مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ا
رووووووووعه ما شاءالله كل الحلا ورهف مشترياتكم ربي يحفظ اطفالنا من كل شر
ر
ام جوجي;15042431:
رووووووووعه ما شاءالله كل الحلا ورهف مشترياتكم ربي يحفظ اطفالنا من كل شر


مشكوووره عزيزتي ام جوجي على الدعوه الحلوه شاركينا:thumbs_up:
ا


رهف

مشكوووره حبيبتي .. اغراض الكتاكيت ماشاء الله حيل حلوووه

وميزانك رافض :(

كل الحلا

ماشاء الله عجبتني حيــــــــــل الملابس

خصوصا اول 3 بدلات

تم التقييم ..
ا
اهلا اختي رهف ودي اشارك بس انا مادخل كثير وقتي عليه محدود جدا بس بحاول عشان عيون اطفالنا الحلوين
م
ام رهف
روعة اللبس والالعاب يتهنو فيهم الحلوين وتم التقييم
ب
حلوين ملابس عيالكم بالعافية
كل الحلا من وين خذيتي الي ينتفخ وفيه كور
.
كل الحلا

ذوووق وروووعه ملابس الكتاكيت
ماشاءالله عليج

وتم التقيم

رهف طيف
ماشاءالله حلوووه العاب الابطال
وحبيت البيت مال الكور
من وين ؟؟؟

وميزانج رافض
ن
الرجاء عدم اقتباس الصور


الحلا كله اشاء ذوقش جدا رفيع

عجبوني وايد

كم عمر ولدش وهل فيه سايز 4 سنوات من اللي اخذتينهم

وفي تخفيض على المحل او لا
ن
ومن اي فرع اخذتي لثياب
&
مشتريااات حلوييين اوي
يتهنوا بيهم
ك
تسلمون على تعليقاتكم وتقيوماتكم يحلوين

بحرينية دلوعة خذيتها من مركز الانوار
ك
حتي نور الاسرار ملابس ادومي من h&m ومن سناء الي في السلمانية

اتش اند ام عندة تخفيضات بس الي خذيتهم ماعليهم تخفيضات ماعدا البنطلون الزيتي وخذيتهم من فرع الستي

ولدي عمره سنتين بس البسه مقاس سنة ونص ارتب عليه

واعتقد فيه لانة خذيت لاخوي مثلهم وهو عمرة 10 سنوات
أ
بلعافيه على الحلوين
ر
.★شـــااانيل★.;15043855:
كل الحلا

ذوووق وروووعه ملابس الكتاكيت
ماشاءالله عليج

وتم التقيم

رهف طيف
ماشاءالله حلوووه العاب الابطال
وحبيت البيت مال الكور
من وين ؟؟؟

وميزانج رافض


ربي يحلي ايامك شانيل’’’ اخذته من الحسين للالعاب في الرياض وشكرا لك عزيزتي
مسقطاويه’’’ الله يسلمك عزيزتي ومشكوره على التقييم
احلى نحله’’’ربي يعطيك العافيه وكفايه كلامك العسل
ومشكوووورين كل اللي قيموني
ل
كل الحلا تطقيمات الولد عجبتني

ام جورجي دوقك حلو
ه
حلــــــــوين حيييييل المشتريات يتهنـــــــــــــو الحلوين فيهـــــــــــــــم
ا
مشتريات رووووووووووووعه ماشالله


تيهنووون العيال الحلوين ....


عاشقه الامارات ...

محل اولد نيبي

مكانه عند محلاات الاطفال مجابل محل مذركير ..

واسعاره نفس الموقع ونفس البضاعه ...

ا
جورجي ... من وين اتاخذي الاساور لملونين؟؟؟
ج
لو سمحتوو ممكن مساعده
الا تطلبون من قمبوري كيف سعر شحن على الوزن ولا على شحن البحري او شحن جوي
وكم قطعة طلبتو وكم طلع عليكم الشحن
م
ماشاء الله كل المشتريات روعه لبس العافيه على الحلوين
هذه كم لبسه لعيالي






.................دعواتكم....................
X