مساء الخير يا صبايا شو ما عجبكم طبخي :o:'(
عملت لماما ورق عنب تعالو معي بالصور تفضلو
o
02-01-2011 | 01:31 PM
ا
02-01-2011 | 02:13 PM
ممتازه 000ماشاء الله عجيييب000 عاد انا اموت بورق العنب اكله اكل ماشبع منه
انشالله بجرب طريقتج
مشكوره
انشالله بجرب طريقتج
مشكوره
ا
02-01-2011 | 02:40 PM
يسلموو
الله يخليلك ماما
ويسعدك مع خطيبك :adore:
الله يخليلك ماما
ويسعدك مع خطيبك :adore:
ع
02-01-2011 | 08:49 PM
يسلموووووو
أ
03-01-2011 | 09:24 PM
تسسسسسسسسسسلم يدج حبيبتي
ه
04-01-2011 | 04:45 PM
تسلم الايادي
ل
06-01-2011 | 04:02 AM
يسلم يمناااااااااااااك
ل
06-01-2011 | 08:26 PM
يمي احب ورق العنب
وحلاته حموضته زايده شوي
تسلم يدج
والله يرزقج اللي تتمنينه
وحلاته حموضته زايده شوي
تسلم يدج
والله يرزقج اللي تتمنينه
o
23-02-2011 | 10:46 PM
تفضلو اخواتى بالهنا
ع
24-02-2011 | 12:42 AM
يسلموو
a
24-02-2011 | 01:02 AM
ووووووووووو شكله حلو
.
24-02-2011 | 03:52 AM
ماشاء الله يعطيك الف صحه وعافيه
ا
25-02-2011 | 02:59 AM
يسلموو ياعسل...
ل
25-02-2011 | 03:03 AM
يسلموا يديكي وصحة وهنا على قلوبكم
م
25-02-2011 | 06:19 AM
راااااااااااائع
ك
14-04-2011 | 09:10 PM
تسلمي حبيبي
يعطيك العااااااافية
يعطيك العااااااافية
ت
15-04-2011 | 01:26 AM
واااااااو روعة كثييييير شهيتيني وجوعتيني بنص الليل
جوعاااااانة اريد الان
تسلم ايديكي
جوعاااااانة اريد الان
تسلم ايديكي