تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ر
عبق الورد 22;16361464:
عشقتك روووحي

اخبااارك ؟؟

الله يكتب لج هالشهر يااارب
وحلووو البرنامج اللي بتستخدمينه
واذا قدرتي داومي ع سوره البقره
انا هالفتره صررت اقراها كل يوم او اسمعها

والله يكتب لنا اللي فيه الخير



مرحبااا


انا الحمدلله بخير


ان شاء الله...ربي كريم ويرزقنا ان شاء الله


مع اني مو حاطه في بالي في شي هالشهر ....لان ما كان يصير شي منتظم في فترة التبويض،،، وكانت عندنا مشكله وتوها حليناها...



بس ما كو شي بعيد على رب العالمين..:L:


ان شاء الله اكيد بحاول اداوم عليها...عن تجربة الحمدلله داومت في فترة كنت اسمع سورة البقرة ...ووايد امور الحمدلله تيسرت لي ولله الحمد والمنه...


الله يعطينا الخير ياااارب


F:
ع
بنات

انا هالفتره فتره تبويض
بس سبحان الله من امس وانا وزوجي مختلفين الله يكون بالعون
وتنحل مشكلتنا

والله مرره تعبانه نفسياً الله يكون بعوني

دعواتكم لي

بنات بسالكم في ناس يقولون الافضل يكون الجماع يوميا بفرته التبويض
وناس يقولون الافضل يوم ايه ويوم لا ...
U
رؤؤحـــــه ~;16359361:
مرحبا بنات
اخبااركم وشخبار امووركم

ياااارب مايضيع تعبنا في شي ويرزقنا الذريه الصاله يارب

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات اللهم ارزقنا الذرية الطيبة واقضي عنا حاجتنا يارحيم انك سميع الدعاء ولا تكلنا لاحد سواك يالله اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت بيه استجبت ان ترزقنا بالذريه الصالحه
عاجلا غير اجل
اللهم امين


اللهم امين ..

السلام عليكم بنات شخباركم ..
وحشتوني

هالايام احنه مشغولين مع فعاليات واحتفالات ديرتي الغاليه البحرين بمناسبة يوم الوطني 16 ديسمبر .. :thumbs_up:من جذي مادش واااااااااااااااااااااايد

حبيت اسلم عليكم جميعا .. وان شاء الله يكون هالتجمع خير على الجميع

والله يرزقنه الذريه الصالحه يارب :L:
ف
عبق الله يصلح ويهدي بينكم

الجماع افضل يوم ايه ويوم لا



وملووووووووكه ترا صارلي مثل اللي صار لك بالضبط بعد اخر دورة وكان ايام تبويض بعد الجـ... نزل مني خيوط بني مع افرازات واستغرررربتها


المهم


باذن الله تبشررررينا بحملك انتي وكل البناااات
أ
السلام عليكم
كيف حالكم بنات ان شاء الله تجمع خير علينا وان شاء الله ربي يرزقنا بالذرية يارب
طبعا انا قالتلي الدكتورة انه التبويض ضعيف وانه من الدورة القدمة ازيد جرعة الكلوميد من حبتين الي ثلاثة حبة في الصبح واثنان وفي المساء
ان شاء الله خير
عندي استفسار ويش هو عين الجمل ؟؟ ولو عندكم صورة واضحة ياريت تنزلوها
وايش الاكل اللي يزيد التبويض وما يتاثر مع الكلوميد
م
تسلموووو خواتي ع الدعوات
الله يرزقنا جميعاً
ام صلوحه مو عارفه ارفع الصوره من جوالي
اكتبي بالقوقل وبتشوفيه هو الجوز الا نكسره خخخ مااعرف اوصف
ج
مرررررحبا
ملوك ياارب تكون اشاره للحمل

