مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ا
مشتريات راااااااااائعة وذوق مامات ولا اروع ملبوس العافية على الاقمار
والله يطول في عمركم وتعيشوا وتجيبوا ليهم و يبلغكم وتشتروا الى اولاد اولادكم
تم تقييم اللي ميزانهم مفتوح
O
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آخر مشتريات لـــــ حـــــور











وهذا من داخل




وأول مره أشتري لها ذهب أللي عندها هدايا بس




أدعو لها و لي
ع
ماشاء الله كل ملابس عيالكم حلوووين

ميمي العسوله .. روووعه الملابس يتهنوا بذوق الماما
حبيبتي من وين اول تطقيمه للبنوته ؟
وآخر تطقيمه للولد ؟
ط
لبس العافيه لك الكتاكيت ربي يحميهم ويصلحهم ........................

مااقدر ارد على الكل لكن برد على الاخير ..
ميمي العسوله ... تجنن لبس البنوته .............. عاجبني الثاني من وين ؟؟ وفيه مقاس 9 سنوات ؟
ام حور تجنن الاسوار ربي يحميهاا لك ..
&
يتهنوا الحلوين بمشترياتهم الرووووعة
وربنا يحفظهم ويخليهم ليكم
ج
جام;15037963:
مشترياتكم اتجنن

جورجي وين مكان جواتي ستي بلازا اني اروح مااادلهم اشوف بس حقات الكبار

انتي وين الي تروحين اله اذا الي في ابن خلدون جنب المراضع....
واذا الي بالقطيف جنب الي حق الكبار يعني فيك تقولي بالوسط قدام
ج
الجنان 2010;15047200:
جورجي ... من وين اتاخذي الاساور لملونين؟؟؟

اني اخذيتهم من سوريا بس في بعض الالوان بالسعوديه انتي من وين بالضبط؟
ج
ماشاء الله يتهنوا الحلوين
ا
OM HOOR......مشتريات القمر روووووووووووعة عوافي على الحلوة مشترياتها


مشرياتي الى حبيب الخالة احمدي من جمبوري













انشاء الله يعجبكم ذوق الخالة ولاتنسونا من صالح الدعاء
U
********
ام سمسومه
ام حور
ميمي العسوله

مشتريكاتكم ذوق بس ماقدرت اقيمكم

******
ر
ميمي العسوله ,,,ام سمسومه ,,, ام حور
مشتريااااتكم ولاااااااا اروع الله يبلغكم فيهم وتم التقييييييييم للي قبل ميزانها
م
اشكر كل من علق على ملابس عيالي كله من ذوقكم
ام حور -ام سمسومه ماشاء الله مشتروات عيالكم روعه لبس العافيه على الحلوين


عاشقة الآل;15050618:
ماشاء الله كل ملابس عيالكم حلوووين

ميمي العسوله .. روووعه الملابس يتهنوا بذوق الماما
حبيبتي من وين اول تطقيمه للبنوته ؟
وآخر تطقيمه للولد ؟


مشكوره كله من ذوقك اول تطقيمه للبنوته من محل لبس ماركه
ملابس الولد من رد تاغ

طالبــ المغفرة ــة;15050759:
لبس العافيه لك الكتاكيت ربي يحميهم ويصلحهم ........................

مااقدر ارد على الكل لكن برد على الاخير ..
ميمي العسوله ... تجنن لبس البنوته .............. عاجبني الثاني من وين ؟؟ وفيه مقاس 9 سنوات ؟
ام حور تجنن الاسوار ربي يحميهاا لك ..


تسلمين حبيبتي اللبسه الثانيه من رد تاغ مقاس بنتي من اربعه الى خمس سنوات بس مادري فيه تسع سنوات والا لا ............لانه بس باقي كم حبه
ك
ماشاءالله ذوق عوافي على الكتاكيت
.
ميمي
ام حور
ام سمسومه

ملابس الكتاكيت تهببببل ما شاءالله

وقيمنا الي ميزانها مفتوح
وام سمسومه تفاهمي مع ميزانج:020:
ا


ميمي

ام حور

ام سمسومه

ماشاء الله مشترياتكم تهــــــــــبل عليهم بالعافيه الكتاكيت ..

^_^
ا
كـ الحلا ...
ماشاءالله روعه ,,,
رهف طيف ...
روعه وخصوصا بيت لكور عجبني كبير لو شنو يكفي عمر 3 سنوات
عليهم بالعافيه ,,,

ميمي العسولة...
حلوين وملبوس العافيه,,,

OM HOOR...
روعه تعيشين وتييبين لهم,,,

ام سمسومه...
ذووووق ماشاءالله عليج,,,

قيمنا الا ميزانها مفتووح وبعضكم امعااااند
ج
ام سمسومه حلوووين البدل عليه بالعافيه
*
مشترياتكم روعه

قيمت البعض الي ميزانهم مو رافض


بنات مين تطلبلي من جيمبوري وكريزي8

تعبت وانا ادور.....

التاجرات عمولتهم غاليه واصلا كفاية رسوم الشحن

تاخذ دبل سعر البدلة .....
أ

ملبوس العافية لجميع الكتاكيت 000مشتريات حلوووووه
يتهنوا فيها الحلووووين 00
O


مقياس حراره عن طريق الأذن
لأنها الله يهديها تلعوزني بالميزان العادي
أما هذا بس ضغطة زر إلا عطاكي الحراره
أنصحكم فيه للي حابه تشتري أو عيالها يبهدلونها في المرض
X