عبق الورد 22;16361464:
عشقتك روووحي
اخبااارك ؟؟
الله يكتب لج هالشهر يااارب
وحلووو البرنامج اللي بتستخدمينه
واذا قدرتي داومي ع سوره البقره
انا هالفتره صررت اقراها كل يوم او اسمعها
والله يكتب لنا اللي فيه الخير
مرحبااا
انا الحمدلله بخير
ان شاء الله...ربي كريم ويرزقنا ان شاء الله
مع اني مو حاطه في بالي في شي هالشهر ....لان ما كان يصير شي منتظم في فترة التبويض،،، وكانت عندنا مشكله وتوها حليناها...
بس ما كو شي بعيد على رب العالمين..:L:
ان شاء الله اكيد بحاول اداوم عليها...عن تجربة الحمدلله داومت في فترة كنت اسمع سورة البقرة ...ووايد امور الحمدلله تيسرت لي ولله الحمد والمنه...
الله يعطينا الخير ياااارب
F: