تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع


[SIZE=5]بسم الله الرحمن الرحيم







[COLOR=pink]هنـــــــــــــــــــا سنلتقي ...



هنــــــــــــــــا سنضحك معا ...



هنــــــــــــــــــا سنبكي معا أيضا ..



نجتمع من كل مكـــــــــــــــان ..



يجمعنــــــــــــــا أمل واحـــــــــــد..



وحلم واحــــــــــــــــــــــــــــد...














...حلم الأمومــــــــــــــــــــــة...































اسأل الله الكريم أن يكون هذا التجمع فاتحة خير عليكم جميعــــــــــــــــــا ..



كما أسأله تعالى أن يمن علينا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة ...







بس حبيت انوه انه صارلي ساعه ادور على تجمع اللي فتحته فراولة فوشيه وما لقيته.. ولاسف لقيته في ركن المحذوفات.. اظن الادارة حذفت الموضوع لان مش المشرفة فتحت التجمع...


[/COLOR]

[/SIZE]
ز
مشكورة
ع
زفات المدينة;16358972:
مشكورة

يا هلا فيك:D
ن
السلام عليكم
تجمع رائع .. والله يوفقك عروس مغتربة
ن
[COLOR=magenta]







اسأل الله الكريم أن يكون هذا ال[COLOR=black]تجمع فاتحة خير عليكم جميعــــــــــــــــــا ..



كما أسأله تعالى أن يمن علينا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة ...


اميييييييييييييييييين اللهم اميييييييييييييييين

[/COLOR]
[/COLOR]
ع
روعه بذوقي .;16358987:
[COLOR=magenta][/COLOR]
[COLOR=magenta]













اسأل الله الكريم أن يكون هذا ال[COLOR=black]تجمع فاتحة خير عليكم جميعــــــــــــــــــا ..




كما أسأله تعالى أن يمن علينا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة ...



اميييييييييييييييييين اللهم اميييييييييييييييين




[/COLOR]

[/COLOR]



امييييييييييييييييييييييييين:L:
ع
عروووس

مشكووورة يالغاليه
انا صار لي وقت ادخل التجمع اللي قبل
ويطلع عندي رساله اداريه غير مسموح لي بدخلول هذه الصفحه

الله يرزقنا قريباااا
ويكوون هذا اخر تجمع للانتظار ياااارب

والله يتمم فرحتج ع خيير حبيبتي
&
مبرووووك التجمع الجديد
الله يجعله فاتحه خير علينا
ان شاء الله الشهر الجاي بتجمع الحوامل يارب
شكرًا عروس على الافتتاح
الله يتم لك ع خير يارب
N
مرحبا بنات
اخبااركم وشخبار امووركم

ياااارب مايضيع تعبنا في شي ويرزقنا الذريه الصاله يارب

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات اللهم ارزقنا الذرية الطيبة واقضي عنا حاجتنا يارحيم انك سميع الدعاء ولا تكلنا لاحد سواك يالله اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت بيه استجبت ان ترزقنا بالذريه الصالحه
عاجلا غير اجل
اللهم امين
ع
رؤؤحه

اخبااارك وحشتينااا


الله يرزقك قريبااا


اخباااركم بناات محد دخل اليووم

انا اليووم سووويت شوووبنغ
متعة الصرااحه التسوووووق
هع
&
مرررررررررحبااااااااا
كيفكم صبايا
وين غايبين

عبق
كيفك ؟
مبرووووك الشوبينق
ان شاء الله تعملي شوبينق للبيبي يارب
م
اهلااا وسهلاً
انا من امس ادور الموضوع مالقيته
توي اشوف الجديد ^_^
الله يرزقنا جميعاً
ع
زوجة دودي
تسلمين حبيبتي
والله يسمع منك يااااارب


ملوووك
هلا وغلا فييييك
اخباااارك
ف
جمعة مباركة ع الجميع

ويااااارب يكون هالتجمع فااتحة خير ع الجميع

انا تووووي ادخل وحصلت رسالة من الادارة انو نقلو الموضوع القديم


ماقصررررت ام بدر لمتنا وجمعتنا من جديد

ومبروووووك الشوبينغ عبق ووووه ياحبي للشوبنغ

تحسين وانتي تتسوووقي بفررررحه وحماااس ههههههههه
s
يسعد مسائكم عزيزاتي
ربي يستجيب لدعائنا ويرزقنا الذرية الصالحة قريبا يارب
ويسهل ع كل حامل ويتمم لهم ع خير يارب
م
عبوووق انا بخييييييييير الحمداالله اسأل عنكم
بنااات عندي سؤؤال :(
يوم 15 من الدوره بعد الجـ ,,, طلع مني خيوط دمم مع افرازات بس مو كثييير مرره قليل
عادي لو فيني شي؟؟ حاولت اتصل بالدكتوره كان عندها عمليات وماقدرت ترد عليي !
وش رايكم :( احس بإحبااط شديد اول مره يصير لي كذا
ف
:adore: وحشني التجممممممممع

شخباااااركم؟

ملكة الحريه;16360729:
عبوووق انا بخييييييييير الحمداالله اسأل عنكم
بنااات عندي سؤؤال :(
يوم 15 من الدوره بعد الجـ ,,, طلع مني خيوط دمم مع افرازات بس مو كثييير مرره قليل
عادي لو فيني شي؟؟ حاولت اتصل بالدكتوره كان عندها عمليات وماقدرت ترد عليي !
وش رايكم :( احس بإحبااط شديد اول مره يصير لي كذا

لا توسوسي جايز تكون اشارة اخصاب:L: ياااااااارب يرزقش وكل البنات :L:
ع
فتافت
وحشتينا ياااحلووه
اخبارك ؟؟

ملووووك
ام شاء الله حيييير
ولاتحاتييين
ويارب يكون من علامات انغراس البويضه ياااااارب

وتبشرينا هالشهرررر


البارح رحت مركز ارامكوا الثقافي اللي مسوينه بالحساا
مررررررره ممتع مفييييد
بس للاسف ما مداني اصوور بس كم صور ع السريع ..
ر
السلام عليكم


شخباركن بنات


الله يجعلها افتتاحيه خير ان شاء الله والله يكتب لنا الحمل كلللنا يااارب


انا دورتي تاريخ 17 يوم الاثنين
ومن 18 الي هو ثاني ايام الدورة المفروض اخذ الكلوميد 3حبات لمدة 5ايام
واليوم بروح اجهز العده ((اناناس(عصير +فرش)- ميراميه-عين الجمل - جوز-والقسط الهندي)
وبحاول اسوي الخلصة الي قالت عنها ملووكة وفي وحده ثانية فيهاطلع النخيل وعسل بغذاء الملكات....


وبعد شريت جهاز كشف التبويض من كلير بلو...
مع ان زوجي مسافر بس بعد بشتريهم ...لان يكون في البيت الخميس والجمعة...فيمكن يصادف ايام البويض وهو هني ويصير شي
والله يكتب لنا الي فيه الخير ياااارب
ع
عشقتك روووحي

اخبااارك ؟؟

الله يكتب لج هالشهر يااارب
وحلووو البرنامج اللي بتستخدمينه
واذا قدرتي داومي ع سوره البقره
انا هالفتره صررت اقراها كل يوم او اسمعها

والله يكتب لنا اللي فيه الخير
X