الحمدللهصدقتي والله احين يقولج فنشي عقب لين قعدتي فالبيت بيحس ان المصاريف بتزيد وكلشي على راسه وبيقولج جانزين ما فنتشي خلج على شغلج
ومصاريف اليهال احين اكثر من مصاريفنا
شخبار تجهيزاتكم حق العيد خلصتو؟!
تجمع امهات شهر لعام
a
24-10-2012 | 11:20 PM
a
25-10-2012 | 07:19 PM
رحت حق مساده بسما منها فاايده
اقولج المشكله انا كلش مو وايد كان ينزل عليي
بخصوص ثياب العيد لوووعه ولا شريت لها شي عندها جمن بدله مالبستهم بالبسها
كله منزلين شتوي
مصللريف اليااهل اوف ان مصاريف شلون اذا اثونين او ازيد الله يعين
انا بس ابيها تكبر شوي لازم اشتغل يعوي حليبها ب ٤ دينار وطي شكبيره حتى حق اسبوع كامل مايكفي
جوفي جم في الاسبوع والحفاضات وووووووالخ مابيخلصون
ابي اشتري لها دورفه وابي اشتري لها هاي الشي الي يخلونه في الارض وفوق راسها العاب
وابي وابي وابي انا عندي كرسي يابوه لي هديه بس مال اول احنا انهززه رحت باشتري الا ب ٥٠ وفي سنتر بوينت ٤٥ شلله عاد كلها الا جمن شهر وينقط ومادري اذا بنتي بتتقبله ولالا
وديتوهم حق تطعيم ؟؟موعدها تاريخ ٦ حددي خايفهاحسالشي يعور القلب
ولااعرف شلون اتصرف وياها حزت الحزه
اقولج المشكله انا كلش مو وايد كان ينزل عليي
بخصوص ثياب العيد لوووعه ولا شريت لها شي عندها جمن بدله مالبستهم بالبسها
كله منزلين شتوي
مصللريف اليااهل اوف ان مصاريف شلون اذا اثونين او ازيد الله يعين
انا بس ابيها تكبر شوي لازم اشتغل يعوي حليبها ب ٤ دينار وطي شكبيره حتى حق اسبوع كامل مايكفي
جوفي جم في الاسبوع والحفاضات وووووووالخ مابيخلصون
ابي اشتري لها دورفه وابي اشتري لها هاي الشي الي يخلونه في الارض وفوق راسها العاب
وابي وابي وابي انا عندي كرسي يابوه لي هديه بس مال اول احنا انهززه رحت باشتري الا ب ٥٠ وفي سنتر بوينت ٤٥ شلله عاد كلها الا جمن شهر وينقط ومادري اذا بنتي بتتقبله ولالا
وديتوهم حق تطعيم ؟؟موعدها تاريخ ٦ حددي خايفهاحسالشي يعور القلب
ولااعرف شلون اتصرف وياها حزت الحزه
ر
26-10-2012 | 04:01 PM
كل عام وانتو بخير عساكم من العايدين السعيدين
a
27-10-2012 | 08:15 PM
واناي بالف خير الله يعوده علينا وعليكم بالصحه والسلامة
a
30-10-2012 | 01:03 AM
كل عام وانتو بخير شخباركم وشخبار العيد وياكم
اي أبيك لازم الوحدة تشتغل عشان تقدرين توفرين كلشي حق الياهل وخصوصا اول واحد كلشي يصير خاطرج فيه له
الريال مابيقدًر على كلشي بروحه
وعن التطعيم انه ماعطيني موعدين واحد فالعسكري والثاني مركز الشيخ سلمان الأولي تاريخ ٤ والثاني ٦
يعني شلون انه اختار الي يناسبني ؟؟!
