صينية البطاطا الحلوة بالقرفة والمكسرات ~ لذيذة و طعم خيال

Anfas Elfajer 08-11-2012 35 رد 32,417 مشاهدة
A
ماذا اقول;16321599:
تسلم الأيادي يا قمر على الطبق الجديد
وان شاء الله بنجربه
ومشكورة والله يعطيكِ العافية



تسلمي أم لؤي
إن شاء الله يعجبك حبيبتي
نورتيني
A
الاميرة امورة;16322160:
ماشاء الله لاقوة الا بالله
ابداع يانونو كعادة مواضيعك

تم التقيم واجمل لايك



تسلمي لي ياأمورة
كلك ذوق ياقمر
مشكورة ع المرور والتقييم
نورتيني
A
أم أحــمـد;16322262:
مشاء الله تبارك الله
طبق جميل ، ومفيد
تسلمي حبيبتي فجورة
والله يسعدك واكيد تقييم ولايك


تسلمي ياقمر
مشكورة ع المرور والتقييم
نورتيني
ن
ماشاء الله روووووووعة تسلم ايديك
م
حلى شهي جدا وحسيته ينفع في هالبرد
تسلم ايديك حبوبة ويعطيك العافية يارب
L
تسلم الأيادي يا قمر ما شاء الله روعة
ا
يسلمووووووووووووو
ذ
ماشاء الله تبارك الله

شكلها يشهي

يعطيكي الف عافية
ا
مشاءلله بارك الله فيكي
اختي انفاس
تسلم اديك ورده
ن
الله يعطيك العافية.. ماني قادرة اتخيل طعمها
كيف طلعت شبة ايش>
وتسلم الايادي نتيجة حلوة
A
ماذا اقول;16321599:
تسلم الأيادي يا قمر على الطبق الجديد
وان شاء الله بنجربه
ومشكورة والله يعطيكِ العافية



تسلمي لي أم لؤي
مشكورة ع المرور العطر
نورتيني
A
الاميرة امورة;16322160:
ماشاء الله لاقوة الا بالله
ابداع يانونو كعادة مواضيعك

تم التقيم واجمل لايك



الله يخليك أمورة
تسلمي ياعسل
نورتيني
ويسلمو ع اللايك والتقييم :)
س
واخير شي جديد ورائع

جزاك الله خير
:woo::D
*
تسلم ايديك ولاتحرمينا جديدك
ر
ماشاء الله حلى لذيذ وسهل وجديد

تسلم ايديكي
ا
صراحة طبق غريب يستاهل التطبيييييييييق
تشكرات ياحلوة
X