013 | 09:58 PM
فرواااله ودي انسى
لكن سالفه هالدم خلتني اذكر
والمشكله عشت الدوووور قبل لااحلل اتخيل اني فعلاً حامل وامشي قدام المرايا هههه
لكن سالفه هالدم خلتني اذكر
والمشكله عشت الدوووور قبل لااحلل اتخيل اني فعلاً حامل وامشي قدام المرايا هههه