اي أبيك لازم الوحدة تشتغل عشان تقدرين توفرين كلشي حق الياهل وخصوصا اول واحد كلشي يصير خاطرج فيه له
الريال مابيقدًر على كلشي بروحه
وعن التطعيم انه ماعطيني موعدين واحد فالعسكري والثاني مركز الشيخ سلمان الأولي تاريخ ٤ والثاني ٦
يعني شلون انه اختار الي يناسبني ؟؟!
a
30-10-2012 | 04:51 PM
انا بعد في مركز سلمان تاريخ ٦
لا المفروض انتي تروحين مركز منطقتكم حق لين الشهور اليايه كله اتطعمينه اهناك
بس انتي اذا ما يناسبج المركز خلج فالعسكري انا لو الود ي اتم فالعسكري
بس كريه الصبح دوم زحمه مافي باركات فاحسه ما يسووى
لا المفروض انتي تروحين مركز منطقتكم حق لين الشهور اليايه كله اتطعمينه اهناك
بس انتي اذا ما يناسبج المركز خلج فالعسكري انا لو الود ي اتم فالعسكري
بس كريه الصبح دوم زحمه مافي باركات فاحسه ما يسووى
ر
31-10-2012 | 11:14 AM
صباح الخير اخباركم من بعد العيد
a
31-10-2012 | 12:51 PM
هللا مسا النور حبيبتي
طبعا ماكان العيد حلو خالمره كانه يوم عادي بس الناس لابسه ثياب عاديه
العيد تغير مو مثل قبل و غالبا عيد الاضحى مو حلو كثر عيد الفطر
بنتي حصل عيادي فديتها قلت بافتح لها حساب بايمع لها فيه
احسن من ما يكونون في يدي واصرفهم وباخليه بدون بطاقه
عشان مانفكر نسحب منه وقت الحاجه اي بعد باجر تسال وين عياديي :p
طبعا ماكان العيد حلو خالمره كانه يوم عادي بس الناس لابسه ثياب عاديه
العيد تغير مو مثل قبل و غالبا عيد الاضحى مو حلو كثر عيد الفطر
بنتي حصل عيادي فديتها قلت بافتح لها حساب بايمع لها فيه
احسن من ما يكونون في يدي واصرفهم وباخليه بدون بطاقه
عشان مانفكر نسحب منه وقت الحاجه اي بعد باجر تسال وين عياديي :p
a
31-10-2012 | 02:57 PM
ههههه اي زين تسوين يفيدونها حق بعدين
انه مركز الشيخ سلمان ماشتهيه يوم رحت حق فحص عقب الولادة معاملتهم كلش زفته
اروح العسكري احسن لي بس اخاف اروح ويقولون لي روحي المركز
واخاف اوديها بيعورني قلبي وانه بروحي
انه مركز الشيخ سلمان ماشتهيه يوم رحت حق فحص عقب الولادة معاملتهم كلش زفته
اروح العسكري احسن لي بس اخاف اروح ويقولون لي روحي المركز
واخاف اوديها بيعورني قلبي وانه بروحي
a
31-10-2012 | 03:47 PM
حبيبتي فالعسكري ولا المركز الاثنين بيعورج قلبج
شتسوين بعد حق صحته لازم تتحملين
بالنسبه حق المعاملة الزفت من زمان معاملتهم زفت شنسوي ربج كريم
شتسوين بعد حق صحته لازم تتحملين
بالنسبه حق المعاملة الزفت من زمان معاملتهم زفت شنسوي ربج كريم
a
02-11-2012 | 06:38 PM
السلام
شخباركم وشخبار كتاكيتكم
انه بنتي كله دايخه شكله من الجو بس تقعد لي نص الليل تعافر بروحها
وصايدها زكام مب راضي يفج عنها حته الادوية مب فايدة وياها ماعرف شاسوي
شخباركم وشخبار كتاكيتكم
انه بنتي كله دايخه شكله من الجو بس تقعد لي نص الليل تعافر بروحها
وصايدها زكام مب راضي يفج عنها حته الادوية مب فايدة وياها ماعرف شاسوي
ر
03-11-2012 | 08:22 PM
