بعد انقطاع دام 20 يوم
جايتكم باكله يمنيه عذاااااااب:adore:
ماراح اقول ان اغلب بنات اليمن يعرفوها رااح اقوول الكل طبعا:032:
علمتني ياها خالتي الله يثبت اللي في بطنها ويقومها بالسلامه يااارب
وكل وحده لها طريقتها بس الطعم شييي في النهايه
الاكله سهله ولذييييذه ومشبعه ولولا الجووع ماكنت نزلت الموضوع:rolleyes:<<تتدلع الاخت:037:
نبدا بسم الله
المقادير
بطاطس على حسب العدد
تمر هندي او حمر تقريبا ملعقتين اكل او زياده شوي
ملح
ملعقه كاري
فلفل احمر بودره<<حسب الرغبه
ملعقتين دقيق
الطريقه
اول شي نقطع البطاطس مكعبات ونخليها تغلي في مويه حاره

وبعدين نحط التمر الهندي في المويه الحاره

وهنا بعد ماذوبناه

نجيب قدر ونحط فيه شوية زيت ولين يحمى

نحط التمر الهندي فوق الزيت ونجيب ملعقه كبيره كاري هندي وملح وشوووية فلفل احمر حار

وهنا نقطع الكزبره

هنا حبيت اثقل الصوص جبت ملعقتين دقيق وذوبتهم في المويه عشان لايكلكع في الصوص
وحطيتهم فوق الصوص وخليتهم يغلوا شوي

وهنا لما غرفته

زوووووووم اكككثثثر

ماتدروا قد ايه كان لذيذ وحااااامض
وان شاء الله تكون اكلتنا عجبتكم
دعواتكم براحة البال^^
اختكم قمورهF: