تجمع امهات شهر لعام

abeek o ma2behum 01-09-2012 194 رد 22,193 مشاهدة
ر
صباح الخير اخباركم
انا سويت له من زمان جواز صج ان يضحك بس شاسوي لمتى ننطر وخبركم مايسون بطاقه الا اول الجواز وماتروحين مستشفى الا اسالو عن البطاقه تضطرين تودين شهاده الميلاد اللي اشكبرها
i
هلا بنات كييييييييييييييييييييفكم
شخبااااااااااااااااااااااركم

اشتقت لكمممممممممممممممم


انتو بتطلعو اولادكم برع او لا
a
اسراءي اي انا اطلعها مو كليوم من فتره لي فتره
ر
مساء /صباح الخير اخباركم
a
وديتها اول تكعيم اليوم
دخلت على الدكتورة اسالتي اساله عامه حول الياهل
تسمع ؟ تراقب الشي الي يتحرك تبتسم وجذي يعني
وزنها الحمدلله زين
ابرتين في الفخذ
حبيبتي عورت قلبي وقبل لا ينادونها صادني الم بطن من القلق حده كريييه
الشي بس يالله عشان صحتها صاااااااااحت بس اول ماطلعنا اسكتت وداخت
لان قبل الابره يعطونها دوا مادري شنو ذي بس شكله يرقد
a
وي بممه بأجر تطعيمها الله يستر اللي يعطونها قبل بعد من ضمن التطعيم بس فالحلج
انه عيالي إبرة طلعو ثنتين
عقب ماقعدت من الرقاد ماصيحت او شي
a
صادها اسهال مادري هل من الابره ولا من شنو
وكله هاااديه ودايخه
بس صخنت مسكينه
ج
الصخونه من التطعيم
بس الاسهال اتوقع خذت برد
a
انه اليوم وديتها بس خليت أمي تدش وياها لان أجوف اليهال الي يطلعون ميتين من الصياح وانه مابعرف أتصرف
ماعطوج ادول انه عطوني قالت لي كل ٦ ساعات عشان ماتصخن
ر
الله يعينكم عليهم مساكين يسخنون مع الابره انا الاسبوع الياي ابرته من الحين احاتي الله يستر انا اروح العسكري حق الابره برايفت ابي احوله المركز بس متردده وايد ليش مادري يله حق صحتهم وماعليهم الا العافيه
a
جوفان;16320194:
الصخونه من التطعيم
بس الاسهال اتوقع خذت برد

مايندره الحين الحمدلله اشوه صارت
admntk;16320213:
انه اليوم وديتها بس خليت أمي تدش وياها لان أجوف اليهال الي يطلعون ميتين من الصياح وانه مابعرف أتصرف
ماعطوج ادول انه عطوني قالت لي كل 6 ساعات عشان ماتصخن

غلطانه المفروض انتي اتدشين وياها عشان تتعلمين باجر امج مسافره
او شي شبتسوين ما يصير تعتمدين على الغير انا حدي كنت خايفه بس لاازم انتجع شوي
اتصدقين قالت لي الدكتورة كل 6 ساعات بس الصيدلي قال عند اللزوم
مادري اصدق من

روح ريلها;16320251:
الله يعينكم عليهم مساكين يسخنون مع الابره انا الاسبوع الياي ابرته من الحين احاتي الله يستر انا اروح العسكري حق الابره برايفت ابي احوله المركز بس متردده وايد ليش مادري يله حق صحتهم وماعليهم الا العافيه

انا بالنسبه لي المركز احسن بس اذا برايفت اوكي يعني مافي زحمه قد الصبح
ر
صباح الخير
a
مسا الخير
ر
اليوم كان عندي موعد تطعيم لولدي مسكين عور قلبي موديته يضحك ويلعب ومطلعته يصيح ويهه حمر من الصياح فديته دق بعمره ورقد بصراحه حسيت الابره اهون من مالت شهرين بس الله يستر عقب النتايج تطلع في اخر الليل
a
ان شاء الله ماعليه شر
بس اول شي بيصيح وبينسى
ماعليه شر ان شاء الله
انا موعدها ليله النيو يير
ر
صباح الخير
الشر ماييج حبيبتي البارحه سوالي حفله صياح طنقر ابوه وراح رقد بصاله هههههه خبركم ريايلنه مايتحملون لصياح وراه دوام الصبح توه الحين خثر ورقد مسكين بس من يحرك ريله صاح حتى ريلي يقولي هلمره لاتودينه العصر حق تطعيم وديه الصبح هههههههههه عباله ابره الصبح اخف يله يكبرون وينسون
a
هههههههه شسوووه عيل شال قششه وراااح الصاله
هههههههههههههههههههههههه

ضحككككككككككككككككني انا للحين ماارديت بيت ريلي
بس اعتقد ان ريلي بيسويهاااااا ادنااات يووم وبايي باقووللكم اهني
ج
ام عواش
للحين مارديتي بيت ريلج؟؟؟
a
ههههههههه روح احنه عندنا العكس ان صاحت فليل انه شلتها ورحت الصاله
انه بنتي احين صارت وايد صياحه وكله تبي المصاصه فحلجها ان شلتها عنها تمت تصيح حته واهي راقده بعد تبي تمصمص


بسالكم احين بنتي شهرين واسبوعين تقريبا عادي اوديها اقض اذنها؟؟!
a
admntk;16326444:
ههههههههه روح احنه عندنا العكس ان صاحت فليل انه شلتها ورحت الصاله
انه بنتي احين صارت وايد صياحه وكله تبي المصاصه فحلجها ان شلتها عنها تمت تصيح حته واهي راقده بعد تبي تمصمص


بسالكم احين بنتي شهرين واسبوعين تقريبا عادي اوديها اقض اذنها؟؟!


اي عادي بس انا بنتي كله تسحب اذنها اخاف تعور روحها بالترجيه

جوفان اي للحين
X