مساء الخير اخباركم حبايبي واخبار البيبيات الحلوين الله يعينه على الجو انت ولدي مسكين دايخخ زكام وبلاعيم كله يتقصقص اذا يشرب الحليب وكحه صايره اسبوع وعادني معاه وامس رجعت وديته مسكين وحطو له بخار يله الحمدالله على كل حال ياينه الشتاء اللي يعينه عليهم
a
04-11-2012 | 01:30 AM
انا بنتي من زماان صايدها زكام وللحين مافج منها
الحين كله تشاخر احسها ما تتنفس عدل
الحين كله تشاخر احسها ما تتنفس عدل
H
04-11-2012 | 07:55 AM
شخباركم بنات
شخبار عيالكم
شخبار عيالكم
a
04-11-2012 | 10:56 AM
الله يعينهم هاليهال مساكين مايشدون
اليوم كان موعد تطعيم بنتي بس الدكتورة محد وعطوني يوم الأربعاء
أبيك لي رحتي حق التطعيم شرحيلي الوضع شلون عشان اكون مستعدة p:
اليوم كان موعد تطعيم بنتي بس الدكتورة محد وعطوني يوم الأربعاء
أبيك لي رحتي حق التطعيم شرحيلي الوضع شلون عشان اكون مستعدة p:
ج
04-11-2012 | 11:15 AM
اخباركم ياااحلوين واخبار الكتاكيت
وين ام مشاعل ماتبين
وين ام مشاعل ماتبين
a
04-11-2012 | 02:39 PM
سكتي بروحي خايفه
انزين انتي وياي لا يوم الثلاثاء ،؟
وي اووكي رحتي العسكري ؟
ذيلن ولا بيتعدلون عنبو مستشفى شكبره ماعندهم الا دكتورة وحده
صج مامنهم فايده
سويتو جوازات ولا للحين ؟
انا بنتي للحين بدون مسكينه
جوفان احنا الحمدلله ام ميشو شكلها لاهيه مسكينه ويا البيت والشغل والياهل الله يعينها
هلوو همسوووشخباار
انزين انتي وياي لا يوم الثلاثاء ،؟
وي اووكي رحتي العسكري ؟
ذيلن ولا بيتعدلون عنبو مستشفى شكبره ماعندهم الا دكتورة وحده
صج مامنهم فايده
سويتو جوازات ولا للحين ؟
انا بنتي للحين بدون مسكينه
جوفان احنا الحمدلله ام ميشو شكلها لاهيه مسكينه ويا البيت والشغل والياهل الله يعينها
هلوو همسوووشخباار
a
04-11-2012 | 06:24 PM
عندي انه فمحرق يوم الثلاثة بس مادري ينرفزوني بمعاملتهم و بنتي سوينا لها جواز وماعطونه رصيد يوم رحنه قالو مانعطيكم إياه الا برصيد
ويوم قلنا نسويلها مره ثانية قالو بندوره وبنتصل وللحين تقريبا شهر وله اتصلو
البطاقة الذكية لين بنسويها لها لازم الجواز اول؟؟!
ويوم قلنا نسويلها مره ثانية قالو بندوره وبنتصل وللحين تقريبا شهر وله اتصلو
البطاقة الذكية لين بنسويها لها لازم الجواز اول؟؟!
a
04-11-2012 | 07:21 PM
اي اظن لازم الجواز
انا للحين بنتي بدون كاسره خاطري كنت ابي اصورها صورة حلوة كانت صغيره وماصورتها
بعدين تم يطيح شعرهل فقيره صارت جنها قرعه من جدام الحين مابي اصورها << انسانه فاضيه انا ادررري xD
انا للحين بنتي بدون كاسره خاطري كنت ابي اصورها صورة حلوة كانت صغيره وماصورتها
بعدين تم يطيح شعرهل فقيره صارت جنها قرعه من جدام الحين مابي اصورها << انسانه فاضيه انا ادررري xD
a
04-11-2012 | 10:37 PM
ههههههه صج والله متفرغة انه صورتها صورة عادية لا كشختها وله شي لان كانت توها جم يوم
حطي لها ربطه من جدام ووله بيبين عدل
حطي لها ربطه من جدام ووله بيبين عدل