مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ف
حلوووووووووووووين بالعافيهم على الجميع

قيمت كم وحده والباقي معاند ..

متابعه دووما
س
جنه روعه ملابس عصوم وحمود ربي يسعدهم
ض
لبس العافيه يارب على الحلوين
جنه بخصوص الصديري الصوف الي حطيته قبل ها المره يحتاج قميص ساده احلا

وتعيشو وتجيبو الى عيالكم احلا الملابس
S
جنه / ماشاء الله مرررة رووعه لبسات الحلوين :032:
الله يخليهم لك وملبوس العافيه عليهم يااارب ، واسمحي لي الميزان مو راضي لان توني مقيمتك
ج
اشكر كل من علقت على ملابس الساده
ج
جنه
رووووووعه ملابس الحلوين
*
عاشقة ولكن
حلوة اللبسة بالعافية

القمران
ملبوس العافية على فطومة

جنة ساكنها حبيبي
روعة لبسات السادة عليهم بالف عافية وميزانش رافض
م
يتهنون فيهم الحلوين
د
تطقيمتين على السريع لعصافيري




ب
در مكنون : على الحلوين بألف عافية كل تطقيمة أحلى من الثانية :adore:
.
ما شاءالله
روعه ملابس الابطال
وتم التقيم ما عدا جنه
السموحه ميزانج معاند
k
الملابس حلوووووووه على الحلوين بالف عافيه

مشتريات ولدي الجديدة من سنتر بويينت





&
أم البتولة / ماشاء الله تبارك الرحمن بالعافية ع الحلوة عجبني أكثر شئ الشوزـآت تتهنى فيهاا العسسولة ..
حبك يداويني / كششوخين اللبسات بالعافية ع الحلوة ياارب ..
ام اوفا / الله يحفظلك كتتاكيتك بالعافية عليهم البيجامات رووعة ..
ام القمران / الله يحفظلك فطومة لبساتهاا مررة ناايسوو ..
Choco l♥ve / رووعة الملابس والشوزـآت وحسافة ع التنورة مررة حلوة ..
الملكة سـ / ماشاء الله تبارك الرحمن مررة خطيرة الملابس وايا الفستان أحلى شئ الله يبارك للكتكوتة فيه وايا السعنون ..
نوير 28 / الله يخليلك الحلوات وايا لبساتهم مرة حلوة ..
قلب علي / ماشـآء الله تبـآركـ الرحمن , تجنن الملابس ..
عشقي الإمارات / مررة حلوة البدلة ماشاء الله تبارك الرحمن ...
بوح الكلمات / مررة حلوة التطقيمات الله يبارك للحلوة غفران فيها ياارب ..
شانيل / رووعه العباية الله يصلحهاا بنوتتك ياارب ..
ربيعية / ماشاء الله روعة لبسات حمودي الحلوو ..
عروس مدللة / روعة لبسات الحلوين ..
ميمي العسولة / روعة الملابس الله يهينه فيهاا ياارب ...
Blossoms / رووعة لبسات حساني ماشاء الله ..
الخوافي / الله يحفظلك الكتكوتة وملابسهاا مررة ناايس ...
جوهره القصر / ماشاء الله مررة ناايس الملابس عليه بالعافية ياارب ..
اللي مارديت عليهاا لي عودة بإذن الله للبقـــــــــــــية ...


ام سمسومة / ياالبى الحلوة وايا ملابسها , ملابسهاا حلوة بحلااتهاا الله يخليها ويهنيها بالملابس ياارب ..
دموع الوداع / الملابس مررة حلوة بالذات البيضاء اللي فيهاا وردة مررة حلوة والشوزات أحلى و أحلى كماان ..
وسوري للباقين وربي الملابس كلهاا مررة حلووة بس موو متذكرة كل الأسماء , الله يبارك لكتاكيتكم بالملابس والله يهنيهم فيهاا ياارب
R
الرجاء عدم اقتباس الصور
حلوين المشتريات خيووو
بس بغيت استفسر عن البراد الي من سنتر بوينت
اي فرع خيتي خذتيه ؟ وبجم؟
ابي اخذ واحد وادور مادري من وين احصل مثله
ب
عروس مدللة مشترياتك رررررررررروعة تتهنى فيهم الحلوة
ر
كل المشتريات روووووووووووووووووووعه وملبوس العافيه للجميع


وتم التقيم
أ
بااااالعافية على الحلوين
يتهنون بلبسهم الجديد

وقيمت لي ميزانها قبل
أ
مشتريات ةلا ارووع
*
ملبوس العافية على جميع الكتاكيت
ش
ملبوس الغافية عليهم
X