عملت لماما ورق عنب تعالو معي بالصور تفضلو

om sultan&logain 26-11-2010 36 رد 6,009 مشاهدة
o
مساء وصباح الورد للصبايا والعرايس الحلوين
كيفكم ان شا ءالله تمام
اولا اول مرة اشارك في هذا القسم يا رب الاقي تشجيع لموضوعي ياريت
عملت لماما ورق عنب طبعا مش كتير وحتشوفو الكمية من الصور بسييييييييييييييطة جدا لانو كان في كوسا وباذنجان محشي ما كثرت حسب طلب الست الوالدة

بعد ما جهزت الحشوة وهى عبارة عن

ارز حبة صغيرة
وحبة بندورة مقطعة
وبهارات محشي وارز
وبصلة مفرومة
ولحمة مقطعة
وملح وفلفل اسمر
وبقدونس

هاى الصورة للاسف تذكرت اصورها والحمد لله لحقت منها شوية




بعد ما جهزت الحشوة


نجيب ورق العنب وزى ما في الصورة باين كيف نفردها


وبعد ما فردتها حطيت الحشوة فيها
وهاى الصورة



وكمان هاى صورة وانا بلف فيها لا تركزو على ايدي وانا بشتغل

وهيك وانا بصفتهم على جهة

وهاى الصورة باين فيها الكمية اللى عملتها


اتمنى تكون عجبتكم واكون وفقت فيها بصراحة طلعت لذيييييييييييييييييذة واكيد من عمل ايدي

اذا استاهل التقييم فيها قيموني
m
ما شاء الله عليك تاكلوه بالهناء يارب
ميزان رافض التقييم اختي
.
الله يسلم ايدينك
o
مشكورات اخواتى على المشاركة في موضوعي بارك الله فيكم
شجوعونى يا بنات لاتكسرو بخاطري
م
يسلمو يا قمر ما شاء الله عليكِ
ينقل للركن المناسب
والله يعطيكِ العافية
أ
تسلم ايديكِ ياقمر

ينقل الركن المناسب
D
تسلم إيدج عزيزتي و عليكم بألف عافية F:
M
ماشاء الله

تسلم إيدج

و بالعافيه عليج و على الوالده

تم التقييم
ي
ماشاالله شكلو لذيذ تسلم يدينك و بالعافيه
0
مشكوره وعليك بالعافيه
ك
يسلمووو
ح

صحة و عافية

و يسلمووو يا عسل
a
تسلم ايدك اختي
عواافي
S
مشكوووووووووورة
م
اممممممممممممم احب ورق العنب جدا
تسلمي ياعسل ويعطيك العافية يارب
o
الله يسلمك اخواتى
تعالو عندى وانا اعمل ل كم ازكى من هيك كمان
&


هنى وعااافيه ع قلوبكم..
ع
تسلم الايادي حبيبتي ماقصرتي
o
مشكورات اخواتى على المشاركة في موضوعي
o
up للرفع
X