عبق
سبحان الله
اغلبنا وقت التبويض نتهاوش مع ازواجنا ونحتلف ومايصير الأحم

انا غيرت دكتوري
وبكره موعدي
وان شالله تكون احسن من اللي قبلها
ن
مرحبا بنات
انا و لله الحمد نزلت الدورة قبل موعدها
الله المستعان
اعملت تحاليل و الكتور قالي تحاليلك منيحة
بس طلب تحليل زوجي و اني اعمل صورة اسمها صورة الزيت ما سمعت عليها من قبل
هالصورة تبين اذا في انسداد بالبيانات او لا
و ان شاء الله خير
بنات انا التبويض عندي منيح و الحمدلله بس انا بتمني اني احمل بتوام
يا تري الكلوميد يساعد
ج
اكيييد يساعد نرجس
وانا كمان هالشهر جات قبل موعدها

اليوم كان موعدي
قالت كل شي سليم وتحاليل زوجي كمان كل شي سليم
وقالت لي لاااتفكيرين كثير بالمووووضوع
هالدكتوررررره عسسسسسسل
احسن من اللي قبلها ب١٠٠٠٠٠٠ مره
الله يسعدها
خرجت من عندها وانا كلي تفاؤل
م
جووفان الحمدالله انكم سليمين
ان شاء الله تحملين قريب ❤

نررجس اي يساعد الكلوميد الله يعطيك
&
مرحبا
كيفكم صبايا
ان شاء الله كويسين

شوفي اخبار جديده
انا اخباري باقي ع دورتي اسبوع
موعدها الاحد دور اليوم
تو اقول لزوجي باقي اسبوع على الدوره
يقولي اكيد غير تنزل
شوف التحطيم
قلت ان شاء الله ماتنزل
يقول لا انا حاس انها بتجي مثل العاده

ضايقني بصراحه انا احرق بحالي وهو مو فارقه عنده
م
لا تضايقين حااالك دودي خليك متفائله ماتدري يمكن من داخله يتمنى لكن مايبي يتكلم
انا نفسك باقي لها عشششرة ايييام
أ
الله يعطيك العافية ملكة الحرية عملت بحث بالقوقل وعرفته يسلموو نحنا عندنا في ليبيا اسمه لوز الفراشة ههههههه هذا ليش ما عرفته
ان شاء الله راح ابتدي اخده هو والعسل مو ع الحمل بس حتى للصحة العامة
ع
مرحبا

كيييف حااالكم ؟؟


زوجة دووودي وملوووك
يااارب ماتجيكم وتكونون حوامل
امس طاح عمدنا مطر من الصباح الى الليل
دعيت لكم والله وربي يفرحكم قريبا
o
مبرووووك عليكم التجمع وربي يجعله فاتحة خير على الجميع

ونصيحه بنات اشغلو نفسكم بأي شي

والافضل بعباده (قران او استغفار او....)

وربي يرزقكم من اوسع ابوابه
o
فتافـت;16361129:
:adore: وحشني التجممممممممع

شخباااااركم؟


لا توسوسي جايز تكون اشارة اخصاب:L: ياااااااارب يرزقش وكل البنات :L:


هلااا والله فتفووته

نورتي التجمع :adore:

شخبارج وشخبار كتاكيتج ؟؟
م
ام صلوحح خوش شي الله يعافيك يارب وتحملين طبيعي
عبووق اي حتى عندنا المطر من الظهر لين المغرب ودعيت لكم
ام حمود صحيح مافيه شي افضل من العباده لكن يظل التفكير بالحمل :(
الله يعطيناا جميعاً
د
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

شخباركم عروسات ،،

ربي يجعله فاتحة خير علينا ويرزقنا من حيث لانحتسب ،،

أمس كنت في الدمام وكان المطر عجييييب وكسر الروتين بقوة ،،

ربي يفرج عنا جميعًا ويرزقنا الخير من حيث لانحتسب ،،


ومساؤكم برذاذ مطر الرحمة ،،
&
مرحبا ياحلوات
كيفكم ؟

عبق
شكرًا على الدعوه الحلوه
الله يرزق يارب الحمل السليم يارب
ويرزق كل مشتهي
ع
زووجة دودي
الله يسلمك يالغلا

بنوتاات انا عندي جالكسي اس تو
واحس رووحي مو مشتهيته وودي اغيره
واخذ ايفون فايف
وفي نفس الوقت محتاره ودي اخذ كانون بدال الجوال
شرايكم
X