من طوول الغيبات جاب الغنااايم ^^

بنت القمر وأحلى قمر 26-02-2011 58 رد 8,197 مشاهدة
م
يؤ يؤ يؤ يؤ يجنن شكله خطيررررررررررررررررر تسلم ايدك
م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله

يسلم يدينك على الوصفه الشهيه
ربي يعطيك الصحه والعافيه

تم التقييم
ب
الله يسلمكم ياحبيباااتي انتوا

الله لايخليني منكم

منوريييييين^^
ا
تسلم يدينك
ق
ايووووه نسميها بطاط بلحمار امووووووووت فيها،شكله يجنن
ب
الله يسلمكم حبيباتي

منورييين^^
ب
F:F:F:F:F:
ا
ب
المذهله

الله يسلمك ياروحييي

واياكي يالغلا

منورتني^^
H
اهاااااااااااا بطاطس بالحمر

ههههههههه

تسلم ايدك هالاكله لذيذه مررره
ب
هيرشي

الله يسلمك ياروووحي

منورتني^^
ح
روووعه الطبخه
اصلا اي شئ فيه حومر روووعه
مشكوره يا قمر
ع
ب
الله يسلمكم حبيبات قلبي

منورررين^^
y
أها بطاطس بالحمر وأنا أقوول وش هالأكله العذاابـ
ههههههههههه
بس حقنا يطلع أحمر مرررررة .. !!؟
تلسم الأيادي وبالعافية وتم التقيم.

....
ب
يااااهلا وغلا بمحبات البطاس خخخخ

حبيبتي حتى احنا نسويه احمر بالصلصه وبرضه حلو

بس كنوع من التغيير غيرناه

واحمر ولااخضر كله حلو خخخخخ

منورتني قلبي^^
&
يمي يمي
شكلها وايييييييييييد حلو
تسلم الايادي ياقمرنا
ب
مرووورك الاحلى ياروووحي

منورتني يالغاليه^^
n
تسلم ايدك ياقمر وتم التقييم
X