صينية البطاطا الحلوة بالقرفة والمكسرات ~ لذيذة و طعم خيال

Anfas Elfajer 08-11-2012 35 رد 32,417 مشاهدة
A




[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2012/205182/01349394091.jpg"]






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكن عروساتنا الغاليات ؟؟
إن شاء الله تكونوا بألف خير

حلو اليوم سهل جدا ومكوناته متوفرة ولذيذة ويدفئ في البرد :)

بطاطا حلوة بحشوة القرفة والمكسرات

وإن شاء الله تعجبكم ... :L:

نبدء بسم الله ...


المكونات
=====


5 ثمرات بطاطا حلوة كبيرة مسلوقة ومقشرة
كوب كريمة خفق
كوب مكسرات مجروشة حسب الرغبة ( استخدمت فستق وبندق ولوز مع جوز هند مبشور وزبيب )
3 م ك سكر
3 م ك قشطة






الطريقة :
======


تهرس البطاطا الحلوة مع نصف كوب من الكريمة وملعقة من السكر حتى تنعم ويمتزجوا سويا






يفرد نصف المقدار في قالب مستطيل صغير إلى متوسط







تخلط المكسرات مع القرفة و2 م ك سكر وتوزع فوق البطاطا في القالب






أضيفي نصف مقدار الكريمة المتبقي لباقي مقدار البطاطا الحلوة المهروسة وامزجيهم لتلين قليلا ووزعي النصف الآخر فوق المكسرات بملعقة
بحرص ضعي باقي مقدار البطاطا فوق المكسرات في القالب ووزعيها جيدا وساوي السطح






وزعي القشطة على الوجه وانخلي فوقها ملعقة كبيرة سكر بودرة






أدخليها الفرن المسخن مسبقا على درجة 180 لمدة ربع ساعة حتى تتماسك ثم أشعلي الشواية ليحمر الوجه






تترك لتبرد قليلا وتقدم دافئة أو ساخنة ...


















وبالهنا والشفا .. :)

في أمان الله F:




[/BACKGROUND]
.
ماشاء الله حلى لذيذ وسهل وجديد

تسلم ايديك ولاتحرمينا جديدك

وتستاهلي اجمل تقيييم ولايك
م
تسلم الأيادي يا قمر على الطبق الجديد
وان شاء الله بنجربه
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
ا
ماشاء الله لاقوة الا بالله
ابداع يانونو كعادة مواضيعك

تم التقيم واجمل لايك
أ
مشاء الله تبارك الله
طبق جميل ، ومفيد
تسلمي حبيبتي فجورة
والله يسعدك واكيد تقييم ولايك
M
طبق جديد وغريب نوعاً مااا

تسلم إيدك أنفاس

ويعطيكِ ألف عافيه يارب

: )
A
... شذى الغربه ...;16321566:
ماشاء الله حلى لذيذ وسهل وجديد

تسلم ايديك ولاتحرمينا جديدك

وتستاهلي اجمل تقيييم ولايك


تسلمي شذو
مشكورة ع التقييم واللايك حبيبتي
نورتيني
آ
تسلم يمينك عسوله
n
يعطيك الف عافية
S
اختراع يا كوتش :adore::adore::adore:

رهييييييييييييييييييبة ،، تسلم ايدك
y
شي غريب وعجيب !
يبغالنا نطبقـه (=
شيف عروس أنفاس تسلم الايادي ي المبدعة
تم التقيم
:032::f:
و
يممممممممي يمي

بحب البطاطا مووووووووت

ربي يسلم يدينكك فجورة
م
ررررروعه تسلم يمينك
ك
تسلم ايديك ياقمر:ok:
آ
ما شاء الله عليكي نفوسة مبدعة دائما:thumbs_up:

المفروض تكوني مش رفة في ركن المطبخ لنشاطك فيه;)
ش
ماشاء الله ..

شكلها مرتبه ومبين شهيه ..(:

تسلم الايادي عزيزتي انفاس ..
م
اختراع جديد
ش
حلى جديد بالنسبة لي


شكله مشهي

تسلم يمينك



تم تقييمك
ر
فكره جديده للبطاطا الحلوه

تسلم يدينك ..

لايكــــ...
ا
ماشاء الله
شكله مررررررررررره لذيذ
تسلم الايادي
X