مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
r
القمران - جنة ساكنها حبيبي
ملبوس العافية عالحلوين - و الله يشافي سيود و يعطيه الصحة و العافية
ج
رجعت بلبسات اول يوم للعيد

اللبسه كامله من مدركير والحداء خطوه بخطوه







لانه حر لبستها وياه بهالطريقه



الفستان من تابا لويا





الورده من مونسون





الشوز بمبكن باتش




لبسات يوم ثاني العيد

من ماركس سبنسر





مدركير



من محل في دارين مول مااعرف اسمه



الشوز من الاسواق المتنقله والشباصات رامز والهلهوب من مونسون





لبسه ثالث العيد

حمود لبسته نزلتها قبل

هدي لبسه عصوم

من قاب والتيشيرت من تابا





الشال من كليرز



من مونسون



لبسات يوم رابع وخامس نزلتهم قبل وهدولا مالوت باقي الايام :)

من تابا والشورت اش ام





من تنارا



سيتي ماكس القميص والبنطلون والبلوزه الداخليه نكست







التيشيرت من تابا والصخمه والبنطلون من محل في دارين مول







البلوزه من مدركير والجاكيت من تابا لويا والبنطلون عنده من قبل






الشوز من حدائك



الاسواق المتنقله






والباقي بعدين


يالله عقب هالصور كلها

ابغى اشوف رد حلو وتقييم احلى ودعوه الى اولادي بالصحه والهدايه احلى واحلى :thumbs_up:
ا
جنه ماشاءالله روعه لبسات سيدون بالعافيه وربي يشافيه ويعافيه

واشكر كل من علق على لبس اميرتي الحلوه

جنه ماشاءالله ذوق وكشوخي لبس الساده

ربي يهديهم ويخليهم ملبوس العافيه
B
جنة رووعه اللبسات بالعافية يارب
ز
جنة ملبوس العافية والله يخلي الحلووين ويهديهم
ف
القمران


مشتريات فطوم ذوووق
ورووووعة


جنة

مشتريات السادة عجيبة
وذوووووووووووق ما شاء الله
ب
جنة : ماشاء الله حبيت جميع المشتريات كلهم بلا استثناء الصراحة روووووووووووووووووووعة عدل مدللللللللللللللل :D ، الله يحفظ الحلوين ويخليهم ويهديهم ويبلغش فيهم معاريس F:
ن
غبنا كم يوم رجعنا بلاوووي في لثياب

روعه من قلب يستاهلون الحلوين

وقيمت الكل تقريبا
أ
أشكر كل من علق على ملابس بطلي الصغير

وان شاء الله راح أخذ بالإعتبار نصايحكم ومشكورين أخواتي ماتقصروا

منكم نستفيد


الرجاء عدم اقتباس الصور
الله يعافيش أم عزوز

وأنا هذا اللي عجبني فيها السيارات هههه


أخذتها من تي شوز

وبالنسبة للألوان ماادري ماانتبهت لاني اساسا ابغى هالدرجة من الأزرق ولما حصلت ماطالعت صراحه على طول أخذتها

والمقاسات أني ماخذتها كبيرة على ولدي مقاسها 24 وفي مقاسات أكبر بس ماادري كم أكبر شيء

واسمحي لي ماافدتش بشيء :o



الرجاء عم اقتباس الصور
الله يشفي حمود يارب

اللبسة الأولى مررررره فظيييييييييييييعه

وعليه بالعافيه الحلو


أم هادي 10;13770032:
الرجاء عدم اقتباس الصور

ما شاء الله أم الجوادين، ملابس العيد والشتا ستايل جود وجواد غير:thumbs_up:

عليهم بالعافية إن شاء الله، والبلوزة الزرقا هدوي عنده مثلها من تخزين العام اللي فات:)

البنطلون الأسود اللي في الطقم الأول من وين؟

والله يشافي جواد عاجل غير آجل، وكل مريض يا ررررررب:hysterical:

والميزان رافض


الله يعافيش أم هدوي

البنطلون الأسود من محل فاتح جديد اسمه قمبر ستايل في المحدود

وسعره 35 ريال


والله يسمع منش ويشفي كل مريض يارب
ا
ماشاءالله ماشاءالله ام علاوي جدا روووعه الاشياء وراقيه

ربي يحفظه لك ويشفيه يارب
ك
جنة
ماشااااء الله كل بدلة تقووول الزووود عندي
رووووووووووووووووووووووووووعه وذووووووووووووووووووق

يلبسونهم بالعااافية ومايشوووف شر حموووودي

وميزااانج يبي لة رفسة مناحس من متة تعبني خخخخخ
ك
جنة كلهم كشخة وحلوين
بس اول وحده احلى شي
يتهنى فيهم البطل
ع
ما شاء الله كل المامات ذوق ..

وعوافي ع الحلوين ..

ن
بحرينية عز ممكن تخبرينا وين فصلتي الجاكيت وبكم والقماش من الخياط نفسه اومشترتنه؟

مشكورة
ب
ماشااء الله جنه ذووووق يهبببببببببببل كالعاادة بالعافيه على الحلووين للاسف الميزان معند


شكراا مرة ثانيه لكل وحدة دعت لولدي دعوة حلووة وللي قيموووني

واللي سالووني عن الطلبيه هذي مواقع من بره موجودة بامريكاا مو البحرين والطلبيات

تاخذ تقريبا 10ايام وفي اقل بس بمبلغ اكثر شووي واللي سالتني عن الجاكيت الابيض

هو مو موجود بالموقع هذا تفصال انا فصلته بس طلبت الصديري مع الشوز والقبعه

نورسان

فصلته عند محل الجمل بسوق واقف ومع القماش من عندهم كلفني 15 دينار
ه
جنه ساكنها حبيبي - القمران - عاشقه ولكن


ملبوس العافية للحلوين \ تم التقييييم \
ح
بحرينيه عز بالنسبه للاسعار كيف غاليه اومناسبه ؟
وكم سعر الشحن؟
ب
حلم

في الغالي وفي الرخيص والشحن على حسب الوزن
!
عووووافي على الحلووين

ملبوسهم الجديد
جنة
رووعة عجبوني وايد وايد وميزانك رافض
القمران
ماشاء الله كشوخ بدلة الحلوة الانيقة حبيتها من قلب

وعليها باالعاافيه العابها حلوووين
ا
ماشاء الله
ذوووووق
عوااااااااافي على الحلووووووين
X